الربح من الانترنت
أخر الأخبار

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين 2023

أريد اليوم مشاركتكم أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين. ليس عليك دائما إنفاق الأموال من أجل ربح المال, وهذه هي فكرة الربح من الانترنت مجانا بدون راس مال.

إن الطرق التي يمكنك من خلالها كسب أموال إضافية متنوعة جدا. إذا كنت ترغب في كسب المال في وقت فراغك, فيمكنك العثور على شيء يناسب جدولك الزمني واهتماماتك.

إذا كنت ترغب في الحصول على مصدر دخل ثابت, أو إذا كنت تبحث عن ربح سريع، أنصحك بإختيار أحد مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين التي يمكنها مساعدتك في القيام بذلك.

ولكن مع وجود العديد من الخيارات, كيف تختار مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة؟ دعونا نلقي نظرة على مواقع الربح من الانترنت اكثر من 500 دولار بدون مجهود والتي تم تجربتها من قبلنا.

أفضل مواقع الربح من الانترنت

سنستعرض لكم أدناه أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون خبرة. سنقوم بتقسيمها لعدة فئات وأقسام لتسهيل الأمر عليك. حميعها مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

مواقع الخدمات المصغرة

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين المختصة بالخدمات والمهام المصغرة عديدة جدا. هناك مواقع الخدمات المصغرة العربية بالإضافة الى مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية. دعنا نتعرف عليها.

مواقع الخدمات المصغرة
مواقع الخدمات المصغرة

1. Fiverr

Fiverr من مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية الشهيرة والمفيدة للمستقلين و الفريلانسر. هل تعرف طريقة تصميم شعار أو إنشاء فيديو أو كتابة سيرة ذاتية أو إدخال الييانات؟ هل تعرف طريقة البحث على محرك البحث جوجل فقط؟ يمكنك عرض هذه المهارات والحصول على بعض النقود الإضافية.

Fiverr من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ولديه أيضا برنامج إحالة قوي جدا.

2. TaskRabbit

يأتي الأشخاص إلى موقع TaskRabbit للعثور على أولئك الذين يرغبون في القيام بمهام مختلفة, مثل تجميع خزانة الكتب أو تنظيف المرآب أو القيام بخدمة مصغرة. قم بالعديد من المهام كما تريد, وقد تصبح هذه فرصة عمل بدوام جزئي أو بدوام كامل.

يمكنك التقديم على المهام و الخدمات المصغرة من خلال إنشاء ملف تعريف, وشرح المهارات التي تملكها, وقد يبحث الأشخاص عنك للعمل.

3. Picoworkers

قد يكون Picoworkers من أسهل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين, وهو أحد مواقع الخدمات المصغرة الاجنبية التي تقدم الكثير من الوظائف المصغرة مما يجعله خيارا جيدا لأنه يمكنك كسب المال من النت بشكل منتظم.

الحد الأدنى للدفع منخفض نسبيا, ويبلغ 5 دولار, لذا يمكنك سحب أرباحك بسرعة إلى حد ما. يمكنك الحصول على أموالك عبر بايبال أو العملات الرقمية أو Skrill. بالنسبة للدفع عبر العملات الرقمية المشفرة مثل عملة إيثريوم أو لايتكوين.

4. Microworkers

Microworkers هو أحد مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية المعروفة, ويعتبر أفضل بديل لموقع Mturk و Picoworkers. هناك نوعان من الأشخاص يستخدمون موقع Microworkers.

  • صاحب العمل: الذي ينشر مهام مصغرة للموظفين. أعني أنهم ينجزون عملهم هنا ويدفعون المال للأشخاص الذين يكملون المهمة بشكل صحيح. على سبيل المثال, إذا أراد شخص زيادة مشاهدات تيك توك أو زيادة لايكات انستا أو فيسبوك, يمكنه نشر مهمة تصف متطلباته.
  • العمال: الذين يكملون المهام ويتقاضون الأموال مقابل ذلك.

السحب حاليا يتم عبر Payoneer أو Paypal أو Skrill او AirTM.

5. ريموتاسك

يعد موقع ريموتاسك Remotasks من مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية الجيدة ويدفع للمستخدمين (الفريلانسر) لإكمال المهام السهلة.

من خلال القيام بهذه المهام البسيطة, ستساعد عملاء موقع ريموتاسك (كل من الشركات الناشئة الصغيرة والشركات الكبيرة) في بناء وتدريب ذكاء اصطناعي أكثر ذكاءً (إدخال البيانات, التعرف على الصور, التصنيف والمزيد).

هل موقع ريموتاسك صادق؟ الى حد الآن, أود أن أقول إن Remotasks صادق. لقد كانوا موجودين منذ عام 2017 ولديهم مجتمع كبير من العمال المستقلين, وهم نشطون على وسائل التواصل الاجتماعي (بشكل أساسي على فيسبوك و انستقرام و Discord) ولديهم فريق دعم مفيد, والأهم من ذلك أنهم يدفعون.

6. Appen

من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين المفضلة لديّ والتي أنصحكم بها. إنه موقع Appen.

Appen هي شركة بيانات عامة تساعد شركات كبرى مثل Microsoft و Amazon و Adobe و وغيرها الكثير على تحسين نماذج الذكاء الاصطناعي وتدريب خوارزميات التعلم الآلي.

Appen Connect هي منصة عمل جماعي أيضا, وتوفر مجموعة من الوظائف المصغرة والمشاريع المستقلة طويلة الأمد المتعلقة بجمع البيانات وتدريب الذكاء الاصطناعي للمساهمين في جميع أنحاء العالم. يتيح ذلك لشركة Appen تقديم خدمات عند الطلب لعملائها ويخلق مجموعة متنوعة من فرص العمل لأولئك المهتمين.

إنه من أفضل مواقع الخدمات المصغرة العربية والأجنبية المشهورة, التي توفر طرق دفع مناسبة للجميع.

7. Clickworker

Clickworker هو من أكثر مواقع الخدمات المصغرة شهرة في قائمة أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

مع أكثر من 2 مليون عامل حر حول العالم. المهام هنا مشابها لما يقدمه MTurk, مع تركيز كبير على تدريب الذكاء الاصطناعي. يحتوي موقع Clickworker أيضا على تطبيق وظائف مصغرة شهير يستحق المراجعة.

أما بخصوص السحب, فإنه يوفر الدفع عبر بايبال والتحويل البنكي و Transferwise, والحد الأدنى يبدأ من 5 دولار.

8. Toloka

يشبه Toloka إلى حد كبير مواقع الخدمات المصغرة مثل Clickworker و Remotasks. إحدى الميزات الرائعة التي تميزهم هي أن لديهم نظام للمهارة والتصنيف. عند إكمال المهام, إذا قمت بعمل جيد, سيزداد مستوى مهارتك.

يمكن أن يعني مستوى المهارات والتصنيف الأعلى المزيد من المال لكل مهمة مماثلة يتم إكمالها في المستقبل, والمزيد من الوظائف الصغيرة في طريقك.

ضع في اعتبارك أن هذا يعمل في كلا الاتجاهين. سيؤدي تقديم عمل منخفض الجودة إلى خفض تقييمك وسيؤدي إلى وظائف أقل أجرا.

يمكنك السحب من Toloko عبر PayPal و Skrill و Payoneer.

9. Amazon Mechanical Turk

يعد موقع Amazon Mechanical Turk من أكثر مواقع المهام المصغرة شهرةً وانتشارا في العالم, ومن أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين لسبب بسيط جدا – إنه يتبع لشركة أمازون, ويستخدمه الآلاف من العملاء والعاملين (المعروفين أيضا باسم turkers).

الأعمال الصغيرة التي ستجدها في Mturk هي مهام سهلة تتضمن حرفيا أي شيء يمكن أن يفكر فيه الطلاب. لا تتفاجأ إذا شعرت بالارتباك قليلاً عند التسجيل في Mturk لأول مرة.

النقطة السلبية الوحيدة أنه قد لا يناسب بعض الدول العربية, لأنه يوفر الدفع عبر بطاقات أمازون والتحويل البنكي داخل الولايات المتحدة.

10. Telus international

Telus international هو موقع لربح المال من النت يدفع مقابل إكمال المهام عبر الإنترنت بلغات متعددة مثل التفريغ الصوتي والترجمة وتسجيل الفيديو والصور وتقييم محركات البحث ووظائف الذكاء الاصطناعي المختلفة وغير ذلك الكثير.

إنه جديد جدا لدرجة أنك لن تجد رابط الاشتراك الصحيح من خلال البحث على جوجل, وهو هديتي لك ضمن قائمة أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

إذا كنت تبحث عن بدائل موقع Appen, وعن مواقع المهام المصغرة الموثوقة, أنصحك بشدة في Telus International.

بخصوص الأرباح المحتملة, يمكن ربح 5 إلى 25 دولار في الساعة إعتمادا على نوع الوظيفة والبلد.

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال مشاركة النت

هناك الكثير من مواقع ربح المال مجانا والتي تم تطويرها للدفع لك مقابل مشاركة الانترنت معهم. الفكرة ممتعة, أليس كذلك؟

دعنا نخبرك كيف تكسب المال منها وأيها هو الأفضل لهذا الغرض.

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

11. IPRoyal Pawns

يمكنك استخدام Pawns.app (من شركة IPRoyal مركزها في دبي) على جهاز الكمبيوتر, أو تحميل تطبيق Pawns.app على الهاتف. لذلك, لديك الكثير من الخيارات. قام أكثر من 100000 مستخدم بتنزيل التطبيق من متجر Playstore.

تعد مشاركة الإنترنت لكسب المال من أكثر طرق الربح من الانترنت للمبتدئين شيوعا.

يمكن لأي شخص استخدام التطبيق أو البرنامج, ويتم الدفع لك بالدولار عبر بايبال او عبر العملات الرقمية مثل بيتكوين أو طرق أخرى تعتمد على مكان إقامتك.

بالإضافة إلى ذلك, يمنحك التطبيق 1 دولار مجانا بعد التسجيل. عند وصول رصيدك الى 5 دولار, ستتمكن من سحبها.

اعتمادا على بلدك وسرعة النت وعدد الأجهزة, سوف تجني الكثير من المال, وإلاّ قد تكون أرباحك منخفضة.

موقع Pawns.app

12. Honeygain

بالإضافة الى كونه من أقدم مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين, إلا أنه أحد أكثر المواقع شهرة. تتم مشاركة الإنترنت الخاص بك مع المنظمات الموثوقة في جميع أنحاء العالم. لذلك يمكنك الشعور بالثقة بشأن أمان معلوماتك.

عندما يكون هناك طلب كبير على خدمات VPN, وعدد كبير من مستخدمي VPN في منطقتك, يمكنك كسب المزيد من موقع Honeygain.

يمكن أن تتراوح أرباحك من 5 دولارات إلى 50 دولار في شهر واحد, ويجب أن تكسب ما لا يقل عن 20 دولار للسحب.

من خلال إستخدام Honeygain على أكثر من جهاز, يمكنك كسب المزيد من المال في وقت واحد. إذا أوصيت عائلتك وأصدقائك به, فستربح 10٪ عمولة Affiliate.

يمكن تحميل تطبيق Honeygain على هاتف اندرويد, بالإضافة الى Windows و Linux و macOS.

يتم قبول Bitcoin و Paypal فقط كطرق للسحب.

هل هو من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين؟ بالتأكيد, لأنه لا يتطلب منك عمل أي شيئ. تحتاج فقط الى اتصال جيد بشبكة الانترنت.

13. Peer2Profit

إليك موقع آخر يتيح لك مشاركة بيانات الإنترنت غير المستخدمة والتي من المقرر أن تضيع على أي حال. يستخدم الموقع الإنترنت الخاص بك ويوزعه على الآخرين.

اعتمادا على المنطقة الجغرافية, يمكنك كسب ما يقرب من 5 إلى 70 دولار شهريا.

هناك العديد من طرق السحب المتاحة على موقع Peer2Profit, بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Qiwi و Payeer و Webmoney.

14. Packet Stream

دعنا نناقش موقع آخر من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين التي تكافئك على مشاركة النطاق الترددي الخاص بك. إنه Packet Stream.

مقابل كل 1 جيجابايت تشاركه عبر Packet Stream ستتلقى 0.10 دولار. بعد أن تكسب 5 دولارات, يمكنك سحب النقود عبر PayPal. يمكنك أيضا أن تكسب 20٪ من خلال برنامج الإحالة الخاص بهم.

يمكن تحميل Packet Stream على ويندوز و ماك فقط. الأجهزة الأخرى غير مدعومة, ولا يمكن استخدامه على الهاتف حاليا.

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال التفريغ الصوتي

قد لا تدرك على الفور مدى أهمية التفريغ الصوتي في العالم الذي نعيش فيه اليوم. لقد جمعت لك أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين والمحترفين للعثور على فرص عمل من المنزل بدون خبرة.

مواقع الربح من التفريغ الصوتي
الربح من التفريغ الصوتي

15. Scribie

قد يدفع Scribie أقل قليلا من بعض مواقع الربح من التفريغ الصوتي الأخرى, لكنه مكان رائع للبدء والتعود على العمل, وهو مناسب جدا لمن يبحث عن أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين.

كل ما عليك فعله هو التسجيل وحل اختبار موقع Scribie البسيط. معظم الملفات التي ستعمل عليها مدتها 5 دقائق أو أقل, لذا لا ينبغي أن تستغرق وقتا طويلا.

تتراوح الأرباح من 5 إلى 20 دولار لكل ساعة, ويتم الدفع عبر PayPal.

16. موقع GoTranscript

GoTranscript هو خيار آخر مناسب جدا لمن يبحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي للمبتدئين. الأجر أقل قليلا من بعض المواقع, لكنه مكان جيد لاكتساب الخبرة, وقد تجد وظائف تفريغ صوتي بالعربي.

ستحتاج إلى حل اختبار موقع GoTranscript قبل بدء العمل الحقيقي, وتتوفر وظائف التفريغ الصوتي باللغة الإنجليزية ولغات أخرى.

أحد الميزات الرئيسية التي أحبها في موقع GoTranscript هم المدققين. سيقوم المدقق بمراجعة كل وظيفة تقوم بإنجازها, وتقييم عملك وترك الملاحظات لتراجعها بعد ذلك. يمكنك أيضا أن تصبح مدققا بنفسك في النهاية, وهذا يتضمن زيادة في الراتب.

17. Rev

يجب عليك بالتأكيد التسجيل في موقع Rev للترجمة والربح من التفريغ الصوتي, لأنه من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين بدون خبرة, ويقدّم تدريبا مجانيا.

يأتي تدريب موقع Rev في شكل برامج تعليمية, ووظائف تدريبية, وستتلقى تعليقات من خبراء في التفريغ الصوتي بعد إكمال الوظيفة. لديهم أيضا منتدى نشط حيث يمكنك التحدث ومقابلة أشخاص آخرين.

يطلب Rev حل اختبار التفريغ الصوتي, وأن تجتاز اختبار القواعد قبل بدء العمل.

فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي يجب أن تعرفها أيضا:

  • يدفعون أسبوعيا عبر PayPal.
  • متوسط الأرباح الشهرية على Rev هو 250 دولار, وأعلى ربح شهري ممكن أن تحصل عليه هو 1500دولار!

18. TranscribeMe

يوفر TranscribeMe العمل عن طريق تقسيم ملفات الصوت الكبيرة إلى ملفات أقصر.

بعد التقدم لاختبار اللغة الإنجليزية البسيط واجتيازه, سيتم تعيين ملفات لك تلقائيا لإكمالها. إذا تمكنت من القيام بعمل جيد وإكمال الاختبارات الأخرى, فستتمكن من الحصول على فرص عمل براتب مغري وأعلى, والمزيد من الفرص.

الحد الأدنى للسجب هو 10 دولار, ويتم إرسال الدفعات كل 7 أيام عبر PayPal.

19. Happy Scribe

Happy Scribe هي شركة تفريغ صوتي توظف أشخاص في مجالات مختلفة. إنه من مواقع الربح من التفريغ الصوتي الصادقة تماما ويعرض الخدمات المختلفة التي يقدمها للزبائن في جميع أنحاء العالم.

سيتم توظيفك كفريلانسر لتقديم خدمات التفريغ الصوتي. عليك الاستماع إلى محتوى مقطع فيديو أو صوت وتفريغه من خلال كتابة ما تسمع بدقة.

هل هو من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين المختصة بالتفريغ الصوتي؟ بالتأكيد, إقرأ مراجعات الموقع على Glassdoor.

20. CastingWords

يتطلب CastingWords أن يكون عمرك 18 عاما وهو متاح في معظم البلدان. سيتعين عليك إجراء اختبار تفريغ ملف صوتي قصير. تأكد من مراجعة الدليل الخاص بهم قبل إجراء الاختبار.

يستخدم CastingWords شارات كنوع من نظام التصنيف, لذلك كلما زادت الشارات لديك, زاد عدد الوظائف التي يمكنك الوصول إليها. ستفقد الشارات إذا كان أداؤك ضعيفا, كن حذرا.

يمكنك طلب الدفع عبر PayPal كل يوم جمعة.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال استطلاعات الرأي

بما أنّ المقال عن أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين, لا بد أن أتحدث عن أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة.

سنستعرض بعضا من أفضل مواقع الربح من الاستطلاعات للحصول على أموال مقابل إبداء رأيك.

مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة
الربح من الانترنت من استطلاعات الرأي

21. Prolific

يعتبر Prolific إلى تاريخ اليوم من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأعلى أجرا, ومن أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين. من الممكن كسب ما لا يقل عن 7 دولار لكل استطلاع رأي مدته ساعة تقريبا.

ومع ذلك, فإنه يفتقر إلى عدد جيد من الاستطلاعات المدفوعة, لذلك لا تتوقع ربح 100 دولار يوميا.

الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار عبر Paypal.

22. موقع تولونا

موقع تولونا Toluna رائع لأنه موقع للربح من استطلاعات الرأي وموقع تواصل اجتماعي أيضا. يمكنك الدردشة مع الأعضاء الآخرين, وطرح الأسئلة, والتصويت على استطلاعات الرأي والمزيد.

يوفر موقع Toluna Influencers أيضا بعض طرق الربح من الألعاب ولديهم تطبيق خاص بهم يمكن تحميله مجانا.

طرق الدفع المتاحة هي بايبال و بطاقات الهدايا, بالإضافة الى البيتكوين في بعض البلدان.

23. Ipsos i-Say

يضم Ipsos i-Say أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم, وهو تابع لشركة Ipsos العالمية, وهي معروفة جيدا عندما يتعلق الأمر بشركات استطلاعات الرأي.

قد لا تحصل على الكثير من الاستطلاعات كل شهر من موقع Ipsos iSay, ولكن تلك التي تتلقاها ستكون عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك, ستتمكن من التأثير على المنتجات والعلامات التجارية التي تستخدمها بالفعل.

24. YouGov

YouGov هو أحد مواقع الاستطلاعات الأعلى تقييما والأكثر شهرة في العالم, وقد تأسس في عام 2000.

بمجرد التسجيل في YouGov, من المفترض أن تتلقى استبيان واحد الى إثنين كل أسبوع منهم, بحيث لا يستغرق كل استطلاع أكثر من 20 دقيقة, وبعضها أقل بكثير.

أفضل ما في الأمر هو أن استبعادك من استطلاعات يوجوف غير شائع كما أفاد المستخدمون.

25. Qmee

Qmee هو واحد من مواقع الاستطلاع القليلة التي يبلغ حدها الأدنى للدفع أقل من 1 دولار, وهو من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين الموثوقة والمعروفة.

يوفر طرقا أخرى لكسب المال بخلاف الاستطلاعات المدفوعة أيضا. على سبيل المثال, إذا قمت بتنزيل إضافة المتصفح الخاص بهم, فستحصل أحيانا على 5-6 سنتات للبحث على Google أو محرك بحث آخر.

لديهم أيضا ألعاب مدفوعة وعروض استرداد نقدي واستطلاعات رأي يومية.

26. Surveyeah

Surveyeah هو أحد مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي تدعم الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون, إضافة الى بايبال و سكريل وبطاقات أمازون.

إنه موقع بسيط وسهل ولا يحتوي على الكثير طرق لربح المال عديدة. الموقع يقدم الاستطلاعات المدفوعة بالإضافة الى الربح من الإحالة.

بعد التسجيل في Surveyeah لتجربته من قبلي, كان يرسل لي يوميا أو اسبوعيا استطلاع مدفوع ولكن المشكلة أن البدل المادي كان قليل نوعا ما (1 دولار لاستبيان مدته 15 دقيقة).

ما يميزّه عن غيره بالإضافة الى أنه من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين, أنّه يدعم ربح المال والسحب عبر ويسترن يونيون.

27. Triaba

من مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي تدعم الدول العربية و يمكنك استخدامه في العديد من البلدان.

عدد الاستبيانات المدفوعة يعتمد على بلدك. يمكن اعتبار Triaba من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجانا لأنه متاح في العديد من البلدان العربية.

بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للدفع (5 دولار), يمكنك طلب السحب من موقع Triaba عبر PayPal, أو بطرق مختلفة متاحة لك.

مواقع بيع الصور

تعد مواقع بيع الصور أحد أسرع الحلول التي يمكن البدء بها لربح المال من الانترنت كعامل حر, فري لانسر. بيع الصور هو من المجالات السهلة نسبيا. حتى لو كنت مبتدء, يمكنك تعلم التصوير خلال شهر على الانترنت وبيع الصور الفوتوغرافية.

دعونا نتعرف على أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من خلال بيع الصور.

مواقع بيع الصور
مواقع بيع الصور

28. Shutterstock

Shutterstock هو من أشهر مواقع بيع الصور على الإنترنت. ليس لديهم فقط ملايين الصور ولكن لديهم أيضا مقاطع فيديو ومفاطع موسيقية والأهم من ذلك, ملايين العملاء الذين يشترون.

وفقا لموقعهم, تم دفع أكثر من 500 مليون دولار للمساهمين. هذا يعني, بصفتك مصوّر يمكنك كسب مبلغ كبير من المال عن طريق بيع صورك في موقع Shutterstock على المدى الطويل.

لا شك أنّ Shutterstock من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين, وأنصحك باستخدامه في بداية مشوارك مع مواقع بيع الصور.

29. Adobe Stock

يتمتع Adobe Stock بمصداقية عالية جدا كونه تابع لشركة Adobe التي توفّر أشهر برامج تصميم الصور في السوق.

الحرية التي تحصل عليها عند بيع الصور على Adobe Stock ممتازة.

يمكنك حتى بيع صورك في مكان آخر لأن Adobe Stock لا يطلب منك منحه حقوق بيع حصرية. وفوق كل ذلك, تبلغ الأرباح عادة 33٪.

30. Alamy

يعد Alamy مكانا رائعا آخر لبيع صورك على الفور دون تعريض نفسك لأي قواعد معقدة. على الرغم من أنه قد لا يحظى بشعبية مثل Shutterstock و Adobe Stock, إلا أنه بالتأكيد يستحق التجربة.

يمكن إعتباره من أفضل مواقع بيع الصورر لأنه يدفع لك 40٪ على كل عملية بيع.

31. iStock Photo

iStock Photo هو مكان رائع آخر لبيع الصور عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك, لديهم موارد تساعد المصورين على بدء البيع.

الخدمة مملوكة ومدارة من قبل Getty Images.

تبدأ العمولة التي تتلقاها عندما يقوم شخص ما بتنزيل صورتك من 15٪ فقط ولكن يمكن أن تزيد في الواقع إلى 45٪.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الاعلانات

أصبحت مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات من الطرق السهلة والشائعة لكسب أموال إضافية.

للربح من مشاهدة الاعلانات, عليك الدخول الى مواقع الربح عند التسجيل أولا والتي تقدّم هذا النوع من فرص الربح من الانترنت.

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات
مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

32. MyPoints

إذا أردت الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات, أنصحك بالتسجيل في MyPoints. الجانب السلبي هو أنه متوفر فقط في الولايات المتحدة وكندا, ولكن الأرباح مرتفعة.

لذلك, حاول الدخول اليه باستخدام تطبيقات VPN مثل Namecheap VPN أو Nord VPN أو أي برنامج vpn مجاني آخر.

يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات والرد على الاستطلاعات واستكمال المهام والعروض ودعوة الأصدقاء للانضمام إلى موقع MyPoints.

سحب الأرباح يتم عبر PayPal, لكنهم يقدمون بطاقات الهدايا كمكافآت أيضا.

يعتبر MyPoints من أقوى مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين الأجنبية بسبب إنتشاره الواسع وبرنامج الربح من الإحالة الخاص به.

33. TimeBucks

TimeBucks هو موقع جيد آخر لربح المال. ما يجعله مميزا عن جميع مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين الأخرى هو طرق ربح المال المختلفة التي لا تتوفر في العديد من المواقع الأخرى.

بالنسبة للربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات, يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاهدتها, ويمكنك حتى الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع فيديو YouTube أحيانا.

يقدّم موقع TimeBucks الكثير من الخيارات بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه, بينما بعض مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات الأخرى تقدم لك فقط الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو في بعض البلدان.

34. FeaturePoints

يوفّر FeaturePoints حد أدنى منخفض للسحب وهو ما يجعلها خيارا جيدا للبعض. لكن الجانب السلبي هو أنه لا يحتوي على العديد من العروض بالمقارنة مع باقي مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين الأخرى.

مع ذلك, لا يزال لديه الكثير من فرص الكسب التي يمكنك القيام بها يوميا مثل الرد على الاستطلاعات, واستكمال العروض والمهام, وتنزيل التطبيقات وبالطبع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات.

35. GrabPoints

أفضل ميزة يقدمها موقع GrabPoints هي الحد الأدنى للدفع . كل ما عليك فعله هو إكمال عروضهم, ومشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات, وتنزيل التطبيقات, ودعوة الأصدقاء, وستكون قادرا على تجميع النقاط التي ستحتاجها لاستبدالها بالمكافآت.

كما أنه متاح بشكل أو بآخر على مستوى العالم. لذلك, يجب ألا تواجه أي مشكلة في التسجيل في GrabPoints بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه.

36. PrizeRebel

أحد مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الاعلانات والفيديوهات هو PrizeRebel. يدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات والاستطلاعات وإحالة الأصدقاء.

موقع PrizeRebel متاح في أغلب دول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا.

الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار, ويمكنك السحب عن طريق بطاقات أمازون أو PayPal.

37. Swagbucks

يحظى Swagbucks بالكثير من الاهتمام على نطاق واسع, خصوصا في الولايات المتحدة وكندا وهو حاليا من أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق مشاهدة الاعلانات.

يمكنك الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة و الربح من الألعاب أيضا.

في حال لم يكن موقع Swagbucks يدعم بلدك, حاول الدخول اليه من خلال برنامج VPN قوي. قد ينفع وقد لا ينفع, حاول لن تخسر شيء لأنه يستحق المحاولة فعلا.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

هل تبحث عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وإضافية تختلف عن الموجودة في هذه القائمة؟ يمكنك التسجيل في مواقع الربح من اختصار الروابط.

سر الربح من اختصار الروابط يكمن في مشاركة الرابط المختصر في دول محددة ذات معدل ربحي مرتفع. يمكن معرفة السعر لكل دولة من داخل مواقع اختصار الروابط.

إذا ضغط على الرابط المختصر 1000 شخص من تلك الدول فقد تصل أرباحك الى 20 دولار. موقع Linkvertise على سبيل المثال قد يدفع لك 70 دولار لكل ألف مشاهدة في دول محددة.

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من اختصار الروابط.

ماذا عن مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين الأخرى؟

بما أنّ المقال مخصص عن مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من المحترفين, من الأفضل أن أكتفي بهذا القدر. ولكن بالتأكيد لا تنسى منصات العمل الحر العربية والأجنبية, مثل:

  • Upwork
  • Freelancer
  • Guru
  • Toptal 
  • PeoplePerHour 
  • 99designs 
  • موقع خمسات

وغيرهم القائمة تطول.

للمزيد: أفضل منصات العمل الحر العربية والأجنبية.

هناك أيضا مواقع ربح العملات الرقمية مجانا مثل:

  • Freecash
  • Publish0x
  • Idle-Empire
  • Cointiply
  • Coinpayu

للمزيد: أفضل 9 مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

كما أنّ أفضل منصات تداول العملات الرقمية مثل منصة Kucoin و Phemex و Binance و Coinbase توفر برامج تعليمية يمكن من خلالها ربح العملات الرقمية مجانا.

هل الربح من الانترنت حقيقي؟

دائما ما يتم سؤالي: هل الربح من الانترنت حقيقي؟ الجواب بدون أدنى شك, نعم حقيقي. جوابي هذا بناءً على تجربتي في الربح من الانترنت لسنوات طويلة.

المشكلة تكمن في عبارة “الربح من الانترنت”. الجميع يستخدمها الآن. الجملة الأصح هي العمل على الانترنت.

أنت تربح مقابل عمل حقيقي تقوم به, يشبه الى حد كبير العمل الحقيقي على أرض الواقع, ولكن من خلف الكمبيوتر أو الهاتف.

حتى مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين في هذه القائمة الطويلة تتطلب بعض الوقت. عندما تشاهد إعلان أو تجيب على استطلاع أو تكمل مهمة معينة أو تقوم بتفريغ ملف صوتي سوف تكسب بعض الأموال, ولكن في المقابل أنت تعطي من وقتك.

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

بالإضافة الى مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين في هذا المقال الذي يتضمن أكثر من 30 من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة, فإن فتح قناة يوتيوب والربح منها هو الخيار الأمثل.

وفقا للإحصاءات الأخيرة, نشاهد الآن المزيد من مقاطع الفيديو على YouTube أكثر من عمليات البحث على Google.

من خلال برنامج شركاء YouTube, يمكنك الاستفادة من إنشاء مقاطع الفيديو والربح منها. سوف تتلقى نسبة مئوية من عائدات الإعلانات لكل 1000 مشاهدة, بالإضافة الى العديد من طرق الربح من اليوتيوب التي من الممكن أن تستفيد منها بعد إنضمامك الى YouTube Partner Program.

بناءً على مدى نجاحك (الانتشار ووقت المشاهدة وقاعدة المشتركين والموضوع) ، يمكنك الربح من اليوتيوب. هناك الكثير من الأمثلة كل أسبوع عن مستخدمي YouTube الذين يصنعون حياتهم المهنية ويكسبون المال يوميا.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة عديدة إبدأ الآن, ولا تتردد بطرح أي سؤال في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى