مقالات وحصريات

أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل

هل تبحث عن العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل؟ في حين أن ألعاب الحرب والحركة محبوبة عالميا من قبل الجميع, إلا أن بعضها فقط يستحق التجربة, خاصة على جهاز الكمبيوتر. هذه هي الألعاب التي تجعل قلبك ينبض بالقتال النشط والمرئيات القوية. استمر في القراءة لاكتشاف أفضل 7 العاب حرب اون لاين بدون تحميل.

العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل

الألعاب المدرجة هنا مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. دعونا نلقي نظرة على أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

7. Superhot 

اللعبة السابعة في قائمة أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل هي Superhot Game. يمكنك لعب Superhot على جهاز الكمبيوتر أو Xbox One أو PS4, ولكن من الأسهل بكثير تشغيل النموذج الأولي على متصفحك.

النموذج الأولي هو الطريقة المثلى لتجربة اللعبة في حال كنت ترغب في شرائها في النهاية. تختلف لعبة Superhot عن أي لعبة أخرى في هذه القائمة لأن الوقت يمر فقط عندما تتحرك.

يمكنك استخدام هذا لصالحك لتفادي الرصاص وكسب بعض الوقت لالتقاط سلاح. يأتي أعداؤك في شكل أشخاص باللون الأحمر, وعليك أن تطلق النار عليهم.

لا تأتي نسخة Superhot التي تعتمد على المتصفح مع العديد من المستويات المتقدمة مثل اللعبة الكاملة, ولكنها لا تزال ممتعة بنفس القدر.

6. Apex Legends

Apex Legends هي لعبة حرب اون لاين مجانية متوفرة على منصات مختلفة مثل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch.

يدور موضوع لعبة أبيكس ليجندز حول جزيرة حيث سيبحث 20 فريقا من ثلاثة أشخاص أو 30 شخصا عن أسلحة وإمدادات لتجميع أنفسهم في محاولة لهزيمة لاعبين آخرين في اللعبة.

مع تقدم اللعبة, تستمر الجزيرة في الانكماش مما يخلق حالة من الموت. الفريق الذي سيبقى على قيد الحياة الى النهاية يفوز بالجولة.

Apex Legends من أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر.

5. Krunker

إذا كنت تبحث عن العاب حرب اون لاين للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة, فلعبة Krunker هي الخيار المناسب.

بغض النظر عن مدى قوة جهاز الكمبيوتر لديك, يمكنك تشغيل Krunker. هذا ما يجعلها لعبة إطلاق نار رائعة للمتصفح. تستخدم رسومات شبيهة بـ Minecraft تسمح لها بالعمل على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر.

لدى Krunker عشر أوضاع للعبة يمكنك الاختيار من بينها. واحدة من أكثر الأوضاع شيوعا تشمل Free For All, حيث تضعك اللعبة في مواجهة لاعبين آخرين . يمكنك أيضا الاختيار من بين عدة فئات من الشخصيات, بما في ذلك Triggerman, و Hunter وغيره.

4. Global Strike

هذه اللعبة ليست مناسبة لك إذا كنت تريد التوقف عن الإصابة بدوار الحركة عند ممارسة ألعاب الفيديو, حيث يجب أن تكون لديك عيون في مؤخرة رأسك لتكون ناجحا وتربح. تتميز Global Strike بالعديد من الأوضاع التي تمنعها من أن تصبح مملة, مثل وضع Team Deathmatch و Mutation.

ينظر بعض اللاعبين إلى لعبة Global Strike على أنها لعبة مدفوعة الأجر, حيث تحتوي على متجر لشراء أسلحة وشخصيات وإكسسوارات أخرى بأموال حقيقية. نتيجة لذلك, سيشتري بعض اللاعبين أفضل الأسلحة في اللعبة بأموالهم الخاصة.

يمنحهم هذا ميزة هائلة على اللاعبين الآخرين, ويمكن بالتأكيد أن يحد من طريقة اللعب. من الجدير بالذكر أيضا أن هناك فجوة كبيرة في المهارات بين اللاعبين الجدد والقدامى. يرجع ذلك جزئيا إلى تفاني محبي Global Strike والوفاء لها. لذلك لا تحبط إذا كنت أول مرة تقوم بتجربتها.

3. Rush Team

Rush Team هي اللعبة التي يجب تجربتها عند البحث عن العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل. لا تتوقع تأثيرات قوية أو طريقة لعب مبتكرة أو أي شيء آخر. ما يميزها أنها مليئة بالقدرة التنافسية والقتال, و هي من أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل التي يجب أن تجربها حتى لو كانت لعبة للمتصفح فقط.

ستجد في Rush Team عناصر اللعب المعتادة مثل الأسلحة والمسدسات والبنادق والقنابل اليدوية, إلخ. بعض الميزات المتقدمة متوفرة فقط لأعضاء VIP, لكنك ستكون بخير بدونها.

2. Warmerise: Red vs. Blue

Warmerise هي لعبة حرب اون لاين بدون تحميل لديها موضوع خيال علمي مع بعض الأسلحة. كلاعب, ستنضم إلى أحد الفصيلين المقاتلين. الفصيل الأحمر والفصيل الأزرق. عليك أن تقاتل للوصول إلى لوحة المتصدرين.

تمتلك لعبة Warmerise العديد من الأسلحة. من البندقية الهجومية إلى قاذف اللهب, وقد أضافت العديد من الأسلحة الأخرى. يمكن الحصول على هذه الأسلحة, لكن اللاعبين الآخرين سيتطلعون أيضا إلى الحصول عليها. جميع أوضاع اللعبة بطيئة وتستغرق الكثير من الوقت.

لذلك إذا كنت تحب ألعاب الحرب و إطلاق النار, فبالتأكيد ستحب Warmerise لأنها من أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

1. War Brokers

مثل لعبة Krunker, فإن War Brokers هي من فئة العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل للاجهزة الضعيفة. يمكن لأي كمبيوتر تشغيل لعبة War Brokers دون استخدام الكثير من موارد النظام.

يمكنك تخصيص شخصيتك من خلال تعديل مظهرك واختيار أسلحتك. تقدم War Brokers الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر بالأسلحة. اختر ما بين البندقية والقناص ومدفع صغير وغير ذلك الكثير. كل هذه الخيارات بما في ذلك فرصة قيادة المركبات تجعل War Brokers واحدة من أفضل ألعاب المتصفح FPS التي يمكنك لعبها الآن.

لا توجد لعبة للمتصفح أفضل من War Brokers. إذا كانت هذه الألعاب تناسبك, قم بتجربتها اليوم.

العاب حرب اون لاين مجانا؟

العاب حرب اون لاين

هذه القائمة, والتي تحتوي على أفضل العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل جميعها مجانية وليس لها ثمن. لكن الإضافات والترقيات داخل اللعبة ستكلف مالا.

يمكنك ترقية السلاح مثلا عن طريق دفع المال أو بدون الدفع بمجرد إكمال المهام داخل اللعبة, ولن تتمكن من استرداد الأموال بعد الدفع.

الخلاصة: أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل

العاب المتصفح اون لاين هي جزء كبير من طفولة العديد من الأشخاص, خاصةً إذا كانوا من جيل التسعينيات. يلعب العديد من الأشخاص على Steam أو وحدات التحكم اليوم مثل Xbox, لكن أفضل ألعاب المتصفح لن تتوقف في أي وقت قريبا, وما يميزها أنها العاب اون لاين بدون تحميل.

هذه هي أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل في 2022. أي منها تجدها أكثر إمتاعا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى