مقالات وحصريات

أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين 2023

مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين لا غنى عنها لمحبي تطبيق انستقرام الحقيقيين اليوم. باستخدام هذه الأدوات المفيدة, يمكنك تحميل فيديو انستقرام, مما يسهل عليك إعادة مشاهدته لاحقا أو إعادة نشره.

اليوم, لا يزال تطبيق انستقرام واحدا من أكثر التطبيقات شيوعا في العالم لمشاركة المحتوى المرئي. كل يوم, يتم رفع عدد هائل من المحتوى على شكل Instagram Reels ومقاطع فيديو وصور وستوري.

لسوء الحظ, فإن تحميل مقاطع فيديو انستقرام التي تحبها ليس بالأمر السهل دائما. هذا هو السبب في وجود مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين “Instagram Video Downloader”.

اليوم, سنستكشف أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا بدون برامج.

تذكر, قبل أن تفعل أي شيء, من المفيد مراجعة سياسات Instagram المتعلقة بحقوق الطبع والنشر وإعادة نشر المحتوى. يمكن أن تؤدي مشاركة المحتوى بدون موافقة الناشر الأصلي إلى بعض المشاكل.

تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين

تحميل فيديوهات من الانستا

مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين عديدة, وهي قادرة على منحك وصولا سريعا وسهلا إلى محتوى Instagram.

يركز البعض بشكل كامل على تحميل مقاطع فيديو انستقرام, بينما يمنحك البعض الآخر إمكانية الوصول إلى أدوات إضافية, مثل تحميل ستوري انستقرام اون لاين و تحميل ريلز انستقرام اون لاين و مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها.

1. iGram

iGram هي أداة بسيطة وفعالة لتنزيل محتوى Instagram. يمكنك تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين بالإضافة الى الصور في نفس المكان, ويعمل على أي هاتف محمول أو جهاز لوحي أو كمبيوتر.

لاستخدام موقع iGram, كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى Instagram ونسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله. الصق الرابط في موقع iGram وانقر على زر Download لتنزيل الفيديو على الفور.

تأكد من التحقق من مقدار المساحة المتوفرة على جهازك قبل التنزيل. يمنحك iGram خيار اختيار الجودة التي تريدها, حتى تتمكن من توفير مساحة بهذه الطريقة.

2. IGDownloader 

يدعم موقع IGDownloader تنزيل جميع أنواع محتوى Instagram بأسرع ما يمكن وبسهولة. يمكنك تنزيل فيديوهات من الانستا والصور ومعلومات الملف الشخصي, بالاضافة الى تحميل ستوري انستقرام والريلز, وكل ذلك في مكان واحد فقط.

مثل جميع مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين, يعمل موقع IGDownloader عن طريق نسخ ولصق رابط المحتوى الذي تريده في شريط البحث. بمجرد تنزيل المحتوى الخاص بك, يمكنك حفظه على أي جهاز.

3. Toolzu 

Toolzu هو موقع يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك على تكبير و تطوير و زيادة متابعين انستقرام في مكان واحد. يوفر لك أيضا خدمة تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين بدون برامج وبسرعة وسهولة.

التسجيل في الموقع ليس ضروريا, ويمكنك أن تطمئن إلى أن جميع ملفات الفيديو الخاصة بك ستكون عالية الجودة.

Toolzu متاح للاستخدام على أي جهاز, بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر, بالإضافة إلى أنه مجاني تماما, ولا توجد قيود على عدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها.

4. Inflact 

يقدم Inflact أداة تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين كجزء من مجموعة أدوات شاملة لإدارة حساب Instagram. تتضمن الخدمات روبوتات الدردشة والردود التلقائية, والرسائل المباشرة المجمعة المستهدفة, وأداة CRM لإدارة اتصالات العملاء, وادارة الرسائل المباشرة بشكل المتقدم.

بصرف النظر عن أداة تحميل فيديو انستقرام, يمكنك أيضا الوصول إلى أدوات البحث عن المؤثرين ومحلل الملف الشخصي. هناك أيضا خيار للتحقق من مؤشرات الهاشتاج وإنشاء علامات تصنيف وجدولة منشوراتك للنشر في الوقت المناسب.

إنه موقع متكامل لإدارة وتطوير و زيادة متابعين انستقرام بشكل احترافي.

5. Save Insta

يوفّر موقع Save Insta أداة Instagram Video Downloader 4k Online من أجل تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين بدون برامج, وهي متوافقة مع جميع أنواع أجهزة أيفون وماك و ويندوز و اندرويد.

يمكنك أيضا تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 4K كاملة, بالإضافة الى حفظ الصور من الانستقرام بدون برامج وتحميل ريلز انستقرام والستوري.

يعمل save-insta.com مثل جميع مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا. تقوم بنسخ رابط المحتوى الذي تريده ولصقه في مربع مخصص داخل الموقع والضغط على زر التنزيل. بعدها, ستتمكن من اختيار جودة الفيديو المفضلة لديك.

6. GramSave

باستخدام أداة GramSave من موقع Insta Save, يمكن للمستخدمين تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين بدون برامج وبسرعة وسهولة ببضع نقرات فقط.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ولصقه في مربع البحث والنقر على زر التنزيل.

يمكنك من خلال أداة Instagram Story Downloader تحميل ستوري انستا بدون برامج. هناك أيضا أداة Instagram Reels Downloader التي تسمح لك تحميل ريلز انستقرام اون لاين بدون برامج.

7. Regrann

Regrann هو تطبيق مصمم لمساعدتك على إعادة نشر المحتوى من المؤثرين والمتابعين. إذا واجهت مشكلة في تنزيل فيديوهات من الانستا أو إغادة نشر المحتوى, فمن المؤكد أن تطبيق Regrann سيكون مفيدا.

يساعدك التطبيق أيضا على إزالة العلامة المائية من الفيديو والصور.

بمجرد تحميل تطبيق Regrann يمكن إيجاده بإسم Repost for IG, يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram والنقر على النقاط الثلاث في الفيديو لنسخ الرابط.

سيتم بعدها تنشيط تطبيق Regrann Repost for IG وإعطائك خيار حفظ فيديو انستقرام أو إعادة نشره.

8. W3Toys 

W3Toys عبارة عن منصة تمكّن عشاق تطبيق Instagram من تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين في غضون ثوان. يمكنك حفظ فيديو انستقرام في هاتفك الذكي أو على الكمبيوتر, ولا يوجد شيء تدفعه مقابل الخدمة.

مثل معظم مواقع تحميل فيديوهات انستا, ستدخل رابط الفيديو الخاص بك في شريط بحث تحميل الفيديوهات بصيغة MP4 عالي الجودة. قد تحتاج إلى مشاهدة بعض الإعلانات أولا, ولكن هذا كل شيء.

9. DownloadGram

أداة Keeppost, من موقع DownloadGram تتيح للمستخدمين تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين بجودة عالية. الموقع بسيط جدا, حيث يحتوي على شريط بحث واحد فقط حيث ستدخل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله.

يحتوي DownloadGram على بعض الإعلانات, لذلك قد تجد أن الضغط على زر التحميل يؤدي إلى فتح علامة تبويب أخرى. يمكنك فقط تجاهل علامة التبويب تلك والعودة إلى صفحة تنزيل فيديو انستا.

10. Insta Offline

يضمن Insta Offline تنزيل كل المحتوى الذي تحبه من Instagram ببضع نقرات. ما عليك سوى نسخ عنوان الفيديو الذي تريد حفظه ولصقه في مربع البحث والضغط على الزر الموجود أسفله.

إلى جانب أداة تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين، يمكنك أيضا الوصول إلى أداة حفظ ستوري انستقرام و الريلز والصور.

مشكلة موقع Insta Offline الوحيدة هي الإعلانات المزعجة.

تنزيل فيديوهات من الانستا – الخلاصة

نأمل أن تكون المواقع العشر المذكورة أعلاه قد أزالت أي شكوك قد تكون لديكم فيما يتعلق بكيفية تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين بدون برامج.

يضم Instagram حاليا أكثر من مليار مستخدم نشط. بالطبع, سيكون لدى المرء مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسباب لحفظ الفيديوهات التي يتم نشرها باستمرار على هذه المنصة.

كن مطمئنا, سوف تساعدك الأدوات المذكورة أعلاه في تنزيل فيديوهات من الانستا اون لاين بدون برامج.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى