مقالات وحصريات

أفضل 10 العاب اون لاين للكبار 2023

هل تبحث عن العاب اون لاين مجانية وممتعة تماما للعب؟ هذا المقال مناسب لك., لأنه يحتوي أفضل 10 العاب اون لاين للكبار التي ستحبها وتستمتع بها بالتأكيد. ليس هناك شك في حقيقة أن اللعب هو أحد أكثر الأنشطة الممتعة, مع مزايا صحية ودراسية إضافية.

إنه يقلل من هرمونات الإجهاد ويعزز الاحساس بالسعادة. إذا كنت تتعامل مع التوتر, فهناك العاب اون لاين للكبار لتخفيف التوتر, والعاب هادفة للصغار أيضا.

في هذه المقالة, سوف آخذك إلى أفضل الألعاب المجانية المثيرة للاهتمام التي تعتبر مثالية للكبار والبالغين.

إذا كنت تتساءل هل هذه الألعاب آمنة أو قانونية, اسمحوا لي أن أؤكد لكم أن هذه القائمة التي تضم افضل 10 العاب اون لاين للكبار هي قانونية في كل مكان, وآمنة تماما.

إقرأ أيضا: أفضل 7 ألعاب اون لاين على الانترنت

العاب اون لاين للكبار

الألعاب المدرجة هنا مثيرة للاهتمام حقا وهي عبارة عن حزمة كاملة للمتعة. بدون أي ضجة, دعنا نلقي نظرة فاحصة على أفضل 10 العاب مجانية اون لاين للكبار.

1. 2048

لعبة 2048

لعبة 2048 هي واحدة من أفضل ألعاب الكبار على الانترنت, وهي لعبة ألغاز سهلة وممتعة. هذه اللعبة مخصصة بشكل أساسي للأشخاص الذين يحبون ألعاب الأرقام. ولكن حتى إذا كنت لا تحب الأرقام, فستحب هذه اللعبة لأنها مُسلّية ويتم لعبها باستخدام أسهم الكيبورد.

في كل مرة تضغط فيها على السهم, تنزلق جميع المربعات. عليك مطابقة الأرقام مع بعضهم البعض. على الرغم من أنه قد تكون هناك إستراتيجية مثالية للعب, إلا أن هناك دائما مستوى معين من الفرص.

إذا كنت ترغب في إتقانها, فحاول إنهاء اللعبة بأسرع وقت. هذا يعني أنه عليك إكمالها بعدد أقل من الحركات. ركز على مطابقة الأرقام الكبيرة لتنهيها بشكل أسرع. يمكنك لعب هذه اللعبة على هواتف أندرويد أو أيفون أيضا.

لعبة 2048

2. Tap Zap Boom

لعبة Tap Zap Boom

إذا كنت تبحث عن العاب اون لاين للكبار مجانية, فبالتأكيد Tap Zap Boom واحدة من أفضل الألعاب على الانترنت للبالغين في هذه القائمة. كما يقرأ إسمها, يتعين على اللاعب إصابة الهدف بدون أن تصطدم طلقاته بالحواجر.

تقدم إلى المستوى التالي عن طريق تفجير الأهداف, ولكن لا تصطدم بالحواجز, هذه هي القاعدة. عدد كبير من الضربات الخاطئة, وسيتعين عليك البدء من جديد.

لعبة Tap Zap Boom بسيطة جدا ولكنها مسلية في نفس الوقت. تجعلك تشعر أنك بحاجة دائما الى اعادة المحاولة والفوز.

العب اون لاين Tap Zap Boom

3. World War Heroes: WW2 FPS

لعبة World War Heroes
(Image credit: Google Play)

لعبة World War Heroes من شركة Azur Interactive Games Limited هي واحدة من أكثر ألعاب الحرب و الحركة لعباً. ستأخذك هذه اللعبة إلى ساحات القتال في الحرب العالمية الثانية حيث يمكنك القتال مع دول مختلفة باستخدام المركبات العسكرية والبنادق.

هذه اللعبة متاحة في 5 أوضاع لعب مع خيار تخصيص مجموعة القواعد الخاصة بها, وهي ضمن فئة العاب اون لاين للكبار حرب.

مع الملاحظة الى أن World War Heroes: WW2 FPS حائزة على تقييم 4.5 من متجر جوجل بلاي, و 4.7 في أب ستور.

تنزيل لعبة World War Heroes على الاندرويد و الايفون

4. Brilliant

العاب اون لاين

Brilliant هو موقع العاب اون لاين للبالغين عبر الإنترنت يخلق تجربة تعليمية تفاعلية وملهمة.

تم تصميم الالعاب التعليمية الحائزة على جوائز خصيصا للمحترفين مثل المعلمين والباحثين وأي شخص آخر يستمتع بالرياضيات والعلوم وعلوم الكمبيوتر.

سواء كنت ترغب في صقل مهاراتك, أو زيادة معرفتك بالعلوم والتكنولوجيا أو أن تصبح ذكيا, فإن ألعاب الرياضيات المجانية هذه للكبار تساعدك على النمو لتصبح شخصا فضوليا وطموحا.

يمكنك أيضا استكشاف مكتبة الدورات التدريبية المجانية, والتي تعتبر ترفيهية وتعليمية بنفس القدر.

باختصار, هذه العاب اون لاين للكبار تساعدك على تحسين قدرتك على التفكير بشكل غير تقليدي.

موقع Brilliant

5. Colorfy

Colorfy
(Image credit: Google Play)

ربما تعتقد أن Colorfy هي لعبة للصغار فقط, ولكن على العكس تماما, فهي أيضا ضمن فئة العاب اون لاين للكبار.

Colorfy هي لعبة فن وتلوين مصممة لمساعدتك على كسر الملل والاسترخاء والاستمتاع. تأتي لعبة التلوين في شكل كتاب للطلاء مع العديد من التصميمات للاختيار من بينها. ستجد فنا معقدا وبسيطا مثل الماندالا والحيوانات والأنماط والأزهار في كتاب التلوين.

تم تطوير Colorfy لمساعدتك على الاسترخاء وتقليل الإجهاد اليومي الذي يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالاكتئاب والانزعاج. لقد أثبت العلم فوائد التلوين. إنه يجعل الناس سعداء, ويساعدهم على التغلب على التوتر, كما أنه يبرز إبداعهم.

يتم تحديث Colorfy من وقت لآخر, مع تصميمات بسيطة ومعقدة للأشخاص من جميع الأعمار.

تنزيل Colorfy للاندرويد و الايفون

6. Bullet Force

لعبة bullet force

Bullet Force هي واحدة من أفضل 10 العاب اون لاين للكبار حرب متعددة اللاعبين. تمنحك Bullet Force الفرصة للقضاء على أعدائك عبر سلسلة من الخرائط المتنوعة والمثيرة.

تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد لطيفة, ويمكن لعبها في وضع شاشة كاملة. يمكنك اختيار العديد من الأسلحة المختلفة وأمور عديدة.

كذلك, يمكنك تشغيل لعبة Bullet Force مجانا مباشرة في متصفحك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة Bullet Force

7. Drift Hunters

لعبة drift hunters

Drift Hunters هي لعبة مجانية اون لاين ثلاثية الأبعاد مع مجموعة ممتازة من المسارات والكثير من السيارات. اختر محركك وقم بضبطه وانجرف على المنعطفات مع أكثر من 10 مواقع فريدة.

كلما طالت مدة انجرافك, زاد عدد النقاط. يمكنك استخدام النقاط لشراء المحركات والسيارات عالية الأداء. هناك 26 سيارة قابلة للتخصيص بالكامل متاحة للشراء في المجموع.

Drift Hunters

8. Idle Arks: Sail and Build

Idle Arks Sail and Build

تعتبر Idle Arks: Sail and Build لعبة مستوحاة من سفينة نوح. اللعبة تدور حول بناء سفينة وسط البحر واستعمال الخشب و أعمال البناء وما الى ذلك.

قمت بإضافة Idle Arks: Sail and Build ضمن قائمة العاب اون لاين للكبار مع أنني لم أستمتع بها كما يجب. مع ذلك, العديد من الأشخاص يحبون هذا النوع من الالعاب اون لاين.

علاوة على ذلك, تحتوي هذه اللعبة المجانية أيضا على رسومات مشرقة ورائعة تم تطويرها من قبل المصممين والرسامين الأكثر موهبة. كما توفر واجهة بديهية للغاية من شأنها تطوير مهارات مختلفة مثل التفكير الاستراتيجي وأكثر من ذلك بكثير.

Idle Arks: Sail and Build

9. Merge Cannon: Chicken Defense

 Merge Cannon Chicken Defense

Merge Cannon: Chicken Defense من أفضل الالعاب اون لاين للكبار بدون منازع, ولي قصة طريفة مع هذه اللعبة المجانية.

أثناء كتابة مقال أفضل 10 العاب اون لاين للكبار أردت تجربتها قبل إضافتها للقائمة. الذي حدث أنني تعلقت بها, وتوقفت عن كتابة المقال أكثر من 5 أيام. برأي الشخصي هذه من أفضل الالعاب اون لاين للكبار المجانية, وهي تناسب الصغار أيضا.

سيتعين على اللاعب الدفاع عن المملكة وعن السور بالتحديد حتى لا يخترق من جيش من الدجاج المضحك. عليك ترقية الأسلحة والمدافع, وتقوية قلعتك حتى لا تسقط.

تذكر أنه سيكون هناك العديد من هجمات الدجاج, وكل دجاجة تختلف بالقوة عن الأخرى. سيتعين على اللاعبين أيضا ترقية المدافع لتصبح أقوى, والدفاع عن قلاعهم.

نصيحتي لك, لا تحكم على لعبة Merge Cannon: Chicken Defense بشكل مسبق أثناء القراءة. لأنك ستتعلق بها لا محالة.

Merge Cannon: Chicken Defense

10. REAL RACING 3

لعبة REAL RACING 3
(Image credit: Google Play)

مع أكثر من 500 مليون تنزيل, وتقييم 4.3 نجوم من مراجعات المستخدمين على Google Play, و 4.8 على متجر App Store, فهي بلا شك واحدة من أفضل الالعاب اون لاين للكبار في فئة العاب سيارات سباق عالية السرعة.

REAL RACING 3 هي واحدة من الألعاب الترند في الوقت الحالي, وهي من تطوير شركة EA Sports.

تحتوي لعبة REAL RACING 3 على 19 موقعًا حقيقيا, و 250 سيارة, ويمكن لعبها مع 8 لاعبين في الوقت الفعلي.

تحميل REAL RACING 3 للاندرويد و الأيفون

ألعاب مجانية للكبار إضافية

المقال مخصّص عن أفضل 10 العاب اون لاين للكبار. ومع ذلك, سأقوم بإضافة ألعاب مجانية للكبار إضافية في هذا القسم. تأكد من عمل Bookmark للمقال لحفظه والرجوع اليه متى شئت.

11. Wealth Words

ألعاب مجانية للكبار

لن يكون من العدل التحدث عن أفضل 10 العاب اون لاين للكبار وعدم تضمين موقع Wealth Words الذي يعد موقع ألعاب اون لاين رائع للألغاز والكلمات المتقاطعة التي يمكنك لعبها مجانا دون أي تكلفة.

يمكنك بسهولة تحسين مهاراتك في المفردات اللغوية ومهارات الألغاز بالكلمات وترقيهم إلى المستوى التالي.

حتى يمكنك الربح من الألعاب من خلال لعب الألغاز على Wealth Words.

12. Words with Friends 2 Classic

Words with Friends 2 Classic

يمكن القول إنها واحدة من أفضل الألعاب عبر الإنترنت للبالغين والصغار. يصف اسم اللعبة بشكل مناسب تماما ما تدور حوله لعبة Words with Friends. تحتاج إلى حل رموز الأحرف وتدريب عقلك والانغماس في عدد كبير من ألعاب الألغاز والكلمات المتقاطعة.

علاوة على ذلك, ستساعدك على توسيع مفرداتك وإظهار مهاراتك في التهجئة أثناء البحث عن الكلمة.

هناك العديد من الأوضاع, مثل إنشاء لعبة لأصدقائك, وإكمال التحديات وكسب المكافآت, واللعب في التحدي الفردي. بشكل عام, إنها من أفضل 10 العاب اون لاين للكبار المجانية.

Words with Friends 2 Classic

الخلاصة: أفضل 10 العاب اون لاين للكبار

أتمنى أن تحب هذه القائمة التي تحتوي أفضل 10 العاب اون لاين للكبار. جميع الألعاب المذكورة في هذه القائمة مرتبة بشكل عشوائي.

يمكنك تجربة أي لعبة تجدها أكثر إثارة للاهتمام. أيضا, كل هذه الألعاب مجانية للبالغين وموثوق بها من قبل ملايين المستخدمين.

الآن قمت بتسليمها إليك. يمكنك مشاركة تجربتك مع القراء الآخرين في التعليقات. ما هي أفضل لعبة نالت إعجابك ضمن قائمة أفضل 10 العاب اون لاين للكبار.

إقرأ أيضا: افضل العاب الاندرويد 2022 المجانية

أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى