الربح من الانترنت

الربح من الانترنت بدون خبرة 50 دولار لكل مباراة تشاهدها💰

هل تصدّق أنه هناك موقع لربح المال يدفع لك 50 دولار لكل مباراة تشاهدها في منطقتك؟ إنها من أسهل طرق الربح من الانترنت بدون خبرة لحد الآن. موقع IMG Arena مستعد لمكافأتك عن كل مباراة كرة قدم أو كرة سلة أو كرة طائرة تشاهدها, بالإضافة الى منحك بعض الحوافز بناء على الأداء ومصاريف النقل أيضا.

الفكرة بسيطة جدا, IMG Arena هو موقع رياضي عالمي يحتاج الى أشخاص لجمع البيانات من داخل المباريات من معظم دول العالم – يمكن الربح من الانترنت في مصر والمغرب والجزائر والعديد من الدول الأخرى.

نعم يا عزيزي, صدق أو لا تصدق, سوف تتمكن من الربح من الانترنت بدون خبرة وبدون لغة أو شهادة. سيتم تدريبك على جمع البيانات وسوف تربح 50 دولار بسهولة لكل مباراة.

مع الملاحظة أن ربح 50 دولار هو للدول العربية, في بعض الدول الأجنبية يدفعون لحدود 100 دولار.

إقرأ ايضا: أفضل 10 مواقع شغل كتابة من البيت 

ما هو موقع IMG Arena

آي إم جي أرينا هي جزء من شركة Endeavor للترفيه. تستفيد الشركة من حقوق البيانات الرياضية الرسمية لتوليد قيمة للمباريات عبر البيانات السريعة والبث المباشر ومراكز الأحداث والرياضات الافتراضية. IMG Arena شريك رسمي لـ PGA Tour و European Tour و UFC و ATP Tour وغيرها من الهيئات الرياضية الحاكمة وأصحاب الحقوق.

تركز IMG Arena على المشاركة في المقام الأول من قبل المشجعين من خلال تقديم المحتوى الرقمي وابتكار المنتجات التي تغذي المشاعر والإثارة الفريدة للرياضة ذات المستوى العالمي.

دعونا نتعرف الآن على كيفية الربح من الانترنت بدون خبرة من خلال وظائف جمع البيانات من داخل المباريات التي تقدمها شركة imgarena Data Collector.

الربح من الانترنت بدون خبرة

هل تتطلع الى الربح من الانترنت 50 دولار بدون خبرة أو شهادة جامعية من خلال مشاهدة مباريات كرة القدم أو كرة السلة وكرة الطائرة المفضلة لديك في بلدك؟

تحتاج شركة IMG ARENA إلى جامعي بيانات “Data Collectors” للانضمام إلى شبكتهم الرسمية حول العالم.

بصفتك جامع بيانات أثناء مشاهدة المباريات, ستتم مطالبتك بجمع البيانات عبر برنامج أو تطبيق جمع بيانات مخصص لهذه الغاية.

يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عاما, وأن تكون على معرفة في أساسيات التكنولوجيا. مثل أي تطبيق أو برنامج. بالتأكيد لا يوجد أحد الآن في عصرنا هذا لا يستخدم الهاتف أو الكمبيوتر. أليس كذلك؟

لست بحاجة إلى أي خبرة سابقة, حيث ستتلقى تدريبا ومعدات كاملة.

بمجرد الانتهاء من برنامجهم التدريبي, ستعمل مع IMG Arena لاختيار المباريات التي تريد تغطيتها في منطقتك, ثم إبدأ في ربح المال من مشاهدة رياضاتك المفضلة.

ستكون فري لانسر, بحيث يمكنك العمل وفقا لتوقيت مناسب لك.

كيفية الربح من الانترنت 50 دولار بدون خبرة

1. أدخل الى موقع IMG Arena Data Collectors.

2. إضغط على “Find your Location” لتحديد البلد والمنطقة الجغرافية التي تريد العمل عليها.

كيفية الربح من الانترنت بدون خبرة

3. إذا أردت الربح من الانترنت في مصر, إختر مصر, من أجل الربح من الانترنت في الجزائر إختر الجزائر, أو أي من الدول الموجودة في القائمة.

4. عند اختيار الدولة المناسبة, سوف تظهر لك أماكن العمل التي يدعمها موقع IMG Arena. حدد المكان الأنسب لك.

5. إقرأ بعض المعلومات الموجودة ثم إضغط على Apply Now.

6. الخطوة الأخيرة هي تعبئة الطلب وتقديمه للموقع للحصول على الموافقة. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه للتعرف أكثر على كيفية الربح من الانترنت 50 دولار بدون خبرة لكل مباراة تشاهدها, بالإضافة الى كيفية تعبئة طلب التسجيل بشكل صحيح.

الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا: الخلاصة

هل سمعت عن موقع IMG Arena خلال رحلتك الطويلة في البحث عن اسهل طرق الربح من الانترنت؟

فكرة ربح المال من الانترنت بسيطة جدا. شاهد المباريات في بلدك, إجمع بعض البيانات أثناء المشاهدة واكسب 50 دولار لكل مباراة, بالإضافة الى مصاريف النقل وبعض الحوافز الإضافية.

التسجيل وتعبئة الطلب مجاني, لا تحتاج الى أي شهادات أو لغات أو خبرات, والموقع سوف يقدم لك التدريبات اللازمة.

هذه هي طرق الربح من الانترنت بدون خبرة البسيطة السهلة التي يبحث عنها الجميع! استمتع بها وشاركها مع الآخرين.

للمزيد من مواقع ربح المال من الانترنت الحصرية: أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى