الربح من الانترنت

أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2023

الجميع يكره الإعلانات, لكن هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدتها؟ هذا ما سنتعلمه من خلال أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. على الرغم من أنك قد لا تكسب ما يكفي من المال لاستبدال وظيفتك, إلا أنه من الممكن أن تكون مصدر داخل جانبي جيد.

بدلا من التمرير على محتوى وسائل التواصل الاجتماعيي أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني بدون ربح المال من مشاهدة الفيديوهات, تحقق من هذه القائمة التي تضم أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات و الإعلانات.

من المهم معرفة أن تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات لن تدفع لك الكثير من المال, كما أنّ بعضها قد لا يعمل في دولتك. يمكنك محاول الدخول اليها من خلال تطبيقات VPN قوية مثل Nord VPN و Surfshark VPN.

وبما أننا نتخدث عن أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات, وليس عن المواقع, فقد لا تجدها داخل متجر Google Play و App Store (إذا لم تكن تدعم بلدك). الحل هنا هو تحميل التطبيق بصيغة APK وتثبته على الهاتف, ثم تشغيل VPN, وبعدها تقوم بفتح تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والتسجيل به.

يمكنك أيضا استخدام الموقع بدل التطبيق في بعض الأحيان. بهذه الحالة افتح تطبيق أو برنامج VPN أولا لتتمكن من للدخول الى الموقع بشكل مباشر وتسجيل حساب.

أفضل مواقع تحميل تطبيقات بصيغة APK

أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

1. MyPoints

MyPoints تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات سهل الاستخدام للجوال يعمل منذ عام 1996 وقد دفع أكثر من 200 مليون دولار من المكافآت لمستخدميه.

حصل MyPoints على تصنيف 4.4 من 5 على Trustpilot, ويمتدحه العديد من المستخدمين بسبب خدمة العملاء وسهولة الاستخدام.

يمكنك كسب ما يصل إلى 500 نقطة يوميا لكل مقطع الفيديو وكسب نقاط مرة أخرى على مشترياتك عبر الانترنت. ستحصل حتى على مكافأة ترحيبية قدرها 10 دولارات عند التسجيل في MyPoints وإجراء عملية الشراء الأولى.

صرف الأموال أمر سهل ولا يتطلب سوى بضع نقرات. بمجرد تجميع أكثر من 700 نقطة, يمكنك استبدالها بمجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين مثل Amazon و Walmart و Starbucks. للحصول على المدفوعات نقدا, ستحتاج إلى ما لا يقل عن 25 دولارا أو 3970 نقطة كحد أدنى للسحب.

للمساعدة في زيادة أرباحك, يقدم MyPoints أيضا برنامج إحالة. لكل صديق ينضم باستخدام رابط الإحالة الخاص بك, ستربح 25 نقطة بالإضافة إلى 10٪ من نقاطهم بمجرد أن يبدأوا في الكسب.

2. InboxDollars

InboxDollars تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات موجودا منذ عام 2000 ودفع أكثر من ملايين الدولارات لأعضائه للتسوق عبر الإنترنت واستكمال الاستطلاعات وممارسة الألعاب و الربح من مشاهدة الفيديوهات. كما أن لديه تصنيف 4.2 من 5 على Trustpilot من بين أكثر من 34000 مراجعة.

يمكنك التسجيل في InboxDollars مجانا والبدء في كسب المال على الفور. يمكنك كسب إلى حدود 50 سنت مقابل إكمال الأنشطة السريعة مثل ملء استبيان, وبضعة دولارات أو أكثر للاشتراك في خدمات مختلفة أو لإجراء عمليات شراء.

ستحتاج إلى 15 دولارا على الأقل في حسابك لسحب الأموال في المرة الأولى. يمكن الحصول على أرباحك عبر بطاقات الهدايا أو نقدا من خلال حساب PayPal.

يقدم InboxDollars برنامج إحالة يسمح لك بكسب ما يصل إلى 1 دولار لكل إحالة والحصول على 30٪ إضافية على جميع الأرباح التي حققتها الإحالات الخاصة بك.

للمزيد: كيف تكسب المال من الانترنت من موقع InboxDollars

3. KashKick

على عكس معظم تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات في هذه القائمة, يدفع لك KashKick نقدا. لا داعي للقلق بشأن النقاط أو بطاقات الهدايا. يمكنك سحب أرباحك نقدا بمجرد وصولك إلى 10 دولار.

حصل Kashkick على تصنيف إجمالي أعلى من المتوسط على Trustpilot. ومع ذلك, هناك بعض الشكاوى حول مقدار الوقت المستغرق للوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

يتيح لك الحد المنخفض للدفع في KashKick صرف الأموال بسهولة وبشكل متكرر. لا يستخدم نظام النقاط, لذا يمكنك فقط مراقية أموالك وهي تتراكم حتى يكون لديك ما يكفي لسحبها. يمكنك ربح مبالغ نقدية مختلفة تتراوح من 5 إلى 20 دولار.

لا تنس الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص بموقع KashKick ودعوة أصدقائك وعائلتك للاشتراك. يمكنك كسب عمولة بنسبة 25 ٪ على إجمالي أرباح أي شخص تحيله إلى Kashkick باستخدام رابط الإحالة الخاص بك.

4. Swagbucks

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات بسهولة, فقد يكون Swagbucks هو الحل. Swagbucks حائز على تصنيف 4.3 من 5 من أكثر من 34000 من المستخدمين على Trustpilot.

من خلال نظام النقاط سهل الاستخدام ومكافآت التسجيل, يقدم Swagbucks العديد من طرق كسب المال.

تأسس Swagbucks في عام 2008, وقد دفع أكثر من 750 مليون دولار من المكافآت لأعضائه. يستخدم التطبيق نظام النقاط (100 نقطة تعادل 1 دولار). يمكن استبدال النقاط بمكافآت مختلفة, بما في ذلك PayPal (5 دولارات كحد أدنى) وبطاقات الهدايا (1 دولار كحد أدنى).

لكل شخص ينضم إلى Swagbucks باستخدام رابط الإحالة الخاص بك, ويكمل ملفه الشخصي, ويكسب 300 SB خلال 30 يوم, ستربح 300 SB بالإضافة إلى 10٪ من أرباحهم مدى الحياة.

5. GrabPoints

تأسس GrabPoints في عام 2014, وهو موقع للربح من مشاهدة الفيديوهات يدفع للمستخدمين مقابل إكمال المهام وإجراء الاستطلاعات. لقد دفعت الشركة أكثر من 6 ملايين دولار ولديهم حد أدنى منخفض للدفع يبلغ 3 دولارات فقط (3000 نقطة).

حصلت GrabPoints على تصنيف مذهل يبلغ 4.7 من 5 على Trustpilot من 2500 مراجع.

يمكنك كسب 25 إلى 250 نقطة عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى GrabPoints اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه.

إذا كنت تعرف أشخاصا يحبون الربح من مشاهدة الفيديوهات ويريدون القليل من المال الإضافي أو بطاقات الهدايا المجانية, فيمكنك كسب بعض النقاط الإضافية من خلال برنامج إحالة GrabPoints.

6. iRazoo

يمكنك استخدام تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات iRazoo بالإضافة الى الموقع الالكتروني والربح من الفيديوهات وإجراء الاستطلاعات وإكمال المهام. مع تصنيف 4.7 على Trust Pilot والعديد من المستخدمين الراضين, يعد خيارا جيدا للأشخاص الذين يرغبون في الربح من من الانترنت بدون راس مال.

يقدم iRazoo العديد من الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت خلال أوقات فراغك. قم بتنزيل تطبيق iRazoo للحصول على أموال مقابل الإعلانات على هاتفك أو العثور على عروض خاصة من العلامات التجارية الشريكة لهم.

بمجرد حصولك على 3000 نقطة, سوف تكون مؤهلا للحصول على أي مكافأة بقيمة 5 دولارات. تشمل هذه المكافآت بطاقات الهدايا وأموال نقدية. يمكنك أيضا كسب المال والنقاط عن طريق إحالة الأصدقاء للانضمام إلى iRazoo.

ستحصل على مكافأة إحالة من 100 إلى 500 نقطة (حسب بلدك) عندما يقوم أي شخص بالتسجيل باستخدام الرابط الخاص بك ويكسب 1000 نقطة.

7. ySense

ySense تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات يُعرف سابقا باسم ClixSense, وهي شركة أخرى تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات على هاتفك. من إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت إلى مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب, لدى ySense مجموعة واسعة من الطرق السهلة لكسب المال.

الخطوة الأولى هي التسجيل في ySense باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وإكمال الاستطلاعات القصيرة ومشاهدة مقاطع الفيديو. يمكنك كسب سنتان إلى ثلاثة سنتات مقابل كل مقطع تشاهده. يمكنك سحب أرباحك من خلال PayPal أو مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا.

شارك رابط الإحالة الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك لكسب المزيد من المال. ستكسب على كل إحالة نشطة 10 الى 30 سنت (حسب بلدك) ولا يوجد حد لعدد الإحالات التي يمكنك الحصول عليها. يمكنك أيضا كسب عمولة تصل إلى 30٪ على ما تكسبه إحالاتك من عروض ومهام واستطلاعات مختارة.

8. PrizeRebel

يكافئ موقع PrizeRebel الأعضاء على إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو منذ عام 2007. ومنذ ذلك الحين, دفع أكثر من 21 مليون دولار كمكافآت. من بين عدة مئات من المراجعات على Trustpilot, حصلت PrizeRebel على 4.1 من 5.

التسجيل في PrizeRebel بسيط, وبعد ذلك يمكنك البدء في الربح من مشاهدة الاعلانات وكسب النقود.

الحد الأدنى للدفع منخفض (2 دولار فقط), ويمكنك سحب مكافآتك مقابل بطاقات الهدايا من تجار التجزئة مثل أمازون. لديك أيضا خيار السحب من خلال PayPal.

باستخدام برنامج الإحالة, يمكن لمستخدمي PrizeRebel كسب ما يصل إلى 30٪ مما تكسبه إحالاتهم على الموقع. فقط احصل على رابط الإحالة الخاص بك وابدأ في مشاركته مع العائلة والأصدقاء.

9. FusionCash

تأسس FusionCash في 2005, وهو واحد من أقدم مواقع الاستطلاعات المدفوعة, وموقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات. حتى الآن, دفع FusionCash ملايين الدولارات لمستخدميه. يمكنك الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات فقط لتأكيد بريدك الإلكتروني واستكمال استطلاع قصير.

على الرغم من أنه يحتوي على عدد قليل من المراجعات المختلطة على Trustpilot, حيث يشتكي بعض المستخدمين من خدمة العملاء, إلا أنه لا يزال يستحق التجربة.

إذا كنت ترغب في التسجيل في FusionCash, بإمكانك كسب المال بعدة طرق, بما في ذلك الربح مشاهدة الفيديوهات وإجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت. يمكنك كسب النقود وإيداعها مباشرة في حساب PayPal النقدي الخاص بك بعد أن تصل إلى الحد الأدنى 25 دولار.

يمكنك أيضا كسب نقاط عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة للانضمام إلى FusionCash. يقدم برنامج الإحالة المربح هذا دولارا واحدا لكل إحالة بعد تأكيد البريد الإلكتروني, و 2 دولار للإحالة التي تكمل عرض مدفوع, و 5 دولارات في كل مرة يقوم الشحص الذي أحلته بالسحب.

10. Viggle App

Viggle هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات تم إطلاقه في عام 2012 يدفع للمستخدمين مقابل مشاهدة العروض التلفزيونية والتحقق من الأحداث الرياضية الحية. دفعت الشركة أكثر من 20 مليون دولار لأعضائها.

كل ما عليك فعله لبدء الكسب هو تنزيل تطبيق Viggle, المتوفر لكل من أجهزة iOS و Android. لدى Viggle مراجعات مختلطة على Google Play حيث ذكر بعض المستخدمين أخطاء ومشكلات في التطبيق بعد التحديث. ومع ذلك, قد يكون من المفيد التحقق مما إذا كان التحديث الجديد قد أدى إلى حل المشكلات.

استمع إلى برامجك المفضلة وتحقق من الأحداث الرياضية الحية لبدء كسب النقاط. يدفع Viggle حوالي 10 نقاط في الدقيقة للاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة العروض. تبلغ قيمة كل نقطة حوالي 0.001 دولار, لذلك ستحتاج إلى حوالي 1000 نقطة لكسب 1 دولار. يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا أو عبر PayPal.

11. TimeBucks

يمكن تحميل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات TimeBucks بالاضافة الى موقع TimeBucks الرسمي.

إنه موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات بالاضافة الى طرق عديدة أخرى.

ستحصل على أموال مقابل النقر على الروابط, والانتظار لوقت محدد بالثواني لتلقي أرباحك. يمكنك مشاهدة إعلان واحد فقط في نفس الوقت. إذا أغلقت الموقع قبل انتهاء العداد, فسيتوقف العدّاد ولن تتلقى رصيدك.

لذلك إنتظر حتى ينتهي العدّاد ثم أغلق الاعلان.

التسجيل في TimeBucks بشكل مباشر, أو إقرا شرح موقع TimeBucks.

12. Cointiply

Cointiply تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والاعلانات واستطلاعات الرأي وال Offer Walls وتنزيل التطبيقات والدردشة و والعديد من طرق الربح من الانترنت للمبتدئين المختلفة.

بعد إكمال المهام في موقع cointiply, ستربح العملات الرقمية مثل عملة Bitcoin و Dogecoin و litecoin و Dash.

إنه موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات المعروفة والقوية جدا وقد سحبت منه أكثر من مرة وكنت من أوائل الأشخاص الذين يتحدثون عنه. يمكنك تحميل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات Cointiply أو استخدام موقعهم الرسمي.

لديهم أيضا برنامج إحالة جيد جدا بدون عدد محدد للأشخاص الذين يمكنك إحالتهم.

يمكنك التسجيل في Cointiply مجانا وتجربته والحكم عليه بنفسك, وإذا عجبتك فكرة الربح من Cointiply يمكنك تجربة موقع Freecash أيضا.

التسجيل في Cointiply برابط مباشر أو قراءة شرح موقع Cointiply بالتفصيل.

هل يمكن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

هل يمكن ربح المال من مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات؟ نعم, يمكنك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. ومع ذلك, نظرا لأنه من السهل جدا كسب المال بهذه الطريقة, فلن ترى عوائد مالية ضخمة.

على الرغم من أنه يمكنك الحصول على بعض الأموال, إلا أنك لن تكون قادرا على توفير فرصة عمل بدوام كامل أو حتى بدوام جزئي. على غرار استكمال الاستبيانات والخدمات المصغرة, كلما زاد عدد الإعلانات التي تشاهدها, زادت أرباحك.

السحب من مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات

ما هي طريقة السحب من مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات؟ الطريقة الأكثر شيوعا للحصول على الأموال هي من خلال نظام النقاط, حيث يمكنك كسب عدد محدد من النقاط عند مشاهدة إعلان أو فيديو, أو إكمال المهام, وإحالة الأصدقاء, والمزيد.

بمجرد تجميع نقاط كافية, يمكنك استبدالها نقدا أو الحصول على بطاقات هدايا و جوائز أخرى.

مجددا, لا تضع توقعات مرتفعة على تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. لقد حاولت قد الإمكان إعطائك فكرة عن تطبيقات أجنبية لربح المال تعمل معظمها في كندا و أميركا لأن أرباحها أعلى. ومع ذلك, لن تتمكن من ربح 100 دولار يوميا من الانترنت باستخدام هذه الطرق.

أرباح تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

كم يمكنني أن أجني من تطبيقات الربح من مشاهدة الفيديوهات؟ يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات على تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات أو الموقع الذي تشترك فيه ومقدار الوقت الذي تقضيه في المشاهدة.

قد يكسب الأشخاص العاديون 5 الى 10 دولار يوميا. ولكن إذا خصصت وقتا كافيا, فبإمكانك بالتأكيد كسب مبلغ مقبول خصوصا أن القائمة تحتوي على أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات ومعظمها أجنبية.

بشكل عام يعتمد المبلغ الذي يمكن كسبه على الوقت والموقع أو التطبيق. لذلك لا يوجد مبلغ محدد يمكنك تحقيقه.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

تعتمد أفضل طريقة لزيادة أرباح تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات على ما تريد القيام به. يمكنك التسجيل في تطبيقات متعددة تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات. ثم كسب المال عن طريق إحالة العائلة والأصدقاء عندما يصبحون أعضاء جدد.

يمكنك تحديد كيفية الربح من مشاهدة الفيديوهات بناءً على أهدافك المالية بالإضافة إلى ما يمكنك أن ترى نفسك تقوم به بشكل معقول.

الخلاصة

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

تعد مشاهدة الإعلانات واحدة من أسهل طرق الربح من الانترنت ويمكن أن تكون طريقة رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية. لحسن الحظ, هناك الكثير من الشركات ذات السمعة الطيبة للاختيار من بينها. على الرغم من أنك لن تصبح ثريا عند استخدام تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. إلا أنه يمكنك استخدامها في أوقات فراغك.

ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن تبدأ في رؤية أرباح كبيرة.

الى هنا نصل الى نهاية المقال عن أفضل 12 تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات. لا تتردد بكتابة أي استفسار في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى