كيف يمكن؟

تنزيل فيديو من Pinterest (مواقع + تطبيقات وبرامج)

هل تبحث عن طريقة تنزيل فيديو من Pinterest بدقة عالية ومجانا؟ غالبا ما يستخدم المؤثرون والمبدعون منصات التواصل مثل بنترست لإنشاء محتوى مقنع لجمهورهم. تتيح لك مواقع تنزيل فيديو من بنترست بالإضافة الى التطبيقات والبرامج استخدام المحتوى ومشاركته مع الآخرين أو حفظه ومشاهدته في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

دعنا نتعرف على طرق تنزيل فيديو من Pinterest لتوفير وقتك وطاقتك.

تنزيل فيديو من Pinterest

لإختيار الموقع, التطبيق أو البرنامج المناسب, يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل مهمة. يجب أن يحتوي موقع تحميل فيديو من Pinterest على واجهة بسيطة, وأن يكون متوافقا مع نظام التشغيل الخاص بك, وأن يتم حفظ الفيديو بدقة عالية, ويحمي البيانات, ويحتوي على بعض الميزات الأخرى.

تحتوي هذه القائمة على طرق تنزيل فيديو من Pinterest المتاحة اليوم.

1. ExpertsPHP

Pinterest Video Downloader

ExpertsPHP عبارة عن نظام أساسي سهل الاستخدام ومباشر, ويمكن من خلاله تنزيل فيديو من Pinterest بجودة HD وبصيغة MP4. بالإضافة إلى ذلك, يمكنك حفظ الصور وملفات GIF من تطبيق بنترست أو الموقع.

يمكنك استخدامه على مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية ونظام اندرويد, وهو متوافق مع أي متصفح حديث تقريبا.

طريقة تنزيل فيديو من بنترست عبر ExpertsPHP بسيطة, وتنطبق على جميع مواقع Pinterest Video Downloader في هذه القائمة. فقط انسخ الرابط والصقه في الخانة المحددة واضغط Download

2. Keepsaveit

تنزيل  فيديو من بنترست

هذا هو أحد أفضل مواقع تنزيل فيديو من Pinterest لأولئك الذين يبحثون عن أداة قوية عبر الإنترنت مع مجموعة رائعة من الدقة وتنسيقات الفيديو. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة ويتوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر.

بغض النظر عن المتصفح الذي تستخدمه (Google Chrome أو Firefox أو Microsoft Edge أو Opera), فإن موقع تحميل الفيديوهات اون لاين Keepsaveit يعمل بشكل رائع. يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بأي دقة, من 240 بكسل إلى HD, وهو مجاني تماما.

3. Pastedownload

تحميل فيديوهات من pinterest

تم تصميم Pastedownload للمساعدة في تنزيل فيديوهات Pinterest بالإضافة الى منصات أخرى مثل فيسبوك و يوتيوب و انستقرام و تويتر بدون استخدام التطبيقات أو البرامج.

يمكنك حفظ الملف بعدة صيغ. لتحديد جودة الفيديو التي تحتاجها, يجب النقر فوق الزر تنزيل وتحدي الجودة من 144p حتى 1080p Full HD.

4. Video Downloader for Pinterest

تنزيل فيديو من pinterest للاندرويد

تطبيق رائع يساعد على تنزيل فيديو من Pinterest للاندرويد بطريقة بسيطة وخالية من التعقيد. بالإضافة الى أنّ Video Downloader for Pinterest متوافق مع مجموعة من الأجهزة مع قدرة كبيرة على التكيف تساعد المستخدمين على تحديد وحفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة.

يحافظ التطبيق بكفاءة عالية على جودة الفيديو لإرضاء المستخدمين إلى حد كبير.

كيفية تنزيل فيديو من Pinterest للاندرويد باستخدام Video Downloader.

الخطوة 1: افتح تطبيق او موقع بنترست وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله. انقر فوق الرابط وانسخه.

الخطوة 2: الآن افتح “تطبيق Video Downloader ” والصق الرابط في مساحة التنزيل وانقر فوق علامة التبويب “تنزيل” لإكمال العملية وأخيرا يتم الحفظ في جهازك.

5. All Video Downloader

Video Downloader

يدعم تطبيق All Video Downloader تنزيل فيديو من Pinterest للاندرويد بأقصى طول وبدقة عالية. كما أنه يساعد في البحث عن مقاطع الفيديو ومشاركتها وتنزيلها دون الإخلال بجودة الفيديو من خلال التنزيل السريع.

يمكنك المشاهدة قبل التنزيل, مع دعم مجموعة من الصيغ.

6. ByClick Downloader

برنامج ByClick Downloader

أول برنامج تحميل فيديوهات من Pinterest هو ByClick downloader. كان يُعرف سابقا بإسم YouTube ByClick. تم تغيير هذا العنوان لأن الناس إعتقدوا حينها أنه مختص في التحميل من اليوتيوب فقط, وهذا ليس صحيحا.

يتيح لك هذا البرنامج التحميل من حوالي 40 موقعا مختلفا ومن بينها بنترست. يمكنك حتى إجراء تغييرات وفقا لاختيارك, سواء كانت جودة الصوت أو الفيديو. كما أنه يوفر خيار تنزيل الصوت فقط إذا كنت تريد ذلك.

نأمل أن يخدمك المحتوى بشكل أفضل في معرفة كيفية تنزيل فيديو من Pinterest. لا تتردد في مشاركة ملاحظاتك وتعليقاتك. نحن منفتحون للرد على استفساراتكم. ترقبوا المزيد من المساعدة التقنية.

قد يعجبك أيضا:

تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد بدون برامج

تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية

أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من الانستا اونلاين 2022.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى