أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات والنصوص لعام 2022

مواقع إعادة صياغة المقالات

هل تبحث عن أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات والنصوص لعام 2022؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك الآلاف من أدوات إعادة الصياغة المتاحة. لكن اختيار الأفضل أمر صعب للغاية. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لمقارنة كل أداة لمعرفة أي موقع اعادة صياغة المقالات هو الأفضل.

للتغلب على العقبات الخاصة بك, قمنا بمراجعة أفضل مواقع إعادة صياغة النص التي يمكنك استخدامها في عملك, سواء كنت طالبا أو مدونا أو مسوقا رقميا أو كاتبا محترفا أو باحثا.

جميع هذه الأدوات تعيد صياغة المحتوى الحالي الخاص بك, سواء كانت للمدونات أو المقالات أو اعادة صياغة البحوث أو إنشاء محتوى جديد ليس مكرر من قبل.

ستتعرف في نهاية المقال على أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات العربية مجانا والانجليزية أيضا. بعض المواقع تدعم أكثر من لغة من ضمنها الفرنسية و الاسبانية.

ما هي إعادة الصياغة

تعني إعادة الصياغة “Paraphrasing” إعادة كتابة الجملة بأكملها أو المقطع أو أي نص دون تغيير معناه الأصلي. تقوم مواقع إعادة الصياغة عبر الإنترنت التي سيتم ذكرها أدناه بنفس الشيء. إعادة صياغة النص أو الفقرة بأكملها بطريقة مختلفة مع الحفاظ على المعنى الأصلي كما هو.

إعادة الصياغة هي تقديم الأفكار والمعلومات بكلماتك الخاصة والاعتراف من أين أتت. باستخدام كلماتك الخاصة, فإنك تُظهر فهمك وقدرتك على نقل هذه المعلومات.

ما هي مواقع إعادة الصياغة

أداة إعادة الصياغة عبارة عن موقع عبر الإنترنت أو برنامج قابل للتنزيل يقوم بإعادة صياغة النص أو الأفكار باستخدام كلمات مختلفة أو تغيير بنية الجملة لجعلها فريدة وواضحة مع الاحتفاظ بالمعنى الأصلي للنص.

تساعدك مواقع إعادة الصياغة على التعبير عن مشاعرك بوضوح وتعزز مهاراتك في الكتابة إذا لم تكن متحدثا أصليا للغة. هناك العديد من أدوات إعادة الصياغة المجانية والمدفوعة اونلاين على الإنترنت التي يمكنها إعادة صياغة المقالات أو الجمل أو الفقرة أو اعادة صياغة النص في غضون دقائق.

أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات

دعنا نتعمق في قائمة أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات والنص المجانية والمدفوعة واحدا تلو الآخر.

1. Spin Rewriter – أفضل موقع إعادة صياغة المقالات الانجليزية

إعادة صياغة المقالات الانجليزية

منذ إطلاقه في عام 2011, نما Spin Rewriter سريعا ليصبح أحد أفضل أدوات إعادة الصياغة. واصل فريق Spin Rewriter طرح ميزات جديدة وأطلق مؤخرا الإصدار الحادي عشر من Spin Rewriter في نوفمبر 2020 مع الكثير من التحسينات.

مؤخرا, أطلق موقع إعادة صياغة المقالات الانجليزية Spin Rewriter نسخته الثانية عشر في السادس من أكتوبر 2021 مع الكثير من التحسينات والميزات. يقدمون خصما بنسبة 70 ٪ على الخطة السنوية ويمكنك تجربته مجانا أيضا.

واحدة من أكثر الحقائق الرائعة هي أن موقع Spin Rewriter لديه الآن 181،394 مستخدما من جميع أنحاء العالم, وهو أمر مثير للإعجاب للغاية.

2. Quillbot – أفضل موقع إعادة صياغة المقالات مجانا

موقع Quillbot

إذا كنت تبحث عن أفضل أداة إعادة صياغة المقالات مجانا عبر الإنترنت, فيجب عليك التحقق من موقع QuillBot. يمكن لجميع المستخدمين عبر الإنترنت الوصول إلى أداة إعادة الصياغة QuillBot دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

قام مهندسو وباحثو QuillBot بتوفير إعادة الصياغة من خلال الذكاء الإصطناعي “AI”. مع مجموعة متنوعة من أوضاع الكتابة للاختيار من بينها, بما في ذلك Standard و Fluency و Creative والتي يتم تقديمها جميعا ضمن خطة freemium.

علاوة على ذلك, يمكن للمستخدمين في العضوية المدفوعة فتح أعداد أكبر من أنماط الكتابة الإحترافية, مثل Creative و Shorten و Expand و Formal. تعد هذه الأوضاع مسؤولة بشكل أساسي عن جودة المحتوى المعاد صياغته.

يمكنك بسهولة رؤية خيارات تغيير أسلوبك ونغمتك وبنية الجملة, بحيث يمكنك نقل كتابتك إلى المستوى التالي. إنها أسهل طريقة لإتقان وتحسين كتابتك, حتى لو لم تكن متحدثا باللغة الإنجليزية بطلاقة.

في الواقع, يعمل موقع QuillBot لإعادة صياغة النصوص على تعزيز طلاقة اللغة الإنجليزية من خلال السماح للمتعلمين برؤية الكلمات والعبارات في سياقها.

والأفضل من كل ذلك, يحتوي موقع كويلبوت على أداة تصحيح الأخطاء الإملائية و التلخيص وغيرها من الأدوات المميزة.

3. WordAi – أفضل أداة إعادة صياغة النص

إعادة صياغة النص

تعد WordAi واحدة من أفضل أدوات إعادة صياغة النص التي تم إطلاقها في عام 2011 بواسطة Alex Cardinell. تستخدم أداة إعادة الصياغة WordAi الذكاء الاصطناعي لفهم معنى المحتوى قبل إعادة صياغته. ونتيجة لذلك, فإنه ينتج مقالات فريدة عالية الجودة دون فقدان معنى النص الأصلي.

الأكثر إثارة للاهتمام, أن موقع WordAi قد قدم مؤخرا نسخته الخامسة وغير شكل ومظهر موقع اعادة الصياغة النص الخاص بهم, وكذلك التطبيق لجعله أكثر جاذبية وأسهل في الاستخدام. قاموا أيضا بتقديم بعض الميزات الجديدة لمستخدميهم في أحدث إصدار.

4. Prepost SEO – إعادة صياغة الجمل مجانا

إعادة صياغة الجمل

Prepost SEO هي أداة إعادة صياغة فعالة يسهل التنقل في واجهتها دون ضجة أو تعقيد. تعمل الأداة على إعادة صياغة الجمل مجانا وتعيد كتابتها بسهولة.

لبدء استخدام هذه الأداة, يمكنك إدخال النص الخاص بك من المصدر الأصلي وستقوم الأداة بتقديم أفضل محتوى معاد كتابته دون تغيير سياق المحتوى الخاص بك.

يعمل موقع Prepost SEO على اعادة كتابة المحتوى عن طريق استبدال الكلمات بمرادفات فريدة و جديدة لتقديم محتوى خالٍ من التكرار.

يمكن لأي شخص استخدام Prepost SEO, سواء كنت طالبا أو مشرف موقع أو محترفا أو فريلانسر. تم تطوير الأداة المجانية من خوارزميات وتقنيات متقدمة لإعادة كتابة المحتوى واستخدام مغيرات المرادفات والجمل لجعل المحتوى الخاص بك فريدا عن النص الأصلي.

تتضمن بعض ميزات إعادة الصياغة القوية التي يوفرها الموقع القدرة على تحميل ملف (نص أو PDF) بدون قيود والحصول على المحتوى المعاد كتابته في أي وقت من الأوقات.

يمكنك أيضا النسخ واللصق مباشرة من الانترنت, وستتم عملية اعادة صياغة الجمل دون التأثير على بنية الكلمات الرئيسية.

تشتمل الميزات الأخرى التي ستجدها مع Prepost SEO على مدقق القراءة, ومدقق كثافة الكلمات الرئيسية, ومدقق القواعد والسرقة الأدبية, ويتم أيضا تضمين عداد الكلمات للتحقق من طول المحتوى وعدد الأحرف.

موقع Prepost SEO مميز جدا لأنه بالإضافة الى إعادة صياغة المقالات والنصوص, يحتوي على العديد من الأدوات المميزة مثل:

  • تحسين محركات البحث
  • تحويل الصورة الى نص
  • تصحيح الأخطاء الاملائية
  • عمل باك لينك مجانا عبر أداة Backlink Maker
  •  مدونات لنشر جيست بوست مجانا
  • أداة Domain Authority Checker لمعرفة قوة الموقع

5. Paraphraser.io – اعادة الصياغة بشكل إحترافي

برنامج إعادة صياغة المقالات الانجليزية مجاناً

Paraphraser.io أداة قوية تقوم بعملية اعادة الصياغة بشكل احترافي مع الحفاظ على النص مختلفا ويستحق القراءة.

إذا كنت تريد الترويج للمنتج الخاص بك أو انشاء مدونة و الربح من التدوين و كتابة المقالات, فيجب أن تكون سيدا في لعبة كتابة المقالات. يجب أن تكون كلماتك جذابة بما يكفي لالتقاط الجمهور. هذه الأداة تعيد صياغة المقال عن طريق الحفاظ على معنى النص المعاد صياغته.

يبحث الأشخاص في محرك البحث جوجل دائما عن شيء حصري. لذلك تحتاج إلى كتابة محتوى مميز في وقت قصير. تساعد أداة إعادة صياغة المقالات Paraphraser في الحفاظ على جودة المحتوى عالية وتعطي نتائج ممتازة.

6. Smodin.io – إعادة صياغة المقالات العربية مجانا

إعادة صياغة المقالات العربية

إذا كنت تبحث عن مواقع إعادة صياغة المقالات العربية مجانا, أنصحك بموقع Smodin.io. يمكنك من خلال هذا الموقع إعادة صياغة بحث باللغة العربية و اعادة صياغة الجمل و الكلام والنص بسهولة.

يتضمن موقوع Smodin.io العديد من المميزات المفيدة مثل:

  • إعادة صياغة المقالات العربية اون لاين مجانا و الواجبات المنزلية أو أي نص في بضع ثوان, مما يوفر لك ساعات من العمل.
  • زيادة سهولة قراءة مقالتك عن طريق تغيير الكلمات دون تشويه المعنى.
  • إصلاح الأخطاء النحوية مثل الأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم والمزيد تلقائيا.
  • إعادة صياغة مثالية و إنشاء محتوى حصري عن طريق إعادة الكتابة وإيجاد طرق جديدة لنقل نفس المعلومات.
  • دعم أكثر من 100 لغة مختلفة للتأكد من أن كل شخص لديه إمكانية الوصول إلى إمكانات إعادة صياغة النص.
  • متوافق مع الجوّال. يمكن الدخول لأداة Smodin من التطبيق, أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS.

7. موقع كاتب – إعادة صياغة المقالات العربية عبر الذكاء الإصطناعي

إعادة صياغة المقالات العربية اون لاين

يوفر موقع كاتب خدمة إعادة صياغة المقالات العربية عبر الذكاء الإصطناعي, ويساعدك على كتابة محتوى حصري بضغطة زر واحدة وفقا للموقع.

كاتب هو أول ذكاء اصطناعى يدعم اللغة العربية يوفر انشاء المحتوى و المقالات والاعلانات و إعادة صياغة بحث باللغة العربية في ثوان معدودة.

إذا كنت تستخدم موقع Writesonic أو على دراية به, يمكنك اعتبار موقع كاتب النسخة العربية منه.

الموقع يوفر حلول عديدة لصناع المحتوى والمدونين ويحتوي أيضا على أداة اعادة صياغة المحتوى باللغة العربية, و يدعم أيضا اكثر من 60 لغة.

الخلاصة

الكتابة ليست مهمة سهلة. يستغرق الأمر الكثير من الوقت والعمل الجاد والطاقة العقلية للقيام به وإكماله.

باستخدام أداة يمكن أن تسهل عملية الكتابة وتساعدك على إعادة صياغة المقالات و المحتوى الخاص بك, يمكنك بسرعة وسهولة نشر محتوى فريد من نوعه وذو جودة عالية, ويمكن أيضا أن يحتل مرتبة أعلى في محركات البحث.

نأمل أن يساعدك هذا الدليل في العثور على أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات العربية والانجليزية. علاوة على ذلك, يمكن للطلاب أيضا الإستفادة من هذه المواقع في إعادة صياغة بحث باللغة العربية.

اختبر أفضل أدوات إعادة الصياغة هذه للعثور على ما يلبي احتياجاتك.

أفضل مواقع قياس سرعة النت الحقيقية بدقة عالية | ما هو ال VPN و ما هي فوائده

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.