كيف يمكن؟

كيفية اضافة رابط في التيك توك بايو “بخطوات بسيطة”

التطبيقات الاجتماعية مثل تيك توك و انستقرام هي أفضل طريقة للتواصل مع العملاء والمتابعين. وهذا أحد أسباب أهمية اضافة رابط في التيك توك بايو. بهذه الطريقة, عندما يكتشفك شخص ما ويرغب في معرفة المزيد عنك, يكون لديك خيار توجيهه إلى صفحة أخرى.

سواء كان ذلك عبارة عن سيرتك الذاتية أو صفحة متجر الكتروني أو موقعك الالكتروني, أو حتى مجرد حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

هل تريد معرفة طريقة اضافة رابط في بايو تيك توك؟ استمر في القراءة لمعرفة نوع الروابط التي يمكنك إضافتها. بالإضافة إلى ذلك, ستتعلم كل ما تحتاجه لإعداد هذه الميزة على صفحتك الخاصة.

اضافة رابط في بايو تيك توك بدون تحويل حسابك الى تجاري

أولا, الطريقة الوحيدة لتتمكن من اضافة رابط في بايو تيك توك مخصص وقابل للنقر, هي من خلال تحويل حسابك الى حساب تيك توك تجاري “Business Account”.

يمكنك قراءة المزيد حول كيفية تحويل الحساب الشخصي الى تجاري من خلال موقع Tiktok, أو أكمل القراءة, سوف أتحدث عن الطريقة في اخر المقال.

مع ذلك, إذا كنت لا ترغب في تحويل حسابك الى تجاري, هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها اضافة رابط في التيك توك.

ملاحظة: في حال قمت بتحويل حسابك من شخصي الى تجاري, لن تتمكن من الاستفادة من بعض طرق الربح من التيك توك, مثل الربح من البث المباشر.

بجميع الأحوال يمكنك التبديل بين الشخصي والتجاري والعكس عندما ترغب بذلك.

ما هي الروابط التي يمكن إضافتها بدون تحويل الحساب الى تجاري؟

إذا كنت ترغب في إضافة رابط موقعك الشخصي الى بايو التيك توك أو أي رابط آخر, فيمكنك بالتأكيد القيام بذلك. ولكنه لن يكون قابلا للنقر. على هذا النحو, يجب أن يكون الرابط الخاص بك قصيرا ويسهل تذكره. لكن بصراحة, فإن مطالبة الناس بتذكر عنوان الموقع وكتابته يدويا يعد أمرا صعبا.

مع ذلك, يمكن بدون تحويل الحساب الى حساب تيك توك تجاري إضافة رابط في التيك توك قابلة للنقر ولكن إلى منصات التواصل الإجتماعي, مثل انستقرام أو يوتيوب. سيتمكن متابعيك من النقر فوق هذه الروابط والانتقال إلى صفحتك.

كيفية اضافة رابط في بايو تيك توك بدون تحويل الحساب الى تجاري

إن طريقة اضافة رابط في بايو تيك توك خاص بحساباتك على انستقرام و يوتيوب أمر سهل حقا. كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول الى ملفك الشخصي (الصفحة الأساسية التي تشاهد من خلالها فيديوهاتك).
  2. اضغط على زر تحرير الحساب.
  3. انقر فوق إضافة Instagram أو YouTube إلى ملف التعريف الخاص بك.
  4. قم بتسجيل الدخول إلى تلك المنصات.
 اضافة رابط في بايو التيك توك

اضافة رابط في التيك توك بايو للحسابات التجارية

اذا كان لديك حساب تجاري, فإن طريقة اضافة رابط في التيك توك بايو بسيطة جدا.

  1. انتقل ملفك الشخصي داخل التطبيق.
  2. انقر فوق تحرير الحساب.
  3. إصغط على خيار الموقع الالكتروني.
  4. اضف الرابط الخاص بك وانقر فوق حفظ.
طريقة اضافة رابط في التيك توك

قد يهمك أيضا: كيفية اضافة رابط في ستوري الانستقرام

تحويل الحساب الشخصي الى تجاري

كما قرأت سابقا, فإن الطريقة المؤكدة من أجل اضافة رابط في التيك توك بايو, هي عبر تحويل حساب TikTok الشخصي إلى حساب Tiktok تجاري. الخبر السار هو أنه من السهل جدا فعل ذلك. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. ادخل الى حسابك من التطبيق.
  2. اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. انقر فوق إدارة الحساب, ثم التبديل إلى حساب تجاري, ثم التالي. (سوف تلاحظ في الصورة أدناه على جهة اليسار أن التطبيق يظهر خيار التبديل الى حساب شخصي, وذلك بسبب أن حسابي هو تجاري الآن).
  4. حدد فئة نشاطك التجاري, واضغط على التالي للإنهاء.
حساب تجاري تيك توك

لماذا لا يمكنني اضافة رابط في التيك توك بايو

أحيانا وحتى بعد أن تقوم بتحويل الحساب الى تجاري “Business Account” يمكن أن تواجه مشكلات في اضافة رابط في التيك توك بايو. في ما يلي بعض المشكلات التي قد تسبب مشاكل في الروابط:

  • متصفح الكمبيوتر: احيانا لا يمكن اضافة رابط في التيك توك بايو قابل للنقر من الكمبيوتر. لذلك, تأكد من أنك على هاتفك وليس جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    الحساب الشخصي: هذا هو السبب الأكثر شيوعا. لا يزال لديك حساب شخصي بدلا من تحويله إلى حساب تجاري. لا يمكن اضافة رابط في بايو تيك توك قابل النقر في الحسابات الشخصية.
  • الميزة غير متوفرة في حسابك: على الرغم من قيام TikTok بطرح هذه الميزة للجميع تقريبا, إلا أن بعض الأشخاص لا يزالون غير قادرين على استخدامها. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك, لسوء الحظ, لا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك حتى الآن.

اضافة رابط في بايو تيك توك: الخلاصة

تعد ميزة اضافة رابط في حساب TikTok طريقة رائعة لتنمية الأعمال التجارية. إنها الطريقة التي يمكنك بها توجيه الأشخاص مباشرةً إلى متجرك عبر الإنترنت أو عرض مجموعة أعمالك.

نأمل, بعد قراءة هذه المقالة أن تتمكن الآن استخدام ميزة اضافة رابط في بايو التيك توك القوية والمفيدة.

يمكنك في هذه الأثناء قراءة كيفية تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية. سوف تعجبك الطريقة بالتأكيد.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى