أندرويد

أفضل 10 العاب بدون نت للاندرويد

لا تتطلب أفضل العاب بدون نت للاندرويد اتصالا بشبكة الإنترنت. إنها مثالية للتنقلات الطويلة ولتمضية الوقت عندما تكون بعيدا عن المنزل. فيما يلي أفضل العاب الاندرويد بدون نت في كل الأنواع الرئيسية.

1. العاب بدون نت اكشن: Into the Dead 2

في حين أن اللعبة الأصلية عبارة عن لعبة ركض لا نهاية لها للهروب من الزومبي, فإن الجزء التكميلي Into the Dead 2 يحتوي على سبعة فصول و 60 مستوى. أفضل جزء في اللعبة هو بالتأكيد قصتها.

ما يجعل القصة جذابة للغاية هو المحادثاتك والتحديات وتجارب الاقتراب من الموت والهروب. إذا لم يكن ذلك مخيفا بالنسبة لك, فإن القصة لها نهايات متعددة أيضا.

سوف تستمتع أيضا بترقية ترسانة أسلحتك ووجود مجموعة متنوعة من الحيوانات لمساعدتك في قتال الزومبي.

على الرغم من كونها لعبة بدون نت, إلا أن Into the Dead 2 بها العديد من القصص, وأوضاع لا نهاية لها, ويتم اصدار أحداثا جديدة للمنافسة فيها بانتظام.

تنزيل  Into the Dead 2

2. العاب بدون نت استراتيجية: Kingdom Rush

إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية, فإن Kingdom Rush تظل واحدة من أفضل 10 العاب بدون نت للاندرويد, على الرغم من كونها عمرها عشرات السنوات. الهدف هنا بسيط وهو حماية مملكتك من قوى الشر عن طريق بناء أبراج دفاعية ونشر القوات.

هناك أربعة أنواع من الأبراج: أبراج الرماة التي تطلق الأسهم, والثكنات التي تنشر القوات, والسحرة التي تطلق التعاويذ السحرية, وأبراج المدفعية التي تسبب أضرارا في المنطقة.

هناك أكثر من 50 نوعا من الأعداء, ولكل منهم وقدرات مختلفة على التحمل. يكسبك قتل الأعداء الذهب الذي من المفترض أن تستخدمه لترقية أبراجك للدفاع عن مملكتك ضد جحافل العدو الأكبر والأكثر قوة.

تنزيل Kingdom Rush

3. العاب بدون نت قتال: Shadow Fight 2

منذ أيام Mortal Kombat و Street Fighter, كانت الألعاب القتالية الفردية طريقة رائعة لتمضية الوقت. إذا كنت تستخدم هاتف Android, يجب أن تجرب Shadow Fight 2.

ستحتاج إلى تعلم الكثير من الحركات لتصبح محاربا حقيقيا. تحتوي اللعبة على زري حركة (لكمة وركلة) ولوحة توجيه.

يضيف أسلوب الفن ثنائي الأبعاد لـ Shadow Fight, مع الصور الظلية بدلا من الشخصيات المزيد من الروعة.

لعبة بدون نت للاندرويد تستحق التجربة.

تنزيل Shadow Fight

4. العاب بدون نت سيارات: Asphalt Nitro

تحتل Asphalt Nitro مساحة 110 ميجا بايت فقط, وهي تعمل حتى على الأجهزة القديمة.

Nitro هي نسخة مضغرة من سلسلة سباقات سيارات Asphalt الشهيرة. الرسومات ليست ممتازة, لكن طريقة اللعب قوية. اصعد إلى سيارتك وابدأ المنافسة واستمر في ترقية رحلتك. هناك 125 مستوى من الصعوبة المتزايدة بالنسبة لك مغ وقت سباق طويل.

هناك الكثير من ألعاب السيارات الجيدة, لكنها غالبا ما تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. تلبي Asphalt Nitro تماما متطلبات “وقت اللعب الطويل بلا اتصال بالإنترنت”. لا عجب أنه تم تسميتها كواحدة من أفضل 10 العاب بدون نت للاندرويد المجانية من قبل.

تنزيل Asphalt Nitro

5. العاب بدون نت ألغاز: Sudoku

لعب لعبة الألغاز

متجر Play Store مليء بألعاب ال Sudoku, والعديد منها يعمل اوفلاين أيضا.

مع لعبة Sudoku, يمكنك لعب لعبة الألغاز دائما ومجانا وبدون اتصال بالإنترنت. اختر مستوى الصعوبة لديك, واستخدم وظائف المساعدة الإضافية, واحتفل بإنجازاتك مع الآخرين. مع لعبة Sudoku المجانية هذه, لن تنفد الألغاز مرة أخرى!

يمكنك التحقق مما إذا كنت قد قمت بحل كل شيء بشكل صحيح, ولكن هناك عقوبة لذلك. تتراكم العقوبات تلك, مما يؤدي إلى تدمير درجاتك الإجمالية. وعندما تعيد الاتصال بالإنترنت, هذا ما سيراه أصدقاؤك.

تنزيل Sudoku

6. العاب بدون نت سباق: Traffic Rider

اركب دراجتك النارية في Traffic Rider وتجنب حركة المرور في المدينة وأنت تندفع بجنون إلى خط النهاية للفوز.

تحتاج إلى الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون أن تتحطم. وضع Mission في الواقع يجعل Traffic Rider أكثر متعة حيث يمكنك السباق بأهداف محددة.

يمكنك حتى اختيار أوضاع أخرى مثل time trials أو endless runner. فقط تأكد من اجتياز وضع Mission أولا لأنه يفتح بعض الدراجات الرائعة لإخماد حاجتك إلى السرعة.

إذا لم يكن لديك مساحة تخزين تبلغ 100 ميجابايت لـ Traffic Rider, فجرّب لعبة Traffic Racer لنفس مطوّر اللعبة. إنها جيدة جدا أيضا.

تنزيل Traffic Rider

7. العاب بدون نت حرب: Major Mayhem 2

هل تبحث عن العاب بدون نت للاندرويد مجانية ومسلية و ممتعة؟ من الصعب تحديد مدى متعة Major Mayhem 2. إنها واحدة من ألعاب الهاتف المحمول الرائعة للبالغين مع حملة طويلة للاعب واحد.

أنت تلعب للقضاء على الأشرار. سوف يخرج الأعداء من أماكن الاختباء, وعليك القضاء عليهم.

سيحاول الأعداء أيضا إطلاق النار عليك, لذا تأكد من بقائك سالم. اربح مكافآت لإطلاق النار في منطقة الرأس وقم بترقية أسلحتك عندما تستطيع.

تنزيل Major Mayhem 2

8. العاب بدون نت للاندرويد: Crossy Road

تعتبر Crossy Road أكثر إدمانا مما تعتقد, وهي لعبة مجانية على الرغم من حجم العمل الذي تم بذله.

أنت تتحكم في دجاجة تريد ببساطة عبور الطريق. انقر للمضي قدما و تجنب السيارات على الطرق السريعة والحواجز في طريقك, واجعلها على العشب الأخضر الآمن قدر المستطاع.

تحتاج إلى التحرك بسرعة! ستقود نفسك إلى الجنون في محاولة للوصول الى أعلى درجة.

والأهم من ذلك, على الرغم من أنها متكررة, إلا أنها لا تشعر بالملل أبدا, لذا يمكنك تشغيلها لساعات.

تنزيل Crossy Road

9. العاب بدون نت: Alto’s Odyssey

العب Alto’s Odyssey لفترة من الوقت, وستدرك أن هناك شيئا ما يجعل من المستحيل التخلص منها.

ربما هي الرسومات والموسيقى. ستجد نفسك مسترخيا وأنت تنزلق على الكثبان الرملية, وتقفز لجمع النقاط, وتتجنب العوائق, وتؤدي الشقلبة والقفزات الخلفية المزدوجة للحصول على مكافآت.

لا تجلب Odyssey من Alto أي شيء جديد, ولكنها مع ذلك مسلية للغاية. هذا هو السبب في أنها واحدة من أفضل الألعاب المجانية بدون انترنت لهواتف اندرويد.

تنزيل Alto’s Odyssey

10. العاب اندرويد بدون نت: Plants vs. Zombies 2

حققت لعبة Plants vs.Zombies 2 نجاحا كبيرا عندما تم إطلاقها. على الرغم من مرور بعض السنوات, إلا أنها لا تزال واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية على الهاتف المحمول.

مهمتك بسيطة جدا, لديك مجموعة من النباتات بقدرات مختلفة. تريد الزومبي التسلل إلى حديقتك وقتلك. ضع النباتات بطريقة تمكنها من تدمير الزومبي قبل أن يتسببوا في أي ضرر.

كما هو الحال مع أي لعبة إستراتيجية, تزداد الصعوبة كلما تقدمت بها. بينما توفر اللعبة بقوة عمليات الشراء داخل التطبيق, ولكنك لن تحتاج إلى شراء أي شيء للاستمتاع بها.

تنزيل Plants vs.Zombies 2

قد يعجبك أيضا:

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى