كيف يمكن اخفاء محادثات الواتس اب بسهولة

اخفاء محادثات الواتس

اخفاء محادثات الواتس امر سهل جدا ويمكن للجميع القيام به بدون برامج او تطبيقات.

يتيح لك واتساب الآن إخفاء المحادثات او الدردشات بشكل دائم عن طريق أرشفتها, حتى لو ظهرت رسائل جديدة في تلك المحادثة. تعد ميزة اخفاء محادثات الواتس من شركة المراسلة المملوكة لفيسبوك طريقة رائعة لإغلاق المحادثات غير المرغوب فيها, ومنعها من الظهور في قائمة المحادثات الرئيسية. يسمح مجلد الأرشيف للمستخدمين بشكل أساسي بتجاهل مجموعة أو شخص دون الحاجة إلى حظرهم.

سمح واتساب للمستخدمين اخفاء محادثات الواتس من خلال أرشفة الدردشات بمكان خاص في التطبيق حتى ظهور رسالة جديدة تؤدي الى إلغاء الأرشفة تلقائيا. ولكن في يوليو, أعلن واتس اب عن إطلاق إعدادات الدردشات المؤرشفة الجديدة التي ستسمح للمستخدمين بالابقاء على محادثاتهم مؤرشفة او مخفية حتى عندما يتلقون رسالة جديدة. هذا يعني أن جميع محادثاتك المخفية ستبقى بعيدة بشكل دائم إلا إذا اخترت إلغاء الأرشفة يدويا.

اقرأ ايضا: تحميل صور مجانية عالية الجودة – افضل 15 موقع

اخفاء محادثات الواتس اب

تسمح الإعدادات الجديدة للمستخدمين بأرشفة المحادثات الأقل أهمية وإبقائها مخفية في قائمة الدردشة الرئيسية. لن يتلقى المستخدمون إشعارات بشأن المحادثات المؤرشفة ما لم تقوم بالرد على المحادثة. يمكن أرشفة المحادثات الفردية والجماعية ويمكن الوصول إليها في أي وقت في القسم المؤرشف. لاخفاء المحادثات اتبع الخطوات البسيطة أدناه:

  1. افتح تطبيق واتساب, حدد الدردشة التي تريد اخفائها. يمكن أن تكون مجموعة أو دردشة فردية.
  2. ستظهر ثلاثة خيارات في الأعلى. تثبيت وكتم الصوت والأرشفة (رمز السهم المتجه لأسفل). انقر على زر الأرشفة من اجل اخفاء المحادثات .
  3. سيظهر القسم المؤرشف او المخفي أعلى صفحة الدردشة في تطبيق واتس اب. يمكنك الدخول إلى القسم ومشاهدة الدردشات المخفية في أي وقت. يمكن للمستخدمين إلغاء أرشفة الدردشة بسهولة او اظهار المحادثات المخفية في الواتس عن طريق تحديد الدردشة والنقر فوق خيار إلغاء الأرشفة (رمز السهم المتجه لأعلى) في الأعلى.
  4. إذا كنت تريد اخفاء جميع محادثات الواتس اب , من صفحة المحادثات الرئيسية اضغط على الثلاث نقاط في الاعلى > الإعدادات. اضغط على الدردشات > سجل الدردشات > أرشفة جميع الدردشات.

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.