الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت مجانا

نوصي بشدة بجميع مواقع ربح المال من الانترنت مجانا الموجودة أدناه لأنها موثوقة ومضمونة وتستحق وقتك. أيضا, تمت تجربتها واختبارها من قبل آلاف المستخدمين, مما يضمن أنها من مواقع الربح من الانترنت الصادقة نظرا لطريقة عملها وطرق الدفع الخاصة بها.

ربح المال من الانترنت

بالتأكيد قد رأيت من قبل العديد من الوعود عن طرق ربح المال من الانترنت مجانا, إلا أنها في الواقع ليست مجانية أبدا. هناك دائما مشكلة في مكان ما, أو استثمار تحتاج إلى دفعه مقدما.

كل يوم, يريد المزيد من الأشخاص معرفة كيفية الربح من الانترنت بدون راس مال. إنهم يريدون الخروج من وظائفهم المملة أو المرهقة أو غير المثالية بأي شكل من الأشكال وأن يتمكنوا من العمل من المنزل.

اليوم, سوف نوضح لك كيفية القيام بذلك بالضبط. سنلقي نظرة على أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا – لن تحتاج إلى نقود منك لبدء العمل.

أفضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت مجانا

  • SproutGigs
  • miPic
  • Rewardy
  • Appen
  • Amazon
  • Taskrabbit
  • Swagbucks
  • Udemy
  • Etsy
  • Kucoin

SproutGigs

موقع SproutGigs

يقوم SproutGigs وهو من مواقع ربح المال من الانترنت مجانا من خلال الخدمات والوظائف المصغرة بربط الشركات مع الأشخاص للقيام بأعمالهم. بعد إضافة خدمة “Gigs” إلى النظام الأساسي, تمت إعادة تسمية Picoworkers باسم SproutGigs.

إنه يعمل كوسيط حيث يمكن لأصحاب الأعمال توظيف الأفراد لتنفيذ كل شيء, من الأعمال السريعة إلى المشاريع الجارية.

يتيح موقع SproutGigs لأصحاب العمل والفريلانسر العمل معا لتنفيذ مهام مصغرة, أو المساهمة في المشاريع الجارية.

يمكن الربح من SproutGigs من 2 إلى 50 دولار لكل 100 مهمة إذا كنت قد بدأت للتو في العمل على النت وترغب في كسب بضعة دولارات إضافية من خلال العمل من المنزل.

إقرأ ايضا: شرح موقع SproutGigs من أفضل مواقع الخدمات المصغرة

miPic

موقع miPic

miPic (من أقوى مواقع ربح المال من الانترنت مجانا) عبارة عن منصة رائعة تتيح للفنانين والمصورين والهواة وعشاق الفن طباعة وشراء وبيع الصور كمنتجات فنية وتصميمية مخصصة.

يوفر مجموعة متنوعة من الصور والمطبوعات عالية الجودة التي يمكن استخدامها في شكل مطبوعات صور وفن وقمصان وحتى خلفيات للوسائد.

مع مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة, يعد موقع miPic واحدا من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا حيث يتيح لك الاحتفال بالفنان الذي بداخلك في أفضل حالاته.

من خلال miPic, يمكنك فتج متجر اونلاين و بيع الصور وكسب عمولة تصل إلى 20٪.

يمكنك أيضا طباعة صورك الخاصة – وهي طريقة رائعة لرفع معنوياتك وكسب المزيد من المال.

Rewardy

Rewardy.io

Rewardy.io أحد مواقع ربح المال من الانترنت مجانا المضمونة والغير معروفة. هو عبارة عن موقع مبتكر وجديد وفريد من نوعه حيث يمكنك الربح من الإنترنت من خلاله.

يوفّر مجموعة متنوعة من طرق ربح المال من الانترنت مجانا مثل: مشاهدة Twitch, وإكمال الاختبارات القصيرة والممتعة, وممارسة الألعاب, واستكمال العروض والاستطلاعات, وإحالة الأصدقاء والعديد من الحوافز اليومية الأخرى.

يمكنك سحب الأموال من خلال Paypal أو العملات الرقمية مثل Bitcoin أو Ethereum أو Litecoin أو بطاقات الهدايا (Amazon و Roblux). تتم معالجة المدفوعات في غضون 24 ساعة من طلب السجب.

بغض النظر عن البلد الذي تتواجد فيه أو ما هي اهتماماتك, فإنهم يضيفون باستمرار طرقا جديدة لكسب المال,

Appen

موقع Appen

تأسست في عام 1996, Appen هي شركة تكنولوجيا مقرها أستراليا. إنها واحدة من أكبر الشركات و أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا عن طريق القيام بمهام بسيطة في مجموعة واسعة من المجالات.

الهدف الأساسي هو جمع البيانات لتطوير التعلم الآلي. تتعاون Appen مع العديد من الشركات التي ترغب في تحسين خدماتها ومنتجاتها.

حتى الآن, لدى موقع Appen ما يقرب من مليون عامل مستقل في أكثر من 170 دولة. بالإضافة إلى ذلك, يتم تنفيذ المهام بأكثر من 180 لغة ومن ضمنها العربية.

يقدم Appen إمكانيات مختلفة للعمل من المنزل. ستجد على موقعهم مهام مصغرة, و ستجد أيضا مشاريع تستمر لأشهر أو حتى سنوات.

بمجرد التسجيل في Appen وانشاء حساب, سيكون لديك حق الوصول إلى المهام المتاحة.

معظم الوظائف لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة. ومع ذلك, يجب أن يكون لديك على الأقل معرفة أساسية بكيفية البحث بشكل صحيح على شبكة الإنترنت.

قد يعجبك أيضا قراءة شرح موقع Appen لربح المال من الانترنت.

Amazon

كسب المال من امازون

Amazon هو من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا وبطريقة مضمونة. إنه المتجر رقم 1 على شبكة النت ويزوره ملايين المشترين المحتملين كل شهر.

بعبارة أخرى, هذه فرصة كبيرة للقيام بأعمال تجارية وكسب لقمة العيش.

لقد فهم العديد من الرجال والنساء الأذكياء مثلك هذا بالفعل وجعلوا من أمازون بالفعل مصدرا رئيسيا للدخل.

طرق الربح من أمازون عديدة جدا. مثل التسويق الالكتروني و الدروبشيبينغ و بيع المنتجات. اليك بعض برامج كسب المال من أمازون.

  1. Merch by Amazon. يشبه كثيرا بفكرته مواقع الطباعة عند الطلب “Print on Demand”, بحيث يمكنك رفع أي صورة أو تصميم, وسيقوم الموقع بعرضها على ال T-shirt و الملابس و ما الى ذلك, ليقوم بعدها الزبون بشراءها. يمكنك تحديد السعر المناسب و سوف يقتطع نسبة من الأرباح لتغطية نفقات الطباعة والشحن الخ. لن تقوم بأي شي يتعلق بالشحن أو الطباعة, كل ما عليك فعله هو رفع صورة جميلة أو تصميم محدد فقط.
  2. Amazon FBA. الفكرة هنا هي انشاء حساب بائع وبيع المنتجات على أمازون. ولكن ماذا لو لم يكن لديك منتجات؟ بكل بساطة يمكنك شراء المنتجات من موقع AliExpress وشحنها الى مخازن أمازون, وأخيرا قم بعرضها على الموقع. سوف تجد منتج سعره دولار على موقع AliExpress يباع ب 5 أو 10 دولار على Amazon.
  3. Amazon Associates. أمازون افلييت, وهو برنامج التسويق الإلكتروني الخاص بأمازون. بعد انشاء حساب في Amazon Associates, قم بتسجيل الدخول الى الموقع بشكل طبيعي. اختر أي منتج وسوف تجد أعلى الموقع مكان مخصص لنسخ رابط الإحالة الخاص بك. شارك الرابط على وسائل التواصل الإجتماعي أو قم بكتابة مراجعة واكسب عمولة لكل عملية شراء.
  4. Dropshipping. فكرة الدروبشيبينغ بشكل عام هي بيع منتجات موجودة ومعروضة بالفعل على متاجر أخرى ولكن من خلال متجرك الالكتروني. عندما يدخل الزائر الى متجرك ويشتري منتج محدد, ستقوم أنت بشرائه من موقع أمازون أو اي موقع آخر و تشحنه الى عنوان المشتري. بالتأكيد عليك عرضه بسعر أعلى من سعره الأصلي لكي تكسب المال.
  5. Amazon Kindle.مخصص لشراء وبيع الكتب.
  6. Amazon MTurk. أحد مواقع ربح المال من الانترنت مجانا من خلال المهام المصغرة.

Taskrabbit

موقع TaskRabbit

مع وجود العديد من مواقع الربح من الانترنت, من الأفضل اختيار المواقع التي تقدم أرباح جيدة ومرونة إضافية. مثال على ذلك TaskRabbit (من أقوى مواقع ربح المال من الانترنت مجانا).

TaskRabbit هي منصة تساعد الموظفين على التواصل مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمات مصغرة.

التسجيل في TaskRabbit سهل. كل ما عليك فعله هو ادخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك مثل الاسم والعنوان ولا تنس ذكر مهاراتك بالتفصيل.

حتى لو لم تكن خبيرا, يمكنك استخدام TaskRabbit لأداء مهام بسيطة لا تتطلب الكثير من المهارة.

على سبيل المثال, إذا كان بإمكانك الوقوف في قائمة الانتظار, فيمكنك العثور على عمل على TaskRabbit! إذا كان شخص ما لا يشعر برغبة في الوقوف في طابور لشراء التذاكر أو الهدايا, فيمكنه استئجار شخص ما من موقع TaskRabbit ليصطف ويشتري العنصر نيابة عنه.

Swagbucks

موقع Swagbucks

Swagbucks هو أحد أشهر مواقع الربح من استطلاعات الرأي. التسجيل في Swagbucks مجاني, وستحصل على مكافأة ترحيبية قدرها 5 ال 10 دولار.

لكسب النقاط, يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الطرق مثل: إجراء استطلاعات الرأي, ربح الكاش باك عند التسوق عبر الإنترنت, والبحث, ومشاهدة مقاطع الفيديو, والألعاب.

يمكنك لاحقا استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا من تجار التجزئة المفضلين لديك مثل Amazon و Walmart أو الحصول على أموالك نقدا.

ربما لا يكون Swagbucks طريقك للوصول الى الحرية المالية, ولكنه من مواقع ربح المال من الانترنت مجانا المضمونة.

يمكنك تجربة الدخول والتسجيل من خلال تطبيقات VPN مثل Fast VPN إذا كان لا يدعم بلدك.

أيضا: مراجعة وشرح موقع Swagbucks لربح المال من الانترنت

Udemy

موقع Udemy

Udemy هي واحدة من أشهر منصات الكورسات والدورات التدريبية اونلاين التي سمح لك ببيع وشراء الدورات التدريبية, وهو أحد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا.

على سبيل المثال, يمكن بيع دورات برمجة أو تصميم, وكذلك التدريبات على نمط الحياة و الإنتاجية والتسويق والتصوير وحتى الموسيقى.

من الصعب تحديد المبلغ الذي يمكنك كسبه من Udemy شهريا, ولكن بناءً على التعليقات, يمكن للمبتدئين ربح ما يصل إلى 600 دولار شهريا بكورس جيد واحد فقط.

600 دولار, أي 60 زبون سيشترون تدريبك الأول بسعر 10 دولارات. هذا هدف قابل للتحقيق إلى حد كبير إذا وضعت قلبك فيه.

بعد ذلك, ستتاح لك الفرصة لإنشاء مجموعة من الدورات التدريبية, والتي ستزيد من حجم مبيعاتك وتساعدك على بناء سمعة جيدة عند زوار موقع Udemy.

أخيرا, تذكر أنه بمجرد إنشاء الدورة, فإنها لا تتوقف أبدا عن توليد الدخل السلبي, دون الحاجة إلى بذل أي جهد إضافي (يمكنك تحديثها سنويا).

Udemy متاح للجميع ويغطي الكثير من المجالات. بغض النظر عن التدريب الذي تريد بيعه هناك, فمن المحتمل أن تجد مشتري.

أيضا: احصل على شهادات من جوجل تعادل 4 سنوات تعليم جامعي

Etsy

هل أنت مبدع أو لديك يد ملهمة في التصميم؟ إذا كان بإمكانك إنشاء شيء فريد, فيمكنك بدء مشروعك التجاري الصغير عن طريق بيع تصميماتك على موقع Etsy.

إذا لم تكن قد سمعت عن Etsy, فهو من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا المصممة خصيصا لبيع عناصر ومنتجات مصنوعة يدويا بالإضافة إلى العديد من المستلزمات الحرفية.

يحتوي الموقع على أكثر من 1.5 مليون بائغ نشط و 28 مليون مشتري, لذلك هناك جمهور محتمل هناك إذا كان بإمكانك إنشاء شيء تعرفه سيريده الناس هناك.

Kucoin

موقع Kucoin

باعتبارها واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية الرائدة في العالم, تقدم Kucoin العديد من الطرق لكسب المال. فيما يلي بعضا منها:

  • تداول العملات الرقمية: يتيح موقع Kucoin للمستخدمين تداول العملات الرقمية. هذه طريقة رائعة لكسب المال إذا كنت تعرف كيفية التداول بفعالية.
  • Staking: تقدم Kucoin برنامج Staking يسمح للمستخدمين بربح مكافآت مقابل الاحتفاظ بعملات رقمية معينة في حساباتهم. هذه طريقة رائعة لكسب الدخل السلبي.
  • برنامج الإحالة: لدى Kucoin برنامج إحالة يدفع للمستخدمين مقابل إحالة الآخرين. هذه طريقة رائعة لكسب المال إذا كان لديك شبكة كبيرة من الأصدقاء أو المتابعين.

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مجانا, أنصحك بالتسجيل في برنامج الإحالة الخاص بموقع كوكين ودعوة الآخرين للتسجيل في المنصة.

الخلاصة

مع وصولنا إلى نهاية المقال, من المهم ملاحظة أن جميع مواقع ربح المال من الانترنت مجانا المذكورة أعلاه, سهلة الاستخدام وموثوقة للغاية.

بعيدا عن دراما مواقع الربح من الانترنت التي تجعلك تعتقد بأنها تقدم لك فرصة لتصبح غني في أسبوع, فإن هذه المواقع تستحق حقا وقتك وجهدك وطاقتك – وبالتأكيد لن تجعلك ثري.

لذا اجمع بين عملك الحالي, واختر واحدا أو أكثر من هذه المواقع التي تقدم لك أفضل قيمة وقم بالتسجيل.

أيضا, لا نربد أن ننسى أفضل مواقع فري لانسر للمبتدئين التي توفّر للأشخاص فرص عمل من المنزل ولها فوائد متعددة ولا يمكن تجاهلها.

هل لديك تجربة مع موقع مضمون لربح المال و تريد أن أضيفه الى القائمة؟ قم بمشاركته في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى