الربح من الانترنت

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin للربح من المشي

العديد من الأشخاص يسألون يوميا كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin, و كيفية تحويل Sweatcoin إلى دولار, و طريقة سحب المال من برنامج المشي. بعد أن تم تحميل تطبيق Sweatcoin أكثر من 50 مليون مرة عبر جوجل بلاي, إضافة الى تنزيل سويت كوين بأعداد ضخمة على App Store, أخذ برنامج المشي ضجة كبيرة, والجميع يتحدث عنه ويريد معرفة المزيد عن تطبيق الربح من المشي سويت كوين.

عندما قمت بالبحث بالمحتوى العربي عن إجابات هذه الأسئلة, لم أجد إجابات شافية وواضحة خصوصا لسؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin, لا أعرف السبب صراحةً.

بجميع الأحوال, لقد قمت سابقا بتخصيص مقال يتضمن شرح تطبيق المشي وربح المال, وقريبا سوف أخصص مقال عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin.

لكن دعوني الآن أجيبكم عن الأسئلة التي أتيتم من أجلها:

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin

قبل الإجابة على سؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin, دعونا نتعرف على تطبيق المشي وربح المال.

شرح تطبيق sweatcoin

كلنا يعلم أن التمارين اليومية مهمة للصحة العامة والرفاهية. ثبت أنها تحسن الصحة العقلية, وتزيد من العمر, وتقلل من مخاطر الأمراض المزمنة, وتحسن اللياقة البدنية. جميعنا متفقون على هذا الأمر. مع ذلك, نحن لا نقوم بأي تمارين يومية للأسف.

لسوء الحظ, كثير من الناس لا يستمتعون أو يرغبون في ممارسة الرياضة. يفضل البعض أشكالا أخرى من الحركة الجسدية مثل الرقص, بينما يجلس آخرون على الأريكة ويشاهدون التلفاز للترفيه و كسر الملل.

من هنا أتت فكرة تطبيق المشي, لمكافأة الأشخاص على نشاطهم البدني و تشجيعهم على ممارسة الرياضة والتحرّك.

بصراحة, فكرة تطبيق المشي وربح المال ابتكارية جدا, وتختلف عن تطبيقات و طرق الربح من الانترنت بدون راس مال المعروفة.

يقوم المستخدمون في تحميل تطبيق سويت كوين على الهاتف, ويتم مكافأتهم بالنقاط, أو من خلال عملة SWEAT الرقمية التي سيتم طرحها قريبا. كل ذلك لجعل النشاط البدني جزءا من روتينهم اليومي.

تحميل Sweatcoin

تحميل Sweatcoin

للبدء, الخطوة الأولى هي تنزيل سويت كوين. قم بالتسجيل وتأكيد موافقتك على أن يتتبع سويت كوين خطواتك اليومية.

بمجرد الانتهاء من الإعداد, يمكنك البدء في الربح من برنامج المشي. كل (1000 خطوة) تعادل (1Sweatcoin).

مع الملاحظة أنه بعد تحميل Sweatcoin والدخول اليه, سوف يطلب منك الإذن والموافقة للدخول الى حساب Google Fit الخاص بك للأندرويد, أو Apple Fitness للأيفون.

لأن عملية تتبع الخطوات في برنامج المشي وربح المال تحصل من خلال Google fit و Apple Fitness. العملية غير معقدة و لا تحتاج الى إنشاء حساب. أي شخص لديه حساب جيميل أو حساب في أبل, لديه أيضا حساب في Google Fit و Apple Fitness.

كذلك, لن يعمل في المنزل. سيتوقف عن العمل بمجرد أن يكتشف أنك في الداخل ولا تتحرك.

مع ذلك, أفاد الكثيرون وأنا منهم أثناء تجربتي مع تطبيق Sweatcoin – أنه كان يعمل داخل المنزل. حتى أنني لا أستخدم برنامج المشي ولا أقوم بممارسة الرياضة, ولكن لا زلت استطيع الربح من سويت كوين يوميا عند الخروج من المنزل أو عند التحرك داخله.

يمكن تحميل Sweatcoin للاندرويد و الايفون, بحيث يمكن لأي شخص الاستفادة من تطبيق المشي وربح المال سويت كوين.

والان نأتي الى السؤال المهم, كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin, وهل يمكن هل يمكن بيع نقاط سويت كوين؟

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin

إذا كنت معتادا على تطبيقات ربح المال, فلا بد أنك سمعت عن برنامج المشي. عندما تبدأ في الربح من المشي, سوف ترغب بالتأكيد في تحويل Sweatcoin إلى دولار و معرفة طريقة سحب المال من برنامج المشي.

أريد منك التركيز هنا جيدا, سوف أجيبك على سؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin بشكل مباشر.

كيف اسحب فلوسي من Sweatcoin

أولا, لا يحتوي تطبيق المشي وربح المال على خيار مخصص يتيح لك سحب المال من Sweatcoin في لبنان أو الدول العربية أو الدول الأجنبية حتى, ولا يمكن تحويل نقاط Sweatcoin إلى دولار من داخل التطبيق كما تعتقد.

طريقة السحب من تطبيق Sweatcoin بشكل مباشر أمرا صعبا نوعا ما بالنسبة للكثيرين ولكنه ما يزال ممكن.

إذا, ما فائدة النقاط التي تجمعها, وكيف يمكن السحب من سويت كوين؟ الجميع يشاهد يوميا فيديوهات وأموال حقيقية, كيف يحصل ذلك؟

حسنا, النقاط التي تجمعها من برنامج المشي تساعدك على الشراء من داخل التطبيق – منتجات, خدمات, عروضات, الدخول في مناقصات الشراء, وأمور عديده.

ولكن ما زال السؤال قائما, كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin؟ لا تقلق, انتقل الى العنوان التالي, سأعطيك فكرة عن طريقة السحب من سويت كوين من داخل التطبيق وخارجه.

تحويل Sweatcoin إلى دولار

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin؟ حسنا, إتفقنا سابقا أنه لا يمكن السحب من سويت كوين بشكل مباشر أو تحويل Sweatcoin إلى دولار من داخل برنامج المشي, وذلك وفقا للموقع الرسمي. الخيار غير متوافر حاليا, لا يوجد زر تضغط عليه للسحب ويتم الأمر.

إلا في حالة واحدة! ما هي؟ أن تصبح مؤثرا من خلال إحالة الأشخاص عبر الرابط الخاص بك.

عندما تصبح موثرا (تحتاج الى إحالة 20 شخص تقريبا أو أكثر), سوف ترى عروض بطاقات Paypal التي يمكنك شراءها بالنقاط التي جمعتها. بهذه الطريقة, أنت تقوم بطريقة غير مباشرة في تحويل نقاط Sweatcoin الى دولار في حساب Paypal الخاص بك.

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin أيضا علمتني أنك تحتاج إلى 20000SWC على الأقل لشراء واحدة من بطاقات بايبال.

ولكن ماذا عن سحب المال من Sweatcoin في لبنان والدول العربية التي لا تدعم بايبال؟ هناك أشخاص يعرضون دولارات حقيقية عبر الفيديوهات. أعلم ذلك. هنا نأتي الى الطريقة الثانية و هي بيع نقاط سويت كوين بالدولار.

بيع نقاط سويت كوين

ما زلنا في سؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin. تعرفت في العنوان السابق على طريقة السحب من سويت كوين الأولى, عبر بطاقات بايبال, من داخل برنامج المشي.

الآن ستتعرف على كيفية تحويل Sweatcoin إلى دولار, أو بيع نقاط سويت كوين من خارج التطبيق بطريقتين, تابع القراءة.

الفكرة هي أنك تقوم بتحويل نقاط سويت كوين إلى الشخص الآخر و بالمقابل يقوم بإرسال المبلغ المتفق عليه عبر PayPal في العادة, أو أي طريقة تتفق عليها مع المشتري.

تحصل عمليات بيع نقاط سويت كوين على منتديات ومواقع مشهورة مثل Reddit أو Discord.

أدخل الى محرك البحث جوجل, واكتب في خانة البحث sweatcoin reddit, ثم أنقر على النتيجة الأولى.

Sweatcoin Reddit

سوف يفتح لك قسم خاص لبرنامج الربح من المشي. أنظر الى الأشخاص كيف يقومون في عملية بيع نقاط سويت كوين.

تحويل Sweatcoin الى دولار

المطلوب منك كتابة سطرين, أو انشاء منشور بسيط تعرض من خلاله أنك مستعد لبيع نقاط سويت كوين. يمكنك تحديد طريقة الدفع و كيفية التواصل معك.

الطريقة الثانية, تحصل بشكل مباشر من خلال محلات أو أشخاص يوفرون لك إمكانية بيع نقاط سويت كوين بالدولار.

لا يمكنني أن أرجح لك شخص أو مكان معين, لأن هذه الطريقة غير رسمية وتختلف من دولة الى دولة. هذا الأمر يعتمد عليك كليا.

أعتقد أنني أجبتك بطريقة كافية ووافية على سؤالك: كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin.

كم تساوي نقاط برنامج المشي

سؤال آخر يتم طرحه يوميا. كم تساوي نقاط برنامج المشي, أو كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار.

أولا, سويت كوين ليست عملة ورقية مثل اليورو, وليست عملة رقمية أيضا مثل بيتكوين (على الرغم من أنها ستصبح عملة رقمية قريبا). لذلك ليس هناك سوق أو سعر رسمي للتداول الان.

بالرغم من ذلك, هناك طرق أخرى يتم من خلالها تحديد كم تساوي نقاط برنامج المشي, ومعرفة 100 سويت كوين كم دولار تقريبا.

قبل الإعلان عن عملة Sweat الرقمية القائمة على Near Blockchain والتي سيتم طرحها للتداول, تم تقييم سعر عملة Sweatcoin ما بين 0.02 دولار الى 0.05 دولار. من هنا يمكن استنتاج 100 سويت كوين كم دولار – كل 100 SWC تساوي تقريبا 5 دولار.

مع ذلك, وبعد الإعلان عن عملة SWEAT, قفز سعر سويت كوين ما يقارب الضعف. اصبح تقريبا بين 0.05 و 0.1 دولار. يمكن استنتاج أيضا 1000 سويت كوين كم دولار. كل 1000 سويت كوين تساوي 100 دولار تقريبا.

مرة أخرى ليس سعرا رسميا ولكن يمكن ملاحظة ذلك عند شراء وبيع سويت كوين, ومن خلال استبدال نقاط سويت كوين بالمنتجات والخدمات داخل برنامج المشي.

كيفية تحديد سعر عملة Sweatcoin

في الوقت الحالي, الطريقة الملموسة الوحيدة لتحديد سعر عملة Sweatcoin هي معرفة ما يمكن أن تشتريه من داخل تطبيق المشي.

إذا كان بإمكانك استبدال 100SWC بمنتج بقيمة 10 دولار, فهذا يعني أن 1SWC قيمتها 0.10 دولار لهذا العرض الفردي.

يمكن في بعض عروض الشراء من تطبيق المشي الأخرى استبدال 100 سويت كوين بمنتج قيمته 5 دولار. بهذه الحالة ستصبح قيمة 1 سويت كوين تساوي 0.05 دولار.

لذلك ومجددا, سعر عملة Sweatcoin غير ثابت, يمكن التنبؤ به فقط.

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin

في العناوين السابقة جاوبنا على الاسئلة التالي:

  • ما هو تطبيق المشي وربح المال
  • تحميل تطبيق الربح من المشي
  • كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin
  • طريقة سحب المال من برنامج المشي
  • طريقة بيع نقاط سويت كوين
  • تحويل سويت كوين الى دولار
  • كم تساوي نقاط برنامج المشي
  • 100 سويت كوين كم دولار
  • 1000 سويت كوين كم دولار
  • طريقة تحديد سعر عملة سويت كوين

إذا قرأت المقال بشكل مفصل وخصصت بعض الوقت, ستجد أنني بالفعل أجبت عن جميع اسئلة الربح من برنامج المشي. مع أن المقال مخصص لسؤال واحد فقط وهو كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin.

سوف أتحدث الان بإيجاز عن كيفية الربح من سويت كوين.

كيفية الربح من سويت كوين

اليك طرق الربح من تطبيق سويت كوين.

الربح من المشي

يمكنك كسب المال أثناء ممارسة أنشطتك اليومية. لكل 1000 خطوة, يمكنك كسب ما يصل إلى 1SWC. ومع ذلك, هذا عرضة للتغيير في أي وقت.

تحدي 20 دقيقة

عرض تطبيق سويت كوين مؤخرا تمرينا وتحديا مدته 20 دقيقة, يمكنك من خلاله مضاعفة أرباح سويت كوين.

عندما تكون جاهزا, قم بضبط العداد على 20 دقيقة, وسوف تحصل على 2SWC لكل 1000 خطوة بدلا من 1SWC.

الإحالات

قم بدعوة أصدقائك من خلال الرابط الخاص بك, وستكسب 5 سويت كوين لكل إحالة. يمكنك بعدها أن تصبج مؤثرا, مما يمنحك القدرة على تحويل سويت كوين إلى دولار بعد دعوة 20 الى 30 صديق.

هذه واحدة من أفضل طرق الربح من تطبيق سويت كوين, والتي يمكن من خلالها سحب المال بالدولار من برنامج المشي.

العروض اليومية

يمكنك الربح من سويت كوين من خلال المشاركة في العروض اليومية, مثل مشاهدة إعلان لمده 10 ثوان. إضغط على زر “المطالبة بالمكافأة” ليتم إضافة المكافآت الى حسابك.

الشراء من تطبيق المشي

يمكن شراء سلع حقيقية من داخل تطبيق سويت كوين من خلال النقاط المشي التي جمعتها لتوفير الوقت والمال.

يتضمن ذلك سماعات الرأس, والطائرات بدون طيار, وكاميرات DSLR والمكملات التي تساعدك على إنقاص الوزن أو اكتساب العضلات, وجلسات القفز بالمظلات واليوغا وغير ذلك الكثير. بالتأكيد العروض تختلف في كل بلد.

هل برنامج المشي يعطي فلوس

هل برنامج المشي يعطي فلوس وصادق؟ باختصار, نعم برنامج المشي صادق و من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت الابتكارية من وجهة نظري.

يمكنك حقا الحصول على منتجات مجانا, أو بسعر مخفض, من خلال استبدال النقاط التي ربحتها من خطواتك. مع ذلك, لا يزال التطبيق له حدوده فيما يتعلق بما يمكنك شراؤه وأين يمكنك شراؤه. لذلك, لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة.

هل برنامج المشي يعطي فلوس؟ نعم ولكن بطرق غير مباشرة عليك فهمها جيدا. قد أجبت عن سؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin في العناوين السابقة.

إذا كنت تمارس رياضة المشي أو الجري, أو ترغب في تشجيع نفسك على التحرك, فإن برنامج المشي وربح المال يعد خيارا رائعا بالنسبة لك.

كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin

فكرة المقال الأساسية كانت للإجابة فقط على: كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin. ولكنني استرسلت جدا في الشرح, ولم أتمكن من إيقاف نفسي أثناء الكتابة.

هذه الطريقة من كتابة المقالات, قد تشتت القارئ أحيانا ولكن لا بد منها. هناك مفاهيم خاطئة كثيرة عن برنامج المشي لا بد من توضيحها.

قرأت مقالات بمواقع عربية يدخلها الملايين شهريا ولم أجد إجابة واضحة على سؤال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin.

تطبيق المشي وربح المال لا يشبه تطبيقات الربح من الانترنت الأخرى. لا يمكن السحب من داخله بشكل مباشر.

إليك إجابة كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin والتفاصيل تجدها في الشرح أعلاه.

  1. يمكن سحب المال من برنامج المشي من خلال استبدال النقاط ببطاقات بايبال.
  2. بيع نقاط تطبيق المشي بالدولار اونلاين عبر مواقع محددة.
  3. بيع نقاط سويت كوين بالدولار لأشخاص أو محلات توفر هذه الخدمات. ويوجد الكثير منهم.

الى هنا نصل الى نهاية مقال كيف اسحب فلوسي من برنامج Sweatcoin. يمكنك متابعة القراءة والتعرف على تطبيقات ربح المال العديدة مثل:

شرح Toloka: من افضل تطبيقات ربح المال من الهاتف | شرح تطبيق Honeygain من أسهل طرق الربح من الانترنت | شرح تطبيق Premise

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى