الربح من الانترنت

أسهل طرق الربح من الانترنت من خلال اختبار المواقع

إذا كنت جيدا في الاهتمام بالتفاصيل أو كنت تبحث ببساطة عن أسهل طرق الربح من الانترنت, فإن أحد الخيارات التي يمكنك التفكير فيها هو التسجيل في مواقع الربح من اختبار المواقع والتطبيقات.

ومع ذلك, هناك العديد من طرق الربح من الانترنت التي يُفترض أنه يمكنك فيها الحصول على أموال مقابل اختبار التطبيقات والمواقع الإلكترونية والعديد منها مجرد مضيعة كاملة للوقت.

إذن, السؤال الآن هو, ما هي مواقع user testing المدفوعة التي يجب أن تنضم إليها؟

لقد اختبرت العديد من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين, والعديد من منصات اختبار المستخدمين, وقمت بإعداد هذا الدليل لمساعدتك في اختيار أفضل مواقع ربح المال.

يمكنك ببساطة الحصول على نظرة عامة سريعة واختيار ما تفضله. جميع هذه المواقع صادقة ومجانية.

كيفية الربح من الانترنت من خلال اختبار المواقع

سوف يطلب منك اختبار المواقع وتطبيقات الأجهزة المحمولة وسيتم الدفع لك مقابل وقتك. الهدف من ذلك تحسين عمل التطبيقات والمواقع الالكترونية ومعرفة الأخطاء.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا النوع من مواقع الربح من الانترنت, دعني أشرح لك كيف تعمل بشكل عام.

تستفيد العديد من الشركات من هذا النوع من الخدمات لمعرفة ميزات وسيئات موقعها على الانترنت أو تطبيقها. عادةً, عندما يُطلب منك اختبار تطبيق أو موقع الكتروني, سيُطلب منك تسجيل الشاشة باستخدام برنامج معين سيتم توفيره من قبلهم.

قد يُطلب منك أيضا تسجيل صوتك. لذلك, لا تنزعج إذا كان موقع اختبار المستخدم يطلب منك استخدام كاميرا أو ميكروفون أثناء الاختبار. ستطلب منك معظم مواقع اختبار المستخدم التحدث عن أفكارك.

لذا, إذا لم تكن مرتاحا حقا للقيام بذلك, فهذه ليست فرصة مناسبة لك. ونظرا لأن الاختبار يتطلب منك عادةً تسجيل الصوت, فعليك التأكد من أنك تعمل في غرفة هادئة حتى يتمكنوا من سماع صوتك بوضوح.

كم يمكن أن تكسب من خلال اختبار المواقع والتطبيقات

تكمن أهمية مواقع User Testing في أنهم يعرفون أن مهامهم تتطلب مزيدا من العمل. عادة ما يدفعون لك مبلغا جيدا لكل اختبار بشرط أن تكمل بنجاح المتطلبات. لذلك من الممكن بالتأكيد ربح المال بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك, لا يتعين عليك عادةً الوصول إلى حد معين لسحب أرباحك. عادة ما يتم الدفع لك بعد كل اختبار بمجرد الموافقة على عملك. ليس عليك الانتظار طويلا حتى تحصل على الأموال.

يمكنك كسب مبلغ جيد من هذه المواقع. ويمكنك الانضمام إلى أكبر عدد تريده, وبالتالي زيادة فرصك في الحصول على دعوات للاختبارات مدفوعة الأجر.

تتوفر العديد من مواقع الربح من اخنبار المواقع والتطبيقات في جميع أنحاء العالم, لكن عدد الاختبارات ومدى المكافآت التي ستحصل عليها يعتمد كثيرا على البلد الذي تعيش فيه, ولكنها بالتأكيد من أسهل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال.

أيضا: أفضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

أفضل مواقع User Testing

user testing
UserTesting

لن أقوم بإدراج جميع مواقع User Testing ولكن بدلا من ذلك, سأدرج الأفضل. الجودة تفوق الكمية كما يقولون. إليك أسهل طرق الربح من الانترنت من خلال اختبار المواقع.

سأستمر في تحديث هذه القائمة, لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية Bookmark لهذا المقال.

1. UserTesting

يعتبر موقع UserTesting أحد أسهل طرق الربح من الانترنت لأنه يسمح لك بالكسب عن طريق الاختبارات. جميع الاختبارات التي يتعين عليك إجراؤها هي فيديوهات. هذا يعني أنه سيتعين عليك تسجيل شاشتك حتى تتمكن من إظهار كيفية التنقل في موقع الويب المحدد.

سيتعين عليك شرح أفكارك وإعطاء تعليقات على أسئلة معينة في الميكروفون. يمكنك إجراء الاختبارات على جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي, ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو iOS.

يدفعون لك UserTesting عبر PayPal وعادةً ما يستغرق الأمر حوالي أسبوع ليتم إضافته إلى حسابك (بدءًا من الوقت الذي تنتهي فيه من الاختبار). الاختبارات ليست متكررة, لكنك تحصل على ما يصل إلى 60 دولار لكل اختبار. لذلك, إذا تمكنت من إكمال واحد, فستتمكن من ربح مبلغ جيد.

2. Userlytics

يقدم Userlytics طريقة أخرى للكسب من خلال المقابلات المتعمقة. لذلك, إذا كنت تبحث عن أسهل طرق الربح من الانترنت, فإن Userlytics يعد بالتأكيد خيارا جيدا.

من وقت لآخر, سيكون هناك اختبار مباشر أو مقابلات متعمقة يجريها مالكو الموقع حيث يمكنك الدردشة مع مالك الموقع أو ممثل عنه وتقديم ملاحظات حول موقعهم / تطبيقهم في الوقت الفعلي.

ستكسب حوالي 5 إلى 20 دولار لكل اختبار تكمله, وهو معدل مناسب. ولكن ما يجعل هذا الموقع حقا يستحق الانضمام إليه بصرف النظر عن الأجر الكبير هو طريقة الدفع المريحة التي يقدمها عبر PayPal.

3. Trymata (TryMyUI سابقا)

Trymata (TryMyUI سابقا) يركز بشكل أساسي على اختبار واجهة المستخدم. ولكن يمكنك أيضا أن تكسب أحيانا عن طريق اختبار التطبيقات أو من خلال المشاركة في مقابلات مباشرة.

بمجرد التسجيل في Trymata, سيتم منحك حق الوصول إلى لوحة معلومات الأعضاء حيث يمكنك رؤية جميع العروض المتاحة.

عند النقر فوق عرض اختبار, سيُطلب منك بعد ذلك تنزيل ملف الاختبار. سيحتوي ملف الاختبار هذا على الإرشادات التي تحتاج إلى اتباعها لإكمال الاختبار. بمجرد إكمال الاختبار, ستتلقى مبلغا محددا.

سيتم الدفع لك بعد ذلك عبر PayPal وتتم معالجة المدفوعات يوميًا. يدفعون ما لا يقل عن 10 دولارات لكل اختبار, وهو مبلغ مناسب. لا تدفع الكثير من المواقع يوميا, لذلك قد يكون من المهم بالتأكيد البخث عن أسهل طرق الربح من الانترنت والعثور على موقع يسمح لك بتلقي مدفوعاتك بسرعة.

4. UserTribe

يُطلق على أحد أفضل مواقع User Testing اسم UserTribe. إنه من أسهل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال ومن المواقع االتي اختبرتها بنفسي وهو يدفع جيدا لكل مهمة.

يمكنك اختبار المواقع والتطبيقات و يمكن أيضا دعوة أشخاص آخرين للانضمام وكسب عمولة. عند إكمال الاختبار, سيستخدمون عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لهم أثناء التسجيل لإرسال مكافأتك إليك.

يمكن أن تكون المكافأة في شكل بطاقة هدايا أو يمكن أن تدفع لك عبر PayPal. في كلتا الحالتين, سيبلغونك عن المكافآت التي ستحصل عليها لإكمال الاختبار.

5. TestingTime

TestingTime هو موقع صادق لربح المال يدفع لك مقابل المشاركة في اختبارات قابلية الاستخدام الخاصة بهم. تحصل على مبلغ كبير مقابل كل اختبار. يمكنك أيضا أن تكسب من خلال دعوة أشخاص آخرين للتسجيل.

بمجرد إكمال الاختبار الأول, سيطلبون منك اختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها. يمكنك إما اختيار الحصول على أموال عبر PayPal أو التحويل المصرفي المباشر. يمكنك كسب ما يصل إلى 50 يورو في الساعة لكل اختبار تكمله.

لكن ضع في اعتبارك أنك ستجصل على اختبار مرة كل شهر. لذلك, لا تتوقع ربح 100 دولار يوميا من موقع TestingTime. ولكن بشكل عام, لا يزال أحد أسهل طرق الربح من الانترنت ومن أفضل مواقع User Testing نظرا للمبلغ الكبير الذي ستحصل عليه عند إكمال الاختبارات.

6. Userfeel

يتخصص موقع Userfeel في تقديم التعليقات إلى الشركات الشريكة حول مواقعهم. يفعلون ذلك من خلال اختبارات قابلية الاستخدام على مواقع الويب الخاصة بهم لمعرفة المجالات التي تحتاج إلى تحسين. تحتاج إلى تنزيل برنامج لتسجيل شاشتك.

بمجرد إكمال الاختبار, يتم الدفع لك إما عبر بطاقات هدايا PayPal أو Amazon بنفس المبلغ. مقابل كل اختبار تكمله, ستحصل على 10 دولارات.

بمجرد أن تعتاد على كيفية إجراء الاختبارات, ستتمكن من إكمالها بسرعة إلى حد ما.

7. Ferpection

Ferpection هو موقع UserTesting معروف وأحد أسهل طرق الربح من الانترنت. السبب الرئيسي لوجوده في هذه القائمة هو المبلغ الذي يمكنك كسبه بمجرد أن تصبح عضوا. ستسمح لك معظم المهام بكسب حوالي 5 جنيهات إسترلينية, وهو أمر جيد في رأيي.

بالإضافة إلى ذلك, يقومون تلقائيا بمعالجة المدفوعات كل شهر. كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى يتم الدفع لك. الجانب السلبي هو أنه متاح فقط في بلدان معينة ولن يخبروك على الفور بالبلدان التي يتوفر فيها.

أثناء التسجيل, إذا حددت بلدا لا يقدمون فيه أي مهام, فسيتم إبلاغك على الفور وستتوقف عملية التسجيل هناك. لن تتمكن من إكمال التسجيل. ومع ذلك, فهم دامًا يقبلون المستخدمين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

8. uTest

uTest هو أحد مواقع الربح من الانترنت التي توفر وظائف اختبار المستخدم, ولكنه يعمل أيضا بشكل مختلف قليلا عن معظم المواقع الأخرى في هذه القائمة.

لن يتم دفع مبلغ محدد لكل مهمة, ولكن بدلا من ذلك يتم الدفع لك مقابل كل خطأ تجده عند اختبار المواقع والتطبيقات. إذا كنت جيدا في هذا النوع من العمل, فيمكن أن يمنحك بعض الأرباح المرتفعة ويمكنك أيضا تعلم كل شيء عن كيفية القيام بالمهام من خلال أكاديمية التدريب المجانية الخاصة بهم.

سيتم الدفع لك شهريا مقابل المهام المكتملة ويمكنك اختيار الحصول على أموال عبر PayPal أو Payoneer.

9. PlaytestCloud

إذا كنت تبحث عن أسهل طرق الربح من الانترنت حيث يمكنك الربح من الالعاب, فإن موقع PlaytestCloud يعد خيارا رائعا.

ستتم دعوتك لاختبار ألعاب الهاتف المحمول الجديدة ويمكنك عادةً كسب حوالي 9 دولارات لكل اختبار مدته 15 دقيقة. لذلك إذا كنت تحب ممارسة الألعاب على هاتفك, فقد يكون PlaytestCloud بالتأكيد وسيلة ممتعة لكسب المزيد من الأموال.

يمكنك من الناحية النظرية التسجيل في PlaytestCloud في جميع البلدان, لكنك ستجد بشكل أساسي مهام مدفوعة الأجر إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا.

10. Validately

Validly هي عبارة عن منصة اختبار مواقع صادقة تدفع لك مقابل تقديم ملاحظات حول مواقع الويب. الشيء الفريد في موقع Validly هو أنك ستحتاج إلى استخدام Google Chrome. لا يمكنك استخدام متصفحات أخرى لأنك ستحتاج إلى تثبيت إضافة Chrome محددة لإجراء الاختبارات.

يتم الدفع عبر PayPal, لذلك يجب أن يكون لديك حساب PayPal قبل الاشتراك. سوف يدفع لك حوالي 5 إلى 25 دولار لكل اختبار تكمله. وستتمكن من التسجيل في Validly بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

تتمثل نقاط القوة الرئيسية في طريقة الدفع المريحة ومعدل الدفع المرتفع الذي يقدمونه. فقط تأكد من تثبيت Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل التسجيل.

أسهل طرق الربح من الانترنت من خلال اختبار المواقع: الخلاصة

طرق الربح من الانترنت
أسهل طرق الربح من الانترنت

فإذا, هذه هي أسهل طرق الربح من الانترنت من خلال اختبار المواقع لتي يمكنك الانضمام إليها. كما ترى, فإن معظمهم إن لم يكن جميعهم سيدفعون لك نقدا. تذكر أن جميع مواقع الربح من الانترنت الموجودة في هذه القائمة صادقة ومجانية. لن تكون هناك أي رسوم تسجيل مطلوبة.

أود أن أقترح عليك التسجيل في العديد من المواقع لأنك في الواقع لا يمكنك الوصول إلى العمل كل يوم لأن الاختبارات ليست متكررة. هذه هي أفضل طريقة للحصول على أقصى قيمة من وقتك وكسب مبلغ نقدي لائق من مواقع اختبار المستخدم.

إذا كان لديك أي استفسارات أو أسئلة أو تعرف على موقع UserTesting غير موجود في القائمة, شاركها في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى