الربح من الانترنت

أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا 2023

يوجد الآن العديد من مواقع الربح من الانترنت مجانا. لكن السؤال هو, كيف تحدد أفضل مواقع ربح المال من الانترنت للعمل معها؟ في هذا المقال, سوف أشارككم أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا وأنت مرتاح في منزلك. لنبدأ على الفور.

مواقع الربح من الانترنت مجانا

فيما يلي 10 من أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا.

  1. Lionbridge
  2. Scribie
  3. Enroll App
  4. OneSpace
  5. TryMyUI
  6. Honeygain
  7. Snapwire
  8. Qmee
  9. Peer2Profit
  10. Appen

1. Lionbridge

 الربح من الانترنت مجانا

تأسست شركة Lionbridge عام 1996, مما يجعلها من أقدم مواقع الربح من الانترنت مجانا. هي شركة أمريكية متخصصة في الترجمة واختبار الألعاب والحلول المحلية لشركات أخرى.

من أجل توفير هذه الحلول للشركات الأخرى, يقوم موقع Lionbridge بتوظيف الأفراد الذين يمكنهم إجراء الاختبارات أو إكمال الوظائف لتحسين مواقعهم وجمع البيانات.

هذه الوظائف مرنة, ويمكنك العمل عن بعد, وتتيح لك أيضا العمل مع بعض الشركات المثيرة للاهتمام خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

إقرأ ايضا: أفضل منصات العمل الحر العربية والأجنبية

2. Scribie

scribie

يقوم موقع Scribie بتوظيف الفريلانسر لخدمات التفريغ الصوتي. الموقع يدفع من 5 الى 20 لكل ملف صوتي مدته ساعة, وهذا الأمر يختلف عن ساعة العمل.

يقول الخبراء إن التفريغ الصوتي يستغرق من دقيقتين إلى ست دقائق لكل ملف مدته دقيقة.

الخطوة الأولى بعد التسجيل في Scribie هي إدخال حساب بايبال لاستلام الأرباح, ثم حل اختبار موقع Scribie وانتظار قبولك في الموقع.

شرح موقع Scribie للربح من التفريغ الصوتي

3. Enroll App

enrollapp

هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت مجانا التي تساعدك على ربح المال يوميا مقابل اختبار المواقع. ومن بين هؤلاء, موقع enrollapp.com.

إنه موقع يتيح للأشخاص اختبار المنتجات الرقمية, مثل المواقع والتطبيقات وغيرها الكثير.

تحتاج بشكل أساسي إلى الذهاب إلى موقع الكتروني محدد أو اختبار تطبيق, ثم إرسال ملاحظاتك التفصيلية. وفي المقابل, ستحصل على مكافآت نقدية مجانية.

4. OneSpace

OneSpace

OneSpace هو موقع يربط الفريلانسر بالشركات التجارية أو الأفراد الذين يحتاجون إليهم.

بصفتك عامل حر, ستحصل على الأموال مقابل كل وظيفة يمكنك إكمالها. يعتمد مبلغ المال الذي ستكسبه بشكل كبير على نوع العمل الذي ستقوم به.

بناءً على ما رأيته حتى الآن, يمكنني القول إنّ OneSpace Freelancers من مواقع الربح من الانترنت مجانا الصادقة التي توفّر فرص عديدة لربح المال من خلال العمل الحر.

إقرأ ايضا: شرح موقع فريلانسر Freelancer للعمل الحر

5. TryMyUI

شرح trymyui

TryMyUI هو من أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا التي توفر لك فرصة كسب 10 دولار مقابل كل اختبار لموقع أو تطبيق معيّن. لن أتطرق الى شرح TryMyUI الآن, ربما لاحقا سأكتب مقال مخصص عنه.

بإختصار, كل ما عليك فعله كمختبِر هو أن تكون نفسك. عليك الدخول الى بعض المواقع تماما كما تفعل في الحياة الواقعية, وعليك التعبير عن أفكارك بصوت عالٍ حتى يتمكن مطورو الموقع من فهم تجربتك وتجربة الآخرين مثلك.

يستغرق الاختبار حوالي 20 دقيقة, ويمكنك التسجيل مجانا في موقع TryMyUI من خلال إدخال بعض المعلومات الأساسية وحساب بايبال لإستلام الأموال.

6. Honeygain 

موقع honeygain

يتيح موقع Honeygain للمستخدمين بيع الانترنت الخاص بهم الغير مستخدم. هذا يعني أنه عند تشغيل برنامج أو تطبيق Honeygain على أجهزتك, يمكن لأشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم استخدام الانترنت و عنوان IP الخاص بك لتصفح شبكة الانترنت.

إذا سبق لك استخدام شبكة خاصة افتراضية VPN لفتح المواقع المحجوبة وتغيير عنوان IP الى مكان آخر في العالم, فسوف تفهم جيدا ما يدور حوله تطبيق وبرنامج Honeygain.

ملاحظة: لا أقصد بأي شكل من الأشكال أن موقع Honeygain هو VPN. ما أقصده أن فكرته تشبه تطبيقات و برامج VPN.

شرح تطبيق Honeygain من أسهل طرق الربح من الانترنت

7. Snapwire

موقع لبيع الصور

Snapwire هو موقع لبيع الصور يعدك بالدفع مقابل إنشاء محتوى مرئي مخصص للعلامات التجارية الكبرى مثل جوجل و أمازون.

لذلك, إذا كنت مصورا فوتوغرافيا أو مصور فيديو أو مصمم جرافيك وتبحث عن أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا للحصول على مصدر دخل إضافي, فقد ترغب في التسجيل في Snapwire.

لديك خياران لسحب الاموال. يمكنك اختيار الحصول على أموالك عبر Stripe أو PayPal. بمجرد الموافقة على عملك, ستقوم العلامة التجارية أو الشركة التي وظفتك بإرسال الدفعة, وسيتم إيداعها مباشرة في حسابك.

قد يهمك أيضا: افضل مواقع بيع الصور على الانترنت وكسب المال بالدولار

8. Qmee

موقع qmee

Qmee هو من أحد مواقع الربح من استطلاعات الرأي, حيث يمكنك بالفعل كسب بعض النقود الإضافية.

يمكن إعتباره من أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا والصادقة أيضا بنسبة 100٪ لأنه موجود منذ فترة طويلة, ولا يطلب أي معلومات حساسة للغاية, وهم يدفعون بسرعة, وفي معظم الحالات بشكل فوري.

الاستطلاعات المدفوعة على موقع Qmee خاضعة للإشراف والتنظيم جيدا, ولا يوجد حد أدنى للسحب, وتتسم الشركة بالشفافية.

الجانب السلبي الوحيد أنه غير متوفر في كل دول العالم. لذلك, يمكنك تجربة التسجيل في Qmee من خلال بعض برامج و تطبيقات VPN القوية مثل Surfshark VPN أو NordVPN.

أقرأ ايضا: شرح موقع Surveyeah للربح من استطلاعات الرأي

9. Peer2Profit

الربح من الانترنت

إذا كان لديك اشتراك غير محدود من الانترنت وتتطلع للاستفادة منه, فإن Peer2Profit هو أحد مواقع الربح من الانترنت مجانا التي تساعدك على كسب المال والحصول على دخل سلبي بمجرد تثبيت تطبيق Peer2Profit على الهاتف أو الكمبيوتر.

أحد الأشياء التي ستعجبك هو أنه يدعم الربح من الإحالة, إذا كان بإمكانك جذب العديد من الأشخاص للانضمام إليهم.

في الوقت الحالي, لا توجد أي مشكلات, فهو موثوق به ومستقر ويتم إنجاز المهمة بناءً على الاختبار والبحث الذي أجريناه, وهو شبيه جدا بتطبيق Honeygain.

بخصوص السحب, يمكنك الحصول على الأموال عبر بايير أو بيرفكت موني, أو الاختيار من بين العديد من العملات الرقمية المختلفة.

شرح Peer2Profit للربح من الانترنت عبر مشاركة النت

10. Appen 

موقع Appen

يعتبر موقع Appen من وجهة نظري المتواضعة من أسهل و أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين و بدون راس مال. إذا كنت تبحث عن طرق الربح من الانترنت في لبنان وكل الدول العربية, أنصحك بشدة في التسجيل والعمل على منصة Appen.

لن أتحدث الان عن تجربتي مع Appen أو شرح طريقة العمل على منصة Appen, ولكن سأترك لك الصورة أعلاه لتشاهد بنفسك البريد الالكتروني الذي تم من خلاله دعوتي للعمل و الربح من Appen.

الوظيفة كانت عبارة عن تفريغ صوتي باللغة العربية وباللهجة اللبنانية أيضا.

تأسست شركة Appen في عام 1996, مما يجعلها من أقدم و أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا. إنها واحدة من أكبر الشركات لكسب المال والعمل من المنزل عن طريق القيام بمهام في مجموعة واسعة من المجالات.

حتى الآن, لدى شركة Appen ما يقرب من مليون عامل مستقل في أكثر من 170 دولة. بالإضافة إلى ذلك, يتم تنفيذ المهام بأكثر من 180 لغة.

يقدم Appen إمكانيات مختلفة للعمل من المنزل. ستجد على موقعهم مهاما قصيرة المدة, ولكنك ستجد أيضا مشاريع تستمر لأشهر.

بمجرد إنشاء حسابك, سيكون لديك حق الوصول إلى المهام المتاحة. كل ما عليك فعله هو التقدم للوظائف التي تعتقد أنك مؤهل لها.

شرح موقع Appen لربح المال من الانترنت

نصائح هامة جدا عن منصة Appen

هذه النصائح بناءً على تجربتي مع شركة Appen, وهي هامة جدا.

  1. في مرحلة معينة يُطلب منك ربط حساب بايونير الخاص بك لاستلام الأموال. في حال كانت معلومات التسجيل في Appen غير مطابقة مع معلومات التسجيل في بايونير, فلن تتمكن من ربط حسابك واستلام الأموال, وسيتم حذف حسابك على منصة Appen.
  2. يطلب منك في المرحلة الأولى من التسجيل اختيار لغتك. سوف تجد كل اللغات واللهجات العربية. لتوفير الوقت عليك إختر Standard Arabic ثم حدد البلد سواء كان لبنان أو مصر أو أي بلد عربي.

للمزيد عن كيفية انشاء حساب بايونير: فتح حساب بايونير وكيفية استخدامه

Payoneer هو أفضل بديل لموقع بايبال حاليا خصوصا في الدول التي لا يدعمها بايبال. يمكنك من خلال حساب بايونير استلام الأموال من الشركات والأفراد التي تعمل معها, ومن ثم تحويل الأموال الى حسابك البنكي بالدولار أو بعملات أخرى.

مواقع الربح من الانترنت مجانا – الأرباح المتوقعة

بعد أن تحدثنا عن أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا, دعونا الآن نناقش الأرباح المتوقعة وكم يمكن أن تكسب. من المهم أن نناقش هذا حتى تتمكن من تحديد توقعاتك بشكل صحيح.

لن يكون مبلغ المال الذي يمكنك كسبه من مواقع الربح من الانترنت مجانا قابلا للمقارنة بما يمكنك كسبه من وظيفة بدوام كامل. إلا إذا حصلت على عدة وظائف فريلانس فالأمر يختلف, لأنه ممكن أن تكسب في مشروع واحد راتب شهر كامل في الوظيفة العادية.

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه على نوع مواقع الربح من الانترنت مجانا التي تختارها, والبلد الذي تعيش فيه, والوقت الذي تستثمره. لن يقدم البعض أرباحا عالية بينما يمكن لبعض المواقع تقديم أرباح جيدة جدا.

لذلك, ليس هناك مبلغ ثابت يمكنك كسبه من كل موقع. يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه دائما على مدى نشاطك على الموقع ومقدار الوقت الذي ترغب في استثماره.

في حالتي أنا, كسبت حوالي 400$. يمكنك مراجعة الفيديو أعلاه.

أفضل مواقع الربح من الانترنت مجانا – الخلاصة

جميع مواقع الربح من الانترنت مجانا المذكورة أعلاه, سهلة الاستخدام وموثوقة للغاية.

إنها توفر طريقة سهلة لكسب المال يوميا, حتى لو لم يكن لديك شهادة علمية أو مهارة فنية متقدمة.

بعيدا عن دراما مواقع ربح المال من الانترنت الغير صادقة التي تجعلك تعتقد بأنها تقدم لك فرص ربحية حقيقية, فإن مواقع الربح من الانترنت مجانا المذكورة في هذا المقال تستحق حقا وقتك وجهدك وطاقتك.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى