مقالات وحصريات

أفضل العاب المتصفح (10 ألعاب بدون نت)

إذا كنت تأخذ الكمبيوتر المحمول أثناء تنقلاتك, فيمكنك قضاء الوقت في ممارسة العاب المتصفح الممتعة التي يمكنك لعبها بدون نت. ستبقيك أفضل العاب المتصفح المجانية مستمتعا وسوف تقضي على الشعور بالملل. أفضل ما في الأمر, أنك لست بحاجة إلى الوصول إلى الانترنت لتشغيلها. تحتاج فقط الى تحميل اللعبة على متصفح كروم أولا. لذلك, هي ألعاب بدون نت.

أفضل العاب المتصفح بدون نت

كل ما عليك فعله هو الدخول الى متصفح كروميوم مثل Google Chrome وتحميل أي لعبة من القائمة التالية للإستمتاع باللعب بدون نت.

إقرأ ايضا: أفضل 10 العاب اون لاين للكبار 2022

1. Spelunky HTML5

Spelunky هي لعبة استكشاف كهوف تقدم شيئا جديدا في كل مرة تلعب فيها نظرا لأن تخطيط الكهف يتغير. هدفك هو جمع أكبر قدر ممكن من الكنوز والتقدم عبر أكبر عدد ممكن من الكهوف.

على طول الطريق ستواجه أعداء يجب هزيمتهم ومخاطر للتغلب عليها. إنها وظيفة جيدة أن يكون لديك حبل مضمون للمساعدة في التنقل في الكهوف بسهولة.

2. Tank Riders

استعد للمعركة في Tank Riders الثلاثية الأبعاد. يجب عليك مهاجمة الأعداء القادمين قبل أن يخرجوك. ستوجه دبابتك عبر الجزر والكهوف للقضاء على أعدائك. مع ثلاثة أوضاع لعب هناك الكثير من المرح لإبقائك مستمتعا.

حرك دبابتك باستخدام مفاتيح الأسهم أو أحرف WASD. صوّب من خلال حرف J و L ، واطلاق النار باستخدام Space.

Tank Riders من 10 ألعاب بدون نت للمتصفح وهي لعبة مسلية جدا.

3. Cut the Rope

بينما كانت اللعبة موجودة منذ سنوات, لا تزال Cut the Rope تمثل ألغازا ممتعة ومسلية وهي من أفضل العاب المتصفح. هدفك هو إطعام الحلوى للوحش اللطيف المسمى Om Nom. للقيام بذلك, يجب عليك حل الألغاز لإطعامه.

كما يوحي الاسم, يمكنك القيام بذلك عن طريق قطع الحبل بالترتيب الصحيح, وإرسال الحلوى تتأرجح عبر المستوى. احترس من الأشياء الشائكة, واستخدم الفقاعات لصالحك, واجعل Om Nom سعيدا وأنت تتنقل عبر العوالم والمستويات المختلفة.

4. Memo-Flip

Memo-Flip هي لعبة ذاكرة بطاقة بسيطة. تنقر لقلب بطاقتين, في محاولة للعثور على زوج مطابق. كلما قل عدد البطاقات التي تقلبها وكلما أسرع وقتك, زادت درجاتك.

هناك عدد قليل من سمات البطاقات المختلفة للاختيار من بينها, مثل الرموز التعبيرية والزهور وحتى عيد الميلاد إذا كنت في جو احتفالي. إنها طريقة مثالية لتدريب عقلك وتحسين ذاكرتك.

5. 2048

لا تزال لعبة 2048 المحيرة والصعبة من ألعاب التفكير الشائعة ومن أفضل العاب المتصفح بدون نت. تبدأ طريقة اللعب عن طريق تحريك الأرقام للأعلى أو لاأسفل أو لليسار أو لليمين. سيتم دمج الأرقام الموجودة على المربعات عندما تتطابق.

على سبيل المثال, عندما يتم جمع رقم 4 مرتين, فسوف ينشئ رقم 8. الهدف هو الاستمرار في دمج ومضاعفة الأرقام قبل نفاد المساحة الموجودة على اللوحة.

استخدم مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح لتحريك الأرقام في الاتجاه المطلوب.

6. Solitaire

من منا لا يعرف لعبة Solitaire التي كنا نقضي أياما عليها على الكمبيوتر. يوفر هذا الإصدار المخصص لجوجل كروم تسعة أوضاع مختلفة لتختار من بينها.

يمكنك سحب البطاقات إلى الأماكن التي تريدها أو النقر ببساطة على واحدة وسوف تنتقل تلقائيا إلى أكثر الأماكن وضوحا بالنسبة لك.

تأتي اللعبة مع تلميحات وميزة التراجع. تحدى نفسك بالحصول على أعلى الدرجات في أقل وقت. إذا كنت تحب Solitaire, فأنت ملزم بالاستمتاع بهذا الإصدار من أفضل العاب المتصفح.

7. Basket & Ball

للحصول على تجربة فريدة مع العاب المتصفح بدون نت – كرة السلة, تحقق من Basket & Ball. الهدف بسيط, وهو توجيه كرتك إلى السلة. يتصاعد التحدي بسرعة مع العديد من الألغاز التي يجب عليك حلها والعقبات الخطيرة في طريقك.

استخدم الأسهم لتوجيه الكرة بالاضافة الى مفتاح Space. تعتبر Basket & Ball لعبة صعبة, ولكنها بالتأكيد من أفضل 10 ألعاب بدون نت للمتصفح وهي ممتعة للغاية.

8. Link All

هناك تحد آخر ممتع لمحبي الألغاز وهو Link All. في حين أن اللعبة سهلة التعلم, إلا أنه من الصعب إتقانها. هدفك هو إنشاء مسار يلامس كل عقد قبل الوصول إلى الهدف. الخطوط الحمراء هي العوائق التي تواجهك, لذا يجب أن تقوم بحركاتك حولها.

للقيام بحركاتك, ما عليك سوى تحديد العقدة التي تريد الانتقال إليها وسيبدأ مسارك. يمكنك إعادة تشغيل المستوى إذا لزم الأمر. هناك ثماني مراحل مع 20 مستوى لكل منها.

9. Little Alchemy

Little Alchemy هي لعبة بسيطة ولكنها مخادعة وقد تسبب الإدمان, حيث عليك الجمع بين العناصر لخلق كل أنواع الأشياء العجيبة.

تبدأ بأربعة عناصر أساسية فقط (الهواء والأرض والنار والماء), والتي تنقر عليها وتسحبها إلى اللوحة الرئيسية. ضعهم فوق بعضهم البعض لمعرفة التركيبات التي يمكنك إنشاؤها.

10. Word Seek

إذا كنت تبحث عن العاب المتصفح الخاصة بالكلمات المتقاطعة القديمة, فقم بتنزيل لعبة Word Seek المجانية لمتصفح Chrome. تتيح لك إنشاء شبكات بأحجام مختلفة ويمكن أن تكون الكلمات ذات موضوع محدد أو بشكل عشوائي.

بالإضافة إلى ذلك, إذا كنت ترغب في زيادة التحدي, فيمكنك تفعيل بعض الإعدادات الإضافية مثل إخفاء قائمة الكلمات أو إزالة جميع أحرف العلة.

ما هي العاب المتصفح بدون نت المفضلة لديك؟

هل أنت مغامر أو استراتيجي أو محترف في حل الألغاز؟ مهما كان النوع المفضل لديك, فهناك العديد من العاب المتصفح بدون نت.

إذا كنت تفضل ممارسة الألعاب على هاتفك المحمول, فلا داعي للقلق. هناك الكثير من ألعاب الاندرويد والايفون الممتعة التي يمكنك لعبها بدون نت, حتى أن بعضها ظهر في هذه القائمة.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى