مقالات وحصريات

أفضل 10 مواقع ارسال رسائل SMS مجانا

تسمح لك مواقع ارسال رسائل SMS مجانا في ارسال رسائل مجانية, ولا تطلب منك معظمها الاشتراك في خطة أو الدفع. يمكنك أيضا ارسال رسائل SMS جماعية من أي كمبيوتر مكتبي متصل بالإنترنت, ومن الهاتف أيضا.

على الرغم من أن المستخدمين يبتعدون عن الرسائل النصية القصيرة إلى أشكال أخرى من الرسائل النصية التي تعتمد على التطبيقات مثل واتس اب و تيليجرام, إلا أن الرسائل النصية القصيرة لا تزال تستخدم.

إليك أفضل مواقع ارسال رسائل SMS مجانا إلى الهواتف المحمولة.

إقرأ ايضا: أفضل بدائل تطبيق واتس اب.

أفضل مواقع ارسال رسائل SMS مجانا

إليك أفضل 10 مواقع ارسال رسائل SMS مجانا.

1. Open Texting Online

يتيح لك موقع Open Texting Online إارسال رسائل SMS مجانا أو MMS (التي تحتوي على صور أو فيديو وصوت) إلى أي رقم. يمكنك إرسال رسائل مجانية في معظم البلدان حول العالم.

التسجيل في OpenTextingOnline غير مطلوب لإرسال الرسائل. نظرا لأنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب, فلا يمكنك تلقي الردود على رسائلك. الحد الأقصى لعدد الأحرف لكل رسالة هو 140 حرف.

موقع OpenTestingOnline

2. Send SMS Now

Send SMS Now هو موقع ارسال رسائل SMS مجانا آخر يتطلب منك إنشاء حساب قبل أن تتمكن من إرسال الرسائل.

بمجرد إنشاء حساب, يمكنك إضافة صور الملف الشخصي وتلقي الردود على رسائلك في صندوق الوارد الشخصي الخاص بك, وعدد الأحرف المسموح به هو 130 حرفا.

يدعم موقع SendSMSnow أيضا ارسال رسائل SMS جماعية, ولكنها ليست مجانية.

Send SMS Now

3. Text Free

في اللحظة التي تقوم فيها بالتسجيل في Text Free ستتم مطالبتك بالاختيار من بين أحد أرقام TextFree العشوائية في الولايات المتحدة لإرسال الرسائل القصيرة. يمكنك تحديث الصفحة إذا كنت تريد رمز منطقة أو رقما مختلفا.

يمكنك استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من Google Contacts أو كتابة رقم شخص ما يدويا والبدء في ارسال رسائل SMS مجانا. وبالطبع, يتضمن ذلك رسائل الوسائط المتعددة MMS. لذلك لا تتردد في إرفاق أي صورة تريدها.

كذلك, يمكنك تشغيل إشعارات سطح المكتب للتأكد من إخطارك عندما يستجيب المستلم لرسائلك.

يوفّر Text Free أيضا تطبيق إرسال رسائل SMS مجانا من النت على iOS و Android.

موقع Text Free

4. Globfone

يتيح لك Globfone ارسال رسائل مجانية محلية ودولية مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

العملية بسيطة وتتألف من خمس خطوات وبدون تسجيل. ما عليك سوى إضافة الإسم وتحديد رمز البلد وإدخال الرقم وكتابة رسالتك والضغط على زر الإرسال.

للأسف, لا يمكنك استخدام موقع Globfone لتلقي الردود أو لإرفاق أشكال أخرى من المحتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو.

Globfone

5. AFreeSMS

AFreeSMS هو موقع ارسال رسائل SMS مجانا لجميع دول العالم. يدعي الموقع أنه من أسرع خدمات الرسائل القصيرة المجانية في العالم, ولكن ليس لدينا طريقة للتحقق من ذلك.

يتم تقديم قائمة كاملة بالبلدان العالمية في القائمة المنسدلة, ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الخدمة لديها اتفاقية مع موفري الشبكة في جميع المناطق.

كل رسالة محددة بـ 160 حرفا كحد أقصى.

موقع AFreeSMS

6. mySMS

يتيح لك mySMS إرسال واستقبال الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة في جميع أنحاء العالم مجانا.

الموقع مميز لأنه يتزامن مع جهازك المحمول. سيستخدم رقمك الحالي لإرسال رسالة نصية مجانية إلى المستلمين, ويتيح لك إرسال رسائل مجانية من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Android أو iOS.

mySMS

7. WiFiText

يتيح لك WiFiText استقبال و ارسال رسائل SMS مجانية عبر الإنترنت من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر. رقم الهاتف غير مطلوب ولا تحتاج أيضا إلى خط خلوي لاستقبال الرسائل النصية.

سيوفر عليك موقع WiFiText الكثير من المال للتواصل مع أفراد العائلة أو الأصدقاء المقربين.

لا يوجد إعلانات على الموقع, على عكس العديد من مواقع ارسال رسائل SMS مجانا في هذه القائمة, ولا يوجد حد معين للرسائل.

موقع WiFi Text

8. Txtemnow

خدمة أخرى نحبها هي Textemnow. السبب الرئيسي في أنه يستحق التوصية هو زيادة عدد الأحرف في الموقع. بخلاف معظم مواقع الرسائل القصيرة المجانية التي يبلغ حدها حوالي 145 حرفا, يتيح لك موقع Textemnow كتابة رسائل يصل طولها إلى 300 حرف.

يدعي مطورو الموقع أيضا أنهم لا يسجلون أي عناوين IP. لا يمكننا أن نقول ما إذا كان هذا صحيحا, لأن جميع مواقع ارسال رسائل SMS مجانا التي ناقشناها تقول صراحة أنها تسجل عناوين IP.

من الناحية الفنية, يمكنك استخدام TextEmNow لإرسال رسالة نصية إلى أي رقم هاتف محمول في العالم, ولكن كما رأينا في المواقع الأخرى, قد يتم تطبيق قيود خاصة بالموقع.

TextEmNow

9. TextNow

TextNow هو تطبيق رائع لإرسال واستقبال الرسائل النصية, ويقدم مكالمات مجانية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. لا تحتاج إلى شراء خطة خلوية مكلفة للدردشة والاتصال بالآخرين. كل ما هو مطلوب هو اتصال بالانترنت. يمكنك أيضا طلب تفعيل بطاقة SIM لاستخدام الخدمة بدون الإنترنت.

يدعم Textnow ارسال رسائل SMS مجانا ولا يلزم إدخال معلومات بطاقة الإئتمان. قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني فقط. ولكن سيتعين عليك دفع رسوم رمزية لإجراء مكالمات هاتفية.

موقع TextNow

10. TextSendr

يتيح لك TextSendr ارسال رسائل مجانية لأي شخص في الولايات المتحدة. يمكنك أيضا إدخال بريدك الالكتروني لتلقي الردود.

الميزة الفريدة لموقع TextSendr Free Texting Online هي حظر أرقام الهواتف. يسمح لمستلم الرسالة بحظر الرسائل الواردة من موقع Textendr.

TextSendr

ارسال رسائل SMS مجانا من الكمبيوتر

باختصار, يمكنك ارسال رسالة مجانية إلى شخص ما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الهاتف. لأنه يمكنك الدخول الى الموقع من الكمبيوتر والهاتف معا من خلال المتصفح. لكن الخدمة المناسبة لك تعتمد على عدة عوامل:

  • أين يسكن الشخص الذي تريد من استلام رسالتك؟
  • هل تحتاج إلى موقع ارسال رسائل SMS يدعم تلقي الردود؟
  • هل إخفاء الهوية ميزة مهمة؟
  • هل تريد استخدام خدمة تراعي الخصوصية؟

تأكد من مراعاة العوامل الموجودة أعلاه قبل إختيار أي موقع ارسال رسائل SMS تريد استخدامه.

هل تريد تسريع هاتف اندرويد بدون برامج؟ إقرأ طريقة تسريع الهاتف الاندرويد وزيادة الأداء.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى