كيف يمكن؟

تنزيل ريلز انستا Instagram بخطوات بسيطة

إذا وجدت نفسك ترغب في تنزيل ريلز انستا للرجوع إليها في المستقبل أو لإعادة نشرها, فستلاحظ أنه لا توجد ميزة تحميل ريلز انستقرام مضمنة داخل التطبيق تسمح لك بالقيام بذلك. لكن لا تقلق, فهناك الكثير من الحلول.

استمر في القراءة لمعرفة طريقة تحميل ريلز انستقرام للايفون و الاندرويد و الكمبيوتر.

منذ طرحها في عام 2020, أصبحت ميزة “Reels” وهي الفيديوهات القصيرة, واحدة من أكثر أنواع المحتوى شيوعا وجاذبية على انستقرام. تفضل خوارزمية Instagram محتوى الفيديو, مما يعني أنه من المرجح أن تصل إلى جماهير كبيرة أكثر من منشورات انستا الثابتة مثل الصور.

ما هي ميزة ريلز انستا

“Instagram Reels” هي ميزة من Instagram (ليست تطبيقا مستقلا) تم تصميمها لتكون بديلا عن تيك توك. يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مدتها 60 ثانية و مشاركتها مع المشاهدين.

تختلف خوارزمية Instagram قليلا عن خوارزمية TikTok في اقتراح الفيديوهات للمشاهدين, حيث تعطي الأولوية للمحتوى بناءً على الحسابات التي تتابعها وتتفاعل معها أكثر من غيرها.

بينما يقوم تطبيق تيك توك في دفع واقتراح المحتوى إلى المستخدمين بناءً على اهتماماتهم ونشاطهم على التطبيق. يبدأ TikTok بإقتراح محتوى جديد إلى عينة من المستخدمين, ثم إلى المزيد من المستخدمين إذا كانت الاستجابة إيجابية. هذا يجعل من السهل نسبيا على منشئي المحتوى بناء جمهور بسرعة.

هل يمكن تنزيل ريلز انستا؟

الإجابة المختصرة هي نعم, من الممكن تحميل ريلز انستقرام للاندرويد و الايفون وعلى الكمبيوتر أيضا.

يمكنك بسهولة تنزيل ريلز انستا الخاص بك من حسابك على هاتفك الذكي (سنرشدك خلال القسم التالي). ولكن إذا كنت تريد تنزيل ريلز انستقرام الخاصة بشخص آخر, فسيتعين عليك القيام بجهد إضافي.

على الرغم من أنه لا يمكنك تنزيل فيديوهات Reels الخاصة بالاخرين من داخل تطبيق انستقرام, إلا أنّ هناك عدة طرق لتجاوز ذلك, وهي كلها سهلة التنفيذ.

كيفية تنزيل ريلز انستا

فيما يلي بعض الطرق لتتمكن من تنزيل ريلز انستا على جهازك. سأتحدث عن تنزيل ريلز انستا الخاصة بك بسهولة من داخل التطبيق, بالإضافة الى طريقة تنزيل Instagram Reels للاندرويد و الايفون والكمبيوتر الخاصة بالاخرين.

تحميل ريلز انستقرام الخاصة بك

لنفترض أنك نشرت شيئا ما على Instagram Reels منذ فترة وتريد استخدام الفيديو نفسه ونشره على حساب تيك توك, أو مشاركته مع متابعيك على منصة لينكد ان, ولكنك لم تجده على هاتفك. الطريقة الأفضل هنا هي تحميل ريلز انستقرام الخاصة بك من داخل حسابك. إليك كيفية القيام بذلك.

1. افتح انستقرام وانتقل إلى حسابك, ثم ادخل الى علامة التبويب Reels.

تحميل ريلز انستقرام

2. ابحث عن الفيديو القصير “Reels” الذي تريد تنزيله, ثم اضغط عليه.

3. اضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية اليمنى لفتح القائمة.

4. اضغط على “Save to camera roll”. سيتم حفظ Reels Insta تلقائيا على هاتفك.

تنزيل الريلز

تذكر دائما, هذه الطريقة تساعدك على تنزيل ريلز انستا الخاصة بك فقط.

تحميل ريلز انستقرام للايفون

لقد ذكرنا سابقا أن تطبيق Instagram ليس لديه ميزة مدمجة يمكنك استخدامها لتتمكن من تحميل ريلز انستقرام الخاصة بالمستخدمين الآخرين. فيما يلي بعض الحلول التي تنجز المهمة على هواتف ايفون. سأتحدث عن طريقتين.

تسجيل شاشة الأيفون

ميزة تسجيل الشاشة المدمجة في هواتف ايفون مفيدة للغاية، سواء كنت تريد تحميل ريلز انستقرام أو تسجيل فيديو أو إنشاء مقطع فيديو تعليمي ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

أولا, تحتاج إلى التحقق من وجود زر تسجيل الشاشة. للتأكد من ذلك ضع اصبعك على الهاتف, واسحب الى الاسفل من أعلى الشاشة (لهواتف أيفون الجديدة), أو اسحب الى الأعلى إذا كنت تستخدم iPhone 8 أو النسخة الأقدم.

تحقق من وجود زر تسجيل الشاشة (شكل دائرة ونقطة في الداخل). إذا لم يكن موجودا يمكن إضافته من خلال الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الإعدادات.
  • اضغط على خيار مركز التحكم.
  • اختر تخصيص عناصر التحكم.
  • مرر للأسفل واضغط على علامة (+) بجوار خيار تسجيل الشاشة.

بمجرد الانتهاء, قم بتشغيل تطبيق Instagram, ابحث عن ال Reels أو الفيديو الذي ترغب في تسجيله. من هناك, يمكنك التمرير للأسفل من الجزء العلوي من الشاشة للوصول إلى مركز التحكم, والضغط على زر تسجيل شاشة الايفون.

عند الانتهاء من التسجيل, سيتم حفظ Instagram Reels على الايفون بجودة عالية.

تطبيقات تحميل ريلز انستا للايفون

يعد خيار تسجيل شاشة الايفون (تحدثنا عنه في العنوان السابق) طريقة سهلة تساعدك على حفظ ريلز انستا, ولكن قد يكون استخدام تطبيقات تحميل الفيديوهات هو أفضل رهان لك في حفظ المحتوى الذي تريده على جهازك بسرعة.

الخيارات الشائعة لنظام التشغيل iOS وهواتف أيفون تشمل تطبيق Instdown و تطبيق Insaver.

1. إبدأ في تحميل تطبيق InstDown وافتح التطبيق وقم بإعداده, مما يمنحه الإذن بالوصول إلى الصور والوسائط الخاصة بك.

2. بعد ذلك, ارجع إلى Instagram واختر الفيديو القصير الذي تريد تنزيله. ثم اضغط على الثلاث النقاط وقم ينسخ الرابط.

3. ارجع إلى تطبيق Instdown وسيتم تلقائيا لصق رابط الفيديو القصير الذي نسخته من Instagram. يمكنك لصقه يدويا ايضا.

4. يمكنك الان تحميل ريلز انستا للايفون.

تنزيل ريلز انستا للاندرويد

هناك حلان بسيطان يسمحان لك في تنزيل ريلز انستا للاندرويد.

تسجيل الشاشة

الخيار الأول هو حفظ Instagram Reels من خلال تشجيل شاشة هاتف الاندرويد. كل ما عليك فعله هو التمرير سريعا للأسفل من أعلى الشاشة, والضغط على زر تسجيل الشاشة, ثم الانتقال إلى الفيديو القصير الذي تريد تسجيله.

تحميل ريلز انستقرام للاندرويد

بمجرد انتهاء الفيديو القصير, يمكنك ايقاف تسجيل شاشة الهاتف. بعدها, كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق الصور والفيديوهات داخل هاتفك لايجاد التسجيل الخاص بك. يمكنك قصه و التعديل عليه ايضا.

تطبيقات تحميل Reels للاندرويد

تماما كما هو الحال في نظام التشغيل iOS على هواتف ايفون, يوفر لك متجر جوجل تطبيقات يمكن أن تساعدك على تنزيل ريلز انستا للاندرويد. فيما يلي بعض الخيارات التي تم تجربتها:

باستخدام هذه التطبيقات, كل ما عليك فعله هو نسخ رابط ال Reel الذي تريد تنزيله ولصقه في التطبيق. بعد ذلك, تضغط على زر التنزيل, وهذا كل شيء!

يمكن أيضا استخدام بعض هذه التطبيقات لتنزيل ستوريات انستقرام أيضا.

تنزيل ريلز انستقرام على الكمبيوتر

طريقة تنزيل ريلز انستا اون لاين بدون برامج على الكمبيوتر سهلة جدا وتعتمد على مواقع عديدة يمكنك استخدامها مجانا. إختر أي من هذه المواقع:

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو القصير, ثم الصقه في المربع داخل المواقع, ثم قم بتنزيل insta reels بجودة عالية إلى معرض الصور الخاص بك.

تحميل فيديو انستا للأيفون والأندرويد والكمبيوتر | تحميل ستوري انستا Instagram بدون برامج | كيف يمكن اضافة رابط في ستوري الانستقرام بسهولة | كيفية اخفاء عدد اللايكات في الانستقرام

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى