العملات الرقمية

أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية 2022

انتشرت منصات تداول العملات الرقمية بشكل كبير في 2022. على الرغم من أن الأمر قد يكون مخيفا في البداية, ولكن العمل مع أفضل منصات تداول العملات الرقمية يجعل شراء وبيع العملات المشفرة أبسط وأكثر وضوحا مما كانت عليه من قبل.

يعد استثمار و تداول العملات مخاطرة واضحة, خصوصا للمبتدئين. ولكن من خلال العمل مع أفضل منصات تداول العملات الرقمية, قد تقلل من المخاطر إلى حد كبير. لذلك, خذ وقتك لمعرفة المزيد عن منصات التداول.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية

1. Coinbase

هناك سبب يجعل منصة Coinbase رقم واحد في قائمتنا. لا تزال أقدم منصة للعملات المشفرة في السوق بعد إطلاقها في عام 2012.

Coinbase هي الأكثر شهرة, وواحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022 لأنه يمكنك الاستثمار مباشرة بالدولار الأمريكي.

يمكنك حاليا شراء البيتكوين و ايثريوم و لايتكوين و أكثر من 30 عملة رقمية وتوكن على المنصة. علاوة على ذلك, يمكنك كسب فائدة على عملة USDT ويمكنك كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.

قد يهمك أيضا: Publish0x طريقة ربح عملات رقمية مجانا بقيمة 400$

2. Kraken

مقرها في سان فرانسيسكو, تأسست منصة Kraken في عام 2011. باعتبارها واحدة من منصات تبادل العملات المشفرة الرائدة, تعد منصة Kraken واحدة من أفضل طرق شراء العملات المشفرة.

مع أكثر من ستة 6 مليون عميل في البورصة, تدعم Kraken حوالي 190 دولة. وفقا لتقرير عن حجم التداول اليومي بواسطة Statista, تعد منصة Kraken دائما من بين أفضل 50 منصة تداول.

إنها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022.

Kraken من افضل منصات تداول العملات الرقمية

3. Binance

هل منصة بينانس موثوقة؟ نعم بالتأكيد. لا تحتاج منصة Binance إلى مقدمة تقريبا. إنها كبيرة وتحظى بشعبية في السوق في الوقت الحالي.

على الجانب الإيجابي, توفر منصة Binance للمستخدمين العديد من العملات للتداول والاستثمار. كما أن رسوم منصة بينانس أقل بكثير من معظم المنافسين.

على الجانب السلبي, أحد عيوب منصة Binance أنها غير متوفرة في سبع ولايات في الولايات المتحدة.

مع ذلك, لا شك أنها افضل منصة تداول العملات الرقمية خصوصا في الدول العربية.

4. Kucoin

KuCoin هي منصة تداول عملات رقمية جديدة نسبيا, طورت بسرعة قاعدة جماهيرية قوية بفضل تصميمها القوي والمستوى العالي من الأمان. تحظى KuCoin بتقدير كبير بسبب العدد الكبير من العملات الرقمية المختلفة التي يمكن للمستخدمين شراءها بسهولة.

في الوقت الحالي, توفر المنصة ميزة P2P, و Staking Crypto, والتداول الفوري والإقراض, والتداول بالهامش.

كذلك, تقدم منصة KuCoin رسوم تداول منخفضة بالمقارنة مع المنافسبن, مما يجعلها خيارا جذابا بين أفضل منصات تداول العملات الرقمية.

للمزيد يمكنك قراءة شرح منصة كوكوين KuCoin لتداول العملات الرقمية.

5. Bybit

تأسست منصة Bybit من قبل فريق من المهنيين ذوي الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية و الفوركس, ويقع المقر الرئيسي للشركة في سنغافورة.

مع أكثر من 1.6 مليون مستخدم, تركز منصة Bybit على العملاء وتسعى لتوفير أفضل تجربة للمستخدم.

Bybit هي منصة تداول عملة رقمية قوية جدا خصوصا للمحترفين. إنها تسهل عمليات بيع وشراء العملات المشفرة بشكل فوري, وتعطي بيانات السوق في الوقت الحقيقي.

إنها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في 2022 التي يجب عليك تجربتها.

6. OKX

OKX هي من أفضل منصات تداول العملات الرقمية الرائدة في العالم التي تعمل في أكثر من 100 دولة. تعتبر OKX في جوهرها أكثر من مجرد منصة لبيع وشراء العملات المشفرة.

إلى جانب ذلك, تتميز OKX بخيارات ربح ممتازة من خلال تخزين العملات “Crypto Staking” والاستثمار المزدوج لتحقيق أقصى استفادة من أموالك.

علاوة على ذلك, يمكنك أيضا إقتراض العملات الرقمية مع السداد بشروط مرنة. كذلك, تمتلك OKX أيضا محفظة رقمية خاصة بها.

7. TradeStation

كما يوحي الاسم, فإن منصة TradeStation تحتضن المتداولين النشطين للغاية. إنها منصة قوية للغاية تسهل على المتداولين النشطين تنفيذ صفقاتهم اليومية.

والأفضل من ذلك, تتمتع تريدستيشن TradeStation بواجهة رائعة المظهر. تحدد هذه الواجهة تلقائيا وضع التداول المناسب لك, وتأتي مزودة بالأدوات المناسبة لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وتصميمها ومراقبتها واختبارها.

بالرغم من أن TradeStation من أقوى و أفضل منصات تداول العملات الرقمية, الا أنه ربما تكون غير مدعومة في بلدك.

يمكنك تجربة الدخول الى منصة تريدستيشن, للتأكد توفرها في بلدك.

8. Gate.io

Gate.io هي سادس أكبر و أفضل منصة تداول للعملات الرقمية من حيث حجم التداول اليومي وفقا لموقع CoinMarketCap. تدعم منصة Gate.io أكثر من 1400 عملة رقمية ولديها توكن خاص بها “GateToken”.

يمكنك الاحتفاظ بـ GateToken للحصول على رسوم تداول مخفضة. إلى جانب ذلك, يمكنك أيضا تخزين العملات الرقمية بشروط ثابتة ومرنة لربح الفائدة.

لن تكلفك الإيداعات في منصة Gate.io فلسا واحدا, ويتم تحصيل مبلغ ثابت من عمليات السحب بناءً على نوع العملة.

المثير للاهتمام, والذي أحبه أنا أنه يمكنك الاستفادة من ميزة “Copy Trading” والتي تساعدك على نسخ عمليات التداول للأشخاص الناجحين من خلال مشاركة 5٪ من صافي الربح.

9. Phemex 

تقوم Phemex بمهمة جعل الجميع وليس فقط المتداولين ذوي الخبرة يتداولون بكفاءة دون المخاطرة.

إنهم يمضون قدما برؤية واضحة لجعل أنفسهم ضمن أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2022 المتوفرة في السوق, إلى جانب تقديم نصائح استثمارية سليمة.

تتيح Phemex للمستخدمين من جميع أنحاء العالم التداول بشكل آمن وغير معقد. كفاءة Phemex عالية جدا حيث يتم تصنيفها حاليا في المرتبة السادسة لحجم التداول اليومي.

يمكن للمرء أن يتداول بأمان من خلال Phemex باستخدام استراتيجيات تداول مختلفة.

10. Robinhood

هل سمعت من قبل عن منصة و تطبيق روبن هود للتداول؟ أشك في ذلك.

هناك عدة أسباب تجعل Robinhood من بين أفضل منصات تداول العملات الرقمية. أولا, منصة Robinhood سهلة الاستخدام بشكل ملحوظ وسهلة نسبيا للمبتدئين.

ثانيا, على عكس معظم منصات تداول العملات الرقمية في هذه القائمة, لا يوجد حد أدنى عليك دفعه للبدء في الربح من العملات الرقمية.

والأفضل من ذلك, أن الرسوم هي 0 دولار لكل صفقة يتم تنفيذها على منصة Robinhood.

ما هي منصات تداول العملات الرقمية

العملات الرقمية

منصات تداول العملات الرقمية “Cryptocurrency Platforms” هي مواقع على الانترنت تتيح للمستخدمين شراء وبيع العملات وتداولها. يمكن للمستخدمين إيداع العملات الورقية (مثل الدولار الأميركي) واستخدام هذه الأموال لشراء العملات المشفرة.

يمكن للمستخدمين أيضا استبدال العملات المشفرة مقابل عملات أخرى, وتسمح بعض أفضل منصات تداول العملات الرقمية للمستخدمين بكسب فائدة على تلك العملات عند تخزينها.

التسجيل في منصات تداول العملات الرقمية

لفتح حساب و التسجيل في منصات تداول العملات الرقمية, تحتاج عادةً إلى توفير عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور. بعد ذلك, ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تأكيد البريد الإلكتروني الذي قدمته.

بعدها, سيُطلب منك إكمال عملية التحقق من الهوية. يتضمن هذا عموما تقديم المعلومات الشخصية وإثبات عنوان اقامتك ورفع نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن جهة حكومية.

قد تطلب بعض منصات التداول أيضا خطوة إضافية لإثبات أن بطاقة الهوية التي أرسلتها هي ملكك بالفعل. يتضمن ذلك التقاط صورة لنفسك تحمل هويتك وإرسال الصورة لهم.

اسعار العملات الرقمية

اسعار العملات الرقمية

تتغير اسعار العملات الرقمية بشكل متكرر ويومي, حتى عند النظر فقط إلى العملات الأكثر شهرة مثل بيتكوين و ايثريوم و دجكوين و لايتكوين و Ripple.

لذلك, يمكنك الحصول على الأخبار والمعلومات حول عملة بيتكوين و ايثريوم و دجكوين و لايتكوين والمزيد من خلال صفحة أسعار العملات الرقمية اليوم التي تحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول العملات المشفرة.

إقرأ ايضا:

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى