العملات الرقمية

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023

نظرا لأن سوق العملات الرقمية ينتقل إلى مستوى التعافي, فمن المحتمل أنك تتطلع الى معرفة ما هي أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023. ولكن مع وجود أكثر من 20000 عملة رقمية, كيف يمكنك العثور على أفضل العملات الرقمية للشراء والاستثمار؟

لمساعدتك في اتخاذ القرار الاستثماري الصحيح من خلال تحليل السوق, قمنا بالتوصل إلى قائمة بالعملات التي يجب شراؤها في عام 2023. فهي تجمع بين عملات رقمية رخيصة جدا مع عائد استثماري إيجابي, والبعض الآخر عملات رقمية لها مستقبل.

تابع القراءة لاكتشاف أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023, والتعرف على مكان شرائها وكيفية الاستثمار فيها.

أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023

في ما يلي موجز عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023. إنها قوية للغاية ومن المتوقع أن تحقق مكاسب في المستقبل المنظور.

  1. Bitcoin (btc) 
  2. Ethereum (eth)
  3. Solana (sol) 
  4. Uniswap (uni) 
  5. Binance coin (bnb)
  6. Cardano (ada) 
  7. Polygon (matic)
  8. Apecoin (ape) 

أدناه, سنناقش أفضل 8 عملات رقمية للاستثمار 2023 بالتفصيل. نحن ننظر إلى كيفية أدائهم في الماضي وأدائهم التقديري في المستقبل. نساعدك أيضا على فهم سبب حاجتك أيضا إلى إضافتها إلى قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023.

نظرة مفصلة عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار في عام 2023

عند كتابة قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023, أخذنا في الاعتبار عوامل عديدة مثل أسعار العملات الرقمية اليوم, وملاءمة تقنية blockchain الأساسية الخاصة بهم وحركة الأسعار المستقبلية المتوقعة.

1. Bitcoin (btc) 

ربما لا يكون مفاجئا لك أن تتصدر عملية البيتكوين القائمة, وهناك أسباب وجيهة لذلك. فقد قدمت أداءً مثاليا في الماضي, حيث ارتفع سعر البيتكوين بشكل جنوني في العقد الماضي.

ثانيا, تتمتع بدعم إحدى أكثر تقنيات blockchain اللامركزية والمفيدة, والتي من المؤكد أن معدل اعتمادها سينتشر خلال السنوات القليلة المقبلة. نعتقد أيضا أنها إضافة قيّمة جدا إلى أي محفظة رقمية تركز على المستقبل لأنه قد يرتفع سعر البيتكوين على مدى السنوات القليلة المقبلة.

أي استثمار في البيتكوين تقوم به اليوم سوف ينمو بهامش مماثل في المستقبل. أخيرا, نعتبر أن شراء البيتكوين عملية سهلة, حيث تم إدراجه في جميع منصات تداول العملات الرقمية.

2. Ethereum (eth)

تعد Ethereum بالفعل واحدة من أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 بعد عملة البيتكوين. مستقبل عملة الإيثريوم واعد جدا. كما أن عملة إيثريوم من أكثر العملات طلبا. ويمكن تفسير ذلك من خلال حقيقة أن Ethereum قد وضعت نفسها كمركز حضانة وموطن لجميع تقنيات التشفير الناشئة الأكثر شيوعا, من عملات meme إلى metaverse و defi و dapps و web3 و nfts.

إذا اشتريت إيثريوم اليوم على سبيل المثال, فإننا نقدر أن هذا الاستثمار سينمو على الأرجح بنسبة مرتفعة جدا في المستقبل عندما يتجاوز سعر Eth أكثر من 20000 دولار.

3. Solana (sol)

Solana هي المنصة الأسرع نموا الموجودة اليوم. ارتفعت أسعار SOL Token بشكل غير متوقع, ولكن اليوم انخفض سعر عملة سولانا في رد فعل على الانكماش المستمر في سوق العملات الرقمية.

لكن نمو نظام سولانا لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في وقت كتابة هذا المقال, قامت الشبكة بدمج تقنيات التشفير الناشئة مثل metaverse و defi و dapps و web3 و dexs و nfts وحتى عملات meme.

لماذا تم إضافتها إلى قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023؟ لأنها عملة رقمية لها مستقبل قوي للغاية, وكان أداؤها جيدا في الماضي.

4. Uniswap (uni)

Uniswap هي واحدة من أهم منصات التداول التي تركز على الخصوصية, كما أنها توفّر عملة UNI التابعة لها. تعتبر UNI من أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 على المدى الطويل بسبب الأداء الممتاز في السوق والنمو المذهل للشبكة.

في عصر يبحث فيه المزيد من متداولي ومستثمري العملات المشفرة بنشاط عن منصات توفر مستوى من الخصوصية, من المحتمل أن ترتفع قاعدة مستخدميها قريبا.

من الآن فصاعدا, نتوقع أن تعمل منصة Uniswap على ضم المزيد من المستخدمين للمساعدة في رفع أسعار uni token.

5. Binance coin (bnb)

كانت عملة BNB التابعة لمنصة بينانس موجودة منذ خمس سنوات فقط, وبحلول الوقت زاد سعر عملة بينانس بشكل مرتفع, وقد ساعدها ذلك في الحصول على مركز شبه دائم من بين أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023.

شهد النمو غير المسبوق أيضا لعملة منصة بينانس في إدراجها في جميع منصات تداول العملات المشفرة تقريبا وتم اعتمادها أيضا كطريقة دفع في العديد من المتاجر عبر الإنترنت.

كل هذا يجعلها واحدة من أسرع و أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 على المدى البعيد.

ولكن هذا ليس السبب الوحيد الذي يجعلنا نعرض عملة Binance ضمن أفضل العملات الرقمية للتداول في عام 2023. نحن ندرجها هنا أيضا لأنها تتمتع بمستقبل واعد للغاية ومدعومة بنظام تشفير مستدام يمكن إثباته. إنها التوكن الأصلي لمنصة binance الذكية والسريعة النمو, الأمر الذي كان له تأثير مباشر على سعر عملة بينانس.

إذن, كم تتوقع أن تستثمر في بينانس كوين اليوم؟ حسنا, من المتوقع أن يرتفع سعر عملة بينانس وتتجاوز 10000 دولار بحلول نهاية العقد, مما يؤكد أيضا سبب كونها واحدة من أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 والتخزين أيضا.

6. Cardano (ada)

تعد Cardano بالفعل واحدة من أفضل العملات الرقمية للشراء في 2022 – 2023. غالبًا ما تعتبر Cardano اليوم أكثر تقنيات blockchain أمانا. تم إطلاق عملة Cardano في عام 2017, وقد أثبتت أيضا مرونتها من خلال النجاة من العديد من الانقباضات المدمرة في السوق والحفاظ على عائد استثمار إيجابي بشكل عام.

ندرجها ضمن أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 لأننا نعتقد أن سعر عملة كاردانو هو أقل من قيمتها الحقيقية.

نتوقع أن يبدأ سعر و مستقبل عملة كاردانو ada في التصحيح صعودا, مما يجعلها أفضل عملة رقمية للشراء والتخزين والاستثمار.

7. Polygon (matic)

تم إنشاء عملة Polygon (MATIC) بواسطة فريق من المطورين قدم مساهمات كبيرة لشبكة إيثريوم بلوكتشين.

ندرج Polygon (matic) في قائمة أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 بسبب حركة السعر السابقة المثيرة للإعجاب, ومرونتها المثبتة, وحركة السعر الصاعدة الشاملة, ومستقبلها الإيجابي.

لذلك, فإننا ندرجها ضمن أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 لأننا نتوقع أن تصحح أسعارها صعودًا في المستقبل القريب. بحلول عام 2030, نقدر أن يرتفع سعر عملة MATIC لتتجاوز 50 دولار.

8. Apecoin (ape)

عند البحث عن عملات رقمية جديدة لها مستقبل, ستجد أمامك Apecoin التي تم إطلاقها في 2022. تم إطلاق Apecoin في خضم أزمة انخفاض أسعار العملات الرقمية, وقد سجلت أداءً مذهلا جعلها تسجل أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 40 دولار.

من المتوقع أن يكون لهذه التطورات والشعبية الهائلة تأثير هائل على مستقبل عملة ape. من المتوقع أن يرتفع سعرها إلى ما بعد 300 دولار بنهاية 2030.

الخلاصة

من المؤكد أن العثور على أفضل العملات الرقمية للاستثمار 2023 من قائمة تضم أكثر من 22000 خيار قد يكون أمرا مربكا. ولكن في هذا المقال حاولنا قدر الإمكان تقديم لك عملات رقمية لها مستقبل. لقد قدمنا أيضا موجزا لكل عملة رقمية, وكيف كان أداؤها في الماضي, وما يمكن أن نتوقعه منهم في المستقبل.

هل تبحث عن شراء العملات الرقمية الآن؟ نوصي باستخدام منصة Kucoin لسهولتها والميزات التي تقدمها.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى