التسويق الالكتروني

كيفية ترويج عروض CPA مجانا

يعد مجال CPA Marketing من أسهل طرق الربح من الانترنت, ولكنه يتطلب معرفة كيفية ترويج عروض cpa مجانا في حال لا تريد الدفع للحصول على ترافيك مدفوع. هناك طرق حقيقية يمكن من خلالها الترويج لعروض CPA مجانا دون إنفاق دولار واحد.

سأدرج مصادر ترافيك مجاني, وسأقوم بكتابة وصف موجز لكل مصدر حتى تتمكن من تحديد الخيار الذي تريده بسهولة.

فقط كن على علم أنّ ترويج عروض CPA مجانا هو أمر ممكن, ولكن يجب أن تحدد توقعاتك بشكل صحيح. وهذا ما سأناقشه في القسم التالي.

ما هو CPA Marketing

CPA Marketing أو Cost per Action Marketing هي استراتيجية تسويقية تتضمن شراكة بين المسوّق (أنت) والمعلن أو الشركة. يحصل المسوّق على عمولة عندما يتخذ المستخدم أو العميل إجراءً محددا بسيطا كنتيجة للتسويق. تشمل الإجراءات:

  • مشاهدة فيديو
  • ملء استمارة
  • التسجيل مثل إدخال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف
  • الحصول على عرض أسعار
  • اتخاذ قرار الشراء
  • تنزيل تطبيق أو برنامج أو إضافة

فإذا دورك بسيط جدا, العثور على أشخاص يقومون بإجراء محدد من خلال رابط خاص بك لكي تكسب العمولة.

الخطوة التالية هي ترويج عروض CPA مجانا أو بشكل مدفوع لكي تكسب المال.

قد يهمك أيضا: شرح موقع CPAGrip.

لماذا يعتبر الترويج لعروض CPA مجانا أمرا مهما؟

قبل أن أناقش الخيارات الفعلية ومصادر الترافيك التي يمكنك الاختيار من بينها, فلنتحدث أولا عن سبب أهمية هذا الموضوع.

في عالم التسويق الالكتروني و مجال CPA Marketing, هناك الكثير من الأشخاص والمواقع الإلكترونية التي تقدم ادعاءات مجنونة حول كيفية كسب مبلغ ضخم من المال من خلال التسويق الالكتروني أو CPA.

في حين أنه من المحتمل أن تكسب الكثير من المال, فإن الادعاءات التي يقدمها الكثير من الناس ليست شفافة للغاية. إذا ذهبت إلى اليوتيوب وبحثت عن طرق الترويج لعروض CPA مجانا أو الربح من الانترنت, فستجد الكثير من مقاطع الفيديو التي تدعي أنك ستتمكن من كسب آلاف الدولارات على الفور.

ما لا يخبرونك به هو أن مقاطع الفيديو هذه غالبا لا تتسم بالشفافية فيما يتعلق بما تقدمه, وفي بعض الحالات تعرض لك طرق الربح من الانترنت أو التسويق الالكتروني التي لا تعمل في الواقع, أو القديمة.

أنا لا أقول أن جميع مقاطع الفيديو الربح من الانترنت هذه غير صحيحة. أتفهم جدا أن يقوم شخص بكتابة عنوان أو نشر صورة تلفت نظر المشاهد, مع بعض المبالغة الإيجابية للتحفيز, هذا أمر طبيعي جدا. ولكن ما أقصده هو أنك بحاجة إلى أن تدرك أن الكثير منها يقدم ادعاءات غير صحيحة.

هذا هو السبب في أنني قررت إعداد هذا المقال عن كيفية ترويج عروض CPA مجانا, لأن لدي عدة سنوات من الخبرة في مراجعة طرق و مواقع ربح المال من الانترنت المضمونة بالاضافة الى مواقع الربح من الانترنت مجانا والتسويق بالعمولة.

سأتطرق إلى بعض مصادر الترافيك المجاني, ومناقشة كيف يمكن أن تعمل, أو لا تعمل.

ترويج عروض CPA مجانا

الآن بعد أن عرفت ما يمكن توقعه من هذا المقال وفهمت سبب أهميته, فقد حان الوقت لمناقشة الخيارات الفعلية للإختيار من بينها. ضع في اعتبارك أن هذه القائمة ليست مرتبة من الأفضل الى الأقل أهميّه. يمكنك اختيار أيّ من مصادر الترافيك لعروص CPA التي تناسبك أكثر.

1. إنشاء قناة يوتيوب أو موقع الكتروني

إنشاء قناة يوتيوب

تتمثل إحدى طرق ترويج عروض CPA مجانا في إنشاء قناة على اليوتيوب أو إنشاء مدونة /موقع الكتروني. يمكنك القيام بالأمرين معا أيضا.

من خلال القيام بذلك, ستحصل بشكل فعال على مصدر ترافيك مجاني لا ينتهي. ونظرا لأن إنشاء قناة يوتيوب يتم بشكل مجاني, فلن تضطر إلى إنفاق دولار واحد. الشيء نفسه ينطبق على إنشاء مدونة.

هناك الكثير من المنصات في الوقت الحاضر تسمح لك باستضافة موقعك مجانا. من الأمثلة الجيدة على ذلك Blogger.com و Wordpress.com. الطريقة التي تعمل بها هذه الطريقة هي أنك تقوم فقط بإنشاء مقطع فيديو جديد على اليوتيوب أو مقال جديد على الموقع الخاص بك, وتقوم بإضافة رابط الإحالة في وصف الفيديو أو داخل المقال.

في الواقع, إذا قررت ترويج عروض CPA مجانا بهذه الطريقة, أقترح عليك القيام بالأمرين (إنشاء موقع وقناة على اليوتيوب). بهذه الطريقة, يمكنك كتابة مقال على موقعك مخصص للفيديو الجديد, والعكس صحيح.

إنها استراتيجية جيدة لإنشاء محتوى لقناتك أو لموقعك, وهي طريقة صحيحة من الناحية النظرية. ستتمكن من كسب مئات الدولارات يوميا ربما. ومع ذلك, يجب أن تدرك أنه على الرغم من أن لديك موقع الكتروني أو قناة على YouTube (أو كليهما), فهذا لا يعني بالضرورة أنك ستحصل على الزيارات التي تريدها لروابط الإحالة.

2. وسائل التواصل الاجتماعي

الترويج لعروض CPA مجانا

طريقة أخرى يمكن من خلالها ترويج عروض CPA مجانا هي وسائل التواصل الاجتماعي. يوصي الكثير من الأشخاص بالانضمام إلى مجموعات فيسيوك الخاصة في التسويق الالكتروني. ستسمح لك هذه المجموعات بمشاركة روابط الإحالة الخاصة بك.

في بعض المجموعات, سيسمحون لك بنشر الرابط الخاص بك. ومع ذلك, ستؤدي هذه الطريقة عادةً إلى حظرك لأن سياسات فيسبوك لا تسمح بذلك دائما, أو قد يحظرك مسؤول المجموعة لأنهم لا يسمحون بذلك. لذا, عليك أن تكون حذرا.

من الناحية النظرية, يمكن أن تنجح هذه الطريقة, لكنها في الواقع مجرد طريقة لإرسال الرسائل ونشر الروابط الغير مرغوب بها والتي يعتبرها أعضاء المجموعة روابط مزعجة. من المحتمل أن تحصل على ترافيك مجاني, ولكنه لن يكون عالي الجودة.

أفضل طرق ترويج عروض CPA مجانا على منصات وسائل التواصل الاجتماعي تبدأ أولا من خلال بناء جمهور ومتابعين عن طريق نشر محتوى عالي الجودة. من خلال القيام بذلك, سيبدأ جمهورك في الوثوق بك. بعد ذلك, يمكنك البدء في إنشاء منشورات و ترويج عروض CPA مجانا.

بمجرد أن يثق متابعوك بك, سيعرفون أن روابط الإحالة موثوقة, وبالتالي ستكسب العمولات. إنها طريقة تستغرق وقتا وتتطلب الكثير من العمل, لكنها الطريقة الأكثر فعالية.

ترويج عروض CPA مجانا من خلال فيسبوك هو مثال فقط, يمكن استخدام انستقرام و بنترست أيضا. أنا شخصيا في وقتنا الحالي أفضل جدا موقع Pinterest.

3. Quora

Quora هي طريقة يعتمدها الكثير من الأشخاص عندما يتعلق الأمر في ترويج عروض CPA مجانا. إذا لم تكن معتادا على هذا الموقع, فإن Quora هو موقع يشبه المنتدى حيث يمكن للأشخاص طرح الأسئلة, و بالمقابل يمكن للأعضاء الآخرين الرد على هذه الأسئلة.

إنها أحد طرق الترويج لعروض CPA مجانا الناجحة جدا, ولكن عليك أن تدرك أنها ستتطلب بعض الجهد من جانبك بصفتك الشخص الذي يجيب على الأسئلة.

عند الإجابة على سؤال, لا يمكنك فقط تقديم إجابة قصيرة ثم تضيف رابط الإحالة الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى حظرك لأنها طريقة لا توحي بالثقة لصاحب السؤال والأعضاء الآخرين.

سيتعين عليك العمل من أجل ذلك من خلال تقديم إجابة مفصلة. بالإضافة إلى ذلك, يجب أن يكون الرابط الذي يجب أن تقدمه مرتبطا بالإجابة. يمكن للأشخاص تحديد ما إذا كنت تقدم إجابات حقيقية أو تحاول ترويج عروض CPA فقط.

الآن, كيف يمكنك حقا الحصول على زيارات عالية الجودة و الترويج لعروض CPA دون قضاء الكثير من الوقت؟ اسمحوا لي أن أناقش ذلك في القسم الأخير.

كيفية ترويج عروض CPA مجانا بطريقة صحيحة

كما ترى, طرق ترويج عروض CPA مجانا عديدة. لكن هذا لا يعني بالضرورة أنه النهج الصحيح للحصول على التحويلات و الزوار المناسبين. لن تنفق المال في هذه الأساليب, لكن احتمالية الربح ستكون منخفضة دون استثمار الكثير من الوقت.

إذن, ما هو النهج الصحيح؟ حسنا, بناءً على تجربتي, فإن الطريقة الصحيحة هي الجمع بين الأساليب المجانية وبعض الطرق المدفوعة. على سبيل المثال, بدلا من الاعتماد على بلوجر لانشاء مدونة مجانية, يمكنك الحصول على دومين احترافي واستضافة.

ستحتاج الى بعض المال للقيام بذلك, ولكن فكر في الأمر على أنه استثمار صغير للمستقبل.

مع الملاحظة أنّ إنشاء موقع احترافي خاص بك أو قناة على اليوتيوب لا يعني حصولك على زيارات عالية الجودة. لكي تربح فعليا, عليك أن تأخذ الوقت الكافي لتتعلم كيفية تقديم القيمة وكيفية العثور على الموضوعات المناسبة التي يمكنك مساعدة الأشخاص بها.

بالإضافة إلى ذلك, عليك أيضا أن تتعلم كيفية تحسين المحتوى الخاص بك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منه. بمجرد القيام بذلك, ستزداد فرصك في الحصول على تحويلات بشكل ملحوظ.

الشيء الجيد هو أن هناك الكثير من الموارد المتاحة على الانترنت والتي يمكن أن تساعدك في كل هذه الأشياء. عليك فقط أن تأخذ الوقت الكافي للقيام بالعمل لأنّ التسويق الالكتروني و مجال CPA Marketing, ليس شيئا يمكنك كسب مئات الدولارات منه على الفور.

مع ذلك, إذا كنت على استعداد لبذل الوقت والجهد بالإضافة إلى بعض المال من خلال النهج الصحيح, فمن المحتمل أن تكسب مئات الدولارات يوميا أو أسبوعيا.

الخلاصة

كما ترى, فإن ترويج عروض CPA مجانا بالكامل ليسب أفضل طريقة لربح المال سريعا. يمكن أن تكون طريقة جيدة في البداية لاستكمال الاستراتيجيات المختلفة, ولكن أهم شيء يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه يجب عليك بذل الوقت والجهد اللازمين لبناء استراتيجية قوية.

الربح من التسويق الالكتروني و CPA Marketing يستغرق بعض الوقت, ولكنه مجال مربح جدا إذا فهمته جيدا.

تذكر أيضا, طرق ترويج عروض CPA مجانا ليست سريّة. الفرق الأساسي أنني وجميع من يعمل في هذا المجال نمنح الوقت الكافي ونحاول عدة مرات قبل أن نقرر عدم نجاح الطريقة.

لا تتردد بطرح أي سؤال أو استفسار في قسم التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى