مقالات وحصريات

أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء

إذا كنت تبحث عن العاب اون لاين مع الأصدقاء, فقد وصلت إلى المقال الصحيح. يمكنك لعب هذه الألعاب لشخصين أو أكثر عبر الانترنت باستخدام نفس الكمبيوتر, أو حتى من دول مختلفة تماما, ومعظمها العاب اون لاين بدون تحميل.

هذه العاب متعددة اللاعبين اون لاين وتتطلب أن يكون لديك متصفح مثل جوجل كروم للحصول على متعة لا يمكن التغلب عليها حقا.

إقرأ أيضا: أفضل 7 العاب حرب اون لاين للكمبيوتر بدون تحميل.

العاب اون لاين مع الأصدقاء

في الوقت الحاضر, المنافسة موجودة على كل المستويات. لست بحاجة إلى الدخول في لعبة متعددة اللاعبين اون لاين متطورة لتشعر بحرارة المنافسة. يمكنك اللعب بمفردك أيضا, والتعرف على بعض الأصدقاء ومشاركة لقطة شاشة من درجاتك, وتحديهم للتغلب على درجاتك.

إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع ببعض المرح الافتراضي, فإليك قائمة أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء والعائلة لتقليل الشعور بالوحدة في الأوقات العصيبة.

1. Lichess

إذا كنت ترغب في الانخراط في معركة ذكاء, فلا يوجد شيء أفضل من العاب المتصفح (لاعب ضد لاعب) مثل الشطرنج. ربما تكون Lichess هي أفضل لعبة شطرنج للمتصفح يمكنك اختيارها إذا كنت تريد القفز بسرعة إلى لعبة مع شخص حقيقي دون التسجيل.

الرسومات ممتعة للعين, وهناك غرفة دردشة وأنماط لعب مختلفة, وحتى لوحة تحليل. الميزة المفضلة لدينا هي أنه يمكنك طلب الرجوع عن نقلة, وهو أمر رائع عند لعب العاب اون لاين مع الأصدقاء.

2. JigsawPuzzles

العديد من ألعاب المتصفح تنافسية للغاية. لكن ماذا عن حل أحجية الصور المتقطعة اون لاين مع صديق؟

تقدم JigsawPuzzles.io مجموعة متنوعة من الألغاز للاختيار من بينها. للبدء, ستحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك على جوجل أو فيسبوك أو تويتر أو عبر البريد الالكتروني. بعد ذلك, يمكنك اختيار نوع اللغز والصورة (الطبيعة, أو الحيوانات, أو فن الشارع, أو أي شيء آخر), والحجم (عدد القطع التي ستحتوي عليها) ومن يمكنه مساعدتك في حلها.

بمجرد اختيار اللغز, أرسل الرابط إلى أصدقائك. هناك أيضا محادثة نصية مفيدة داخل اللعبة للتواصل.

يخصص JigsawPuzzles.io لكل لاعب لونا مختلفا, وتقوم اللعبة أيضا بحفظ التقدم تلقائيا في حال اضطررت إلى التوقف والعودة لاحقا.

3. League of Legends

إذا كنت تبحث عن العاب اون لاين مع الأصدقاء تتطلب بعض التدريب والمهارة, فإن League of Legends هي الخيار الأمثل. تعتمد هذه اللعبة الشهيرة للغاية على العمل الجماعي لتدمير الفرق المنافسة. هناك أكثر من 100 شخصية للعب بها, مما يسمح لك بالعثور على أسلوب اللعب المفضل لديك وإتقانه.

على سبيل المثال, إذا كنت تفضل شخصية يمكنها القتال من مسافة بعيدة, فهناك خيار لذلك.

ستضمن League of Legends لك ولأصدقائك البقاء على اتصال, بغض النظر عن المسافة. من خلال التواصل داخل لعبة League of Legends يمكنك تكوين صداقات جديدة بهذه الطريقة أيضا.

4. Fortnite

اشتهرت Fortnite بأنها من أكثر ألعاب القتال شهرة في العالم مع الآلاف من اللاعبين كل يوم. هناك ثلاثة أوضاع للعبة, ولكن فقط وضعية Battle Royale و Creative مجانية.

وضعية Battle Royale هي معركة لاعب ضد لاعب, حيث تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة ضد 99 متسابقا آخر. بينما في وضعية Creative, يمكنك إنشاء جزر مخصصة خاصة بك ونشرها, أو استكشاف جزر الآخرين.

من السهل اللعب مع الأصدقاء من خلال Fortnite, ويمكنك حتى الانضمام إلى نفس اللعبة بغض النظر عن وحدة التحكم التي تستخدمها.

5. Board Game Arena

Board Game Arena هي لعبة مجانية متعددة اللاعبين اون لاين تتيح لك الوصول إلى مئات ألعاب الطاولة, مما يتيح لك الاستمتاع وتمضية الوقت مع أصدقائك حتى لو لم تكن في نفس البلد أنت و أصدقاءك.

يمكنك الاختيار من بين الألعاب الكلاسيكية أو اكتشاف شيء جديد.

لا حاجة للتنزيل Board Game Arena لأنها من العاب المتصفح. قم باللعب مباشرة من متصفح الويب الخاص بك مع أصدقائك وآلاف اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

6. Krunker

أولئك الذين يبحثون عن العاب اون لاين مع الأصدقاء ممليئة بالإثارة سيستمتعون عند تجربة Krunker. إنها من العاب المتصفح البسيطة وهي لعبة قتال اونلاين سريعة الوتيرة تم إطلاقها مؤخرا على الهاتف المحمول أيضا.

بفضل رسوماتها, فإن الجمالية غير التقليدية للعبة ممتعة بالفعل.

واجهة لعبة Krunker بسيطة تجعل من السهل جدا بدء المباراة الخاصة مع أصدقائك. ما عليك سوى دعوة ما يصل إلى 9 أشخاص آخرين للبدء.

7. Pong 2

Pong 2 هي من أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء, بسبب بساطتها. يتحكم كل لاعب في مضرب واحد على جوانب متقابلة من الشاشة بينما تتحرك الكرة ذهابا وإيابا بينهما.

يمكنك تغيير سرعة الكرة وسرعة المضرب لكلا اللاعبين و يمكنك أيضا تغيير الخلفية.

يمكن لشخصين تجربة Pong 2 على جهاز واحد بحيث يستخدم أحد اللاعبين مفاتيح الأسهم للأعلى وللأسفل, بينما يستخدم الآخر زر W و S في الكيبورد.

8. Skribbl

تتيح لك لعبة Skribbl المجانية عبر الانترنت اللعب مع ما يصل إلى 12 من أصدقائك في غرفة خاصة, حيث يتناوب اللاعبون على رسم الصور بناءً على الكلمات أو العبارات التي يمكن لأي شخص آخر تخمينها. لديك أيضا خيار إنشاء الكلمات والعبارات بنفسك, حتى تتمكن من جعلها خاصة بمجموعة أصدقائك.

بعيدا عن ألعاب الحرب والقتال, تعتبر Skribbl من أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء بدون تحميل المسليّة.

9. Gartic Phone

مستوحاة من ألعاب الأطفال, يمكن أن تستوعب هذه النسخة الحديثة من لعبة GARTIC PHONE ما يصل الى 30 لاعبا في وقت واحد, مع لعبة ممتعة تجمع بين المطالبات المضحكة مثل تفسير الجمل ورسومات الشعار المبتكرة المرحة.

هناك العديد من الأوضاع المختلفة التي يمكنك تجربتها, ولكن نظرا لأن هذه اللعبة تتطلب منك أن تكون قادرا على التواصل مع الآخرين, فسيتعين عليك إعداد مكالمة صوتية قبل البدء.

10. Trivial Pursuit

يمكنك لعب Trivial Pursuit اون لاين مع ما يصل إلى 20 لاعبا, والتي تختبر معرفتك في ست فئات: الجغرافيا, والترفيه, والتاريخ, والفنون والأدب, والعلوم والطبيعة, والرياضة . سيكون لديك أيضا الاختيار بين وضعين للعبة متعددة اللاعبين, أحدهما يعتمد على السرعة والآخر على أساس النتيجة.

إذا كنت تبحث عن العاب اون لاين مع الأصدقاء تعليمية فقد تعجبك Trivial Pursuit Online.

أفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء – الخلاصة

إليك ملخص سريع لأفضل 10 العاب اون لاين مع الأصدقاء:

  1. Lichess
  2. JigsawPuzzles
  3. League of Legends
  4. Fortnite
  5. Board Game Arena
  6. Krunker
  7. Pong 2
  8. Skribbl
  9. Gartic Phone
  10. Trivial Pursuit

نأمل أن تكون قد استمتعت باستكشاف بعض هذه الألعاب الرائعة عبر الانترنت, وأن تتمكن من تجربتها مع الأصدقاء.

أي من هذه الألعاب متعددة اللاعبين هي المفضلة لديك؟ اترك تعليقا أدناه.

تعرّف أيضا على افضل العاب الاندرويد المجانية.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى