أخبارأندرويد

جوجل تعلن عن افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021 على متجر جوجل بلاي

Image credit: Google

أعلنت جوجل عن الفائزين بجائزة افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021, وهو احتفال بالتطبيقات والألعاب التي قدمت مساهمات إيجابية هذا العام. ولتشجيع الابتكار عبر متجر جوجل بلاي, قامت جوجل بتوسيع جوائز هذا العام لتشمل تطبيقات الاندرويد والألعاب على الأجهزة اللوحية أيضا, بالإضافة إلى التطبيقات على أجهزة Wear OS و Google TV.

من خلال تقديم ميزات فريدة لأسلوب اللعب ومنح المستخدمين تجارب لم يسبق لها مثيل, تعطي جائزة أفضل الفائزين في Google Play فكرة عن الأقوى في تطوير التطبيقات والألعاب.

على غرار الفائزين بجائزة افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2020, كان الطلب على التطبيقات التي تركز على تنمية وتطوير الذات مرتفعا في عام 2021. ووجد الفائزون في هذا العام طرقا إبداعية لمساعدة المستخدمين على التعرف على أنفسهم على مستوى أعمق.

يشجّع تطبيق Balance الذي حصل على جائزة أفضل تطبيق اندرويد لعام 2021 الأشخاص على تطوير النفس من خلال التأمل. و يوفر تطبيق Moonly النصائح والإرشادات بناءً على التقويم القمري, و تطبيق Laughscape الذي يساعد الناس على الوصول إلى حالة تأمل من خلال الضحك وتطبيقات عديدة ايضا ستجدها في القائمة أدناه.

قال جيسي بيكارد, المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة تطوير التطبيقات Elevate Labs: “يشرفنا بشدة أن جوجل اختارت تطبيق Balance كأفضل تطبيق على جوجل بلاي لعام 2021. لقد أنشأنا Balance مع وضع أهمية الفرد في كأولوية, وأردنا إنشاء برنامج صحة نفسية شخصي يمكن أن يعكس ويدعم الاختلافات الخاصة بين الأفراد. أود أيضا أن أشكر عملائنا على مساعدتهم في رحلتنا. لقد سمحت لنا مشاركتك وتعليقاتك الايجابية على التطبيق ببناء منتج رائع حقا معا.”

وفي الوقت نفسه, في تطبيقات الألعاب, فازت Pokémon UNITE بجائزة أفصل لعبة بسبب الطريقة الديناميكية والسلسة للعبتها وتجربتها عبر الأنظمة الأساسية.

في الواقع كان هناك عدد كبير من المطورين المستقلين الذين ابتكروا تجارب ألعاب إبداعية وشخصية. فقد قدم مطور التطبيقات George Batchelor لعبة Bird Alone, وهي لعبة تتحداك في أن تصبح صديقا لـ “أكثر الطيور وحدة في العالم”. وفي لعبة Donut County التي طورتها Annapurna Interactive, ستلعب في لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء.

اطلع على القائمة الكاملة للفائزين بجائزة افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021 في الولايات المتحدة أدناه, بدءا من كبار المطورين إلى الشركات المستقلة الصاعدة. يمكنك أيضا العثور على الفائزين من بلدك من خلال قسم أفضل تطبيقات عام 2021 في متجر جوجل بلاي Best of 2021.

افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2021

اختيار مستخدمي التطبيقات لعام 2021

افصل تطبيق اندرويد لعام 2021

أفضل لعبة

افصل تطبيقات الاندرويد الفائزة

أفضل تطبيقات الالعاب

Garena Free Fire Max

أنا أخترت لعبة Garena Free Fire Max – جاري تحميل اللعبة, ماذا عنك؟

للحصول على أحدث الأخبار والمراجعات التقنية تابعنا على Instagram و Facebook و Pinterest. و لمشاهدة أحدث مقاطع الفيديو, اشترك في قناتنا على YouTube.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى