مقالات وحصريات

أفضل 7 ألعاب اون لاين على الانترنت لعام 2022

ما هي أفضل 7 ألعاب اون لاين على الانترنت 2022؟ اغلبنا يبحث عن العاب اون لاين للكبار وعن العاب اون لاين للكمبيوتر لتمضية بعض الوقت و الترفيه عن النفس.

ممارسة الألعاب مع الأصدقاء هي متعة كبيرة بغض النظر عن مدى قربك جسديا من أصدقائك. المرح والتسلية ليس للأطفال فقط. تشير الدراسات إلى أن ممارسة الألعاب أونلاين للكبار والبالغين يمكن أن تساعد في معالجة الضغوط وتعزيز الرفاهية العامة, وهو شيء نحتاجه جميعا خلال هذه الأوقات العصيبة. المهم أن لا يتحول الأمر الى إدمان و أن لا يصبح وقتنا كله نقضيه في تنزيل الالعاب او اللعب اون لاين.

يقرر اللاعبون ما هي أفضل الألعاب اون لاين على الانترنت و ما إذا كانت اللعبة جيدة أم مجرد هدر للوقت. تم تصنيف بعض الألعاب الأكثر لعبا على الإطلاق ضمن قائمة أفضل 7 ألعاب اون لاين شعبية على الإنترنت لعام 2022. تختلف القائمة بمرور الوقت حيث يلعب اللاعبون غالبا ويغادرون الألعاب.

أفضل 7 ألعاب اون لاين

1. Minecraft | أفضل لعبة على الإنترنت

ماين كرافت
Image source: www.minecraft.net

لعبة Minecraft (ماين كرافت) شائعة جدا وهي في أول قائمة أفضل 7 ألعاب اون لاين. تحتوي هذه اللعبة على عدة أوضاع وبهذا يتعين على المستخدمين البقاء على قيد الحياة.

حازت لعبة ماين كرافت على إعجاب الكثير من محبي الألعاب حول العالم, و اشتهرت لعدة أسباب كتوفر العديد من المزايا المختلفة كالبناء واللعب الجماعي ومواجهة الوحوش والاستكشاف وعدم وجود قيود كثيرة والسماح للمستخدمين بفعل ما يحبون.

تحميل ماين كرافت.

قد يعجبك أيضا: أفضل 7 ألعاب ميتافيرس يمكنك لعبها الآن.

2. PUBG | أفضل لعبة اون لاين على الإنترنت على الإطلاق

PUBG
Image source: www.pubgmobile.com

هذه بلا شك اللعبة الأكثر شعبية على الإنترنت في عام 2022. لقد انتشرت لعبة PUBG بسرعة جدا بين محبي الألعاب ومع مرور الوقت, أصبح لديها العديد من اللاعبين. pubg هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء.

تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة بسبب الرسومات العالية الدقة واسلوب اللعب الواقعي, يفوز اللاعبون باللعبة إذا نجوا وتغلبوا على المشاركين اثناء اللعب.

تحميل PUBG.

3. Fortnite | أفضل لعبة أون لاين للكمبيوتر

فورت نايت
Image source: www.epicgames.com

كانت لعبة Fortnite مدرجة في قائمة أفضل ألعاب اون لاين منذ عام 2017 ولكن ارتفعت شعبيتها جدا في عام 2018, وهي لا تزال رائدة من حيث الأرقام والتأثيرات الدراماتيكية والشعبية, وقد وصل عدد مستخدمي لعبة فورت نايت إلى 250 مليون حول العالم. 

تحتوي هذه اللعبة على العديد من الميزات والمعدات ومراحل اللعب, مع عدد كبير من اللاعبين.

تحميل فورت نايت.

قد يعجبك أيضا: أفضل 10 برامج تصميم الصور المجانية والمدفوعة (2022).

4. Call of Duty Mobile

Call of Duty Mobile
Image source: www.callofduty.com

إذا كنت تبحث عن لعبة إنترنت قابلة للتشغيل على الموبايل وجذابة حقا, فيجب أن تجرب نسخة Call of Duty Mobile الشهيرة. تم تطوير اللعبة بواسطة TiMi Studios بالاشتراك مع Activision. ومنذ إصدارها الأولي, أحدثت ضجة كبيرة في مجال الألعاب.

تضم لعبة Call of Duty أكثر من 15 مليون عضو نشط شهريا حول العالم. في غضون عام واحد فقط بعد إصدارها الأولي في أكتوبر 2019, حققت هذه اللعبة حوالي 270 مليون عملية تحميل, وقد حققت أيضا حوالي 480 مليون دولار في المجموع. قمت بتحميل لعبة Call of Duty منذ يومين لتجربتها, وتستحق أن تكون ضمن أفضل 7 ألعاب اون لاين على الانترنت لعام 2022.

تحميل Call of Duty Mobile.

5. League Of Legends

League of Legends
Image source: www.leagueoflegends.com

غالبًا ما يُنظر إلى لعبة League of Legends على أنها العمود الفقري للألعاب التنافسية. League of Legends هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت, تم تطويرها بواسطة Riot Games وهي مجانية للعب. تجري اللعبة بين فريقين من خمسة لاعبين, حيث يقاتل كل فريق لتدمير قاعدة الآخر. يستخدم كل لاعب في League of Legends قدرات وأدوار قتالية مختلفة لدعم فريقه أو القضاء على الخصوم.

6. Among Us

تحميل لعبة Among Us
Image source: www.innersloth.com

أصبح من السهل الآن تحميل أفضل الألعاب مجانا. كل ما تحتاجه هو تحميل هذه اللعبة الرائعة المسماة Among Us. تم إطلاق هذه اللعبة في عام 2018, وقد حصلت على انتقادات إيجابية من مجتمع الألعاب. قام Innersloth, أحد أفضل مطوري الألعاب الأمريكيين بتصميم هذه اللعبة متعددة اللاعبين.

في عامها الأول, حصلت على جائزة أفضل لعبة متعددة اللاعبين. تم إصدارها لأول مرة على iOS و Android. ولكن بعد أن تزايدت شعبيتها, أصبحت متوافرة أيضا للعديد من منصات الألعاب. Among Us هي لعبة جماعية على الانترنت.

تحميل لعبة Among Us

7. Hearthstone 

لعبة Hearthstone
Image source: www.playhearthstone.com

على عكس كل الألعاب الأخرى في قائمة أفضل ألعاب اون لاين على الانترنت لعام 2022, تعطي لعبة Hearthstone الأولوية للاستراتيجية والتكتيكات طويلة المدى. Hearthstone هي لعبة تدور أحداثها في عالم World of Warcraft. على الرغم من أن لعبة Hearthstone مجانية, إلا أن الإصدار المدفوع غالبا ما يوفر للاعبين مزايا فريدة أثناء المباريات.

مثل لعبة League of Legends, أصبحت Hearthstone أيضا لعبة إلكترونية شهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment.

لعبة Hearthstone

الى هنا, نختم قائمة أفضل 7 ألعاب اون لاين على الانترنت لعام 2022. شارك رابط المقال مع أصدقائك, ولا تنسى متابعتي على انستقرام و فيسبوك و اليوتيوب.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى