كيف يمكن؟

تحويل PDF الى Word

ستتعرف في هذا المقال على طريقة تحويل PDF الى Word مجانا. Microsoft Word هو تنسيق المستندات الأكثر استخداما في العالم. من السهل التعديل على مستند وورد ومشاركته عبر البريد الإلكتروني وعبر تطبيقات المراسلة وما الى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك, تتوافق ملفات Word جيدا مع جميع أنظمة التشغيل وتستجيب لجميع الأجهزة مثل الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية.

ستكتشف بعضا من أفضل مواقع تحويل ملف PDF الى Word مجانا المتوفرة اونلاين.

ما هو ملف PDF؟

يرمز PDF إلى تنسيق Portable Document Format, وهو تنسيق أو صيغة ملف يحتوي عادةً على نصوص وروابط وتوقيع, وأحيانا بعض الصور. يوفر طريقة رائعة لعرض الملفات بشكل موحد على الأجهزة المختلفة. هذا أحد أسباب توفر العديد من المستندات القانونية كمستندات بي دي اف.

مع ذلك, فإن العيب الكبير في تنسيق PDF هو أنه لا يمكن تحريره أو تعديله بدون مساعدة من برنامج محرر بي دي اف خاص. بعض الأدوات المتاحة مكلفة وغير ميسورة التكلفة للاستخدام.

يقودنا هذا إلى موضوعنا التالي, حيث سنشرح أسباب تحويل PDF الى Word.

إقرأ ايضا: ازالة العلامة المائية من الصور اون لاين

أسباب تحويل ملف PDF الى Word

على عكس ملفات بي دي اف, فإن مستندات وورد شائعة لأنها يمكن الوصول إليها وتعديلها بسهولة على جميع الأنظمة الأساسية تقريبا.

على الرغم من أن Microsoft Word هو محرر النصوص الأكثر استخداما, تتوفر العديد من الأدوات الأخرى عبر الإنترنت, مثل Google Docs و OpenOffice, مما يجعل Word تنسيقا معتمدا عالميا. والأهم من ذلك أنه سهل التعديل عليه.

كل كمبيوتر الآن يحتوى على حزمة Microsoft Office والتي تتضمن برنامج وورد. كل ما عليك فعله هو النقر على أي مستند نصي ليتم فتحه عبر Microsoft Word.

بعد ذلك, يمكن مشاهدة محتوى المستند والتعديل عليه بسهولة عند الحاجة.

تحويل PDF الى Word

إليك أفضل مواقع تحويل PDF الى Word.

Wondershare PDFelement

Wondershare هو اسم معروف في مجال تحرير الفيديو والمونتاج ويقدم العديد من الأدوات المجانية. من المثير للدهشة أنه يوفر أيضا أداة تحويل من PDF إلى Word مجانا.

باستخدام برنامج PDFelement الخاص بـ Wondershare, يمكنك تحويل PDF الى Word و Excel, وتنسيقات أخرى.

Wondershare pdf element

شيء رائع آخر هو أن لديك خيار تنزيل برنامج PDFelement واستخدامه على الكمبيوتر. إنه متاح للتنزيل على نظامي التشغيل Windows و iOS.

Adobe Acrobat

يعد Adobe Acrobat من أشهر البرامج حاليا من شركة Adobe. إنهم مخترعو تنسيق ملفات بي دي اف, مما يسهل عليك الوثوق بأدوات تحويل PDF الى Word الخاصة بهم.

Convert PDF to Word

باستخدام Adobe Acrobat, يمكنك بسهولة إنشاء وتحرير ومراجعة ملفات بي دي اف ومستندات التوقيع الإلكتروني والتعاون مع زملائك في الفريق لجميع المهام في مكان واحد.

يقدم Abobe محول PDF إلى وورد مجانا, وهو سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو رفع الملف, أو سحبه وإفلاته في المكان المخصص.

يقوم Acrobat تلقائيا في تحويل ملف PDF الى مستند Word يمكنك تحريره والتعديل عليه.

PDF to DOC

PDF to DOC هو موقع تحويل PDF الى Word مجانا عبر الإنترنت. الأداة سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى أي مجهود خاص لتحويل ملفاتك.

PDF to DOC

أحد أفضل الأشياء هو أنه يسمح لك بتحديد 20 ملف بي دي اف في وقت واحد وتحويلهم إلى مستندات وورد في نقرة ومحاولة واحدة. بمجرد اكتمال التحويل, يمكنك التنزيل في مجلد مضغوط ZIP.

Ease PDF

Ease PDF هو موقع تحويل من PDF الى Word مجانا عبر الإنترنت ومجهز بميزة تحويل عدة ملفات بي دي اف دفعة واحدة.

على الرغم من أن الأداة مجانية, يمكنك أن تطمئن إلى أن الجودة جيدة. بعد تحويل ملف PDF إلى Word, يمكنك بسهولة تحرير المحتوى في أدوات التحرير الشائعة مثل Microsoft Word أو WPS.

تحويل من PDF الى Word

يمكنك أيضا رفع ملف بي دي اف من خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive.

بالإضافة إلى ذلك, يضمن موقع EasePDF تشفير جميع بياناتك. هذا يعني أن البيانات لن يتم الكشف عنها للأداة, وأن البيانات مؤمنة.

LightPDF

LightPDF هو محول بي دي اف الى وورد يعمل على جميع أجهزة Windows و iOS و Android. يحدث تحويل PDF الى Word في ثوانٍ, ويمكنك بسهولة تحرير النص والتعديل عليه.

تحويل بي دي اف الى وورد

على عكس العديد من الأدوات المجانية الأخرى, فإن أحد الأشياء الجيدة في موقع LightPDF هو أن واجهته بسيطة ولا تحتوي على أي إعلانات تشتت انتباهك. بهذه الطريقة, يمكنك إكمال عمليات تحويل ملفات بي دي اف الى وورد بسرعة ومتابعة مهامك الأخرى.

يوفّر LightPDF أيضا العديد من الأدوات المهمة الأخرى مثل تحويل بي دي اف إلى PPT و إلى Excel و نص و صور وغير ذلك الكثير.

PDF Simpli

يعد PDF Simpli موقعا يضم العديد من أدوات PDF Converter المجانية. تتضمن بعض أدوات التحويل الأكثر استخداما أداة تحويل PDF الى Word و JPG و PNG وغيرها من الأدوات المتقدمة.

تحويل ملف PDF الى Word

يمكنك استخدام موقع PDFSimpli من أي متصفح, وهو متوافق مع Google Drive و Dropbox و Microsoft OneDrive. يتم تحويل بي دي اف الى وورد اون لاين بالكامل, لذلك لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما ذكرنا, فإنه يستضيف مجموعة متنوعة من وظائف تحرير ملفات بي دي اف, بحيث يمكنك تحرير النص وإضافة الصور وإضافة توقيع إلكتروني إلى بي دي اف.

Free PDF Convert

يعد Free PDF Convert موقعا جيدا لتحويل ملفات بي دي اف إلى تنسيقات أخرى مثل مستندات Word و Powerpoint و Excel وحتى تنسيقات الصور مثل PNG. يمكنك أيضا الوصول إلى 20 أداة PDF Converter أخرى تساعدك في أمور مهمة مثل تقسيم الملفات ودمجها وضغطها.

Free PDF Convert

بخلاف المواقع الأخرى, يقدم Free PDF Convert نسخة تجريبية مجانية لتحويل ملفات PDF إلى Word. في حالة رغبتك في استخدام جميع أدواتهم, يمكنك التسجيل للحصول على عضويتهم الشهرية أو السنوية أو مدى الحياة للاستخدام غير المحدود.

PDF to Word

يساعدك PDF to Word Converter على تحويل ملفات PDF إلى Word و Powerpoint وExcel والمزيد. يمكنك بسهولة إجراء عمليات التحرير على الملفات المحولة, مثل إضافة النص وحذفه وتعديله وإدراج الصور في المستندات.

PDF to Word

إلى جانب ميزات التحرير الأساسية, يتيح لك Nitro PDF to Word تتبع التعليقات والتحقق من العلامات لتسهيل التعاون مع الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك, هناك شيء يسمى أداء OCR الذي يحول المستندات إلى ملفات بي دي اف قابلة للبحث والتحرير ويساعد في الحفاظ على التصميم والألوان والتخطيط الأصلي للمستند.

DocFly

يقوم DocFly في تحويل PDF الى Word مجانا وبسرعة وسهولة وبشكل كامل عبر الإنترنت. يمكنك رفع ملفاتك إلى نظامهم الأساسي بسهولة. بمجرد الانتهاء, قم بتنزيل المستند الذي تم إنشاؤه حديثا على الفور.

DocFly

نظرًا لأن DocFly عبارة عن موقع مستضاف على السحابة, يمكنك الوصول إلى موقعهم دون القلق بشأن آخر التحديثات أو متطلبات التنزيلات. يتضمن تقريبا كل ما تحتاجه لإنشاء ملفات بي دي اف وتحريرها وتحويلها اونلاين.

الخلاصة

يساعدك هذا المقال في معرفة المزيد حول طريقة تحويل PDF الى Word اون لاين و مجانا. معظم هذه الأدوات مجانية ومتصلة بالإنترنت, ولا توجد مهارات تقنية مطلوبة لتحويل الملفات.

إذا كانت أنشطة مكتبك تتضمن الاستخدام المستمر لعمليات تحرير و تعديل ملفات بي دي اف, فإننا نوصي باستخدام برنامج قابل للتنزيل لاستخدامه حتى في وضع عدم الاتصال بالانترنت مثل برنامج PDFelement.

تعرّف أيضا على طريقة تحويل الفيديو الى MP3 اون لاين مجانا.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى