نينتاندو تكشف عن Nintendo Switch مع شاشة OLED مقابل 349.99 دولار

nintendo Switch

بعد سنوات من الشائعات والتكهنات, أكدت نينتاندو وجود Nintendo Switch (نموذج OLED) يوم الثلاثاء. كما هو متوقع, سيوفر جهاز Nintendo Switch الجديد شاشة OLED مقاس 7 إنش وهي ترقية كبيرة على شاشة LCD مقاس 6.3 إنش من طراز Switch الأصلي.

بالإضافة إلى الشاشة الأكبر والأكثر وضوحا, منحت Nintendo أيضا طراز OLED مميزات جديدة وصوتا محسّنا ومنفذ LAN سلكي, وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

سيتم إطلاق Nintendo Switch (طراز OLED) في 8 أكتوبر 2021 مقابل 349.99 دولار, وهو أغلى 50 دولارا من طراز Switch الأصلي واغلى 150 دولار من Nintendo Switch Lite.

أصدرت نينتاندو Nintendo الفيديو التالي يوم الثلاثاء لإعطائنا نظرة مبكرة على نموذج OLED:

Nintendo Switch

صرح رئيس نينتاندو في اميركا Doug Bowser, قائلا: “يعد Nintendo Switch (طراز OLED) الجديد خيارا رائعا للاعبين الذين يرغبون في تجربة الشاشة النابضة بالحياة الجديدة. مع إضافة هذا النموذج الجديد إلى عائلة أنظمة Nintendo Switch, يكون لدى الأشخاص خيار إضافي لتجربة الألعاب التي يرغبون فيها – سواء كان Nintendo Switch (طراز OLED) أو Nintendo Switch أو Nintendo Switch Lite.”

وقد كانت هناك تقارير تفيد بأن نموذج Switch المحدث سيكون قادرا على إخراج صور بجودة 4K, لكن هذا ليس هو الحال. يشبه إلى حد كبير Switch الأصلي.

Nintendo Switch Oled
Nintendo Switch Oled Model

سيكون هناك خياران للألوان عند الإطلاق. بالإضافة إلى الأحمر / الأزرق, سيكون هناك أيضا مجموعة بيضاء مع وحدة تحكم Joy-Con بيضاء ووحدة تحكم سوداء. سيكون هذا الطراز الجديد متوافقا مع المجموعة السابقة من Joy-Cons بالإضافة ايضا إلى المكتبة الكاملة لألعاب Switch.

يمكنك قراءة المزيد عن طراز OLED من خلال موقع Nintendo الرسمي.

تم النشر في
مصنف كـ أخبار

بواسطة Mohamad Ali

مؤسس قناة محمد علي - Mohamad Ali على اليوتيوب. هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.