الربح من الانترنت

شغل اون لاين بالدولار لطلاب الجامعات والثانويات – موقع Studypool

Studypool الموقع الذي اثار ضجة كبيرة في مجال الربح من الانترنت وللحصول على شغل اون لاين بالدولار خاصة للتلامذة وطلاب الجامعات. ما هو موقع Studypool وكيف يمكن الربح من الانترنت للمبتدئين والحصول على شغل أون لاين من خلاله؟ هذا ما سنتطرق اليه بالتفصيل في هذه المقالة.

مع بدء الاقتصاد في العديد من البلدان في التعافي, نأمل أن تظهر المزيد من فرص العمل أيضا. في غضون ذلك, يمكنك المشاركة في واحدة من العديد من أفكار العمل من المنزل و طرق الربح من الانترنت التي قدمناها على هذا الموقع و ربح المال من الهاتف للقيام بمهام بسيطة والحصول على شغل أون لاين بالدولار.

اليوم لدينا فرصة رائعة أخرى, حيث تم الدفع للعديد من المستقلين عبر الإنترنت من خلال PayPal و التحويل البنكي وبايونير و ويسترن يونيون ووسائل دفع عديدة. لا يزال الكثيرون يكسبون من خلال موقع study pool وبالطبع ستكون فرصة رائعة لك تساعدك على كسب المال من الانترنت.

للحصول على شغل اون لاين بالدولار من البيت وكسب المال من الانترنت, عليك فقط عرض المواد الدراسية والملاحظات الصفية والاختبارات القديمة على موقع studypool. هل تتذكر تلك الملاحظات التي أعطاك إياها محاضرك أو أستاذك في أيام دراستك الجامعية؟ هذا ما سيساعدك في الربح من الانترنت بشكل كبير. إذن, هل لديك تلك الملاحظات والاوراق القديمة؟

اقرأ ايضا: افضل 10 برامج تسويق الكتروني تدفع لك مقابل التسجيل فقط

كالعادة في هذا الموقع نتحقق من كل فكرة نقدمها و من كل موقع من مواقع الربح من الانترنت الصادقة قبل كتابة المقال, وقد قضى فريق البحث لدينا وقتا ممتعا في هذه الفكرة للتأكد من أنها دقيقة ومفيدة لك. لذا, دعونا نبدأ!

شغل اون لاين بالدولار من خلال موقع studypool

أعلم أنك تتساءل الان, أين وكيف سنبيع هذه المواد الدراسية والملاحظات و نماذج اسئلة الامتحانات الخ, وكيف ستحصل على شغل اون لاين بالدولار أليس كذلك؟ سنبيع مواد الدراسة والملاحظات هذه على موقع يُعرف باسم Studypool من خلال القيام بعدة خطوات ساقوم بتوضيحها بشكل مفصّل. هذا الموقع على استعداد لدفع 10 دولارات لك مقابل كل عملية بيع لكل مستند تقوم برفعه على الموقع.

لكن اولا, لماذا تحتاج إلى الوثوق في موقع Studypool؟

1. لديهم عملاء جاهزون لك

Studypool هي إحدى منصات التدريس عبر الإنترنت والتعليم اون لاين حيث يتم منحك فرصة للإجابة على أسئلة واجبات وفروض منزلية بسيطة ينشرها الطلاب. هناك الملايين من الطلاب في جميع أنحاء العالم ينشرون واجباتهم المدرسية كل يوم. وهذا بالضبط ما تحتاجه للبدء في الربح من الانترنت كطالب جامعي او تلميذ, لأن هؤلاء هم نفس الطلاب الذين سيشترون أسئلة المراجعة والملاحظات ومواد الدراسة الأخرى.

شغل اون لاين بالدولار

أثناء قيامهم بنشر الأسئلة, يبحثون أيضا عن بعض ملاحظات الدراسة لمساعدتهم على فهم ما يقرؤون وللتعلّم بشكل أفضل. يوفر Studypool عملاء جاهزين لك ومن ثم سيشاهد ملايين الطلاب ملاحظاتك الجامعية ونماذج اسئلة الامتحانات والمواد الدراسية في مختلف المواد التي تقوم برفعها على الموقع.

2. Studypool موقع موثوق للحصول على شغل اون لاين بالدولار

الموثوقية هي أحد العوامل التي تجعل موقع Studypool أحد أفضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة المتوفرة حاليا. لم نسمع أي شكاوى من آلاف المعلمين على المنصة التي يكسب بعضهم ما يصل إلى 7500 دولار من المال. لم تكن هناك شكاوى حول مدفوعاتهم ايضا. يتم دفعها عبر الإنترنت وفي الوقت المحدد.

studypool

يجب أن أخبرك أنهم سيدفعون لك في الوقت المحدد مباشرة بعد شراء مواد الدراسة الخاصة بك من قبل الطلاب. لذلك نعم, موقع study pool من افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين للطلاب الجامعيين والتلامذة.

بغض النظر عن نوع الملاحظات التي تخطط لبيعها على هذه المنصة, سيكون لديك عملاء (طلاب) مهتمون بما تبيعه. داخل موقع Studypool هناك العديد من الموضوعات التي يمكنك جمع الملاحظات عنها وبيعها للطلاب طالما أنها أصلية وتم البحث فيها جيدا وتعطي قيمة. تشمل بعض الموضوعات التي يغطونها المحاسبة والجيولوجيا والإحصاء وعلوم الكمبيوتر والعلوم السياسية والتاريخ والهندسة والبيولوجيا والإدارة والاقتصاد والعلوم الاجتماعية والتسويق وغيرها الكثير.

3. الاف الطلاب و والمدرّسين يدخلون يوميا الى موقع Studypool

أعلم أن هذا العدد الكبير قد يكون ضارا بالنسبة لك كبائع, لكن حقيقة أن هناك الكثير من المعلمين والطلاب يبيعون المواد الدراسية هي علامة على أن هذه منصة موثوقة وموقع مضمون لربح المال من الانترنت والحصول على فرصة عمل كطالب. وفقا لبيانات studypool يقولون إن لديهم أكثر من 20 مليون وثيقة دراسية. ويعرضون من حين لآخر مستندات معينة على موقع الويب الخاص بهم والذي بالطبع يستقبل آلاف الزوار كل يوم. لماذا لا تستمر في نشر مواد الدراسة الخاصة بك؟ من يدري, ربما يوما ما يمكنهم تمييز ملاحظاتك الدراسية والمواد التعليمية وتبدأ في الربح من الانترنت وتكسب المال وتحصل على شغل اون لاين بالدولار.

4. خطط ورواتب مغرية

إلى جانب الرواتب الممتازة للمعلمين والمدرسين في Studypool، فإنهم يدفعون لك جيدا مقابل المواد الدراسية التي ترفعها كطالب او كمدرّس. يمكنك المضي قدما وإنشاء خطط لمقالاتك ومنشوراتك. عادة ما يكون إنشاء خطط الاشتراك أفضل من المبيعات العادية. لقد رأيت العديد من المدرسين يقفلون موادهم التعليمية والطالب يفتح الحزمة فقط عندما يدفع مبلغا معينا من الدولارات. الشرط الوحيد لإنشاء هذه المستويات هو وجود العديد من المستندات والمواد التعلمية التي تقوم برفعها على الموقع والتأكد من أنها ذات جودة عالية. الجودة في Studypool هي أحد العوامل التي تضمن حصولك على أرباح عبر الإنترنت. فلماذا لا ترفع فقط المستندات العالية الجودة التي تعود بالفائدة على الطلاب الذين سيشترونها؟

5. Studypool وسهولة استخدامه للحصول على شغل اون لاين بالدولار

لست بحاجة إلى أن يرشدك أي شخص حول كيفية رفع المستندات التعليمية على Studypool لأنه سهل الاستخدام. ما عليك سوى النقر فوق زر “رفع” وستكون جميع ملاحظاتك جاهزة للبيع. بالطبع, لديهم فريق من المراجعين الذين يراجعون المواد التعليمية للتأكد من توافقها مع الشروط والأحكام الخاصة بهم.

عندما اقول مواد تعليمية لا اقصد هنا انك سوف تنشئ كتاب عن ادارة الاعمال وأنواع الدفاتر المحاسبية والتأمين مثلا! لا, ذكرت سابقا في بداية المقال ان المستندات التي سترفعها عبارة عن مواد تعليمية تفيد الطلاب. مثل الملاحظات التي كتبتها اثناء المحاضرة في الجامعة عن درس او مادة معينة او نماذج اسئلة امتحانات وهكذا.

يمكنك بسهولة معرفة عدد النسخ التي قمت ببيعها و مبلغ المال الذي ربحته منها. سترى أيضا زر “السحب” الذي يمكنك استخدامه لسحب أموالك إلى حسابك على PayPal أو حسابك المصرفي. هل أنت مستعد للحصول على شغل اون لاين بالدولار والربح من الانترنت كطالب جامعي او تلميذ من خلال موقع Studypool؟

6. رسوم منخفضة ومرونة عالية

ربما يكونون الموقع الوحيد الذي يدفع لك تقريبا ما حصلت عليه من مبيعاتك. إنهم يتقاضون رسوما قليلة جدا لن تجعلك تشعر وكأنك قد أهدرت المال. مواقع اخرى على الانترنت مثل Upwork تأخذ 30٪ من أرباحك, وهي نسبة مرتفعة بعض الشيء بالنسبة لي. مع ذلك, فإن Studypool يأخذ 20٪ فقط كرسوم تشغيلية. وبالتالي يمنحك مبلغ جيد جدا من المال. لماذا لا تجربهم وترى كم يمكنك أن تكسب المال من خلال بيع المواد الدراسية وملاحظات الدراسة وأسئلة المراجعة؟

قم ببيع ملاحظاتك وقتما تشاء واحصل على الأموال عبر الإنترنت في أي وقت. لقد منحك Studypool حرية رفع وتحميل المواد الدراسية وقتما تشاء. نظرا لأن الطلاب موجودون على الموقع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع, فلديك عملاء جاهزون يمكنهم شراء المواد في أي وقت. ما عليك سوى إنشاء الجدول الزمني الخاص بك والبدء في العمل به.

7. Studypool يفعل كل شيء لك

ما الذي لا يقدمه لك Studypool؟ أعني أنهم يمسكون بيديك من البداية إلى النهاية حتى تحصل على شغل اون لاين بالدولار كطالب او معلّم ومن ثم دفع الاموال لك مقابل مواد الدراسة الخاصة بك. الوظيفة الوحيدة التي ستشارك فيها هي رفع المواد الدراسية. من هناك يقومون بالباقي. هم من يبيعون المواد التعليمبة لك ويسوقونها لك لجمهورهم الواسع من الطلاب ويرسلون الأموال إليك. وبعد القيام بكل ذلك من أجلك, سيحصلون على 20٪ فقط من المبلغ الاجمالي المباع. كما ذكرنا سابقا, العديد من الطلاب والناس هذا ما يفعلونه للربح من الانترنت وكسب المال ويمكنك ايضا كسب أكثر من 5000 دولار شهريا عن طريق بيع المواد الدراسية بدون مبالغة ومع القليل من الصبر.

اقرأ ايضا: افضل اداة لتصحيح الاخطاء الاملائية والتدقيق اللغوي والنحوي

الخطوى الاولى: التسجيل في Studypool

هذه هي الخطوة الأولى للحصول على شغل أون لاين بالدولار من خلال بيع المواد التعليمية للطلاب. قم بزيارة موقع Studypool و الضغط على Sell Docs في الاعلى.

يمكنك ايضا التسجيل كمدرّس على الموقع من خلال الضغط على Become a Tutor.

بعد الضغط على Sell Docs ادخل بعض المعلومات الاساسية عنك مثل الاسم والبريد الالكتروني وكلمة المرور. كذلك يمكنك التسجيل من خلال حساب جوجل, فايسبوك او عبر حساب شركة لينكد إن.

شغل أون لاين بالدولار

الخطوى الثانية: اذهب إلى لوحة التحكم الخاصة بك وانقر فوق بيع المستندات

بعد الموافقة وتأكيد حسابك, قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وسترى لوحة التحكم الجميلة الخاصة بك, انقر على بيع المستندات “sell documents” الذي سينقلك إلى المكان الذي ستبيع فيه موادك الدراسية. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه رحلتك في الربح من الانترنت والحصول على شغل اون لاين بالدولار عبر الإنترنت من خلال Studypool.

sell documents study pool

ملاحظة: لا تقوم برفع الاجابات او المواد التعليميه التي قدمتها إلى الطلاب وقمت برفعها مسبقا على Studypool. بالطبع, سيكون هذا غريبا. إذا لم تلتزم بإرشاداتهم, فسيتم إلغاء جميع الامتيازات الممنوحة لك لبيع مستندات الدراسة. لذا, كن منضبطا.

الخطوة الثالثة: قم برفع ما هو مطلوب فقط

يسمح لك Studypool برفع ثلاثة أنواع فقط من وثائق الدراسة وثم بيعها, وهي:

  • الاختبارات القديمة والإعداد للاختبار – هذه أسئلة مراجعة في أي موضوع من شأنه أن يساعد الطالب في الاستعداد للامتحانات. يجب أن تكون دقيقة ومحللة بشكل صحيح. تعد دقة الأسئلة والأجوبة مهمة جدا لأنها ستحدد درجات الطلاب. لا تركز فقط على كسب المال والربح من الانترنت والمساومة على الجودة!
  • الواجبات القديمة – هناك مهام قمت بها في أيام مدرستك ويمكن أن تكون مفيدة جدا للطلاب الآخرين. يمكنك مشاركة تلك المهام على Studypool المرتبطة بأي موضوع. تذكر, يجب أن يكونوا أصليين.
  • ملاحظات الفصل او المحاضرة – أخيرا, يقبل Studypool ملاحظات الفصل التي ربما تكون كتبتها عندما كان أستاذك أو محاضرك يتحدث في الفصل. كل هذه الملاحظات يمكن أن تكسبك المال إذا قمت بتجميعها ورفعها على Studypool.
شغل اون لاين بالدولار

اليس هذا رائع! اليست فرصة شغل اون لاين بالدولار من البيت ممتازة للطلاب والتلامذة؟

اما وسائل الدفع فهي عديدة وتناسب الجميع. فالموقع يدعم Payoneer و Paypal و Western Union والتحويل البنكي والعديد من خيارات الدفع, كن مطمئنا.

اقرأ ايضا: افضل استضافة مواقع لعام 2021

يجب أن يمنحك هذا على الأقل الأمل في أنك ستكسب المال باستخدام هذه الإستراتيجية. تحتاج فقط إلى التقديم واتباع الخطوات التي قمنا بتعليمك إياها في هذه المقالة. إذن, ما هي القواعد التي تحكم بيع وثائق الدراسة على هذه المنصة للاستفادة من فرصة الشغل اونلاين من المنزل هذه؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك قبل أن ننهي هذه الرحلة.

القواعد التي يجب عليك اتباعها للحصول على فرصة شغل اون لاين بالدولار من البيت

حسنا, لا تقوم فقط بتحميل او رفع أي مستند دراسة تفكر فيه بطريقة عشوائية, فهناك قواعد وإرشادات محددة لتتبعها إذا كنت تريد الربح من الانترنت مقابل ملاحظاتك الدراسية او المواد التعليمية أو أسئلة المراجعة أو اسئلة الامتحانات أو أي مواد دراسية. فيما يلي بعض منهم:

1. يجب أن تكون المواد التعليمية عالية الجودة

كما ذكرت سابقا, يجب أن تكون وثائق دراستك ذات جودة عالية جدا. لهذا السبب قاموا بتعيين فريق من المنسقين الذين سيتحققون من كل مستند تقوم بتحميله للتحقق من جودته. وفقا لـ Studypool, يتألف المحتوى عالي الجودة من المهام السابقة الأصلية وإعدادات الاختبارات وملاحظات الفصل والاختبارات السابقة. تأكد من تحميل المستندات المتعلقة بتلك التي يريدونها. لم يعد سرا أن هذه المنصة ترفض المحتوى منخفض الجودة.

2. ضع المحتوى الخاص بك في الفئة الصحيحة

لا يعتبر موقع Studypool أن التصنيف الخاطئ للمستندات التي تقوم برفعها على الموقع أمر جيد ولن يقبلوا مواد الدراسة الخاصة بك. تأكد من أن كل المحتوى الخاص بك في الفئة المناسبة لكي يتم الدفع لك عبر الإنترنت على هذه المنصة. إذا قمت بتصنيف مستندات الدراسة في فئة خاطئة فتأكد من رفضهم لها.

3. يجب أن يكون لها قيمة تعليمية

سواء كنت تقوم برفع الاختبارات او الامتحانات التدريبية او المواد الدراسية او أدلة الدراسة, يجب أن تكون مفيدة للطلاب على المنصة. إلى جانب ذلك, يجب عليهم تقديم بعض القيمة التعليمية لكل من يشتريها.

4. يجب ألا تكون مواد محمية بحقوق الطبع والنشر

لن تؤدي المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر إلى رفض مستنداتك فحسب, بل سيتم تعليق حسابك. المحتوى الخاص بك يجب ألا ينتهك أي من حقوق التأليف والنشر. بالنسبة لـ Studypool فإن أي مادة دراسية ترسلها ولا تحصل على موافقة من مالك حقوق النشر ان لم تكن انت مالكها, فسترفض تحت مسمّى حقوق الطبع والنشر.

Studypool

5. يجب أن يكون المحتوى أكاديمي

هناك مئات الموضوعات التي يمكنك استخدامها لتوجيه المحتوى الذي تحمّله. لهذا السبب ليس من المتوقع أن تقوم بتحميل شيء غير أكاديمي. إذا لم تكن المستندات أكاديمية, يحق لموقع Studypool سحبها والتراجع عن اتفاقها معك. لذلك, إذا كنت تريد الربح من الانترنت بسهولة من هذا الموقع, فما عليك سوى القيام بما هو مطلوب. سوف تفعل ذلك؟

6. يجب ألا تكون المواد التعليمية و وثائق الدراسة مكررة أو فارغة

قد يصاب بعض الناس بالجنون عندما يتعلق الأمر بكسب المال من الانترنت. سيقومون بنسخ المستند للوصول إلى 20 صفحة على الأقل أو يقومون بتحميل مستند فارغ. هذا غير مسموح به على هذه المنصة. تذكر أنك سوف تحصل على فرصة شغل اون لاين بالدولار مقابل العمل الجيد وليس مقابل المحتوى السيء. لذا, كن صادقا وقم برفع ملاحظات الدراسة التي لها قيمة تعليمية فقط.

اقرأ ايضا: تحميل vpn للكمبيوتر: Namecheap مراجعة كاملة

7. للحصول على شغل اون لاين بالدولار يجب ألا يكون محتوى المادة الدراسية مسيئًا لأحد

أخيرا, يجب ألا تحتوي مواد الدراسة على صور وكتابات مسيئة أو صريحة. هذا جزء من كسر الشروط والأحكام. لذلك, حمّل فقط المواد عالية الجودة التي لا تسيء إلى أي طالب أو تضايقه من حيث معتقداته أو أصله أو ثقافته أو عمره أو جنسه. كن متفهما.

خلاصة مقال: شغل اون لاين بالدولار لطلاب الجامعات والثانويات من خلال Studypool

حسنا, لقد حان الوقت لإنهاء هذه المقالة لأننا شاركنا معكم كل ما سيساعدكم في الحصول على شغل اون لاين بالدولار من البيت وشاركنا معكم احدى افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال بسهولة من خلال بيع مستندات الدراسة على Studypool. تذكر, يمكن لـ Studypool إزالة مستندات الدراسة الخاصة بك في أي وقت دون سابق إنذار إذا وجدوها تخرق الشروط والأحكام المحددة. اتبع كل ما كتبناه وسوف تنضم إلى هؤلاء أصحاب الدخل المرتفع على Studypool.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى