فرص

وظائف NGO في لبنان: مطلوب مدير برنامج لدى Hivos

وظائف NGO في لبنان أو تونس لدى Hivos. مطلوب مدير برنامج Program Development Manager بدوام كامل (36 ساعة في الأسبوع). بالنسبة لمجالات التأثير الخاصة بالعدالة المناخية والمساواة بين الجنسين والتنوع والشمول وتقاطع المجالين, تبحث منظمة Hivos عن مدير تطوير البرامج (PDM) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وصف فرصة العمل في لبنان

يعد مدير تطوير البرامج PDM” Program Development Manager” جزءا من وحدة تطوير الأعمال ويقدم تقاريره إلى رئيس تطوير الأعمال,ويضمن الاستدامة من حيث تمويل البرامج العالمية والمحلية التي تلهم وتؤثر. هذا دور محوري في قلب منظمة Hivos.

إن إدارة البيانات الشخصية في هذا الدور المحدد هي أيضًا جزء من فريق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، الموجود فعليا في المنطقة لضمان القرب من الزملاء الآخرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والشركاء والمانحين وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.

ينشئ مدير البرنامج ويحافظ على علاقات جيدة ومثمرة مع الممولين الرئيسيين, ويقود عمليات تطوير الأعمال ويبني شراكات استراتيجية لتطوير البرامج وجمع الأموال في مجال العدالة المناخية. ستكون مسؤول عن نسبة مئوية محددة من الدخل السنوي لشركة Hivos نتيجة لتحليل السوق وخطط المانحين.

يحلل مدير البرنامج الفرص ويضمن أن المقترحات تفي بالمتطلبات الداخلية والمتطلبات المانحة ويترجم الأفكار إلى مقترحات مشاريع وبرامج قابلة للحياة ومستدامة وسليمة من الناحية المالية.

يعمل PDM جنبا إلى جنب مع مدراء Hivos لضمان تقديم مقترحات مشروع قوية من حيث الموضوع بما يتماشى مع استراتيجية Hivos ويدعم زملاء البرنامج لتطوير العلاقات مع المانحين المحليين والعالميين والعلاقة الجيدة مع المانحين والاقتراحات الجذابة للتمويل.

إقرأ ايضا: 10 فرص عمل من المنزل للطلاب لبدء حياتهم المهنية

المسؤوليات المطلوبة للحصول على وظائف NGO في لبنان كمدير برنامج في Hivos

أدناه سوف تجد المسؤوليات الرئيسية المطلوبة للحصول على وظائف NGO في لبنان وظيفة مدير برنامج في Hivos:

  • جمع المعلومات للمانحين والاستعداد لجمع التبرعات الاستباقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وكذلك للفرص المتوقعة ، بما في ذلك تحديد الشركاء .
  • تطوير المقترحات الفائزة لتقديمها إلى الجهات المانحة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهذا يشمل تحليل متطلبات المانحين ، وقيادة المفاوضات مع الشركاء ، وتنسيق المدخلات الفعالة وفي الوقت المناسب للمقترح وتطوير الميزانية من أعضاء الفريق وكذلك الشركاء ، وإعداد مقترحات مشروع سردية لتقديمها.
  • تقديم الدعم استجابةً للدعوات العالمية لتقديم العروض ، وتوفير معلومات خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وتطوير أقسام محددة من العرض ، ومراجعة للاقتراح و / أو الاتصال بالشركاء الإقليميين.
  • القيادة والمشاركة في تقييمات كل من عمليات تطوير اقتراحات المشاريع الناجحة وغير الناجحة وتحديد مجالات التحسين الممكنة.
  • التطوير والحفاظ على العلاقات مع ممولي Hivos الرئيسيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تحديد اتجاهات وأولويات هؤلاء الممولين وضمان الوصول المبكر إلى الفرص. عند الاقتضاء ، المشاركة في الأحداث الإقليمية أو زياراة المانحين لإبراز المكانة وتحديد المواقع.
  • إدارة الفرص والمقترحات في نظام Hivos لإدارة علاقات العملاء (CRM) ، بما في ذلك إضافة المانحين إلى نظام CRM.
  • دعم زملاء البرنامج في إعداد ملحقات بدون تكلفة وتكلفة للبرامج الجارية ، بما في ذلك الانخراط النشط مع هؤلاء الزملاء لجمع الأموال من أجل متابعة البرامج أو تكرارها.

وظائف NGO في لبنان لدى Hivos: المتطلبات

أدناه سوف تجد المتطلبات والكفاءات المطلوبة للحصول على وظائف NGO في لبنان لدى Hivos وظيفة مدير برنامج.

  • ما لا يقل عن 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة في تطوير البرامج / جمع الأموال في مجال تغير المناخ / العدالة المناخية والتقاطع مع المساواة بين الجنسين وإدماج التنوع في سياق متعدد البلدان.
  • القدرة على تطوير المفاهيم المثيرة والإبداعية والملهمة وقيادة فرق اقتراح المشاريع ، بما في ذلك مع الشركاء.
  • فهم كيفية تكوين شبكة وجمع معلومات للمانحين من أجل ضمان نظرة عامة محدثة للمانحين وتحسين إدارة حسابات المانحين.
  • المعرفة بشبكة الشركاء والمانحين ذات الصلة بشأن العدالة المناخية وقضايا GEDI في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • الكفاءة لإدارة المكالمات / العروض (المعقدة) مع اتحادات (كبيرة) عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع قدرات قوية في إدارة العمليات.
  • كاتب مقترحات مشاريع من ذوي الخبرة ، مع سجل حافل في إعداد مقترحات فائزة عالية الجودة من عدة مانحين مختلفين ، بقيمة لا تقل عن مليون يورو.
  • لديه القدرة “من الخارج إلى الداخل” على طرح أفكار للمقترحات وقادر على تمثيل Hivos لجمهور خارجي, وللمانحين مع التركيز الشديد على حل المشكلات.
  • أظهار نتائج في تحليل السوق وفهم كيف سيساهم ذلك في نتائج Hivos على المدى الطويل.
  • معرفة قوية بمتطلبات عرض المانحين (الأشكال ، والمنهجيات ، وإطار النتائج ، والميزنة ، ونظريات التغيير).
  • الخبرة السابقة في تنفيذ برامج مماثلة هي ميزة قوية.
  • شخصية ديناميكية ومتميزة. سهولة التعامل مع مهارات الاتصال والتواصل الممتازة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.
  • مهارات التعاون ، التأثير ، القيادة.
  • المهارات الوظيفية: استباقية وديناميكية بقوة ، والتفكير الاستراتيجي ، وإدارة العلاقات ، والعمل الجماعي
  • مهارات تواصل كتابية وشفوية استثنائية باللغتين الإنجليزية والعربية ، بما في ذلك تسهيل / قيادة ورش عمل
  • تطوير المقترحات ، وصياغة مقترحات مكتوبة جيدًا.
  • القدرة والنية للسفر.

ماذا تقدم منظمة Hivos

وظائف NGO في لبنان – شروط العمل كمدير برنامج في بيروت:

تقدم منظمة Hivos بيئة عمل محفزة في منظمة دولية محترفة مع موظفين متفانين للغاية. تقدم عقد عمل وطني بناءً على ظروف العمل المحلية Hivos, مع أجر يتناسب مع التجربة والخبرة, وعقد قابل للتجديد حسب الأداء.

وظائف NGO في لبنان شروط العمل كمدير برنامج في تونس:

حتى انتهاء تسجيل Hivos كمنظمة غير حكومية دولية في تونس, سيتم استضافة هذا المنصب في جمعية البوصلة  Al Bawsala, وهي جمعية تونسية غير ربحية. سيتم تقديم عقد محلي للموظف بموجب جمعية البوصلة. وبناءً عليه, سيتم تطبيق شروط التوظيف في البوصلة على هذه الوظيفة الشاغرة.

عند الانتهاء من تسجيل Hivos في تونس (وبناءً على أداء الموظف) ، تعتزم Hivos نقل العقد المحلي للموظف اليها, حيث سيتم تطبيق شروط التوظيف في مكتب Hivos في تونس.

عقد العمل قابل للتجديد حسب الأداء. لذلك, إذا كنت تبحث عن وظائف NGO في لبنان أو تونس طويلة الأمد, فقد تكون فرصة العمل هذه مناسبة.

التقديم على وظائف NGO في لبنان وظيفة مدير برنامج

ترحب بك منظمة Hivos لتقديم طلبك على بحلول الأول من فبراير 2023. يجب عليك إرسال خطاب تحفيز / Cover Letter (بحد أقصى صفحتين) وسيرة ذاتية (بحد أقصى 3 صفحات) باللغة الإنجليزية.

للتقديم👈Program Development Manager Hivos

يتم تشجيع المرشحين بشدة على تقديم سجل حافل واضح في سيرتهم الذاتية و Cover Letter يتطابق مع متطلبات الوظيفة الموضحة أعلاه.

تحتفظ Hivos بالحق في إغلاق فرصة العمل قبل الموعد النهائي لتقديم الطلبات إذا تم تحديد مرشح مناسب. لذلك, يتم تشجيع المرشحين المهتمين على التقديم في أقرب وقت ممكن للحصول على وظائف NGO في لبنان – وظيفة مدير برنامج.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى