الربح من الانترنت

شرح موقع Happy Scribe للعمل في التفريغ الصوتي

اليوم سأتحدث عن شرح موقع Happy Scribe للعمل في التفريغ الصوتي. Happy Scribe Transcription هي شركة توظف أشخاصا للعمل من المنزل و الربح من التفريغ الصوتي و الترجمة ومجال Captioning and Subtitling.

في هذه المراجعة, سوف أشارك معك تفاصيل العمل بدوام جزئي مع موقع Happy Scribe.

ستتعرف أكثر على الشركة وماذا تقدّم, وكيفية التسجيل, وبعض التفاصيل حول الوظيفة والأجر والربح من التفريغ الصوتي.

ما هو موقع Happy Scribe؟

التفريغ الصوتي

Happy Scribe هي شركة تفريغ صوتي توظف أشخاص في مجالات مختلفة تتضمن captioning/subtitling و transcribing. الشركة صادقة تماما ويعرض موقعها الخدمات المختلفة التي تقدمها للعملاء في جميع أنحاء العالم.

بالنسبة لأولئك الذين يسكنون خارج الولايات المتحدة, لا داعي للقلق, لأنهم يوظفون من جميع أنحاء العالم ويقدمون الخدمات بعدة لغات.

للتأكد من أنها شركة صادقة حقا, يمكنك إلقاء نظرة على المراجعات من خلال موقع Glassdoor.

الفريلانسر الذي يتم توظيفه قادر على تنفيذ المهام اليومية و العمل على الانترنت من المنزل.

عن الوظيفة: العمل مع موقع Happy Scribe

سيتم توظيفك كعامل مستقل لتقديم خدمات التفريغ الصوتي والخدمات الأخرى. ستنفذ المهمة البسيطة المتمثلة في الاستماع إلى محتوى مقطع الفيديو أو الصوت وتفريغه من خلال كتابة ما تسمع بدقة. يمكن أن يشمل ذلك البودكاست والندوات والدورات التدريبية ومقاطع الفيديو البحثية.

إذا كنت تنوي العمل في مجال Captioning/Subtitling, فستحتاج إلى المشاهدة والاستماع وإضافة نص مكتوب أسفل الفيديو. ستحتاج أيضا إلى التأكد من مزامنة الكلام والنص مع بعضهم البعض.

قد يهمك أيضا: موقع GoTranscript اربح من التفريغ الصوتي بالعربي

كم يمكن أن تكسب؟

يتم الدفع لك مقابل كل دقيقة. إذا كان الملف الصوتي أو الفيديو مدته 5 دقائق, سيتم الدفع مقابل الخمس دقائق وقس على ذلك.

معدل الدفع لدقيقة تفريغ صوتي تختلف عن دقيقة ال Captioning/Subtitling.

على الرغم من أن الموقع يقول أنك ستكسب 0.90 يورو لدقيقة تفريغ صوتي, و 1.10 يورو لدقيقة Captioning/Subtitling, إلا أنه لا يوجد معدل دفع ثابت ومحدد, لأن بعض اللغات والبلدان تقدم معدلات دفع مختلفة. يمكنك إلقاء نظرة على أسعار اللغات المختلفة التي يقدمها موقع Happy Scribe.

happy scribe job

تُظهر المعلومات الموجودة على موقع Happy Scribe أنه يمكنك في المتوسط كسب ما يصل إلى 450 يورو شهريا. هناك أيضا أشخاص يكسبون أكثر من 3000 يورو شهريا.

كيف ومتى يدفع موقع Happy Scribe

يدفع موقع Happy Scribe في اليوم الأول والخامس عشر من الشهر باستخدام خدمة تسمى Wise. مع ذلك, لا أوصي بمحاولة الاعتماد على موقع Happy Scribe كمصدر دخل أساسي. أعتقد أنه سيكون عملا جانبيا صغيرا لشخص يتطلع إلى الربح من الانترنت وكسب المزيد من المال.

مع الملاحظة أنه مع جميع مواقع الربح من التفريغ الصوتي, لا يوجد ضمان على الإطلاق بوجود عمل متاح بشكل دائم.

إذا كنت ترغب في ضمان الحصول على عمل, تأكد من البحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي والتسجيل في أكبر عدد ممكن منها حتى تحصل على أكبر عدد ممكن من الفرص.

التسجيل في Happy Scribe

يمكنك التسجيل في Happy Scribe من جميع أنحاء العالم. إنهم يبحثون حاليا عن أشخاص يمكنهم القيام بالعمل بأي من اللغات التالية: الإنجليزية, الفرنسية, الإسبانية, الألمانية, الهولندية, الإيطالية, البرتغالية, السويدية والبولندية.

تشجعك الشركة على التسجيل حتى لو لم تكن لغتك مدرجة في القائمة لأنهم يخططون لإضافة لغات جديدة.

التسجيل في Happy Scribe

تجدر الإشارة إلى أنه قبل أن تتمكن من العمل في التفريغ الصوتي, سيتعين عليك إجراء اختبار بسيط. بمجرد حل اختبار Happy Scribe ستبدأ بعد ذلك في تلقي طلبات العمل لقبولها.

الخلاصة

Happy Scribe هو من ضمن أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي. التقييمات على الانترنت إيجابية للغاية مع تصنيف 4.6 من 5 على Glassdoor و 4.8 على Trustpilot.

على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل للعمل في المنزل بدوام كامل, إلا أنه يمكنك دائما البحث عن مواقع للعمل في التفريغ الصوتي إذا كنت بحاجة إلى العمل لساعات أطول.

إذا كنت مبتدئا وتبحث عن أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين بدوام جزئي, فهذه الشركة مكان رائع وسهل للبدء.

يعد تحقيق دخل إضافي طريقة رائعة للإدخار, خاصة خلال هذه الأوقات المضطربة. تعتبر مواقع الربح من التفريغ الصوتي حلا رائعا وسهلا لكسب المال اون لاين.

Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى