العملات الرقمية
أخر الأخبار

تعدين البيتكوين ₿ من خلال مواقع التعدين السحابي

يتيح لك التعدين السحابي تعدين البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى عبر الانترنت بدون الحاجة الى شراء معدات تعدين عملة بيتكوين. لذلك, لن تشتري معدات تعدين العملات الرقمية, وبالتالي ليس عليك القيام بأي شي على جهازك والدخول في إعدادات معقدة. في بعض الأحيان يكون هذا صعبا جدا على المبتدئين في مجال العملات الرقمية.

عمليا, تقوم مواقع التعدين السحابي أو الشركات التي تستضيف معدات التعدين والخوادم الخاصة بها بتأجير معداتها إن صح التعبير لمستخدمين آخرين ويتم مشاركة الأرباح معك.

في حين أن معظم مواقع التعدين السحابي غير صادقة, إلا أن هناك أيضا مواقع تعدين البيتكوين الصادقة والموثوقة. سيساعدك هذا المقال في معرفة وتحديد أفضل مواقع Bitcoin Cloud Mining التي تعمل حقا.

ما هو التعدين السحابي

ما هو التعدين السحابي
التعدين السحابي

التعدين السحابي Cloud Mining هو عملية تشارك فيها في تعدين العملات الرقمية مع عدة أشخاص عند بعد وتشتري قدرا معينا من Hash Power. يتم توزيع نسبة متساوية من الأرباح بين جميع المشاركين الذين يشاركون على أساس قوة التجزئة المخصصة “Hash Power” أو “Hash Rate”.

يُسمح لك بتعدين العملات الرقمية دون تثبيت أي معدات على جهازك أو شراء اجهزة تعدين البيتكوين. هناك العديد من الشركات التي تقوم بهذا العمل الشاق نيابة عنك وتشارك في التعدين السحابي نيابة عنك بتكلفة أساسية للغاية.

نظرا لأن الموقع يتكفّل بكل شيئ, فلا داعي للقلق بشأن الضوضاء أو درجة الحرارة أو إدارة الموارد أو تكاليف الطاقة.

بعد تحديد موقع Cloud Mining صادق وحسن السمعة, يجب عليك إجراء إيداع بالعملة الرقمية أو نقدا عبر طرق دفع متعددة. بالتأكيد يوجد بعض مواقع تعدين البيتكوين مجانا, ولكن بعضها لا يستحق التجربة.

إذا كنت تتطلع إلى ربح العملات الرقمية مجانا أو ربح البيتكوين, فإليك دليلنا حول أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا.

طريقة تعدين البيتكوين من خلال التعدين السحابي

يستغرق تعدين البيتكوين وقتا طويلا ويحتاج إلى معدات باهظة الثمن. تتيح مواقع التعدين السحابي لأي شخص تعدين عملة بيتكوين دون الحاجة إلى شراء معدات باهظة الثمن أو امتلاك معرفة تقنية.

هذا المفهوم واضح ومباشر, مواقع Cloud Mining توفّر لك مركز بيانات بعيد مع قوة حوسبة مجمعة “hashing power” والتي يمكنك استئجارها.

ومع ذلك, فإن الأرباح تعتمد على الرسوم الأولية بالإضافة إلى سعر عملة بيتكوين, نظرا لأنك تستأجر بشكل أساسي سعة معالجة من مزود خدمة Cloud Mining. الرسوم التي تدفعها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عائد الاستثمار الحقيقي الخاص بك.

قد يوفر لك تعدين البيتكوين من خلال مواقع Cloud Mining الكثير من المال على تكاليف الطاقة والضوضاء والحرارة بالمقارنة مع معدات التعدين GPU, والتي يمكن أن تكلف بين 1500 دولار إلى 7000 دولار.

كل ما عليك فعله هو شراء Hash Power وتحديد فترة استثمار قبل الجلوس ومشاهدة تدفق الأموال. مثل أي نوع آخر من الاستثمار, فإن مواقع Cloud Mining تنطوي على مجموعة من المخاطر.

مواقع تعدين البيتكوين

اليك قائمة أفضل مواقع Bitcoin Cloud Mining. بعضها يدعم العديد من العملات الرقمية المشهورة الأخرى أيضا.

1. ECOS

ECOS هي أكثر من مجرد موقع تعدين بيتكوين سحابي. إنها أول منصة استثمار للعملات الرقمية مع جميع منتجات الأصول الرقمية وأدواتها في نظام واحد.

ECOS هي شركة قد تثق بها لأنها واحدة من أوائل مزودي خدمات Cloud Mining الذين يعملون بشكل قانوني. تقدم لعملائها خدمات التعدين السحابي لعملة Bitcoin فقط, وهي أفضل عملة رقمية في العالم من حيث القيمة السوقية. تقدم الشركة حاليا خدماتها لأكثر من 100000 مستخدم من جميع أنحاء العالم.

تقدم الشركة مجموعة واسعة من العروض للمستخدمين. الحد الأدنى للبدء هو 149 دولار. يظل هذا العقد ساريا لمدة تتراوح من 24 شهر إلى 50 شهر. بالإضافة إلى ذلك, هناك خيارات مختلفة متاحة لك يمكنك استخدامها لعمليات الإيداع أو السحب. وتشمل بطاقات الائتمان والعملات المشفرة مثل BTC و ETH و XRP و LTC.

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقع ECOS مثل المدفوعات اليومية وسجل المعاملات الواضح والمعدات الحديثة ومجموعة واسعة من العقود.

ECOS Mining

2. BeMine

بالإضافة الى تعدين البيتكوين تدعم شركة BeMine أيضا التشاور بشأن استخدام واستثمار العملات الرقمية. يمكنك أيضا التشاور معهم بشأن مشاريع التجارة الإلكتروني وتسجيل الأعمال والخدمات الأخرى.

يمكنك أيضا أن تطلب من الشركة إعداد المعدات الخاصة بك افتراضيا وانتظار الأرباح التي يمكن سحبها إلى محفظتك الرقمية المفضلة.

تتيح لك المنصة سحب العملات الرقمية عندما تصل إلى 0.005 BTC كحد أدنى.

BeMine

3. Bitdeer

Bitdeer من أفضل مواقع تعدين العملات الرقمية التي تسمح بتعدين بيتكوين سحابي, و Ethereum و Litecoin و 7 عملات رقمية أخرى.

مع أكثر من 5 ملايين زيارة ومليون مستخدم نشط, فهو واحد من أكثر مواقع Cloud Mining نشاطا وموثوقية في هذه القائمة.

تمت مراجعة موقع Bit Deer نطاق واسع من العديد من الأشخاص وقد أثبت أنه يعمل بالفعل.

Bitdeer

4. Kucoin

Kucoin أفضل موقع لتداول العملات الرقمية ويوفر أيضا خدمة Cloud Mining بالإضافة الى بوت التداول الالي Trading Bot.

لذلك, إذا كنت تستخدم مواقع Cloud Mining الموجودة في هذه القائمة, فيمكنك إرسال ارباحك إلى منصة Kucoin للتداول من خلال بوت التداول الالي الخاصة بمنصة كيوكوين.

طريقة تعدين البيتكوين مجانا

ما هي طريقة تعدين البيتكوين مجانا, وهل يمكن ذلك؟ الجواب هو نعم ممكن. ولكن السؤال الأهم, كم يمكن أن تكسب من هذه الطرق؟

مواقع تعدين البيتكوين مجانا عديدة وبعضها موثوق أيضا, ولكن المشكلة تكمن في الأرباح المنخفضة.

بعض المواقع توفر لك أيضا تحميل برنامج تعدين البيتكوين على الكمبيوتر, كلما كان جهاز الكمبيوتر حديث وإمكانياته قوية زادت أرباحك.

سوف أعطيك بعض الأمثلة الجيدة. البعض يتطلب تحميل برنامج على الكمبيوتر مثل موقع Kryptex (العملية هنا تعتمد على قوة جهازك) والبعض الآخر لا يتطلب. بجميع الأحوال لا تضع توقعات مرتفعة.

  • Kryptex
  • StormGain
  • libertex

تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا

تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا
تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا

من الممكن نظريا تعدين البيتكوين من الهاتف مجانا على الأيفون أو الاندرويد. ولكن من الناحية العملية, لا تُعد الهواتف الذكية أفضل أداة لهذه الوظيفة. كأنّك تطلب من هاتفك القيام بشيء يفوق طاقته.

تتمتع الهواتف الذكية اليوم بقوة أكبر بكثير من قبل, ولكن هناك أجهزة كمبيوتر أكثر تقدما ومخصصة لهذا الشيء.

هذه هي الحقيقة. بشكل عام لا أنصح في تعدين البيتكوين من الهاتف لسببين:

  • سيكون هناك ضغط كبير على هاتفك الذكي, وسوق يقصّر من عمره الافتراضي ويضعف البطارية.
  • العوائد التي تحصل عليها لا تستحق الجهد المبذول. على سبيل المثال, لن يؤدي تعدين البيتكوين من الهاتف إلا الى الحصول على أجر ضئيل بعد فترة زمنية طويلة. أضف اليهم تكلفة الكهرباء واستهلاك هاتفك.

الخلاصة

أصبح الإقبال على التعدين السحابي مؤخرا مرتفع جدا والسبب بسيط – لا حاجة لشراء أي أجهزة ومعدات باهظة الثمن, ولا تفكر بفاتورة الكهرباء المرتفعة أو ارتفاع حرارة جهازك أو الضوضاء.

يمكنك ملاحظة أنني لم أتحدث الا عن 4 من مواقع تعدين البيتكوين السحابي فقط بعد بحث طويل. السبب أنّ معظم المواقع لا تستحق التجربة أو المحاولة حتى, والبعض الآخر غير صادق.

نود أن نسمع كيف كانت تجربتك. أخبرنا في قسم التعليقات أدناه إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى