دونالد ترامب يطلق منصته الجديدة للتواصل الاجتماعي “Truth”

truth social

سيطلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تطبيقه الخاص لوسائل التواصل الاجتماعي, TRUTH Social, الذي قال إنه سيواجه به شركات التكنولوجيا الكبرى مثل Twitter و Facebook التي منعته من استخدام منصاتها.

سيتم إنشاء TRUTH Social من خلال شركة جديدة تم تشكيلها من خلال اندماج مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا وشركة استحواذ خاصة (SPAC), وفقا لبيان صحفي وزعته كلتا المنظمتين.

“أنا متحمس للكتابة على منصة TRUTH Social قريبا جدا. تأسست TMTG بمهمة لإعطاء صوت للجميع. أنا متحمس للبدء قريبا في مشاركة أفكاري حول TRUTH Social والقتال ضد الشركات التقنية الكبرى Big Tech” هذا ما اعلنه ترامب.

حقيقة تسبب طفل صيني عمره 13 عاما في أعطال منصات فيسبوك

افضل 10 برامج مونتاج للكمبيوتر يمكنك تحميلها الان

تحميل صور مجانية عالية الجودة – افضل 15 موقع

الشبكة الاجتماعية, التي من المقرر إطلاقها بشكل تجريبي الشهر المقبل والتشغيل الكامل في الربع الأول من عام 2022, هي المرحلة الأولى من ثلاث مراحل في خطط الشركة, تليها خدمة اشتراك بالفيديو عند الطلب تسمى TMTG+ والتي ستتميز بالترفيه والأخبار. والبودكاست, وفقا للبيان الصحفي.

تتصور الشركة في النهاية انها ستنافس ايضا خدمة AWS السحابية من Amazon.com و Google Cloud.

ابن دونالد ترامب يصرح

وقد قال نجل الرئيس السابق, دونالد ترامب جونيور لشبكة فوكس نيوز في مقابلة: “لفترة طويلة, قامت شركات التكنولوجيا الكبرى بقمع الأصوات المحافظة”. “وقّع والدي الليلة اتفاقية اندماج نهائية لتشكيل مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا و TRUTH Social – منصة للجميع للتعبير عن مشاعرهم.”

حظر تويتر وفيسبوك ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى ترامب من خدماتهم بعد أن قام مئات من أنصاره بأعمال شغب في مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير.

جاء هذا الاحتجاج بعد خطاب ألقاه ترامب زعم فيه زورا أن خسارته في الانتخابات في تشرين الثاني (نوفمبر) كانت بسبب تزوير واسع النطاق, وهو تأكيد رفضته عدة محاكم ومسؤولين عن الانتخابات بالولاية.

ستدرج الصفقة مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا في بورصة ناسداك من خلال اندماج مع شركة Digital World Acquisition Corp, وهي شركة استحواذ يقودها المصرفي الاستثماري السابق باتريك أورلاندو.

ستحصل مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجيا على 293 مليون دولار نقدًا من شركة Digital World Acquisition Corp, على افتراض عدم طلب أي مساهم في شركة الاستحواذ لاسترداد أسهمه, وفقا للبيان.

تم النشر في
مصنف كـ أخبار

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.