الربح من الانترنت

الربح من الانترنت بدون راس مال 10$ يوميا من جوجل

كيف يمكن الربح من الانترنت بدون راس مال 10$ يوميا من خلال النقر على نتائج بحث جوجل؟ حسنا, ستتعرف على موقع SerpClix الذي يساعدك على العمل من المنزل و الربح من الانترنت بدون راس مال من خلال توظيفك عن بعد واعطائك فرصة عمل حقيقة.

لا أعتقد أنّ الموضوع صعب بأي شكل من الأشكال, المطلوب فقط التسجيل في موقع SerpClix و تحميل الإضافة الخاصة بالموقع على متصفح Egde أو Firefox ثم البدء في العمل عن بعد.

طريقة الربح من الانترنت بدون راس مال هذه لا تعتمد على الربح من مشاهدة الاعلانات أو الربح من الفيديوهات, بل تعتمد على طريقة ابتكارية تساعد الشركات واصحاب المواقع على تصدر نتائج البحث.

يتم الأمر من خلال توظيف أشخاص عن بعد يقومون بالدخول الى جوجل والنقر على مقالات محددة أو كلمة مفتاحية معينة, مما يساعد أصحاب المواقع في تحسين ترتيب مواقعهم على محركات البحث.

حتى لا أطيل عليك في المقدمة كثيرا, دعنا نتعرف على كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال 10$ يوميا من خلال موقع Serpclix.

ما هو موقع SerpClix

تقدم SerpClix هذا الوعد لعملائها: “قم بتحسين ترتيب موقعك على محركات البحث من خلال زيادة عدد النقرات”. تدفع الشركات وأصحاب المواقع الالكترونية لموقع SerpClix ليقوم بدوره بتوظيف أشخاص حقيقيين للنقر على مقالات او كلمات مفتاحية محددة في نتائج البحث.

بعبارة أخرى, فإن موقع SerpClix يوظف أشخاص حقيقيون, والذين سيبحثون في Google عن كلمات رئيسية معينة, ثم ينقرون على روابط محددة في نتائج بحث Google.

ربما تكون هذه الطريقة من أسهل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال للمبتدئين.

دورك واضح جدا, البحث في جوجل عن كلمات محددة و النقر عليها لتكسب المال بعدها على كل نقرة.

الهدف من استخدام موقع SerpClix

قد تتساءل لماذا يدفع شخص ما المال مقابل هذه الخدمة؟ الغرض من ذلك هو تحسين نسبة النقر (CTR). ماذا نقصد بكلمة CTR؟

بكل بساطة, CTR هي اختصار click-through rate, وتعني معدل النقر مقابل الظهور. معدل النقر هو عدد المرات التي ينقر فيها المستخدمون على نتيجة معينة في محرك البحث مقابل عدد مرات عرضها.

على سبيل المثال, عندما يقوم محرك البحث جوجل في إظهار مقال أو موقع معين لمئة شخص, وقام 20 شخص بالنقر على المقال, هذا يعني أنّ معدّل النقر مقابل الظهور “CTR” هو 20 بالمئة.

ُتستخدم مُعدّلات النقر كإشارة لترتيب وتحسين ظهور المواقع على محركات البحث.

كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال

لقد قمت بنشر فيديو عن كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال خاص بهذه الطريقة. يمكنك مشاهدته أو إكمال القراءة.

1. التسجيل في SerpClix

الخطوة الأولى لتتمكن من الربح من الانترنت بدون راس مال 10$ يوميا أو اكثر من محرك البحث جوجل هي التسجيل في SerpClix. يتضمن التسجيل ادخال بريدك الالكتروني وكلمة المرور ومعلومات الدفع.

التسجيل في SerpClix

الموقع يوفر الدفع عبر بايبال. إذا لم يكن لديك حساب بايبال لأنه غير متوفر في بلدك, قم بإعادة ادخال البريد الالكتروني الخاص بحساب جيميل, ويمكنك التعديل عليه لاحقا عند السحب.

2. تحميل اضافة موقع SerpClix

ستحتاج إلى تنزيل اضافة SerpClix على متصفح Firefox أو Microsoft Edge. لن تعمل الإضافة مع Google Chrome. بمجرد الانتهاء من التحميل وتسجيل الدخول, سيصلك اشعار عندما تكون هناك وظائف متاحة.

موقع SerpClix

الوظائف عبارة عن كلمات ستحتاج إلى البحث عنها في محرك البحث جوجل والنقر عليها.

ستظهر الوظائف في قائمة بالأعلى عليك النقر عليها حتى يتم نسخ الكلمة البحثية, ثم لصقها في جوجل والبحث عنها.

بعد ذلك, تحتاج فقط إلى البحث في النتائج والعثور على الموقع المميز باللون الأحمر. قم يالنقر عليه والانتظار لفترة معينة يحددها لك الموقع, واكسب المال يوميا من النقر فقط.

اعتمادا على المواقع التي تزورها, سيتم الدفع لك إما 0.05 دولار أو 0.10 دولار لكل نقرة.

هل يمكن الربح من الانترنت بدون راس مال 10$ يوميا؟

صحيح أن موقع SerpClix يعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال, ولكن لا يمكن تحديد نسبة الربح اليومي بشكل دقيق.

لماذا؟ ببساطة لأنّ الموقع لا يشبه مواقع الربح من الانترنت من الاعلانات وغيرها التي تحدد عدد اعلانات محدد يوميا.

الموضوع يعتمد كليا على الطلب والموقع الجغرافي. يمكنك رؤية 5 وظائف في غضون بضع دقائق ثم لا ترى شيئا ليوم واحد كامل.

بالإضافة إلى ذلك, فإن بعض الوظائف سريعة في إكمالها ، بينما يستغرق البعض الاخر المزيد من الوقت.

قبل نشر الفيديو الخاص بشرح الموقع على اليوتيوب, تم سؤالي من عدة اشخاص عن كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال وبدون خبرة.

قمت بنشر موقع SerpClix معهم لتجربته. العديد منهم تمكن من ربح 5 دولار يوميا بينما البعض الاخر كسب 1 دولار يوميا, ومنهم من قال لي أنه تمكن من ربح 10 دولار يوميا.

الموضوع نسبي ويعتمد كما قلت سابقا على الدولة والموقع الجغرافي وعلى الطلب على الموقع.

خلاصة الربح من الانترنت بدون راس مال يوميا

عند البحث عن طرق الربح من الانترنت بدون راس مال يوميا, فلا شك أن هذه الطريقة هي الأسهل خصوصا للمبتدئين.

الأرباح ليست مرتفعة, وهذا أمر طبيعي جدا بالمقارنة مع مجالات الشغل اونلاين المختلفة والعديدة, ولكن لا تزال طريقة سهلة لربح المال.

فكرة موقع SerpClix للشركات وأصحاب المواقع ابتكارية ولفتت انتباهي. وفقا للموقع, فإنه يقول أن الطريقة التي يعتمدها هي قانونية و لا يعاقب عليها جوجل.

بصراحة نعم للوهلة الأولى هي قانونية وربما لن يتم معاقبة أصحاب المواقع لأن الزوار حقيقيين وربما أيضا تساعد في تحسين محركات البحث سيو, ولكنها تظل طريقة ملتوية الى حد ما من وجهة نظري.

بجميع الأحوال, المقال موجه لتتمكن من الربح من الانترنت بدون راس مال من النقر على نتائج جوجل. أنت لست صاحب موقع, أنت المستفيد في النهاية.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى