Writesonic كتابة المقالات وإعادة الصياغة عبر AI

اعادة صياغة المقالات و كتابة المقالات

في مراجعة موقع WriteSonic هذه, سوف نشرح ما إذا كان موقع كتابة المقالات واعادة صياغة الكلام و إعادة صياغة النص عبر الذكاء الاصطناعي (AI) يستحق وقتك.

إنّ إمكانيات الذكاء الاصطناعي (Artificial Intelligence) لا حصر لها. غالبا ما يجلب الذكاء الاصطناعي صورا لروبوتات مادية تعمل في المصانع وتقود السيارات وحتى تساعدنا في منازلنا. لقد بدأ الذكاء الاصطناعي بالفعل في إحداث تأثيره علينا بطرق تتجاوز Siri و Alexa.

إذا كنت كاتبا تعمل في كتابة المقالات العربية أو الأجنبية و يتعين عليك تسليم الكثير من النسخ في فترة زمنية قصيرة, فلديك الآن أدوات ذكية عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك. يتم الآن استخدام الذكاء الاصطناعي AI لمساعدة الكتاب من مختلف التخصصات على إنجاز أعمالهم بشكل أسرع.

سواء كان عليك كتابة مقال كامل يتوافق مع السيو أو اعادة صياغة النص أو عمل إعلان أو حتى إعادة صياغة المقالات, يمكن أن يوفر لك موقع Writesonic مساعدة سريعة عبر الإنترنت.

WriteSonic هو أحد أفضل مواقع اعادة صياغة المقالات و كتابة المحتوى من خلال الذكاء الاصطناعي. لكن هل يستحق ذلك؟

دعنا نلقي نظرة على الميزات والأسعار والنسخة المجانية والإيجابيات والسلبيات لاستخدام WriteSonic لزيادة إنتاجيتك في كتابة المقالات و اعادة صياغة الكلام.

التسجيل مجانا في Writesonic

ما هو Writesonic

Writesonic هو موقع كتابة محتوى وموقع لكتابة المقالات, يمكن أن يساعد أي شخص في إنشاء و كتابة المقالات والنصوص للموقع الالكتروني أو المدونة أو كتابة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الذكاء الاصطناعي.

إنه يشبه الإستعانة بكاتب مقالات مستقل من خلال مواقع العمل الحر فريلانسر عند الحاجة. ما عليك سوى إعطاء موقع Writesonic بضع كلمات رئيسية, أو وصفا قصيرا للمنتج, أو بعض العبارات للعمل بها, وستظهر مجموعة متنوعة من النتائج التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي AI.

Writesonic

لماذا عليك استخدام تطبيق كتابة و اعادة صياغة المقالات هذا؟

حسنا, اذا أردت إنشاء مدونة و الربح من الانترنت من التدوين يمكن أن يساعدك على البدء في الكتابة بشكل أسرع وأيضا حل المشكلات المتعلقة بالكتابة مثل العناوين والأوصاف التعريفية وما إلى ذلك.

تذكر أن كتابة المقالات يمكن أن تمثل مشكلة حقيقية للمسوقين ومالكي المواقع الذين لا يكتبون بانتظام. يمكن أن يساعد Writesonic في تبسيط هذه العملية من خلال كتابة مقال متوافق مع السيو وقابل للقراءة ويمكن تحريره.

إنها أداة ذكاء اصطناعي مفيدة في إنشاء عناوين المقالات ومحتوى كامل يتضمن أقسام المقال و الأفكار و تلخيص المقال, بالإضافة إلى إنشاء وصف لمنتجات مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك, يمكنك استخدامه في إعادة صياغة المقالات و اعادة صياغة النص و المحتوى, وتصحيح القواعد الإملائية والأوصاف التعريفية لتحسين محركات البحث.

باستخدام النسخة التجريبية لموقع Writesonic, قمت في كتابة مقالات للمدونة وتلخيص المقالات و عملت إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستغرام و فيسبوك.

طريقة كتابة المقالات عبر Writesonic

طريقة كتابة المقالات من خلال Writesonic سهلة جدا وبدون تدخل منك وتتألف من 4 خطوات فقط كما يلي:

  1. AI Article Writer هنا يمكن كتابة فكرة المحتوى والموضوع الذي تريد كتابة مقال عنه, يمكنك كتابة Make Money Online أو Online Business على سبيل المثال.
  2. AI Article Ideas إختيار عنوان المقال من بين عدة عناوين مناسبة.
  3. AI Article Intros اختر مقدمة المقال التي تناسبك من بين عدة مقدمات عديدة.
  4. AI Article Outlines اختيار أقسام المقال. موقع Writesonic من خلال الذكاء الإصطناعي سوف ينشئ لك عناوين عديدة داخل المقال للإختيار من بينها.
كتابة المقالات

إذا لم تعجبك النسخة الأولية من المقال, فيمكنك اختيار نموذج مقال آخر حتى تجد شيئا يعجبك. يمكنك أيضا تعديل النسخة كما يحلو لك داخل الأداة ثم تنزيلها.

قل وداعا للأوقات الطويلة التي تمضيها في كتابة مقال متوافق مع السيو بشكل يدوي. شكرا لبرامج الذكاء الإصطناعي.

مميزات Writesonic

يأتي هذا الموقع مع العديد من الميزات التي تختلف عن اعادة صياغة المقالات وكتابة المحتوى التي يمكنك استخدامها. دعونا نلقي نظرة على أهمها.

Writesonic Reviews

Writesonic Website Copy

تتيح لك هذه الميزة إنشاء صفحات Landing Page وأوصاف تعريفية خاصة بالموقع الالكتروني لتحسين محركات البحث.

Writesonic Digital Ads Copy

من خلال ميزة Digital Ads Copy, يمكن عمل اعلانات لموقع LinkedIn و إعلانات جوجل و فيسبوك. سيتمكن المستخدمون قريبا من إنشاء اعلانات لموقع Twitter و Instagram أيضا.

كتابة المقالات AI Article Writer

AI Article Writer أداة ذكاء اصطناعي تساعدك على كتابة مقال سريعا و على إنشاء أفكار للمدونة و كتابة مقدمة المقال. يمكنك أيضا إعادة صياغة المقالات المكتوبة سابقا أو التوسع فيها. تتضمن هذه الميزة أيضا التلخيص و تصحيح الأخطاء الإملائية.

eCommerce Copy

هل أنت مهتم بالإعلان عن منتجاتك أو الكتابة عنها على أمازون؟ تم تصميم ميزة eCommerce Copy خصيصا لك. هنا يمكنك استخدام Writesonic لإنشاء عناوين المنتجات وأوصاف المنتج وميزات المنتج والإعلانات الدعائية. بالإضافة إلى ما سبق, ستساعدك هذه الميزة أيضا في كتابة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمبيعات.

Copywriting Formulas

إذا كنت تقوم بالكتابة ذات الطابع الرسمي أو كتابة المقالات الصحفية, فتأكد من أن الذكاء الاصطناعي ذكي بما يكفي لكتابة النصوص التي تحتاجها. للأسف, لا يمكنني التحدث كثيرا عن ميزة Copywriting Formulas لأنني لم أختبرها جيدا.

يمكن حتى استخدام Writesonic لكتابة البيانات الصحفية وكذلك السيرة الذاتية أو ما تسمى Portfolio للشركة أو الأشخاص. هل لديك شركة ناشئة أم تطمح في تأسيس شركة؟ يمكن أن تساعدك Writesonic حتى في إنشاء أفكار بدء التشغيل و نمو الشركة.

الخطط و الأسعار

لدى Writesonic مجموعة من الخطط المرنة والميسورة التكلفة المتاحة للمستخدمين. يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني, أو الاشتراك الشهري بناءً على احتياجاتك, أو استخدام خيار الدفع أولاً بأول.

Writesonic Pricing

إذا لم تكن متأكدا من أن Writesonic مناسب لك أو لشركتك, فيمكنك البدء باستخدام نسخة تجريبية مجانية. يأتي الإصدار التجريبي المجاني مع جميع الميزات المذكورة وهو متاح بـ 25 لغة. مع ذلك, يمكن لمستخدم واحد فقط استخدام الإصدار التجريبي المجاني.

قد يجد المدونون أو الكتاب المستقلون أو الطلاب أن الخطة الأساسية Basic مثالية لهم. لا تكلف هذه الخطة سوى 15 دولار شهريا وتأتي مع نفس الميزات المتوفرة في النسخة التجريبية المجانية.

كذلك, يمكن للعاملين لحسابهم الخاص المحترفين دفع 45 دولار شهريا والحصول على أرصدة غير محدودة لكتابة المقالات عند استخدام خطة Professional. تتوفر جميع الميزات في هذه الخطة.

أما باقي الخطط فهي مناسبة أكثر للشركات الناشئة و الشركات الكبيرة وتكلفة الخطط 95 دولار لخطة Startup و 195 دولار لخطة Agency.

إيجابيات وسلبيات موقع كتابة المقالات Writesonic

لنبدأ بالإيجابيات. أولا, يمكنك البدء مجانا. ثانيا, إنه سهل الاستخدام للغاية. ثالثا, لديك حق الوصول الكامل إلى جميع أدوات الكتابة فيه. رابعا, يوفر لك محتوى مميز وحصري متوافق مع السيو و خاص بك. أخيرا, يساعدك على أن تصبح أكثر تنظيما في غضون أيام قليلة.

الشيء الجيد في الإصدار التجريبي المجاني هو أنه يأتي مع إمكانية الوصول إلى جميع الميزات. إذن سيكون لديك فكرة جيدة جدا عن كيفية عمل الموقع قبل أن تقرر إنفاق الأموال عليه.

الخطط لديهم ميسورة التكلفة. إذا كنت كاتبا مستقلا ولديك دخل شهري, فستدفع الرسوم ولن يكون لديك أي مشكلة في الاشتراك والتسجيل في Writesonic.

حتى عند التسجيل في العضوية المدفوعة, لا يتعين عليك توقيع أي عقود ملزمة. لديك حرية الإلغاء في أي وقت.

أما السلبيات فهي أنه على الرغم من توفر نسخة تجريبية مجانية, إلا أنها تسمح لمستخدم واحد فقط في تجربة الموقع. لذلك قد يكون من الصعب على الوكالات والشركات متوسطة الحجم التي لديها أكثر من مستخدم اختباره مجانا.

الخلاصة

سواء كنت كاتبا مستقلا أو مؤسسة تستأجر كتابا, ستفهم مقدار العمل والوقت الذي تحتاجه في كتابة المقالات وانشاء المحتوى. لذلك من الجيد أن يكون لديك مساعد كتابة بالذكاء الاصطناعي متاح لكل من العاملين لحسابهم الخاص والشركات على حد سواء.

Writesonic هي أداة مفيدة بواجهة نظيفة جدا. أثناء تجربة الموقع, كان من السهل جدا التسجيل والبدء. بمجرد التحقق من بريدك الإلكتروني, يمكنك الانتقال إلى صفحة ملفك الشخصي والبدء في الكتابة على الفور. تتوفر لك جميع الميزات, سواء كنت تريد كتابة مقال أو اعادة صياغة المقالات أو انشاء اعلان على وسائل التواصل الاجتماعي أو كتابة وصف للمنتجات.

أتطلع إلى رؤية كيف سيستمر مساعد الكتابة بالذكاء الاصطناعي Writesonic في النمو في المستقبل. أتمنى ألا ينتهي الأمر باستبدال الكتاب الحاليين الحقيقيين في النهاية.

هل أنت مهتم بالتعرف على أفضل موقع اعادة صياغة المقالات والنصوص؟ هذا المقال لك اذا: افضل اداة اعادة صياغة النص وكتابة المقالات.

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

تعليقان

  1. شيء رائع وفي غاية الابداع وكما قلت *أتمنى ألا ينتهي الأمر باستبدال الكتاب الحاليين الحقيقيين في النهاية* وشكرا لك على هذا التعريف الممتاز بهذه الأداة المذهلة حقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.