أخبار

رسميا: نقل بيانات الواتساب من اندرويد الى ايفون

في حين أن الكثير من الأشخاص قد انتقلوا من أجهزة أندرويد إلى أيفون, على الأرجح بفضل هاتف iPhone 13 Pro الممتاز ، فإن القلق المزعج من فقدان بيانات واتساب الخاص بك يمكن أن يكون في كثير من الأحيان هو الشيء الوحيد الذي يمنع الناس من ترك جهاز الأندرويد لأحد أفضل أجهزة أيفون.

لكن هذا تغير للتو. لأن تطبيق WhatsApp بدأ أخيرا بتسهيل عملية نقل بيانات الواتساب من اندرويد الى ايفون. لذا فإن تبديل الهواتف لا يعني بدء كل شيء من جديد في تطبيق الدردشة المملوك لشركة فيسبوك أو محاولة إيجاد حلول بديلة أخرى.

بدأ طرح ميزة تسهيل نقل بيانات الواتساب من اندرويد الى ايفون في 14/06/2022, وستكون متاحة لجميع مستخدمي واتساب في غضون أسبوع تقريبا.

مع ذلك, سيتم دمج ميزة نقل بيانات WhatsApp في تطبيق Move to iOS المملوك لشركة Apple في متجر جوجل بلاي للمساعدة في تسهيل الانتقال إلى هواتفها.

نقل محادثات الواتساب من اندرويد الى ايفون

يتيح تطبيق Move to iOS حاليا لمستخدمي هواتف أندرويد نقل جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحسابات البريد الإلكتروني والتقويمات إلى أجهزتهم الجديدة التي تعمل بنظام iOS. يضيف أحدث إصدار من Move to iOS دعم نقل بيانات الواتساب من اندرويد الى ايفون, مع ظهور الميزة جنبا إلى جنب مع البيانات الأخرى التي يمكنك نقلها.

بالإضافة إلى أحدث إصدار من الواتساب و تطبيق Move to iOS, ستحتاج أيضا إلى هاتف أندرويد يعمل بنظام Android 5 أو إصدار أحدث, و هاتف أيفون تم تحديثه إلى اصدار iOS 15.5.

بدأ WhatsApp في إضافة القدرة على نقل سجلات الدردشة من أجهزة iPhone إلى أجهزة Android العام الماضي, وألمحت WhatsApp في وقت سابق هذا العام إلى توفير الميزة بالعكس أيضا, أي التبديل من أندرويد الى أيفون.

في بيان على صفحته على فيسبوك, قال مؤسس Meta والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ, “إننا نضيف إلى واتساب القدرة على التبديل بأمان بين الهواتف ونقل البيانات وسجل الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بين أندرويد و أيفون مع الحفاظ على التشفير التام بين الطرفين.

“هذه هي أهم ميزة مطلوبة. لقد أطلقنا القدرة على التبديل من أيفون الى أندرويد العام الماضي, و نعمل الآن على إضافة ميزة التبديل من أندرويد الى أيفون أيضا.”

هذا وقد أنشأ موقع واتساب صفحتين من الأسئلة الشائعة لهذه الميزة, بحيث يمكنك معرفة كيفية نقل بيانات الواتساب من اندرويد الى ايفون, و كيفية نقل سجل الدردشة و نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون أيضا.

وتأتي هذه الخطوة قبل أشهر قليلة من وصول أيفون 14 المحتمل, الهاتف الرائد الجديدة من أبل المقرر طرحه لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

كيف يمكن اخفاء محادثات الواتس اب بسهولة | كيف يمكن تشغيل رقمين واتس اب على جهاز اندرويد واحد | كيف يمكن منع المستخدمين من إضافتك إلى مجموعات واتساب

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى