مقالات وحصريات

أفضل 12 تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

هل سئمت من التطبيقات المدفوعة القائمة على الاشتراك لمشاهدة الأفلام وتبحث عن أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا؟ هذا المقال مناسب لك.

قمنا بتجهيز قائمة تطبيقات لمشاهدة الافلام التي يجب أن تجربها بشكل قانوني لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت .

ليس هناك شك في حقيقة أنه يمكنك اليوم الوصول إلى آلاف العروض التلفزيونية والمسلسلات في غمضة عين. مع ذلك, مع ارتفاع تكلفة خدمات البث المدفوعة, قد لا يكون ذلك مناسبا للجيب للجميع. الحل الوحيد المتبقي هو استخدام التطبيقات المجانية.

ولكن عندما يتعلق الأمر بأي شيء مجاني, فهناك العديد من الشكوك. على سبيل المثال, هل هذه التطبيقات آمنة من الفيروسات لجهازك, وهل من القانوني استخدامها وما إلى ذلك.

لحسن الحظ, جميع تطبيقات الأفلام المجانية هذه لأجهزة Android و OS موثوقة 100٪ وآمنة من الفيروسات, ويمكنك استخدامها بأمان بدون أدنى شك.

أفضل 12 تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا

تحتوي التطبيقات المذكورة في هذه القائمة على مجموعة من بعض الأفلام الرائعة وهي تستحق وقتك حقا. بشكل عام, هذه التطبيقات تستحق التجربة.

سوف أضع لك رابط التحميل من متجر Google Play و App Store أو رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي. في حال كان التطبيق غير متوافر في بلدك, يمكنك البحث عنه وتحميله بصيغة apk على هاتفك وتثبيته بشكل طبيعي من خلال أفضل مواقع تحميل تطبيقات بصيغة APK.

دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا.

1. Cinema HD

Cinema HD أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. هو عبارة عن مزيج من أفضل ميزات ShowBox و Terrarium TV. علاوة على ذلك, يعد Cinema HD بديلا لتطبيق ShowBox HD ويسمح للمستخدمين بمشاهدة الأفلام مجانا بدون أي رسوم على الإطلاق.

لمشاهدة فيلم أو مسلسل أو عرض, ما عليك سوى كتابة الاسم والنقر عل زر البحث. للحصول على أفضل جودة للفيديو وتجربة البث, يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت جيد ومستقر.

تحميل Cinema HD

2. Plex

Plex هو تطبيق مجاني للأفلام والبرامج التلفزيونية بالإضافة للموسيقى والبودكاست. من خلال Plex, يمكنك الاستمتاع بقائمة متزايدة من الأفلام والأخبار والبودكاست والموسيقى والبث التلفزيوني المباشر مع أكثر من 130 قناة مجانا.

يمكنك العثور على عناوين من عمالقة هوليوود مثل MGM و Warner Brothers والمزيد. Plex هي خدمة مجانية قابلة للترقية لأنها تقدم خطة مدفوعة أيضا حيث تقوم بإنشاء خادم بث عبر الإنترنت. بخلاف تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى, يتيح Plex للمستخدمين بث أحدث الإصدارات بدون أي رسوم.

تحميل تطبيق Plex للاندرويد و الايفون

3. Tubi

Tubi TV عبارة عن منصة مدعومة بالإعلانات تضم أكثر من 20000 فيلم وعرض. يعد Tubi أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا حيث يمكنك العثور على العديد عروض استوديوهات هوليوود المشهورة مثل Warner Bros و MGM.

الأجهزة المدعومة هي Android و iOS و Apple TV و Samsung Smart TVs و Amazon Fire TV و Xbox وما إلى ذلك. يمكنك البحث أو التصفح في مختلف الأنواع والفئات مثل المضافة حديثا, والتي تم تصنيفها بدرجة عالية على Rotten والحائزين على جوائز والمزيد.

الجانب السلبي الوحيد هو أنك ستواجه بعض الإعلانات لأنها مجانية. لكنه لا يؤثر على تجربة البث وأعتقد أنك ستستمتع بالبث على أكمل وجه.

تحميل Tubi TV للاندرويد و الأيفون

4. Vudu

Vudu هو متجر فيديو رقمي أمريكي وخدمة بث و أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا والبرامج التلفزيونية. يمكنك المشاهدة بوضوح بدقة 4K UHD مع Dolby Vision HDR وصوت Dolby Atmos.

بخلاف التطبيقات المجانية الأخرى, Vudu هو تطبيق أفلام مجاني/مدفوع حيث يمكنك استئجار الأفلام ايضا. بدعم من Google Chromecast, ستجد قسما مخصصا للمحتوى المجاني جنبا إلى جنب مع متجر للصفقات ومتجر تأجير.

تحميل Vudu للاندرويد و الأيفون

5. Sony Crackle

يعد Sony Crackle أحد أفضل تطبيقات بث أفلام هوليوود المجانية والمسلسلات التلفزيونية والأصلية على جهازك المفضل. يتيح لك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المتميزة مثل الأفلام الجديدة والمميزة عند الطلب وبدون اشتراك.

كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب مجاني. يمكنك تصفية البحث على أنواع محددة مثل أفلام الإثارة والحركة والدراما والكوميديا. يمكنك أيضا أي فيلم للمشاهدة لاحقا.

موقع Crackle – متوافر فقط في الولايات المتحدة | تحميل Crackle على الايفون

6. Yidio

إذا شعرت بالتعب أثناء تصفح منصات متعددة ولكنك غير قادر على تحديد ما تريد مشاهدته, فلا تنظر إلى أبعد من Yidio. يسمح للمستخدمين بالبحث عن أكثر من مليون فيلم ومسلسل واكتشافهم من مزودي المحتوى المجاني والمدفوع بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video و HBO Now وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك, يتيح لك إنشاء ملف تعريف شخصي يتتبع برامجك المفضلة ثم يقدم لك توصيات بناءً على سجل المشاهدة الخاص بك مع تذكيرات يومية على خلاصتك.

تحميل Yidio للاندرويد و الأيفون

7. Movies Anywhere

Movies Anywhere أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا وبطريقة مدفوعة بالإضافة الى البرامج التلفزيونية. يقوم تطبيق Movies Anywhere برعاية وتقديم أفضل محتوى من جميع خدمات البث المدفوعة الرئيسية مثل Prime Video و Vudu و Google Play و Verizon و Microsoft Movies & TV.

في هذا التطبيق, يمكنك العثور على عناوين من استوديوهات هوليوود المشهورة بما في ذلك 20th Century Studios و Sony Pictures و Disney و Warner Brothers وغيرها الكثير.

تحميل Movies Anywhere للاندرويد و الأيفون

8. Popcornflix

يقدم Popcornflix أفلاما تجعلك تضحك أو تجعلك تبكي أو تخيفك أو تلهمك لعناق الشخص الذي تحبه أكثر. كما يقدم أيضا مسلسلات أصلية وأفلام وثائقية.

يقدم Popcornflix تجربة ممتازة سهلة الاستخدام ويعرض بعضا من أكبر النجوم في هوليوود, بما في ذلك براد بيت وريان رينولدز.

مع أكثر من 1500 فيلم وبرنامج تلفزيوني, يمكن تحميل أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا على Android و iOS بالإضافة الى Apple TV و Amazon Fire Stick و Xbox. تتم إضافة أفلام جديدة كل يوم مما يجعلها واحدة من أفضل التطبيقات المجانية للأفلام.

تحميل Popcornflix للاندرويد و الأيفون

9. Filmplus

Filmplus هو تطبيق أفلام وصل حديثا لأجهزة Android المدعومة مثل Android TV أو الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. بصرف النظر عن Android, فهو متوافق أيضا مع Amazon Fire Stick و Nvidia Shield و PS و Xbox.

إنه يجلب أفضل أفلام FHD Hollywood والعروض والمسلسلات. الوصول إلى كل المحتوى المتاح على Filmplus مجاني من عدم الحاجة إلى الاشتراك.

تحميل Filmplus

10. FilmRise

FilmRise هي واحدة من أكبر شبكات البث المملوكة بشكل مستقل, ومقرها في بروكلين. تقدم FilmRise أكثر من 30000 فيلم وبرنامج تلفزيوني عبر العديد من منصات البث في جميع أنحاء العالم.

يتضمن محتوى من عمالقة مبدعين مثل جوردون رامزي, واستضاف روبرت ستاك سلسلة جرائم حقيقية (أسرار لم يتم حلها) وسلسلة جرائم وثائقية عالية التقنية (ملفات الطب الشرعي) بالإضافة إلى أفلام روائية حائزة على جوائز.

ما يجعله أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا هو أنك لست مطالبا بإنشاء حساب. كل ما تحتاجه هو تنزيل تطبيق FilmRise والوصول إلى آلاف الأفلام والعروض الشيقة.

تنزيل تطبيق FilmRise على اندرويد و أيفون

11. MediaBox HD

يعد MediaBox HD أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا ويوفر عروض البث على أي جهاز.

تجربة المستخدم جديرة بالثناء حيث يمكنك التنقل بسهولة أو البحث المباشر عن العنوان الذي تريد مشاهدته. كل ما عليك فعله هو إنشاء حسابك وستحصل على أفضل تجربة بث.

يمكن الوصول إلى MediaBox HD إما من خلال الموقع الرسمي أو حتى يمكنك تنزيل التطبيق لنظام التشغيل iOS و Android والكمبيوتر.

12. Pluto TV

Pluto TV ليس مجرد تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا. على غرار Tubi, يمكنك هنا تصفح الأفلام والعروض من استوديوهات هوليوود مثل Warner Bros ونجوم مثل Nicolas Cage.

لست بحاجة إلى إنشاء حساب أو إدخال أي تفاصيل للمشاهدة. كل ما تحتاجه تحميل تطبيق Pluto TV وستتمكن من الوصول إلى أكثر من آلاف العناوين المجانية عند الطلب من جميع الأنواع الرئيسية. أنصحك على الأقل بالتحقق من هذا التطبيق مرة واحدة.

تحميل Pluto TV على اندرويد و أيفون

أفضل تطبيقات افلام مجانية: الخلاصة

تطبيقات افلام مجانية

أفضل 12 تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا في هذه القائمة ليست مرتبة من الأفضل إلى الأسوأ. يمكنك تجربة أي تطبيقات تجدها أكثر إثارة للاهتمام وتحتوي على أقل عدد من الإعلانات.

علاوة على ذلك, فإن جميع تطبيقات الأفلام المجانية هذه أصلية وموثوق بها بنسبة 100٪. ولكن لكي تكون في الجانب الأكثر أمانا, أوصيك بقراءة البنود والشروط الخاصة بهم قبل إنشاء حسابك وبدء بث المحتوى.

تغرف أيضا على أفضل 10 ألعاب مجانية للكبار

ما هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مجانا برأيك؟ قم بالتعليق أدناه وأخبرنا عن تجربتك.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى