كيف يمكن؟

تحميل فيديو انستا للأيفون والأندرويد والكمبيوتر

هناك أوقات ترغب فيها في تحميل فيديو انستا على الكمبيوتر أو الهاتف, لكن لا توجد آلية للقيام بذلك. مع ذلك, هناك طرق معينة تساعدك على تنزيل فيديو انستقرام. إن معرفة كيفية تنزيل فيديوهات من الانستا ليس أمرا معقدا طالما أنه لديك الأدوات المناسبة في متناول اليد.

منذ أن فتح تطبيق انستقرام أبوابه أمام الفيديوهات والريلز, أصبحت المنصة موقعا رئيسيا لمشاهدة مقاطع الفيديو. من البرامج التعليمية إلى اللحظات المضحكة التي تم التقاطها بالكاميرا.

هناك عدد كبير من المحتوى لتكتشفه. ولكن ماذا لو أحببت مقطع محدد لدرجة أنك تريد حفظ فيديو انستا وإعادة مشاهدته؟ لحسن الحظ, طرق تحميل فيديو انستا اون لاين عديدة.

لذلك في هذا المقال التعليمي, سأوضح لك طرقا متعددة يمكن من خلالها تنزيل فيديو من الانستا للأندرويد و الأيفون و على جهاز الكمبيوتر أيضا.

1. تحميل فيديو انستا على الكمبيوتر بدون برامج

هناك العديد من مواقع تحميل فيديوهات انستا على الكمبيوتر بدون برامج. هذه المواقع تتيح لك حفظ و تنزيل فيديو من الانستا اون لاين, وتعمل جميعها بنفس الطريقة تقريبا.

يعد موقع savefrom.net واحدا من أفضل المواقع وأكثرها أناقة وموثوقية. هل تعلم أن موقع savefrom يدخله 80 مليون زائر شهريا!

تحميل فيديو انستا اون لاين على الكمبيوتر

للاستفادة من الموقع, ستحتاج أولا إلى زيارة موقع انستقرام ونسخ رابط الفيديو من شريط العنوان في متصفح الخاص بك.

قم بالدخول إلى موقع savefrom ثم الصق رابط الفيديو في المكان المحدد واضغط على زر Download. انتظر قليلا حتى يتم تحليل الفيديو ثم قم بتنزيله.

تشمل مواقع تحميل فيديو انستا اون لاين على الكمبيوتر مواقع عديدة أخرى مثل موقع Toolzu أيضا, وغيره. هذا الموقع يحتوي على مميزات وأدوات عديدة غير تنزيل فيديوهات انستقرام, وقد لفت انتباهي مؤخرا.

يمكن استخدامه أيضا في تحميل ستوري انستا و تحميل الصور, و تحميل فيديو من الفيس بوك.

2. تحميل فيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج

تعني قيود الأمان المطبقة على نظام التشغيل iOS أنّ القدرة على تحميل فيديو من الانستقرام للايفون ليست واضحة تماما كما هي على الكمبيوتر, لكنها لا تزال متوفرة.

كل ما تحتاجه هو تطبيق تنزيل فيديوهات من الانستا للايفون مثل تطبيق (Blaze: Browser & File Manager) أو استخدام موقع تحميل فيديو انستا بدون برامج أو تطبيقات, وهذا ما أفضله أكثر من تطبيقات تحميل الفيديوهات.

سوف نستخدم موقع insta downloader لهذه الغاية.

كيفية تحميل فيديو من الانستقرام للايفون

1. افتح تطبيق Instagram من جهاز أيفون الخاص بك, ثم انتقل إلى الفيديو الذي تهتم به. انسخ رابط الفيديو من خلال النقر على النقاط الثلاث الموجودة أعلى الفيديو ثم اختر “نسخ الرابط”.

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون
(Image credit: instadownloader.co)

2. من متصفح Safari الخاص بهاتف أيفون, إفتح موقع Instagram Video Downloader, ثم “الصق” رابط الفيديو واضغط على زر التنزيل. الآن ستقوم خوادم موقع Insta Downloader بجلب الفيديو الخاص بك من انستقرام.

تحميل فيديو من الانستقرام للايفون بدون برامج
(Image credit: instadownloader.co)

3. الآن, الفيديو الخاص بك أصبح جاهز, انقر فوق زر تحميل فيديو انستا.

3. تنزيل فيديو من الانستقرام للاندرويد

بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد, هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بكيفية تنزيل فيديو من الانستقرام للاندرويد, بما في ذلك استخدام إحدى مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا المذكورة أعلاه.

مع ذلك, هناك أيضا تطبيقات يمكنك استخدامها لتسهيل الأمور قليلا. أحد هذه الخيارات هو Video Downloader for Instagram, وهو تطبيق مجاني يقوم بالكثير كما يوحي إسمه.

تنزيل فيديو من الانستقرام للاندرويد

نظرا لأن التطبيق مجاني, فسيتعين عليك التعامل مع بعض الإعلانات, ولكن هذا أمر بسيط. يقوم تطبيق Video Downloader for Instagram بعمل ممتاز في شرح كيفية استخدامه, لكن الأمر يستحق التلخيص مع ذلك.

من داخل تطبيق انستقرام, انقر على زر النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من المنشور الذي تريد حفظ الفيديو منه وحدد “نسخ الرابط”. قم بالدخول إلى تطبيق Video Downloader for Instagram وحدد خيار “لصق”, ثم إضغط على تحميل فيديو انستا. هذا كل ما في الامر.

ملاحظة: تطبيق تنزيل فيديو من الانستقرام للاندرويد (Video Downloader for Instagram) حائز على تقييم 4.9 من 5 داخل متجر جوجل بلاي, بالإضافة الى أكثر من 10 مليون تحميل.

4. حفظ مقاطع انستا من خلال تسجيل الشاشة

يمكنك أيضا حفظ مقاطع انستا على الأيفون و الأندرويد من خلال تسجيل شاشة هاتفك, مما يساعدك بطريقة أو بأخرى على تحميل فيديو انستا على الهاتف, إن صح التعبير.

إذا كان لديك جهاز أيفون, فيمكنك تسجيل الشاشة من داخل هاتفك بسهولة. وإذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android 11 وما بعده, فيمكنك تسجيل شاشة الهاتف من خلال الدخول الى قائمة الإعدادات السريعة.

فقط مرر بأصبعك للأسفل على شاشة الهاتف, وستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من المميزات. ابحث عن “Screen Recorder”.

أما إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام أقدم من Android 11, فلا يمكن تسجيل الشاشة إلا من خلال تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف, مثل AZ Screen Recorder و ADV Screen Recorder.

هام: إذا استخدمت أي طريقة من طرق تحميل فيديو انستا وشاركته مع الآخرين, فتأكد من ذكر إسم صاحب الفيديو الأصلي. إنها ممارسة سيئة وانتهاك محتمل لحقوق الطبع والنشر إذا سرقت مقطع فيديو لشخص آخر وتظاهرت بأنه فيديو خاص بك.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى