العملات الرقمية

ربح العملات الرقمية من الألعاب 2023 Play To Earn Crypto

مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب Play To Earn Crypto أصبح لها شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية لأسباب عديدة. الجميع يبحث عن العاب اون لاين. فكرة أنه يمكنك ربح العملات الرقمية مجانا من الألعاب هو أمر جذاب للغاية لمعظم الناس.

على الرغم من أنّ تعلم كيفية لعب إحدى العاب Play To Earn Crypto قد يكون أمرا صعبا في البداية, إلا أن الأمر يستحق بذل الجهد.

سترى أن معظمها ممتع للغاية, وإحتمال ربح العملات الرقمية من الألعاب كبير. يمكن للاعبين ربح المال أو الرموز غير القابلة للاستبدال NFT أو تبادلها مع بعضهم البعض.

بالإضافة إلى ذلك, تسمح بعض مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب للاعبين بإنشاء NFTs خاصة بهم وتحسين اللعبة التي يلعبونها.

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب

أفضل مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب هي تلك التي تناسب جميع احتياجاتك ومطالبك. بالنسبة لمعظمهم, يطلبون من اللاعب أن يكون مبدعا أو مكرسا للمهمة أو مستعدا لإنشاء نماذج وصور أفاتار جديدة. قد تنجذب إلى بساطتها وواقعيتها, إلى جانب الخيارات العديدة التي توفرها.

1. لعبة The Sandbox

لعبة ساندبوكس The Sandbox مبنية على blockchain وتتيح للمستخدمين البناء والبقاء على قيد الحياة في عالم Metaverse الخاص بها. عملة اللعبة هي SAND, ويمكن للاعبين استخدامها لبناء منزل أو قلعة لاستقبال الضيوف وكسب المزيد من الرموز.

the sandbox ساندبوكس

مثل العديد من الألعاب الأخرى, فهي تجمع بين مهارات الإبداع والاستراتيجية والبقاء, ويتم تشجيع اللاعبين على المشاركة على المنصة وشراء و بيع NFT.

إذا كنت مهتم في ربح العملات الرقمية من الألعاب, The Sandbox يجب أن تكون إحدى الخيارات المثيرة للإهتمام.

2. لعبة Axie Infinity

جمع Sky Mavis, الفريق المسؤول عن لعبة Axie Infinity مجتمعا من ملايين اللاعبين حول العالم. كان الكثير من التركيز على البلدان النامية لكي يتمكنوا من ربح العملات الرقمية من الألعاب.

يرجع جزء كبير من هذا النجاح إلى المستثمرين الذين يشترون فرقا لهؤلاء اللاعبين ورعاية معاركهم.

لعبة Axie Infinity

تلقت لعبة Axie Infinity الدعم والرعاية من كبرى الشركات مثل Ubisoft, وقاموا في النهاية بتطوير بلوكشين يسمّى Ronin لتجنب الرسوم المرتفعة على Ethereum Blockchain, مما يمكّن المستخدمين من تبادل الأصول داخل اللعبة وبيعها بدون رسوم.

يمكنك كسب عملة Axie Infinity AXS, التي يمكنك أيضا استبدالها بأموال حقيقية. إلى جانب ذلك, يمكنك كسب مكافآت من خلال تخزين العملات المشفرة”Crypto Staking”.

لا شك أنها من أفضل ألعاب Play To Earn Cypto.

3. لعبة Pegaxy

Pegaxy هي لعبة سباق خيول ذات تصميم أسطوري مستقبلي. يمكنك أن تشتري أو تستأجر Pega (الخيل), للسباق وربح عملة (Vigorus (VIS.

Pegaxy

تتوفر الخيول في سوق لعبة Pegaxy, والتي يمكنك شراؤها باستخدام عملة USDT.

بالإضافة إلى ذلك, يمكنك دمج اثنين من Pegas في واحدة لكسب مكافآت بعملة VIS بشكل أكبر.

4. لعبة Decentraland

Decentraland هي عبارة عن منصة واقع افتراضي أكثر من كونها لعبة لربح العملات المشفرة, ولكنها تستحق التفكير عند سرد مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب Play To Earn Crypto في الوقت الحالي.

decentraland لعبة

يمكن للاعب شراء الأرض وإنشاء كل ما يريد عليها مثل المدن والمباني وحتى المتجر. يعمل المتجر اون لاين حيث يمكنك بيع التوكن والدفع للمستخدمين الآخرين.

يمكنك ربح العملات المشفرة مجانا من خلال تقديم خدماتك إلى مالك الأرض, تماما كما نفعل في هذا العالم المادي الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك, يمكنك تصميم الاشياء القابلة للارتداء وعرضها لتكسب منها.

5. لعبة Alien Worlds

لعبة Alien Worlds مبنية على WAX blockchain, وتتكون من ستة عوالم, كل منها يحتوي على 500 قطعة أرض, وكل قطعة أرض يملكها لاعب.

لعبة Alien Worlds

يمكن للاعبين ربح Trilium داخل اللعبة ونقلها إلى Binance Smart Chain وكسب المزيد من Trilium من خلال نظام Staking.

هناك ثلاث طرق لكسب Trilium في Alien Worlds. الطريقة الأولى عن طريق التعدين على قطع الأرض, والثانية من خلال امتلاك الأرض, والثالثة من خلال Binance Smart Chain.

عند البحث عن طرق ربح العملات الرقمية من الألعاب Play To Earn Crypto, سوف تجد أنّ Alien Worlds خيار مناسب جدا.

6. لعبة Splinterlands

يمكن ربح العملات الرقمية من الألعاب على المتصفح من خلال Splinterlands التي كانت تعمل على Steem blockchain ثم تحولت إلى Hive blockchain.

Splinterlands

يمكن تداول البطاقات والتوكن المكتسبة في اللعبة على Ethereum blockchain وعلى WAX blockchain . تحتوي اللعبة على واجبات يومية ودورات ومكافآت شهرية يمكنك خلالها كسب توكن تسمى DEC و SPS.

7. لعبة Lucky Block

هي أحد ألعاب ربح العملات الرقمية الأكثر شيوعا. تجمع Lucky Block بين اليانصيب الكلاسيكي ونظام الألعاب العالمي NFT. هذا يعني أن اللعبة تجمع قائمة طويلة من اللاعبين والأجيال الراغبة في تجربة شيء جديدة.

Lucky Block

اللعبة تعتمد على نماذج ألعاب Play To Earn Crypto العادلة والشفافة. يجب ألا يقلق اللاعبون بشأن العدالة والشفافية.

تم تصميم نظامها لتوفير الأمان والتحكم في عملية اللعب بأكملها, ولا يمكن لأي شخص التلاعب بها لأنها عالمية ويمكنك اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.

ربح العملات الرقمية من الألعاب

ما المقصود ب ربح العملات الرقمية من الألعاب؟ تحتوي هذه الألعاب الفريدة على عملات رقمية, وبمعنى أدق على توكن “Token”, يمكنك أن تشتري وتتاجر وتبيع وتلعب بهذه العملات داخل اللعبة.

ومع ذلك, تحتاج بعض العاب ربح العملات الرقمية إلى استثمار أولي في البداية, بينما يمكن تشغيل بعضها مجانا.

والجدير بالذكر أن معظم مواقع ربح العملات الرقمية من الألعاب في مرحلة التطوير المبكر, خاصة إذا قارنت الرسومات والجرافيك ب PlayStation أو Xbox ذات المستوى الأعلى.

قد يهمك أيضا: أفضل 10 منصات تداول العملات الرقمية

الخلاصة

لن يكون من الخطأ القول إن ربح العملات الرقمية من الألعاب هو أمر جيد, وما هو أفضل إذا كان بإمكانك جني مبلغ جيد أثناء الترفيه عن نفسك.

تجمع مواقع Play To Earn Crypto بين المتعة وجميع مزايا الاحتفاظ وتخزين العملات الرقمية, ولكنها تتطلب التعلم والممارسة لتصبح لاعبا أفضل.

ومع ذلك, يجب أن تكون حذرا من الألعاب التي تطلب استثمارات أولية, بسبب تقلب أسعار العملات الرقمية.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى