الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع شغل أون لاين كتابة وإدخال بيانات من البيت

تعد وظيفة إدخال البيانات وكتابة المقالات عبر الإنترنت واحدة من أسهل طرق الحصول على شغل أون لاين كتابة وأكثرها ملاءمة التي يمكنك البدء بها أثناء العمل من المنزل. إذا كنت جيدا في مهارات العزف على لوحة المفاتيح ولديك معرفة جيدة في الكتابة, فإن وظائف إدخال البيانات من المنزل تناسبك. هناك أكثر من من وظيفة إدخال بيانات من البيت دون استثمار يمكنك البدء فيها وأنت مرتاح في منزلك.

إذا كنت طالبا أو تبحث عن فرصة عمل بدوام جزئي, فإن إيجاد فرصة شغل أون لاين كتابة من البيت يمكن أن توفر لك مصدر دخل جيد. أصبحت الوظائف عن بعد شائعة حيث أن ثقافة العمل من المنزل آخذة في الازدياد. تقدم بعض المواقع فرص للعمل بدوام كامل, بينما تقوم بعض الشركات الخاصة بتوظيف الأفراد بدوام جزئي والعاملين لحسابهم الخاص لهذا الدور.

دعونا نلقي نظرة على أفضل مواقع شغل أون لاين كتابة حيث يمكنك العثور على وظائف حقيقية على الإنترنت من المنزل.

كيف تحصل على شغل أون لاين كتابة وإدخال بيانات؟

أولا, تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني في المواقع التي توفّر شغل أون لاين كتابة, من خلال ادخال باسمك ورقم هاتفك المحمول وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

للحصول على الوظيفة بشكل أسرع, تأكد من ملء ملف التعريف الخاص بك بالكامل وتضمين المهارات أو الخبرات ذات الصلة التي لديك.

بمجرد التسجيل, أدخل معلومات الدفع أو محفظتك الرقمية لسحب أرباحك بأمان.

يمكنك البدء في الربح من الانترنت من خلال المشاركة في وظائف كتابة على الورد من المنزل, ووظائف ملء النماذج, والنسخ واللصق والتفريغ الصوتي, وما إلى ذلك, حيث تقوم بالتسجيل والربح من الانترنت بدون راس مال.

أفضل مواقع شغل أون لاين كتابة

مواقع شغل أون لاين كتابة

تسمح لك العديد من وظائف إدخال البيانات بالعمل من المنزل. هذه طريقة رائعة لكسب المال إذا كانت لديك مهارات أساسية.

ومع ذلك, من المهم اختيار موقع حسن السمعة سيدفع لك مقابل عملك. فيما يلي أفضل مواقع شغل أون لاين كتابة الصادقة مع الآلاف من المستخدمين النشطين شهريا.

Indeed

Indeed هو أفضل موقع شغل أون لاين كتابة من البيت مع 250 مليون زائر شهريا. نال استحسانا كبيرا من قبل كبار مسؤولي التوظيف في العالم. يمكنك العثور على الآلاف من وظائف إدخال البيانات ذات الأجر المرتفع.

يمكنك التحقق مباشرة من وظائف إدخال البيانات على موقع إنديد. أنت مطالب بإنشاء حسابك المجاني. بمجرد أن يصبح حسابك نشطا, يمكنك نشر سيرتك الذاتية حتى يتمكن أصحاب العمل من العثور عليك.

يمكنك أيضا البحث بشكل استباقي عن الوظائف باستخدام الكلمات الرئيسية والموقع الجغرافي. يمكنك الحصول على المساعدة من اشتراكات البريد الإلكتروني حيث ستحصل على وظائف جديدة لبحثك عن طريق إشعارات البريد الإلكتروني. قبل التقدم لأي وظيفة, يمكنك التحقق بدقة من تفاصيل الشركة والمسؤوليات اليومية والراتب.

MTurk

إذا كنت مهتما بالعمل مع علامة تجارية موثوق بها دوليا وتضمن الدفع في الوقت المحدد, فابحث عن Amazon Mechanical Turk.

MTurk اختصار Mechanical Turk عبارة عن منصة تابعة لشركة Amazon وواحدة من أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت مجانا. إنها تسهّل على الأفراد والشركات الاستعانة بمصادر خارجية لعملياتهم ومشاريعهم.

هنا يمكنك العثور على وظائف مختلفة مثل شغل أون لاين كتابة من البيت, ومعالجة البيانات والتحليل. يمكنك كسب المال من الإنترنت في وقت فراغك مع ساعات عمل مرنة مع MTurk.

Capital Typing

Capital Typing هي منصة توفر خدمات للشركات في إدخال البيانات وترجمة اللغات والتفريغ الصوتي.

للحصول على شغل أون لاين كتابة, عليك مشاركة سيرتك الذاتية على [email protected]. من الضروري إضافة حساب Skype حيث سيستخدمونه للوصول إليك بشكل أكبر.

كما أنها توفر خيارا لاختبار أهليتك قبل تقديم طلبك.

FreeUp

FreeUp هي عبارة عن منصة عمل حر لمنشئي المحتوى الذين يبحثون عن خدمات احترافية. هنا يمكنك الحصول على شغل أون لاين كتابة من البيت.

للبدء, أرسل طلبك وانتظر الموافقة. بمجرد الموافقة, يمكنك التقدم لمشاريع متخصصة من خلال تحديد أجر كل ساعة.

أنها توفر مدفوعات أسبوعية من خلال PayPal و Payoneer.

Truelancer

Truelancer هو موقع للعمل الحر معروف بتقديم وظائف إدخال البيانات. يجب عليك إنشاء حساب كعامل مستقل لبدء التقدم للوظائف.

تمامًا مثل منصات العمل الحر الأخرى, عليك البحث عن الوظائف التي تناسبك بشكل أفضل والتقدم لها. يمكنك تنفيذ عدة مشاريع في وقت واحد, مع الحفاظ على الدقة للحفاظ على تصنيف جيّد.

يمكنك العثور على مشاريع بالساعة أو بأجر ثابت.

Scribie

Scribie هي منصة تقدم خدمات التفريغ الصوتي للزبائن. إنها توفر خدمات تفريغ صوتي آلية بدقة تصل إلى 60٪, وتفريغ صوتي بشري/يدوي بدقة تصل إلى 99٪.

في Scribie, تشمل مسؤوليات وظيفتك تحويل الملفات الصوتية إلى نص, والتحقق من تطابق النص مع الصوت, وتحديد كل متحدث بشكل صحيح في النص, وتصحيح الأخطاء الإملائية وعلامات الترقيم.

ستكون قادرا على كسب ما يصل إلى 20 دولار في الساعة أثناء العمل. سيتم الدفع من خلال حساب PayPal.

Upwork

Upwork هو أحد أفضل منصات العمل الحر التي توفر شغل أون لاين كتابة. يمكنك تصفح أكثر من 5000 وظيفة إدخال بيانات عن بُعد على Upwork. لتصفح جميع الوظائف, تحتاج إلى إنشاء حساب أب وورك مجاني. للتسجيل, أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وقم بالتقديم طلبك.

بمجرد تنشيط ملف التعريف الخاص بك, يمكنك التصفح والتقدم من بين مجموعة من الوظائف المتاحة على المنصة. قبل التقديم, يمكنك التحقق من الوصف الوظيفي والتفاصيل الأخرى مثل المهارات والخبرة المطلوبة والراتب ومكان العمل.

يمكنك الاعتماد على موقع البحث عن عمل هذا لأنه 100٪ آمن وموثوق من قبل ملايين الشركات مثل Microsoft و Airbnb. باستخدام Upwork, ستجد بسهولة شغل كتابة من البيت بدون أي متاعب.

Lionbridge

يربط Lionbridge كما يوحي الاسم الخبراء من مجالات تخصصهم بالعلامات التجارية والشركات. إذا كنت من ذوي الخبرة في إدخال البيانات, فستعمل هذه المنصة مثل السحر بالنسبة لك.

للعثور على شغل أون لاين كتابة في Lionbridge, تحتاج إلى إنشاء حساب مجاني. يمكنك تصفح وظائف إدخال البيانات ووظائف الترجمة وغير ذلك الكثير.

يوفر هذا الموقع ساعات عمل مرنة ودخلا ثابتا ووظائف عن بعد بأكثر من 300 لغة من جميع أنحاء العالم. إذا كنت محتارا بشأن أفضل موقع شغل كتابة من البيت, فإنني أوصيك بتجربته مرة واحدة.

أيضا: أفضل 30 وظيفة عن بعد لكسب 50 دولار في الساعة

Flexjobs

إذا كنت تبحث عن موقع توظيف مميّز, فإن Flexjobs هو من أفضل مواقع الحصول على شغل أون لاين كتابة من البيت.

يمكنك العثور من خلاله على الآلاف من فرص العمل الحقيقية, بما في ذلك وظائف إدخال بيانات بدوام جزئي أوكامل . إنه يختلف عن مواقع البحث عن عمل الأخرى لأنه يتم التحقق من جميع الوظائف قبل نشرها لضمان الجودة.

يوجد رسوم بسيطة للتسجيل, ولكن جودة الوظائف التي تجدها والأدوات التي تساعدك في البحث عن عمل تستحق التجربة بالتأكيد.

Rev

Rev هو من أفضل من المواقع التي تعمل على سد الفجوة بين المستقلين والعملاء الذين يحتاجون إلى مساعدة سريعة وبأسعار معقولة.

حاز على استحسان واسع النطاق من قبل العلامات التجارية والشركات الكبرى مثل The New York Times, فهو يوفر للناس حرية العمل من المنزل. يمكنك الحصول على فرصة عمل بجدول زمني مرن والحصول على أجر أسبوعيا.

يمكنك الانضمام كمستقل والعثور على مئات الوظائف في إدخال البيانات والتفريغ الصوتي والترجمة والتعليقات التوضيحية. للبدء, قم بالتسجيل في موقع Rev مجانا.

فوائد وظائف إدخال البيانات عن بعد

هناك العديد من الفوائد لوظائف إدخال البيانات عن بعد:

  • بدون راس مال أو استثمار: لا يتطلب العمل أي استثمار نقدي. إنها أفضل طريقة لكسب المال دون إنفاق أو استثمار.
  • أقل إجهادا: تعتبر هذه الوظائف أقل إجهادا نسبيا. إنها تتطلب تعقيدات عمل أقل وتوفر عملاً خاليا من الإجهاد.
  • العمل من المنزل: يمكنك العمل من المنزل من أي مكان مما يجعلها مناسبة للطلاب الذين يمكنهم العمل بعد دوام الجامعة.
  • المرونة: يمكنك التمتع بقدر كبير من المرونة حيث لا توجد ساعات عمل صارمة في معظم وظائف إدخال البيانات. عادة ما تكون هذه الوظائف قائمة على الهدف. طالما أنك تكمل الهدف اليومي. يمكنك العمل بمرونة.
  • الكثير من الفرص: نظرا للنمو السريع في رقمنة العمل, يشهد هذا المجال ازدهارا على مر السنين. يمكنك العثور على فرص شغل أون لاين كتابة في المواقع الأكثر ربحا اليوم.

إقرأ ايضا: أفضل 10 فرص شغل اون لاين للطلاب

شغل أون لاين كتابة: المهارات المطلوبة

فيما يلي مجموعة المهارات التي يتعين عليك تطويرها للحصول على شغل أون لاين كتابة من البيت.

الدافع الذاتي: يلعب الدافع الذاتي دورا مهما في أي وظيفة تبحث عنها. عندما تكون لديك دوافع ذاتية, يمكنك بسهولة تحقيق هدفك على الرغم من التحديات.

المهارات التنظيمية: تعد المهارات التنظيمية أحد العوامل المهمة عند القيام بعمل معين. حتى في وظائف إدخال البيانات المختلفة. يجب أن تكون منظما لإكمال عملك بشكل فعال وفي الوقت المحدد.

الحرية: سواء كنت فريلانسر أو طالبا يبحث عن وظائف عن بعد. فإن العمل بشكل مستقل مهم جدا. في عمل إدخال البيانات, سوف تعمل بدون إشراف, لذلك من المهم أن تتقن بالفعل القدرة على العمل بشكل مستقل.

مهارات الكتابة: تعد مهارات الكتابة من المتطلبات الأساسية. لذلك, كلما كانت سرعة كتابتك أفضل, زادت أرباحك.

اللغة: لإدخال المعلومات بشكل صحيح. يجب أن تعرف اللغة التي توجد بها المعلومات. سواء كانت عربية أو أجنبية.

معرفة الكمبيوتر: من الضروري أن يكون لديك معرفة أساسية بالعمل على الكمبيوتر. يجب أن تعرف كيفية إنشاء جدول بيانات باستخدام MS Excel أو Google Sheets. بالإضافة الى MS Word.

الخلاصة

نظرا لوجود طلب مستمر على وظائف إدخال البيانات من المنزل, يمكنك متابعة المتطلبات والتقدم للوظيفة. إذا كنت تريد التعمق في هذا المجال, فابدأ بالتركيز على مجال تكنولوجيا المعلومات وعلوم البيانات.

أفضل 10 مواقع شغل أون لاين كتابة وإدخال بيانات من البيت في هذا المقال ليست مرتبة من الأفضل إلى الأقل أهمية. يمكنك تجربة أي موقع تجده أكثر ملاءمة وربحية.

إذا كنت في مكانك, سوف أختار 3 مواقع على الأقل للحصول على أكبر قدر ممكن من العمل لزيادة إجمالي أرباحي. وهذا ما أوصي به لك أيضا.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى