شرح موقع Surveyeah للربح من استطلاعات الرأي

شرح موقع Surveyeah

Surveyeah هو أحد مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة التي تساعدك على الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون, إضافة الى Paypal و Skrill و MoneyGram وبطاقات أمازون.

ولكن هل موقع Surveyeah صادق حقا ويمكن الربح من خلال مشاركة رأيك, أم أنه يجب عليك الابتعاد عنه؟

كما هو الحال مع مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة الأخرى التي أقوم بشرحها ونشرها, لقد اختبرت الموقع بدقة بنفسي.

في مراجعة و شرح Surveyeah هذه, سأخوض في جميع التفاصيل حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الموقع صادق ويوفّر فرص ربحية حقيقية, أو إذا كان مضيعة للوقت ولا يستحق التجربة.

جدول المحتويات
شرح موقع Surveyeah وفرص الربح
طرق الدفع
كم يمكن أن تكسب من موقع Surveyeah
هل يمكن الربح من الهاتف
شروط التسجيل في Surveyeah
هل موقع Surveyeah صادق
رأيي الشخصي بالموقع
التسجيل في موقع Surveyeah

شرح Surveyeah وفرص الربح

بدأ موقع Surveyeah.com في عام 2014 ويتم تشغيله من ميلانو في إيطاليا. مع ذلك, فإنه يقدم استطلاعات في العديد من البلدان واللغات ومن ضمنها العربية.

إنه موقع بسيط وسهل للغاية ولا يحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة لربح المال. الموقع يقدم فرص الربح من الاستطلاعات المدفوعة بالإضافة الى الربح من الإحالة فقط.

واسمحوا لي فقط أن أكشف على الفور أن موقع Surveyeah صادق, والآن أصبح ينتشر في البلدان العربية ويدفع على الوقت. يمكنك كتابة Surveyeah Trustpilot على جوجل وستجد أن تقييم الموقع مرتفع جدا.

دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه الموقع والفرص المتاحة, لأن هذا بالطبع مهم للغاية لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق وقتك أم لا.

إضغط هنا للتسجيل في Surveyeah وتجربته بنفسك

1. استطلاعات الرأي المدفوعة

إن فرصة الربح الرئيسية من موقع Surveyeah هي إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر.

لوحة البيانات سهلة الاستخدام للغاية ولا يمكنك الخلط حقا بشأن كيفية إجراء الاستطلاعات على الموقع.

بمجرد التسجيل في موقع Surveyeah ستتلقى رسالة بريد إلكتروني عندما يكون هناك استطلاع متاح. ولكن يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى الموقع والتحقق من الاستطلاعات المتاحة. قد يكون من الجيد القيام بذلك من حين لآخر حيث سترى أحيانا استطلاعات الرأي هنا ولا تتلقى بريدا إلكترونيا عنها.

استطلاعات الرأي المدفوعة

ومع ذلك, لن يكون هناك عددا كبيرا من الاستطلاعات المدفوعة التي ستحصل عليها. عدد الاستطلاعات يعتمد على البلد الذي تعيش فيه وملفك الشخصي.

بشكل عام, فإن الربح من استطلاعات موقع Surveyeah تستحق بالتأكيد التحقق منها وتجربتها إذا كنت ترغب في ربح المال من خلال مشاركة رأيك.

ولكنه يوفر أيضا بعض الفرص الأخرى, سأتحدث عنها أدناه.

2. إكمال ملف التعريف الخاص بك

يرتبط هذا ارتباطا وثيقا بزيادة فرص الربح من الاستطلاعات. عند تسجيل الدخول لأول مرة, يجب عليك ملء ملف التعريف الخاص بك كأحد الأشياء الأولى التي تقوم بها. هنا عليك أن تجيب على بعض الأسئلة حول من أنت وخلفيتك.

من خلال ملء هذه المعلومات, ستساعد موقع Surveyeah في العثور على الاستطلاعات ذات الصلة والمناسبة لك, وبالتالي الحصول على المزيد من الدعوات لإجراء الاستطلاعات المدفوعة.

موقع Surveyeah

سيستغرق الأمر حوالي 12 دقيقة لتعبئة وإكمال ملفك الشخصي, والشيء الرائع هو أنك ستحصل على نقطتين مجانا كمكافأة لك في حسابك بمجرد ملء ملف التعريف الخاص بك.

لذلك يجب عليك بالتأكيد إكمال بياناتك إذا قررت التسجيل في Surveyeah بعد قراءة هذه المراجعة.

3. الربح من الاحالة

أحد الخيارات التي أصبحت متوافرة في موقع Surveyeah عند إطلاق الإصدار الجديدة هي أنه يمكنك الآن الربح من الاحالة والحصول على الأموال عند دعوة الآخرين للانضمام إلى الموقع.

من داخل حسابك اضغط على خيار دعوة الأصدقاء “Invite a Friend” للحصول على رابط الاحالة الخاص بك ومشاركته مع الآخرين.

Surveyeah

عندما يكمل الشخص الذي أحلته الاستبيان الأول, ستحصل على 3 نقاط مكافأة لك.

نعم هي ليست مكافآت ضخمة يمكن أن تكسبها, ولكن يمكنك الربح قليلا من خلال دعوة الآخرين للانضمام. لما لا!

إضغط هنا لتجربة الموقع بنفسك

كيف يقومون بالدفع لك؟

عند إجراء استطلاع الرأي المدفوعة على موقع Surveyeah, ستحصل على نقاط والتي يمكن تحويلها الى دولار من خلال الضغط على قسم الهدايا “prizes” ويمكن سحبها بعدة طرق.

تعتمد قيمة النقاط على البلد الذي تعيش فيه. على سبيل المثال من داخل حسابي يمكن ملاحظة أن كل 400 نقطة تساوي 50 دولار و كل 80 نقطة تساوي 10 دولار و 40 نقطة تساوي 5 دولار.

قبل إجراء أي استبيان, ستتمكن من معرفة المكافأة وعدد النقاط التي ستكسبها و مدة الاستبيان.

هناك عدة طرق مختلفة لسحب الأموال. يمكنك الحصول على الأموال نقدا من خلال PayPal أو Skrill أو MoneyGram أو Western Union أو الحصول على بطاقات هدايا Amazon.

الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون

الموقع يقدم طرق دفع مختلفة بغض النظر عن تفضيلاتك وبغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه.

الحد الأدنى للسحب يبدأ من 10 دولار عند اختيار بايبال كوسيلة للدفع, و 50 دولار لوسائل الدفع الأخرى, وهي نسبة عالية الى حد ما ولكنها منطقية. لا يمكن أن يرسل لك أحد 5 دولار فقط عبر ويسترن يونيون على سبيل المثال.

كم يمكن أن تكسب من موقع Surveyeah؟

بعد التسجيل في موقع Surveyeah, لن تحصل على عدد كبير من الاستطلاعات المدفوعة. ولكن كما ذكرنا سابقا, يعتمد عدد الاستطلاعات على ملفك الشخصي ومعلوماتك الديموغرافية.

للحصول على أكبر عدد من العروض, من الأفضل ملء أسئلة الملف الشخصي بأكملها بعد تسجيل الدخول.

مدة الاستطلاعات تتراوح من 5 إلى 15 دقيقة تقريبا, والمكافآت التي تكسبها مقارنة مع الوقت الذي تقضيه مناسبة تماما وأفضل من مواقع الربح من استطلاعات الرأي الأخرى. يمكن أن تكسب بين 0.20 إلى 5$ حسب الطول والمدة.

من المهم بشكل عام أن تتذكر أنه لا يوجد موقع استطلاعات رأي يجعلك ثريا. إذا وعدك الموقع بأنه سيجعلك ثريا, فمن المحتمل جدا أن يكون موقع غير صادق, ويجب توخي الحذر بشأن الانضمام إليه.

الربح من موقع Surveyeah من الهاتف

يمكنك الربح من موقع Surveyeah على هاتفك المحمول. هذا أمر رائع لأن هذا يعني أنه يمكنك إجراء الاستطلاعات أثناء التنقل وفي أي وقت يناسب جدولك الزمني.

عندما تتلقى بريد إلكتروني يحتوي على رابط لدعوتك الى إجراء استطلاع مدفوع, ما عليك سوى النقر على الرابط للمشاركة في الاستطلاع. لذلك لا يوجد تطبيق تحتاج إلى استخدامه.

مع ذلك, هناك بعض الاستطلاعات المدفوعة التي لا يمكن إجراؤها على الهاتف. بعض الاستطلاعات تحتاج إلى شاشة أكبر. إذا كان الأمر كذلك, فسيتم إخبارك عندما تحاول المشاركة في الاستبيان. ولكن بشكل عام, يمكن إجراء معظم الاستطلاعات على هاتفك المحمول.

أيضا, إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى حسابك من الهاتف للتحقق من مقدار الأموال التي ربحتها حتى الآن أو للسحب من موقع Surveyeah, فإن الموقع يعمل بشكل ممتاز على الهواتف.

من يمكنه الانضمام وشروط التسجيل؟

موقع Surveyeah متاح في العديد من البلدان, ويمكنك الانضمام إلى الموقع من خمس قارات و 123 دولة.

على سبيل المثال الموقع متاح في الولايات المتحدة وبريطانيا والعديد من الدول الآسيوية الأخرى وجنوب إفريقيا والعديد من الدول العربية مثل مصر ولبنان والمغرب العربي والإمارات العربية المتحدة وغيرها الكثير.

لن أقوم بالطبع بإدراج جميع الدول هنا, ولكن فقط لأعطيك فكرة أنه إذا كنت مهتما في التسجيل في موقع Surveyeah, فهناك فرصة جيدة لأن يكون متاحا في بلدك.

يجب أن يكون عمرك 15 عاما فقط للتسجيل, ولكن إذا كان عمرك أقل من 18 عاما, فأنت بحاجة إلى موافقة والديك. قد يختلف هذا من بلد إلى آخر, لذلك عليك فقط التحقق من بلدك المحدد إذا كان عمرك أقل من 18 عاما.

هل موقع Surveyeah صادق؟

موقع Surveyeah صادق بالتأكيد وستحصل على أموالك دون مشاكل, ومثل أي موقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة, فهو مجاني للانضمام والاستخدام.

لكن هذا لا يعني أنه الخيار الأفضل لك. أنت الوحيد من يمكنه تحديد أي موقع ربحي يناسبك وفقا لبلدك و طرق السحب وعوامل عديدة.

لذلك دعونا ننهي شرح موقع Surveyeah بتلخيص الإيجابيات والسلبيات حتى تتمكن من الحصول على نظرة عامة أفضل قبل أن تقرر الانضمام أم لا. (رابط التسجيل في موقع Surveyeah يمكن أن تجده في نهاية المقال).

الإيجابيات

  • سهل الاستخدام للغاية
  • طرق الدفع المتنوعة ومن ضمنها ويسترن يونيون
  • يمكن استخدامه على الهاتف
  • دعم سريع

السلبيات

  • فرص الربح محدودة فقط بالاستطلاعات
  • الحد الأدنى للسحب لبعض المكافآت مرتفع بعض الشيء

ولكن بشكل عام, موقع Surveyeah صادق وانصحك بالإنضمام إليه.

رأيي الشخصي في الموقع

الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو أنك لن تحصل بالضرورة على استطلاعات مدفوعة كل يوم, والحد الأدنى للدفع مرتفع قليلا. لكن هذا الأمر لا ينبغي أن يعيقك في رأيي.

نظرا لأن الأمر لا يتطلب الكثير من الجهد الإضافي حيث أن الموقع سهل الاستخدام ويوفر طرق دفع رائعة ولديه دعم سريع. لذلك بشكل عام يمكن أن يكون بالتأكيد من أفضل مواقع الربح من الاستطلاعات.

أود فقط أن أقترح عليك أيضا الانضمام إلى مواقع أخرى إذا كنت تريد التأكد من إمكانية الوصول إلى العديد من الاستطلاعات المدفوعة كل يوم. يمكنك قراءة مقال أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة 2022.

التسجيل في Surveyeah

من السهل جدا التسجيل في Surveyeah. فقط انقر فوق الزر أدناه وسيأخذك إلى صفحة التسجيل.

سيستغرق الانضمام حوالي دقيقة واحدة فقط. وبعد ذلك, ما عليك سوى انتظار دعوات الاستطلاع عبر البريد الالكتروني أو الدخول للموقع والتحقق منها.

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع موقع Surveyeah, أود أن أسمعها منك في التعليقات أدناه.

إقرأ ايضا:

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.