كيف يمكن؟

قص الفيديو اون لاين بدون برامج

هل تبحث عن مواقع قص الفيديو اون لاين بدون برامج؟ حسنا, هذا ما سنتطرق اليه في هذا المقال. أصبح المحتوى المرئي أحد الطرق الرئيسية للتفاعل مع العملاء والتواصل مع الأشخاص, سواء كان ذلك عبر انستقرام و فيسبوم أو الألعاب, أو اليوتيوب, أو وسائل التواصل بشكل عام, أو الموقع الالكتروني.

مع ذلك, هناك احتمالية أنك تريد حذف بعض الأشياء التي لا تريدها أن تظهر. وبالتالي, يصبح من الضروري معرفة كيفية قص الفيديو.

لقد لخصنا قائمة بأفضل مواقع قص الفيديو اون لاين بدون برامج التي يمكنك استخدامها. اختر الأداة التي تناسبك.

كيف يمكن تصغير حجم ملف PDF مجانا

أفضل مواقع قص الفيديو اون لاين

لكي يكون المقال شاملا, قمت بإضافة اسهل برنامج قص الفيديو Movavi في البداية, وبرنامج Filmora Video Editor في النهاية. باقي الأدوات في هذه القائمة جميعها مواقع قص الفيديو اون لاين بدون برامج.

1. Movavi

برنامج قص الفيديو

يتوفر برنامج Movavi على أنظمة تشغيل Mac و Windows, ويساعدك على إنشاء وتحرير المحتوى بسرعة. يمكن للمستخدمين تحميل برنامج Movavi Video Editor وتجربته مجانا.

هناك العديد من الميزات مثل إضافة الرسوم المتحركة والمؤثرات الخاصة والمقدمات المعدة للقراءة التي يمكن للمستخدمين تضمينها. يساعد في تحرير وتصميم محتوى جذاب وعالي الجودة للمستخدمين, بما في ذلك تقطيع و قص الفيديو اون لاين.

2. Kapwing

قد تكون لديك فيديوهات ذات شكل خاطئ أو لا تركز على القسم الصحيح الذي تريده. كل ما تحتاجه في هذه الحالة هو موقع قص الفيديو اون لاين بدون برامج Kapwing.

قم برفع الملف من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف إلى أداة Kapwing Crop Video Online, وستتمكن من فعل الكثير باستخدام Kapwing.

يمكنك تغيير الحجم و قص الفيديو اون لاين مجانا, وضغطه وغير ذلك الكثير للحصول على الحجم والأبعاد المثالية التي تحتاجها. يدعم موقع Kapwing كل ما سبق في محرر واحد سهل الاستخدام.

3. Adobe Express

قص الفيديو

يعد Adobe Express أحد أدوات Adobe العملية التي تساعد في قص الفيديو اون لاين مجانا. يتيح لك Adobe Express إجراء تعديلات احترافية على الفيديوهات الخاصة بك مجانا في ثوانٍ.

يمكنك تحريرها ومشاركتها من جهازك عبر جميع قنوات التسويق. يمكنك التصميم بكل ثقة باستخدام قوة Adobe في متناول يدك.

قم برفع المقطع من الجهاز (يمكن أن يكون لحدود ساعة), حدد نسبة العرض إلى الارتفاع أو إختر حجم معين, وقم بقص المنطقة التي تريدها, ثم حدّد التنزيل مجانا.

4. Animaker

موقع animaker

يقدم موقع Animaker العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها, بما في ذلك أداة قص الفيديو اون لاين بدون برامج. يمكنك تحديد الوضع الأفقي و العامودي والمربع وما إلى ذلك. كذلك, يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديوهات بدون علامة مائية.

يمكن أن تساعد هذه الأداة في قص فيديو يوتيوب وانستقرام وتويتر وسناب شات والمزيد بأي حجم وتنسيق. يحتاج المستخدمون إلى رفع المقطع وتحريره, والضغط على زر تنزيل.

5. Biteable

Biteable هي أداة مجانية يمكنها المساعدة في قص الفيديو اون لاين بدون برامج, وهي مناسبة لمختلف وسائل التواصل الإجتماعي مثل Twitter و Facebook و Instagram على سبيل المثال لا الحصر. إنها سريعة وسهلة, ولن تقوم أبدا بقص الأجزاء الخاطئة, مما يجعلها أداة ممتازة للمبتدئين.

6. Promo

Online Video Cropper

أداة Video Cropper من موقع Promo هي أسرع وأسهل طريقة لتحرير و قص الفيديو اون لاين بدون برامج. تعد الأداة عبر الإنترنت هي الأفضل للقص والتصميم, وإضافة الموسيقى التي تعطي مظهرا جديدا.

يمكن للمستخدمين بسهولة رفع أي مقطع فيديو, واختيار الحجم المطلوب, والضغط على زر التنزيل للحصول على الصيغة النهائية.

7. VEED

قص الفيديو اون لاين مجانا

يسمح موقع VEED للمستخدمين بإضافة الترجمة, والتعديل والنسخ, وغير ذلك الكثير. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب تدريبا مسبقا لإنشاء المحتوى.

تعمل أداة قص الفيديو اون لاين VEED Crop Video على أنظمة ويندوز و اندرويد و ايفون و ماك.

يمكن للمستخدمين تقطيع أو قص الفيديو اون لاين مجانا لمنصات التواصل مثل تويتر, يوتيوب, بنترست, وانستقرام بسهولة باستخدام VEED.

كذلك, إنه يعمل مع جميع أنواع الملفات مثل MKV و MP4 و AVI وما إلى ذلك.

8. Media.io

تقطيع الفيديو اون لاين

Media.io هو أحد مواقع قص الفيديو اون لاين مجانا بدون برامج. إنه موقع مجاني ويمكن التحميل بدون علامة مائية. يدعم صيغ مختلفة مثل WMV و AVI و MOV و MP4 و FLV وما إلى ذلك.

يمكن للمستخدمين بسهولة قص فيديو يوتيوب وانستقرام وتحديد نسبة العرض إلى الارتفاع المناسبة, كما أنه يوفر أداة التفريغ الصوتي مجانا بالإضافة لأدوات عديدة جدا.

بعد الدخول لموقع Media.io واختيار أداة القص, قم برفع الملف وتعديله وحفظه أو تحميله.

9. Clideo

موقع Clideo
Free Online Video Cropper – Clideo

Clideo هو أيضا أداة سهلة الاستخدام . يمكنك قص الفيديو اون لاين مجانا إلى أي حجم تريده و حذف أجزاء من الفيديو اون لاين الغير ضرورية حتى لو لم تقم بالتحرير والتصميم من قبل لأن واجهته بسيطة للغاية.

لقد أعدّ Clideo أحجاما تم تعيينها افتراضيا في بعض منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة, بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram Stories.

10. FlexClip

كيفية قص الفيديو بدون برنامج

يوفّر موقع FlexClip أداة قص الفيديو اون لاين بدون برامج, ويوفر أيضا المزيد من ميزات التحرير والتصميم مثل إضافة نص متحرك وشعار وتأثيرات صوتية وموسيقى وعلامة مائية والعديد من الميزات الرائعة.

من خلال استخدام FlexClip, لست بحاجة إلى تنزيل أي برامج قص. علاوة على ذلك, يمكنك إضافة نص وموسيقى ورسوم متحركة وأي تعديلات أخرى. وأخيرا, يمكنك تنزيله بدون علامة مائية.

كل ما عليك فعله هو التسجيل مجانا, ثم رفع المقطع أو استخدام قالب جاهز, وتحديد أداة القص.

11. Filmora Video Editor

كما نرى, تتم عملية قص الفيديو اون لاين بسهولة باستخدام الأداة المناسبة عبر الإنترنت. جميع المواقع مجانية وسهلة الإستخدام وتقدم تقدم نتائج عالية الجودة.

ومع ذلك, إذا كنت تبجث عن برنامج قص الفيديو للكمبيوتر, فضع برنامج Filmora Video Editor من شركة Wondershare الشهيرة في الاعتبار.

تحتاج فقط إلى اختيار نسبة العرض والارتفاع. إلى جانب ذلك, يمكنك أيضا تخصيص منطقة القص عن طريق إدخال الأرقام.

باستخدام برنامج Filmora Video Editor, يمكنك التحرير و القص بسرعة دون التأثير على الجودة الأصلية. يمكنك تحميل برنامج Filmora الآن لتجربته.

كيفية قص الفيديو اون لاين بدون برنامج

إختر أي من مواقع قص الفيديو اون لاين بدون برنامج من القائمة (الموقع الثاني الى العاشر) للبدء.

انقر فوق “اختيار ملف” واضغط على Upload. مع الملاحظة أنّ بعض المواقع تحدد لك وقت معين لا يجب أن يتخطاه أي فيديو. ساعة أو نصف ساعة على سبيل المثال.

يمكنك تحريك وتمديد وتقليص المنطقة التي تريد قصها حتى تحصل على ما تريده بالضبط. بعد الانتهاء, اضغط على زر تنزيل.

الخلاصة

بالنسبة للهواة أو للأشخاص الذين يعملون في مجال التسويق الالكتروني والرقمي أو رواد الأعمال المستقلين, أصبحت أدوات التصميم والتحرير والدمج وما إلى ذلك إضافة مهمة جدا لهم. تعد معرفة الأداة أو البرنامج الذي سيعمل وفقا لمتطلباتك أمرا ضروريا للحصول على أفضل النتائج.

تحويل الصور الى نص مكتوب أونلاين.

لذلك, تعرف على الأساسيات, وتعمق في الأدوات, وابدأ في قص الفيديو اون لاين بسهولة وبدون أي تعقيدات. يحتوي المقال أيضا على بعض البرامج للكمبيوتر يمكنك التحقق منها أيضا.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى