كيف يمكن؟

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف

يتيح لك تحميل فيديو من الفيس بوك الحصول على نسختك الخاصة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة, يمكنك مشاركة الفيديو بسهولة أو اعادة مشاهدته دون الحاجة إلى الدخول الى موقع فيسبوك مجددا.

من الصعب تحميل فيديو من الفيس بوك ومن أغلب مواقع الفيديو الشهيرة, لأسباب تتعلق بحقوق النشر والأرباح. بدلا من ذلك, يمنحون لك إمكانية حفظ الفيديو أو مشاركته عبر رابط مباشر أو نشره داخل حسابك.

ولكن إذا كنت تبحث عن كيفية الحصول على نسخة دائمة من مقطع شاهدته على موقع فيسبوك, فمن المحتمل أن يكون لديك أسبابك. ونظرا لأننا نثق بك, فنحن هنا لنخبرك بكيفية تنزيل فيديو من الفيسبوك بدون برامج.

إليك كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف اونلاين.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

يوفر موقع فيسبوك خيار “حفظ الفيديو”, ولكن هذا لا علاقة له في تحميل فيديوهات الفيس بوك. إنه فقط يحفظه في قسم يسمى “مقاطع الفيديو المحفوظة” لمشاهدته لاحقا. إذا حذف المالك مقطع الفيديو, فلن تتمكن من الوصول إليه بعد مجددا.

طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج سهلة جدا.

1. بعد الدخول الى فيسبوك من المتصفح على الكمبيوتر انقر فوق الثلاث نقاط الموجودة بجانب مقطع فيديو وقم بنسخ رابط الفيديو. (قد لا ترى هذا الخيار إذا كان الفيديو مدرجا على أنه خاص)

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

2. قم بلصق الرابط داخل المتصفح و اضغط Enter.

3. قم بتعديل الرابط من خلال استبدال “www” بكلمة “mbasic” و اضغط Enter.

تحميل فيديوهات من الفيس بوك

على سبيل المثال, رابط الفيديو الأساسي بعد نسخه يكون على الشكل التالي:

  • https://www.facebook.com/watch/?v=807178826724541&ref=sharing

عدّل عليه ليصبح بهذا الشكل:

  • mbasic.facebook.com/watch/?v=807178826724541&ref=sharing

4. سوف تفتح لك صفحة تنزيل فيديو من فيسبوك كما يلي:

تحميل فيديو من الفيس بوك

لا تستغرب من شكل الصفحة القديم. لأنها مخصصة من فيسبوك للهواتف القديمة و للأشخاص الذين سرعة النت لديهم ضعيفة.

5. أضغط على الفيديو, سوف يفتح في علامة تبويب جديدة على المتصفح. بعدها قم بالضغط على الثلاث نقاط بجانب الفيديو, ثم “Download”.

تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر بدون برامج

هذه هي طريقة تحميل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر اونلاين بدون برامج.

تحميل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر: موقع Fdown

الحل الاخر لمساعدتك على تحميل فيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر اون لاين هو موقع FDown.net (المعروف سابقا باسم FBDown.net). موقع Fdown مدعوم بالإعلانات للحفاظ على استمراريته. بعض إلاعلانات عبارة عن العبارات مثل”ابدأ” أو “بدء التنزيل”, لا تنقر عليها.

الصق رابط فيديو الفيسبوك بعد نسخه داخل موقع Fdown, وانقر فوق “Download”. سيقوم الموقع بتحليل الفيديو من أجلك وتوفير روابط التحميل مجانا.

تنزيل فيديو من فيسبوك

يمكن تنزيل فيديو من فيسبوك اونلاين بدقة عالية (HD Quality) أو بجودة متوسطة (Normal Quality) من موقع Fdown. اختر ما يناسبك.

تنزيل فيديو من فيسبوك اونلاين
Download Videos From Facebook

إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome ووجدت أنك تستخدم موقع FDown كثيرا, ففكر في تحميل إضافة Video Downloader PLUS. يمكن من خلالها تحميل فيديو من فيسبوك ومن منصات أخرى بشكل مباشر عند المشاهدة. مع ذلك, تعد هذه واحدة من الإضافات العديدة من المطورين التي تسمح لك تنزيل فيديوهات الفيسبوك. يمكن تجربة باقي الإضافات أيضا.

تحميل فيديو من الفيس بوك للهاتف

يمكن تحميل فيديو من الفيس بوك للهاتف على الايفون والاندرويد من خلال موقع Fdown.net أيضا. التحذير هو أنه لا يعمل مع متصفح Safari على نظام iOS, و ليس رائعا مع متصفح جوجل كروم أيضا. وفقا لموقع Fdown, يوصون باستخدام متصفح Firefox للهاتف, وربما تواجه مشكلة في تحميل فيديوهات فيس بوك الخاصة.

ابحث عن مقطع فيديو على Facebook وانقر على خيار مشاركة, ثم ابحث عن خيار نسخ الرابط. افتح متصفح Firefox, وقم بالدخول لموقع FDown.net والصق رابط الفيديو, واضغط على Download. سترى خيار تنزيل فيديو من فيسبوك بجودة عالية أو جودة عادية.

تحميل فيديو من الفيس بوك للهاتف

هناك العديد من تطبيقات تحميل فيديو من الفيس بوك للهاتف, لكن لا أنصح بها.

لذلك, أشجعك على استخدام موقع Fdown للكمبيوتر والهاتف معا, مع الأخذ في الاعتبار تحميل متصفح Firefox في حال أردت استخدام الموقع على الهاتف.

تنزيل فيس بوك لايت | كيف يمكن ايقاف التشغيل التلقائي للفيديو في الفيس بوك | كيف يمكن حذف حساب فايسبوك نهائيا | كيف يمكن تشغيل رقمين واتس اب على جهاز اندرويد واحد

الان أصبحت تعرف كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر والهاتف. في حال واجهتك أي مشكلة, لا تتردد بطرحها في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى