STEPN GMT Token عملة رقمية جديدة حطمت التوقعات

GMT Token

بعد إطلاق STEPN GMT Token التي ترمز الى “Green Metaverse Token” على منصة بينانس و منصة كوكين, اكتسب توكن GMT الكثير من الاهتمام من محبي العملات الرقمية.

كما نعلم, منصة Kucoin و Binance من أفضل منصات تداول العملات الرقمية الرائدة في العالم. بالتالي, من المتوقع أن يكون هناك الكثير من الاهتمام في GMT Token.

مع ذلك, معظم المستثمرين في العملات المشفرة حريصين على معرفة المزيد عن STEPN GMT Token والمشروع بشكل كامل.

في هذه المقالة, حاولنا الإجابة على الأسئلة التالية:

والمزيد..

ما هو STEPN؟

STEPN GMT Token

STEPN هي أول لعبة move2earn NFT “الربح من المشي” للأجهزة المحمولة مدعومة من Solana حيث يمكن للاعبين المشي أو الركض أو الجري في الهواء الطلق باستخدام NFT Sneaker لكسب ال Tokens. تهدف STEPN إلى إلهام الملايين للانخراط في أنماط حياة أكثر صحة من خلال تطبيق STEPN.

لبدء استخدام تطبيق STEPN, يتعين على المستخدمين إيداع Solana Tokens في محفظة STEPN داخل التطبيق, وشراء حذاء رياضي NFT من داخل التطبيق والانتظار لمدة 24 ساعة لتجديد “الطاقة”. الطاقة هي عدد الدقائق التي يحصل عليها المستخدم لممارسة الرياضة مع حذاء NFT الرياضي.

تحميل تطبيق المشي لربح المال من متجر جوجل بلاي ستور و App Store.

ما هو GMT Token

GMT Token

GMT اختصار Green Metaverse Token, هي التوكن الأصلي لتطبيق STEPN. اذا وجدت كلمة Token غير مفهومة عند القراءة, فهي الى حد ما تشبه كلمة عملة رقمية مع بعض الاختلافات.

يحتوي تطبيق STEPN على عناصر اجتماعية مسلية. الأحذية الرياضية التي يقدمها المشروع تأتي على شكل NFT. من خلال المشي أو الركض أو الجري بنوع معين من الأحذية الرياضية, يمكن للمستخدمين كسب GMT Token والتي يمكن استخدامها بعد ذلك في رفع المستوى أو صنع أحذية رياضية جديدة في تطبيق STEPN أو استبدالها ببساطة بـ USDC.

يمكن أيضا للاعبين الذين يشترون GMT Token استخدامها للوصول الى ميزات متقدمة داخل تطبيق STEPN.

يحتوي التطبيق على سوق خاص به حيث يمكنك استئجار أو بيع NFT Sneakers, ويتم تخزين جميع الأرباح التي تجنيها في المحفظة الرقمية داخل التطبيق, والتي تحتوي على وظيفة Swap مضمنة.

STEPN (GMT) المميزات

هناك فوائد عدة ينطوي عليها استخدام تطبيق و مشروع STEPN واستخدام عملة GMT” Green Metaverse Token” الخاص به, لذلك دعونا نلقي نظرة على ما يمكنك تحقيقه من خلال الاشتراك مع STEPN.

Green Metaverse Token

المشي لربح المال

كما ذكرنا, التطبيق يكافئك عند القيام بالنشاط البدني و المشي لربح المال من خلال العملات المشفرة (GMT Token). لذلك, إذا كنت تقوم بالفعل بالمشي أو الجري بشكل منتظم, يمكنك ربح العملات الرقمية أثناء القيام بذلك. إذا كنت ترغب دائما في البدء في ممارسة الرياضة ولكنك لا تستطيع أبدا أن تجعل نفسك تذهب للركض, فقد يوفر مشروع STEPN حافزا إضافيا لك.

بالطبع, هناك الكثير ممن يضطرون إلى المشي لساعات كجزء من عملهم والروتين اليومي والمشي مع الكلاب وما شابه, أصبح لديهم الآن فرصة لجعل هذه الأنشطة مربحة ومجزية.

أسلوب حياة أفضل

من الواضح أن قضاء اليوم على الكرسي أو على الأريكة ليس بالضبط الطريقة الأكثر صحة لتعيش حياتك. تحتاج إلى حرق السعرات الحرارية التي تحصل عليها من خلال وجباتك ومشروباتك. من خلال ممارسة الرياضة, فإنك تقوي قلبك ورئتيك أيضا. يمكنك تحفيز الدورة الدموية وزيادة مستويات الأكسجين في جسمك, وتصبح أكثر صحة بشكل عام بمجرد التنقل.

سيشجعك تطبيق StepN على المشي بدلا من قيادة سيارتك لمسافة قصيرة, أو البدء في التنزه في المساء, سواء بمفردك أو مع أصدقائك أو أفراد أسرتك. يمكنك فقط التجول والاستماع إلى الموسيقى, أو البودكاست المفضل لديك أو الكتاب الصوتي, أو أي شيء آخر تهتم به, وبمجرد عودتك إلى المنزل, ستكون قد ربحت العملات الرقمية على طول الطريق.

صناعة القرار

من خلال امتلاك توكن GMT, تصبح أيضا جزءا من مجتمع STEPN, مما يعني أنه سيكون لك الحق في المشاركة في إدارة المشروع وصناعة القرار. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك المساعدة في تقرير مستقبل مشروع (STEPN (GMT من خلال التصويت على القرارات والمقترحات المهمة, أو إرسال مقترحاتك الخاصة وجعل بقية المجتمع يقوم بالتصويت.

شراء GMT Token

يمكن شراء GMT Token من منصة KuCoin أو Binance بسهولة.

خطوات الشراء من منصة Binance:

  1. الخطوة الأولى هي انشاء حساب على بينانس من التطبيق أو موقع Binance الرسمي.
  2. انقر على رابط “Buy Crypto” في الجزء العلوي الأيسر من قائمة تصفح موقع Binance, والذي سيعرض الخيارات المتاحة في بلدك. أنصحك بشراء عملة مستقرة مثل USDT أو BUSD أولا, ثم استخدام تلك العملة لشراء STEPN (GMT).
  3. حدد طريقة الدفع عند شراء GMT Token. يمكنك الشراء من خلال البطاقة البنكية أو الايداع البنكي أو من خلال P2P Trading (الشراء من الأعضاء الاخرين). هناك طرق أخرى يدعمها موقع بينانس مثل الشراء عبر ADVcash و ETANA و Simplex وغيره.
  4. الآن بعد أن قمت بالشراء, يمكنك تخزين العملات الرقمية في المحفظة الرقمية الشخصية, أو الاحتفاظ بها في حساب Binance الخاص بك. يمكنك أيضا التداول والتبادل بعملات رقمية أخرى أو مشاركتها في Binance Earn للحصول على الفوائد و الدخل السلبي.

تتوفر STEPN (GMT) في العديد من منصات تداول العملات الرقمية, مثل منصة KuCoin. إذا كنت ترغب في شراء GMT Token من منصة كوكوين, فالخطوات متشابهة مع شراء العملات من منصة بينانس, مع بعض الاختلافات في طرق شراء العملات الرقمية.

سعر GMT Token عام 2022

سعر STEPN GMT Token اليوم بتاريخ نشر المقال وفقا لبيانات منصات تداول العملات الرقمية و أسعار العملات الرقمية اليوم هو 2.200 دولار أمريكي (دولارين وعشرون سنت) يتم تداولها بالدولار.

أسعار العملات الرقمية اليوم

اعتبارا من مارس 2022, حطمت GMT Coin الرقم القياسي لأعلى مستوى على الإطلاق عند 0.5423 دولار.

أما بخصوص مستقبل مشروع GMT Token, تتوفر العديد من التوقعات على المواقع الرسمية ومنصات التداول لتحليل ما يمكن الوصول إليه في السنوات القادمة.

ليس من السهل التنبؤ بأسعار العملات الرقمية التي يمكن الوصول إليها في السنوات القليلة المقبلة, لكن يمكن لبعض الخبراء مشاركة هذه التفاصيل من خلال تحليل العملة الرقمية أو التوكن في أسوق العملات و معرفة أفضل عملة رقمية جديدة لها مستقبل.

وفقا للتوقعات, يمكن أن تصل إلى 3.33 دولار بحلول نهاية عام 2022. هذا مجرد توقع.

توقع سعر GMT Token لعام 2023

من المتوقع الآن أن يرتفع سعر GMT Token في السنوات القليلة المقبلة. يتوقع العديد من المتداولين أنها عملة رقمية لها مستقبل و ستأخذ ضجة مذهلة في السنوات القليلة المقبلة من شأنها أن تصدم الجميع.

يكشف التوقع أن هذا التوكن لن يخيب آمال حامليه وسيبدأ قريبا في الزيادة والارتفاع في السوق, ويعتقد الخبراء أن العملة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 3.88 دولار بنهاية عام 2023.

الخلاصة

يعد Green Metaverse Token أحد أفضل ال Tokens التي تم إطلاقها لهذا العام لأن فكرة المشروع ابداعية من الدرجة الأولى. مشروع STEPN يمكّن المستخدمين من كسب المال من المشي أثناء تنقلهم.

ومع ذلك, فإن أي الاستثمار في العملات الرقمية له مخاطر عالية نظرا لكونه سوقا متقلبا. وبالتالي, لا ينبغي اعتبار هذه المقالة بأي حال من الأحوال نصيحة استثمارية.

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.