الربح من الانترنت

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة مجانا 2023

هناك العديد من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. لكن المشكلة تكمن في العثور على موقع صادق لربح المال بسهولة. لتوفير الوقت عليك, قررت كتابة هذا المقال حول أسهل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا. لقد اختبرت مئات مواقع الربح من الانترنت, لذلك لدي الكثير من الخبرة في هذا المجال.

جميع مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة وصادقة ومجانية, لذلك كل ما تحتاجه هو استثمار القليل من وقتك وبعض الجهد.

مع الملاحظة أنه يجب عليك أن لا تضع توقعات مرتفعة جدا. لن تربح الاف الدولارات. يمكن ربح من 5 الى 30 دولار تقريبا شهريا.

أسهل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة

لقد نشرت مقطع فيديو على اليوتيوب عن أسهل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة. يمكنك مشاهدة الفيديو, أو قراءة جميع التفاصيل الموجودة أسفل الفيديو.

1. Pawns.app

يتيح لك Pawns.app كسب المال يوميا بأبسط طريقة ممكنة. يمكنك الربح بمجرد مشاركة اتصالك بالإنترنت مع الآخرين. تحتاج إلى إنشاء حساب أولا, ثمّ تحميل البرنامج على الكمبيوتر أو التطبيق على الهاتف. سوف تجد رابط تحميل Pawns.app داخل حسابك بعد التسجيل.

من خلال مشاركة الانترنت مع مستخدمين آخرين, يمكنك الحصول على مصدر دخل سلبي. Pawns.app من أفضل تطبيقات الربح من الهاتف. سوف تكسب 0.20 دولار لكل جيجابايت تشاركه مع مستخدمين آخرين.

بالإضافة الى الربح من مشاركة الانترنت, يمكنك الربح من الإحالة ومن استطلاعات الرأي المدفوعة أيضا.

2. Peer2Profit

على عكس طرق الربح من الانترنت, مثل الاستطلاعات أو استكمال العروض أو التسويق الالكتروني, لا يتطلب Peer2Profit أي عمل من جانبك. تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق أو تحميل برنامج وتشغيله لكسب النقود من مشاركة الانترنت.

إذا كنت ترغب في كسب دخل سلبي بسيط, فقد يكون موقع Peer2Profit مناسب. ومع ذلك, لا تتوقع أن تصبح ثريا. يمكنك كسب بعض النقود الإضافية.

3. Honeygain

Honeygain هو منصة مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

يستخدم التطبيق اتصالك بالإنترنت لجمع البيانات وتلبية استفسارات عملائهم, وبالمقابل سوف يدفع لك مقال مشاركة شبكة الانترنت. لا أقصد بمشاركة الشبكة, إعطاء كلمة مرور الواي الفاي.

إنه في الأساس تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد تثبيت التطبيق أو البرنامج, يبدأ في استخدام بيانات الإنترنت الخاصة بك من قبل الشركات الشريكة لشركة Honeygain لأبحاث السوق وجمع البيانات.

4. Cointiply

Cointiply هو موقع GPT يسمح لمستخدميه في ربح العملات الرقمية مجانا مثل عملة بيتكوين و DOGE و DASH و LTC. كل ما عليك فعله هو التسجيل في Cointiply والقيام بمهام بسيطة مثل إجراء الاستطلاعات وممارسة أو تحميل الألعاب وحتى الدردشة.

حصل موقع Cointiply على الكثير من التعليقات الإيجابية مؤخرا, وكانت أغلب المراجعات على Trustpilot إيجابية بشكل مذهل, مما يجعله ضمن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

في حين أن مواقع GPT الأخرى مثل Timebucks تدفع لك نقدا الى جانب طرق دفع عديدة, فإن موقع Cointiply يدفع لك من خلال العملات الرقمية فقط.

نظرا لأن العملات الرقمية ترتفع وتنخفض في قيمتها طوال الوقت, لا يمكن توقع نسبة الربح من Cointiply.

آخر عملية سحب قمت بها من أسبوع, وقد سحبت بعملة البيتكوين الى منصة Kucoin. إذا أردت سحب عملة بيتكوين, ستحتاج الى عنوان محفظة البيتكوين.

يمكنك الحصول على عنوان محفظة البيتكوين الخاص بك من خلال الضغط على كلمة Deposit “إيداع” بجانب عملة البيتكوين داخل حسابك على منصات تداول العملات الرقمية مثل منصة كوكوين أو غيرها.

نفس الطريقة تنطبق على جميع العملات الرقمية الأخرى.

5. 2Captcha

تم إنشاء موقع 2Captcha.com في عام 2014, لذا فهو موجود منذ عدة سنوات حتى الآن. عندما تزور موقع 2Captcha سترى أنه يدفع لك مقابل حل اختبارات CAPTCHA.

ربما تكون معتادا بالفعل على اختبارات CAPTCHA. إنها تلك النصوص الباهتة أو ألغاز الصور التي تحتاج إلى حلها قبل منحك حق الوصول إلى شيء ما مثل محتوى الموقع أو ارسال التعليقات.

سيتطلب العمل في 2Captcha حل أكواد الكابتشا, وسيتم الدفع لك مقابل كل 1000 كابتشا.

الدفع يتم نقدا أو من خلال العملات الرقمية أيضا, والحد الأدنى للسحب دولار واحد فقط.

2Captcha مناسب لمن يبحث عن مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة, ولكنك تحتاج بعض الوقت لتتعود عليه. قمت بمراجعة و شرح 2Captcha بشكل مفصل لإعطائك بعض المعلومات قبل التسجيل.

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة – الخلاصة

ربح المال من الانترنت

الى هنا نصل الى ختام مقال أسهل 5 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة مجانا. كما ذكرت سابقا, جميع الخيارات المذكورة أعلاه صادقة ومجانية.

عليك فقط أن تستثمر القليل من وقتك وجهدك. والشيء الجيد في هذه الخيارات هو أنه يمكنك استخدام معظمها لأنها سهلة التنفيذ. يمكنك فقط اختيار أي منها يناسبك والبدء فورا.

إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى, فإنني أوصيك باختيار خيارات متعددة حتى تتمكن من الوصول إلى المزيد من فرص الربح وبالتالي كسب المزيد.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى