كيف يمكن؟

ازالة خلفية الصورة اون لاين بجودة عالية

هناك أوقات نرغب فيها جميعا في ازالة خلفية الصورة. في العادة, نحاول ازالة الخلفية من الصورة بالفوتوشوب, أو عبر أدوات تحرير الصور الاحترافية, ولكن مشكلة فوتوشوب هي أنه معقد الاستخدام للمبتدئين.

يمكنك استخدام تطبيقات أو برامج حذف خلفية الصورة أيضا, ولكن النتيجة عادة ما تكون غير مرضية. ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك إزالة خلفية الصورة اون لاين بدون برامج, وبدون استخدام أدوات تحرير الصور؟ حسنا, هذا ممكن من خلال موقع ازالة الخلفية, لكن يجب أن يكون لديك اتصال بالانترنت.

دعنا نستكشف أفضل مواقع ازالة خلفية الصورة اون لاين, ونوضح لك كيفية استخدامها.

مواقع ازالة خلفية الصورة اون لاين

يمكنك استخدام العديد من مواقع ازالة الخلفية من الصورة. لذلك, في هذه المقالة, سنقوم بإدراج أفضل مواقع ازالة خلفية الصورة اون لاين التي يمكن أن تساعدك في حذف الخلفية في أي وقت من الأوقات. هذه المواقع سهلة الاستخدام, وتنجز الأشياء بسهولة.

1. Remove.bg

Remove.bg هو موقع يسمح لك في ازالة الخلفية من الصورة اونلاين و وبسهولة. الشيء الجيد في الموقع هو أنه يقوم بالعمل عنك ومجاني بنسبة 100٪.

في النهاية, يمكنك الحصول على خيار تنزيل الصورة بصيغة PNG أو JPG. يعد استخدام موقع Remove.bg أسهل من جميع المواقع الأخرى في القائمة, كما أنه مجاني تماما.

هذا الموقع تحديدا كنت أول من تحدث عنه منذ أكثر من سنة, أثناء شرحي لأحد منصات العمل الحر مثل موقع PeoplePerHour وغيره.

العديد من الاشخاص يكسبون المال يوميا من خدمة ازالة الخلفية فقط عبر مواقع العمل الحر عن بعد.

2. PhotoScissors

PhotoScissors هو من أفضل وأشهر المواقع التي تقوم تلقائيا في ازالة خلفية الصورة. بعد إزالة الخلفية, يمكنك استبدالها بواحدة أخرى شفافة, أو لون محدد, أو صورة خلفية مخصصة.

الجزء المميز في موقع حذف خلفية الصورة PhotoScissors أنه يتعامل مع الخلفيات المعقدة مثل الشعر والتفاصيل الصغيرة بسهولة.

إلى جانب إزالة الخلفية, يمكن لموقع PhotoScissors إنشاء صور مجمعة وتبديل الخلفيات والمزيد.

3. Removal.ai

Removal.ai هو موقع مميز آخر في القائمة يمكنك استخدامه لقص عناصر محددة من صورتك وإنشاء خلفية شفافة. كما يوحي امتداد النطاق “.ai”, يدّعي Removal.ai ازالة خلفية الصورة مجانا باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يمكنه أيضا التعامل مع الشعر أو التفاصيل المعقدة. يعتمد موقع Removal.ai على ثلاث خطوات فقط لإزالة الخلفية.

  1. قم برفع الصورة
  2. انقر فوق حذف الخلفية
  3. اضغط فوق “تنزيل”

4. Background Remover Canva

من منا لا يستخدم موقع Canva في جميع نشاطاته و أشغاله. يمكنني أن أقول لك, ببساطة لا يمكنني الاستغناء عن Canva.

يوجد العديد من الأدوات الاحترافية داخل Canva, والعديد من الأشخاص لا يعلم بها. إنها أداة Background Remover التي تساعدك في ازالة خلفية الصورة اون لاين والتعديل عليها أيضا.

بما أنّ الأداة إحترافية, يلزمك الاشتراك في عضوية Canva Pro المدفوعة. مع هذا, يمكنك تجربة Canva Pro مجانا لمدة شهر. لا أعتقد أنك ستندم على هذا الخيار مقارنة بالمميزات والصور والقوالب الاحترافية التي ستحصل عليها, بالاضافة الى الأدوات المدفوعة.

5. Pixlr

Pixlr هو موقع تعديل الصور اون لاين, وهو يحظى بشعبية كبيرة. كما أن لديه أداة ازالة الخلفية مجانا عبر الذكاء الاصطناعي “AI” لاكتشاف الموضوعات في صورتك و ازالة الخلفية.

بعد ازالة الخلفية من الصور, يوفر لك موقع Pixlr خيار تعديل الصور أيضا. يمكنك ضبط درجات اللون والمزيد بعد ازالة الخلفية.

6. Fotor

حسنا, Fotor هو موقع اخر من مواقع تعديل الصور اون لاين, و هو متكامل من جميع الجوانب. يوفر لك العديد من ميزات تحرير الصور المفيدة. إحدى هذه الميزات هي القدرة على اكتشاف و ازالة خلفية الصورة.

أداة إزالة الخلفية الخاصة بموقع Fotor تعمل بسهولة وبدون أي تدخل منك. قم برفع الصورة, وستقوم الأداة تلقائيا باكتشاف الخلفية وإزالتها.

7. Slazzer

Slazzer هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي AI لاكتشاف الموضوع الأساسي الموجود في أي صورة. يمكنه اكتشاف الشعر والظلال والألوان المتشابهة وما إلى ذلك.

يشتهر موقع Slazzer بقدرته على ازالة خلفية الصورة بجودة عالية. بالإضافة الى استخدام الموقع اون لاين, يمكنك أيضا تحميل برنامج ازالة خلفية الصورة للويندوز وماك الخاصة به, بالاضافة الى إضافة فوتوشوب و WooCommerce Plugin والمزيد.

يسمح لك حساب Slazzer المجاني برفع ملفات بصيغة JPG و PNG و JPEG. و في حال أردت التحميل بجودة عالية, أنصحك بالتسجيل مجانا في موقع Slazzer.

8. Retoucher

قد لا يكون موقع Retoucher خيارا شائعا في القائمة, لكن لا يزال بإمكانه ازالة خلفية الصورة اون لاين بجودة عالية. الموقع يعمل بشكل آلي بالكامل بدون أي تدخل منك, ويعمل مع جميع أنواع الصور.

يحتوي Retoucher أيضا على بعض الأدوات الأخرى إلى جانب أداة ازالة الخلفية من الصور, مثل أداة تغيير حجم الصور, وتدوير الصورة, وقص الصور والمزيد.

لذلك, يعتبر Retoucher من أسهل وأفضل مواقع ازالة خلفية الصور.

9. Adobe Express

يمكنك ازالة خلفية الصورة اون لاين بسهولة من خلال Adobe Express. الأداة مجانية الإستخدام ولا تحتاج الى تنزيل فوتوشوب, ولكن لديها العديد من المشاكل أحيانا ولا أعلم لماذا. إنها تقوم في حذف الخلفية, لكن ليس بدقة عالية. ربما المشكلة تحصل معي فقط. كلنا يعرف قوة أدوات Adobe الاحترافية.

لاستخدام Adobe Photoshop Express, يجب تسجيل الدخول إلى حساب Adobe المجاني ورفع الملف بصيغة JPG أوPNG. بمجرد رفع الملف, انقر فوق زر ازالة خلفية الصورة.

10. Photoroom

Photoroom هو موقع ممتاز آخر في القائمة حيث يمكنك ازالة الخلفية من الصورة اون لاين بدون برامج. الأداة مجانية الاستخدام, وليس لها حد معين في الاستخدام.

يمكنك سحب الصورة وإسقاطها على صفحة الويب الخاصة بموقع Photoroom Background Remover أو رفعها من الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. بمجرد الرفع, ستقوم الأداة في إزالة الخلفية تلقائيا وتسمح لك بتنزيل الملف.

أما إذا كنت من محبي تطبيقات ازالة خلفية الصورة, فيمكنك تحميل تطبيق Photoroom على الاندرويد و الايفون.

أهمية ازالة الخلفية من الصور؟

ما هي أهمية ازالة الخلفية من الصور؟ حسنا, يمكن أن يكون هناك عدة تفسيرات لهذا الغرض. قد تكره في بعض الأحيان الخلفية وترغب في استبدالها بخلفية جديدة. في بعض الأحيان تريد فقط التركيز على الصورة وتريد إزالة الخلفية.

قد تساعد إزالة الخلفية من الصور أيضا العلامات التجارية في الاحتفاظ بمنتجاتها على خلفية بيضاء.

علاوة على ذلك, عند تصميم شعار خاص لموقعك, قد لا تتطابق خلفية الشعار دائما مع الموقع, ويظهر اختلاف في الألوان غير متناسق أبدا. في مثل هذه الحالات, قد تكون إزالة خلفية الشعار مفيدة.

وفي حالات عديدة أخرى, قد ترغب في حذف الخلفية واستبدالها بالورود والقلوب وصباحكم ورد و عسل (أرجوك لا تفعل هذا!).

الخلاصة

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ازالة الخلفية من الصور, فستكون القائمة في هذه المقالة مفيدة حقا. ستساعدك هذه الأدوات بلا شك في ازالة خلفية الصورة.

كل هذه المواقع والأدوات مناسبة للاستخدام الشخصي, وبعد اختبارها جميعا, لم استطع تحديد أفضل موقع من القائمة.

أفضل جزء في استخدام هذه المواقع, أنه يمكنك ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون تثبيت أي برنامج أو تطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف, ويمكنك إجراء جميع التعديلات اللازمة للصور الفوتوغرافية بعدة نقرات فقط.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى