مراجعات و عروض مميزة

مراجعة Bluehost: هل تعتبر بلوهوست أفضل إستضافة؟

من خلال استضافة Bluehost يمكنك إنشاء موقع إلكتروني وتشغيله في غضون دقائق. إنها استضافة مواقع حسنة السمعة و يستخدمها الملايين لإستضافة مواقعهم على الإنترنت وبدء الأعمال التجارية وإنشاء مشروع مربح جديد.

ما الذي يجعل Bluehost مشهورة جدا؟

لأنها إستضافة سهلة الاستخدام, حتى في المرة الأولى لاستخدامها, وهي بسعر رائع ومنافس.

عند شراء إستضافة بلوهوست تحصل على دومين مجاني احترافي عند التسجيل (عادة ما تكون تكلفة الدومين 10 دولار في السنة) وتكاليف الاستضافة تصل إلى 2.95 دولارا في الشهر. تتضمن استضافة بلوهوست أيضا ميزات عديدة لمساعدتك في انشاء موقع الكتروني بسرعة.

إكتشف المزيد حول Bluehost, ولماذا أعتقد أنها إستضافة مواقع قوية ومميزة.

Bluehost

ما الذي يجعل Bluehost أفضل إستضافة مواقع

يقدم موقع Bluehost خطط إستضافة مشتركة “shared hosting” بسعر مغري. إذا كنت تنشئ موقعا إلكترونيا لأول مرة, فإن استضافة Bluehost تعد خيارا آمنا وبأسعار معقولة. كذلك, هناك أكثر من مليوني موقع الكتروني يستخدمون موقع بلوهوست.

تقوم Bluehost بعمل رائع في تبسيط وإزالة الغموض عن عملية إنشاء موقع الكتروني للمبتدئين, خاصة إذا كنت ترغب في استخدام WordPress. تتضمن جميع الخطط اسم نطاق مجاني للسنة الأولى و CDN مجاني, ومنشئ المواقع من خلال السحب والإفلات, وشهادة SSL مجانية. تحصل على كل ما تحتاجه في مكان واحد.

هل إستضافة بلوهوست مناسبة لك؟

إستضافة بلوهوست مناسبة للمبتدئين الذين يبدأون موقعا إلكترونيا للمرة الأولى أو الثانية. لنفترض أنك تريد إنشاء مدونة و الربح من الانترنت من التدوين, يتيح لك موقع Bluehost الحصول على بداية سهلة دون الدخول في كل التفاصيل الفنية والمعقدة.

إلى جانب ميزات دعم العملاء وسهولة التنقل في لوحة cPanel, تضمن إستضافة بلوهوست أن يكون منحنى التعلم الخاص بك صغيرا قدر الإمكان وتجعل موقعك متاحا للعالم مع الحفاظ على توافره دائما دون انقطاع.

من ناحية أخرى, إذا كنت تتطلع إلى إنشاء موقع الكتروني ضخم وكبير جدا أو إنشاء متجر إلكتروني مع الكثير من المنتجات وتحتاج إلى أفضل سرعة للموقع واستضافة مخصصة, فقد ترغب في النظر في الخيارات الأخرى.

Bluehost: إيجابيات و سلبيات

1. ايجابيات استضافة بلوهوست

دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: لا يمكن لكل شركة أن تقوم بدعم العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع, خاصةً اذا كانت اسعار الخدمات التي تقدمها منخفضة. توفر Bluehost خدمة دعم عملاء مخصصة لك عند بدء تشغيل موقعك, وفي أي وقت تحتاج إلى دعم إضافي لاستكشاف أخطاء الموقع التي لا بد أن تحدث احيانا.

الحصول على دومين مجاني لعام كامل: ربما تكون إحدى ميزات استضافة بلوهوست الأكثر جاذبية هي الحصول على دومين مجاني لمدة عام كامل. يؤدي هذا إلى التخلص من الخطوة الإضافية المتمثلة في شراء دومين أو استثمار المزيد من الأموال عند بداية تشغيل موقعك.

شهادة SSL مجانية: من خلال شهادة SSL, والمعروفة باسم شهادة Secure Sockets Layer, سوف تتمكن من مصادقة هوية الموقع الالكتروني وتشفير المعلومات. بمعنى آخر, إنه أمر لا بد منه لأي موقع الكتروني. لحسن الحظ, يوفر موقع Bluehost شهادة SSL مجانا.

الإعداد السريع للموقع: باستخدام Bluehost, يمكنك بسهولة إنشاء موقعك وتشغيله في أي وقت من الأوقات من خلال الإعداد السهل والموجه خطوة بخطوة. وإذا واجهت أي مشكلة, فيمكنك الاستفادة من ميزة الدردشة الحية.

مناسب للمبتدئين: Bluehost مثالي لأي شخص يريد إنشاء موقع الكتروني لأول مرة. ليس هناك حاجة إلى معرفة متقدمة بأنظمة إدارة المحتوى (content Management Systems) أو البرمجة عند إعداد موقعك من خلال إستضافة بلوهوست. لتسهيل العملية, فقد دخلوا في شراكة مع WordPress وأصبحت عملية تثبيت WordPress جزء سلس وفي غاية السهولة.

2. سلبيات إستضافة بلوهوست

الاستضافة المشتركة الأقل تكلفة من بلوهوست ليست الخيار الأفضل للمواقع ذات عدد زيارات مرتفع: إذا كنت ترغب في زيادة زوار موقعك وتحتاج إلى استضافة لتلبية تلك الاحتياجات, فإن الاستضافة المشتركة Bluehost Shared Hosting ليست الأفضل. يمكنك دائما الترقية إلى خطة WordPress Hosting أو VPS Hosting أو Dedicated Hosting الأكثر تكلفة.

أنصحك باستخدام استضافة WordPress Hosting من Bluehost, خاصة اذا كان موقعك يعمل من خلال WordPress.

أسعار خطط Bluehost

يقدم موقع Bluehost العديد من خطط الاستضافة مع أسعار واضحة جدا. في حال كنت غير متأكد من الخطة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك بعد هذه المراجعة, تواصل معهم للحصول على استشارة مجانية.

تجدر الإشارة إلى أن الأسعار لكل خطة استضافة أراجعها هنا هي فقط إذا اشتريت خطة مدتها 12 شهرا مقدما. إذا قررت استخدام خطة مدتها 24 أو 36 شهرا, فستتغير المبالغ الشهرية وفقا لذلك.

في حال شرائك خطة لمدة شهر واحد فقط, سيعني هذا أنّ رسوم الاستضافة الشهرية ستكون باهظة الثمن قليلاً. مع ذلك, لا تزال استضافة بلوهوست أقل تكلفة ومليئة بالميزات التي سوف تفيدك جدا, خاصةً كمبتدئ.

الآن, إليك كيفية تقسيم كل استضافة مع قيمتها وسعرها.

Bluehost Shared Hosting

Bluehost Shared Hosting Price


تعد استضافة Bluehost Shared Hosting (الاستضافة المشتركة) إحدى أسهل الطرق للبدء في بناء موقعك. يمكنك البدء بالخطة الأساسية Basic مقابل 2.95 دولار, وهو أمر جيد لإنشاء موقع واحد بمساحة 50 جيجابايت. يعد هذا أمرا سخيا ومربحا عندما تفكر في أنها تتضمن أيضا CDN مجاني وشهادة SSL مجانية.

ليس عليك حتى معرفة ما تفعله شهادة CDN أو SSL, فقط قم بتفعيلهم بنقرة واحدة للحصول على موقع أسرع وأكثر أمانا.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد. هل تدير بعض المواقع الأخرى أيضا؟ فكر إذا في تجربة خطة Plus بسعر 5.45 دولار في الشهر. تتضمن كل ميزات الخطة الأساسية, بالإضافة إلى القدرة على استضافة وإدارة عدد غير محدود من المواقع, وستتمكن من الوصول إلى Microsoft 365 لمدة 30 يوما.

الخطة الموصى بها ضمن الاستضافة المشتركة من بلوهوست هي Choice Plus بسعر 5.45 دولار شهريا مع ميزات أمان إضافية.

تحصل على كل مميزات الخطة الأولى والثانية, بالإضافة إلى خصوصية أكبر للدومين, والنسخ الاحتياطي التلقائي المجاني لمدة عام كامل. نظرا لأن أمان الإنترنت يمثل مصدر قلق متزايد في عالم الإنترنت وسعر هذه الخطة هو نفس سعر خطة Plus, فإن هذا الخيار مناسب جدا ومربح لك.

أخيرا, إذا كنت تبحث عن ميزات أكثر من ذلك, ففكر في الخطة الاحترافية Pro, سعرها 13.95 دولار في الشهر. باستخدام هذه الخطة, ستحصل على موارد إضافية لوحدة المعالجة المركزية بالإضافة إلى عنوان IP مخصص مجانا.

كما ترى, فإن Bluehost تبذل قصارى جهدها لتخصيص كل خططها على الشكل الذي يناسبك, وهي مفيدة في تغطية ما تحتاجه. أوصي بأن تأخذ بعض الوقت للنظر بشكل شامل في كل خطط استضافة Shared Hosting من بلوهوست والعروض المتاحة للحصول على أفضل صفقة وفقا لأهدافك.

VPS Hosting

VPS Hosting أو استضافة الخادم الافتراضي الخاص, هي عندما تكون الاستضافة داخل خادم مشترك ولكنها تعمل كمساحة افتراضية مخصصة لموقعك. أصبحت استضافة VPS Hosting شائعة جدا, لأنها أقل تكلفة من الاستضافة المخصصة ولكنها تمنحك أمانا أفضل وأداء أفضل من الاستضافة المشتركة.

Bluehost VPS Hosting Price

إنهم يواجهون المنافسين بشكل جيد, حيث إنهم يتقاضون 19.99 دولار فقط مقابل خطة Standard ضمن استضافة VPS Hosting. يتضمن ذلك 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت Bandwidth إضافية.

Dedicated Hosting

تتمثل المزايا البارزة للاستضافة المخصصة Dedicated Hosting في الأمان والخصوصية والمزيد من التحكم في كل شيء. إذا كنت تريد أفضل استضافة للموقع من حيث الحجم والموثوقية, فإن Bluehost Dedicated Hosting هي الأفضل لك.

هل موقعك ينمو بسرعة؟ هل ترى ارتفاع في الزوار يوما بعد يوم؟ سترغب اذا في تجربة الإستضافة المخصصة. استضافة أخرى من Bluehost موثوقة أيضا.

dedicated hosting

لتوضيح قوة خطة Dedicated Hosting من بلوهوست, إنهم يبدأون بمساحة تخزين هائلة تبلغ 500 جيجابايت, و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي, و 5 تيرابايت Bandwidth مقابل 79.99 دولار فقط في الشهر. هذا يضع Bluehost كمنافس ممتاز في السوق, حتى بالنسبة لمستويات الاستضافة الأعلى سعرا.

WordPress Hosting

هذا الاستضافة متعددة الإمكانات ومناسبة بشكل خاص للمواقع التي تستخدم ووردبرس. تتضمن جميع خطط التسعير الخاصة باستضافة Managed WordPress Hosting سرعات عالية جدا وأدوات تسويق وميزات أمان متعددة المستويات.

Managed WordPress Hosting Price

تأتي استضافة WordPress Hosting مجهزة بالعديد من الميزات المفيدة المصممة لمساعدة موقعك على النمو. هذا يعني أن مساحة التخزين تبدأ من 20 جيجا بايت, والوصول إلى أكثر من 200 خادم عالمي, والنسخ الاحتياطي, وشهادة SSL المجانية, على سبيل المثال لا الحصر.

إليك نظرة عامة سريعة عن أسعار وميزات الخطط الثلاثة لاستضافة WordPress من بلوهوست:

  • Build: سعرها 9.95 دولار في الشهر, وهي الخيار الأفضل للمواقع التي تستقبل 50000 زائر شهريا.
  • Grow: سعرها 14.95 دولار في الشهر. تستقبل 150 ألف زائر شهريا.
  • Scale: سعرها 27.95 دولار الشهر. وهي الخيار الأفضل لعدد 500000 زائر شهريا.

بعد التقسيم حسب عدد الزوار, أصبح من السهل عليك اختيار خطة WordPress الأفضل لك.

أفضل استضافة: بلوهوست؟

Bluehost هي استضافة مواقع موثوقة ومحترمة تمنحك أفضل قيمة مقابل أموالك. تقدم خطة استضافة مشتركة رائعة للمبتدئين مقابل 2.75 دولار شهريا, ودومين مجاني واحد لمدة عام ، بالإضافة إلى شهادة SSL مجانية, وخدمة دعم العملاء التي يمكنك الاستفادة منها في أي لحظة.

لذلك, نعم أوصيكم بشراء استضافة بلوهوست.

هل لديك أي تعليقات على Bluehost كخدمة استضافة رائعة للمواقع؟ اسمحوا لي أن أعرف رأيكم في التعليقات. يمكنك متابعتي على اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات الحصرية عن الربح من الانترنت والتسويق الالكتروني.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى