فرص

شرح موقع كامبلي Cambly للحصول على وظائف تعليم عن بعد

هل تبحث عن طريقة للحصول على وظائف عن بعد في التعليم وكسب دخل إضافي؟ إذا كان الأمر كذلك, فهناك موقع يسمى كامبلي Cambly يمكنك من خلاله كسب المال من التعليم عن بعد. ولكن قبل أن تضغط على زر التسجيل, أنصحك بشدة بقراءة مراجعة وشرح موقع Cambly أولا.

ما هو موقع كامبلي وماذا يقدم؟

كامبلي عبارة عن منصة تتيح لك كسب المال من خلال تعليم اللغة الانجليزية للأطفال (كامبلي كيدز) والطلاب الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاما. ونعم, إنها بالتأكيد منصة صادقة للحصول على وظائف عن بعد في التعليم لأنك ستحصل حقا على الأموال مقابل العمل كمدرس.

إذن, إليك كيفية الربح من كامبلي.

التعليم عن بعد

الطريقة الأساسية للربح من كامبلي هي من خلال تقديم خدمات التدريس اون لاين لعملاء Cambly الذين يمكن أن يكونوا أطفالا أو طلابا تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكثر.

بمجرد أن تصبح مدرس في موقع كامبلي, ستتاح لك الفرصة لتعليم اللغة الإنجليزية عبر استخدام كاميرا ويب وميكروفون.

يمكنك أيضا استخدام تطبيق كامبلي للجوال (المزيد حول التطبيق لاحقا). يجب أيضا أن تكون في غرفة هادئة عند التدريس حتى يتمكن عميلك من سماعك بشكل صحيح.

يوجد طريقتين لتحديد المواعيد وطريقة الحجز. إمّا أن يقوم الشخص بحجز موعد معك وفقا لجدوله المناسب, أو أن تقوم أنت بتحديد وقت محدد مناسب لك من داخل حسابك.

طريقة الحجز الأولى:

على سبيل المثال, إذا قام أحد العملاء بحجز موعد معك من 3 إلى 5 مساءً, فسيتعين عليك تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك خلال ذلك الوقت لتعليم العميل. سيتم الدفع لك مقابل مدة الحجز بالكامل حتى إذا لم يتم استخدام الوقت الكامل. هذه طريقة الحجز الأولى.

طريقة الحجز الثانية:

الطريقة الثانية تتم من خلال تحديد الوقت الخاص بك. على سبيل المثال, يمكنك ضبط ملف التعريف الخاص بك ليكون متاحا للدروس الخصوصية من الساعة الواحدة والثالثة. بعد ذلك, كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول خلال ذلك الوقت وانتظار مكالمة من العميل.

إذا لم يتصل بك أحد خلال ذلك الوقت, فسوف تكسب مبلغا صغيرا أيضا لأن Cambly ستدفع لك 15 دقيقة من العمل. إنها ميزة ممتازة ولن ينتهي بك الأمر خالي الوفاض.

👈موصى به: شغل اون لاين بالدولار 14 فرصة عمل من المنزل براتب مغري.

كيف يدفع لك موقع Cambly؟

عند تقديم خدمات التدريس عن بعد, ستحصل على الأموال مقابل كل دقيقة تتحدث فيها مع أحد المتعلمين. يمكنك كسب 0.17 دولار في الدقيقة (10.20 دولار بالساعة) إذا كان عميلك يبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر و 0.20 دولار في الدقيقة (12 دولار بالساعة) للأطفال دون هذا العمر.

cambly اسعار

ستتلقى أرباحك كل أسبوع لأن Cambly تدفع تلقائيا كل يوم اثنين وترسلها إلى حسابك على PayPal. الشيء الجيد هو أنك لست مضطرا للوصول إلى حد أدنى لتلقي أرباحك. طالما ربحت شيئا ما خلال الأسبوع, فسيتم إرساله إلى حسابك على PayPal كل يوم اثنين.

كم يمكن أن تكسب من كامبلي

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من موقع كامبلي على عدد جلسات التدريس التي يمكنك القيام بها. في حين أنه من الممكن بالتأكيد كسب دخل بدوام كامل من هذه المنصة, إلا أنني اوصيك باستخدامها كمصدر دخل إضافي.

هذا لأنه لا يوجد ضمان بأنك ستتمكن من كسب المال بانتظام. تذكر أن أرباحك ستعتمد على ما إذا كان العميل سيحجز حصة تدريس أم لا. وهذا شيء ليس لديك أي سيطرة عليه.

لهذا السبب بشكل عام, أود أن أقول إن أرباح Cambly المحتملة جيدة نسبيا لمن يبحث عن وظائف عن بعد في التعليم ويمكن أن يكون مصدر جيد للنقود الإضافية حيث يمكنك تحديد ساعات عملك.

تطبيق كامبلي

كما ذكرنا سابقا, يمكنك تحميل تطبيق كامبلي على الهاتف, بحيث يمكنك بالفعل الدردشة مع طلابك باستخدام جهازك المحمول بسهولة.

تطبيق كامبلي

التطبيق سهل الاستخدام للغاية, لذا ستعتاد على استخدامه بسهولة. سيعمل التطبيق مع كل من أجهزة Android و iOS. أوصي بشدة في تنزيل تطبيق كامبلي وتثبيته إذا كنت تخطط بأن تصبح مدرّس.

يمكن أن يعمل هذا كنسخة احتياطية في حالة حدوث خطأ ما بجهاز الكمبيوتر الخاص بك, أو إذا كانت لا تحب الجلوس أمام الكمبيوتر لحضور جلسة التدريس.

التسجيل في موقع كامبلي

ربما يكون أفضل شيء في Cambly هو أنه متاح في جميع أنحاء العالم, لذا يمكنك التقديم كمدرس بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. ومع ذلك, أوصي فقط بالذهاب إلى هذه الفرصة إذا كنت متحدثا باللغة الإنجليزية.

لا تحتاج إلى أي شهادة تدريس أو درجة البكالوريوس أو خبرة تعليمية سابقة للتقديم. ولكن يجب أن تكون لديك معرفة ممتازة باللغة الإنجليزية لأن هذا هو ما ستقوم بتدريسه.

إذا أردت تعليم أولادك أو أن تتعلم أنت من خلال هذا الموقع, يمكنك استخدام كوبون وكود خصم كامبلي: MOHAMADALI

التسجيل في موقع كامبلي

يجب عليك أولا ملء نموذج التسجيل في كامبلي. يمكنك استخدام حساب Google أو Facebook أو Apple لتسجيل الدخول, أو من خلال البريد الالكتروني الخاصة بك. بعد ذلك, سيتعين عليك اختيار ما إذا كنت تريد أن تصبح مدرسا للطلاب الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما أو أكثر أو تدريس الأطفال (كامبلي كيدز).

بعد ذلك, عليك إكمال ملف التعريف الخاص بك واختبار اتصالك بالانترنت. سيستغرق ذلك حوالي 15 دقيقة, لذا تأكد من أن لديك وقتا كافيا قبل أن تقرر التسجيل في Cambly.

بعد الانتهاء من هذه الخطوة, ستعرف ما إذا كان سيتم قبولك كمدرس أم لا. إذا تم قبولك, فسيكون بإمكانك الآن الوصول إلى لوحة التحكم حتى تتمكن من إعداد ساعاتك لبدء كسب المال.

هل يمكنك الحصول على المساعدة؟

إذا كان لديك أي أسئلة حول الموقع أو حسابك, يمكنك التحقق من مركز المساعدة. يناقش معظم الموضوعات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها عن الموقع. ولكن إذا لم تتمكن من العثور على الإجابات التي تبحث عنها, فيمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بهم.

ما عليك سوى النقر فوق زر “التواصل” في الجزء السفلي من الموقع, وسيتم نقلك إلى صفحة مركز المساعدة. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق “تقديم طلب او استفسار” وسيفتح نموذج الاتصال. عليك فقط ملء جميع الحقول الضرورية والضغط على إرسال.

بشكل عام, يوفر موقع Cambly دعما جيدا لأعضائه لأنه يوفر طريقة مناسبة لطلب المساعدة من خلال نظام Zendesk.

خلاصة شرح موقع Cambly للحصول على وظائف تعليم عن بعد

Cambly هو موقع صادق لربح المال من خلال العمل كمدرس والتعليم عن بعد. يحتوي على العديد من الميزات, ولكنه يحتوي أيضا على بعض القيود التي تحتاج إلى مراعاتها.

اسمحوا لي أن أنهي هذه المراجعة بتلخيص إيجابيات وعيوب كامبلي.

إيجابيات كامبلي:

  • لا يوجد حد أدنى للدفع
  • تطبيق كامبلي سهل الاستخدام

عيوب كامبلي:

  • يدفع فقط من خلال PayPal وهو غير متوفر في بعض البلدان
  • يوظف فقط متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين. إذا كان مستواك ضعيف في اللغة الانجليزية فلا تضيّع وقتك بالتسجيل. من غير المنطقي أن تدرّس الانجليزية ومستواك غير جيد.

أيضا: شرح موقع Preply للحصول على وظائف تدريس اون لاين

في رأيي, Cambly هو موقع صادق لكسب المال والحصول على وظائف عن بعد في التعليم, بشرط أن تحدد توقعاتك بشكل صحيح. تحتاج أيضا إلى أن تكون جيدا في اللغة الإنجليزية. لذلك إذا لم تكن واثقا من مهاراتك في التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية, فهذا ليس مناسبا لك.

Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى