كيف يمكن؟

تحويل نص الى فيديو مجانا – Convert Text to Video

إعادة استخدام المحتوى الخاص بك من خلال تحويل نص الى فيديو “Text to Video” هو بحد ذاته طريقة رائعة لزيادة الزوار والمبيعات. عندما تقوم بتحويل المقال أو النص إلى مقطع فيديو وترفعه على نظام أساسي مثل YouTube, فإنك تضاعف فرص ظهوره.

عندما يرى المزيد من الأشخاص المحتوى الخاص بك, فهذا يعني المزيد من الترافيك والزوار. ونحن نعلم جميعا ما يمكن أن تجلبه المزيد من الزيارات – المبيعات.

من المعروف أيضا أن التسويق عبر Video Marketing يعد أمرا فعالا للغاية لأي نشاط تجاري. ولكن, هناك أيضا احتمالات ألا يتمكن الكثير من الأشخاص من إنشاء محتوى جيدة لعدة أسباب مثل: الإبداع أو الميزانية.

في هذه الحالات, يعد تحويل نص الى فيديو طريقة رائعة للحصول على المزيد من الظهور والإنتشار. علاوة على ذلك, فهي عملية سهلة للغاية ولا تتطلب سوى القليل من الجهد.

إذا كان هذا يبدو ممتعا, فستحب هذه الطرق والموارد الممكنة لإنجاز العمل.

سنتحدث عن 3 طرق يمكنك استخدامها:

  • تحويل نص الى فيديو يدويا
  • التعاقد مع فري لانسر
  • مواقع تحويل النص الى فيديو (الطريقة الأسهل)

تحويل نص الى فيديو يدويا

الطريقة الأولى هي القيام بكل شيء يدويا. يمكنك فتح برنامج أو تطبيق تسجيل الشاشة والبدء في تسجيل محتوى النص الخاص بك من البداية إلى النهاية, مع إضافة تعليق صوتي عليه. أو يمكنك نسخ المحتوى بالكامل ووضعه في برنامج Microsoft PowerPoint وإضافة بعض الرسومات والمخططات والجداول والعناصر الأخرى لإضفاء الحيوية عليه.

يمكنك أيضا اختيار النقاط الرئيسية والمهمة من المحتوى الخاص بك وإعداد نص صغير يدور حولها. بعد ذلك, يمكنك إضافة لقطات فيديو أو صور باستخدام محرر الفيديو المفضل لديك. أخيرا, ستضيف النقاط الرئيسية كنص على الفيديو.

يمكن أن تكون هذه الأساليب اليدوية فعالة إلى حد ما في تحويل نص الى فيديو ولكنها تتطلب قدرا كبيرا من الجهد والوقت.

التعاقد مع فري لانسر

الخيار الثاني هو توظيف فري لانسر والسماح له بالقيام بالعمل نيابة عنك. هذا الخيار مناسب للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت ويريدون حلا سريعا. قد تكون فعالية هذا الأمر غير معروفة لأنه من الصعب تحديد ما إذا كان العامل المستقل الذي ستوظفه سيكون جيدا أم لا.

أيضا, من المهم أن تضع في اعتبارك أن الفريلانسر يتقاضون رسوما على أساس المشروع. هذا يعني أنه سيتعين عليك الاستمرار في الدفع مقابل كل مقطع فيديو. أعتقد أن هذا سيجعلها مكلفة للغاية.

إذا كنت لا تزال ترغب في المضي قدما, فإن موقع Fiverr أو Upwork هي أماكن جيدة لبدء البحث. ما عليك سوى التوجه إلى موقع فايفر للخدمات المصغرة على سبيل المثال والكتابه في خانة البحث “Text to Video” أو “Article to Video”.

سوف تحصل على الكثير من الخيارات للاختيار من بينها, بدءا من 5 دولارات فقط.

قبل شراء أي خدمة, تأكد من الاطلاع على التقييمات والمراجعات للتأكد من أن العامل المستقل جيد في عمله. الشيء الجيد في Fiverr هو أنه حتى إذا قمت بشراء خدمة ولم تعجبك النتيجة, فيمكنك طلب المراجعة حتى تشعر بالرضا التام.

مواقع تحويل النص الى فيديو

الطريقة الأخيرة هي استخدام الأدوات أدناه. يجب أن أقول أنّ هذه هي الطريقة المفضلة لديّ من أجل تحويل نص الى فيديو. في الواقع, إنها فعالة من حيث التكلفة وبعضها مجاني تماما, وأسرع بكثير. لا يتعين عليك فعل الكثير بخلاف الدخول الى أي من مواقع التي توفر خدمة Convert Text to Video أدناه ورفع أو نسخ النص.

ستحدد هذه المواقع النقاط الرئيسية للنص وتعرض مقطع فيديو احترافي ورائع لتستخدمه في أي مكان تريده.

دعونا نلقي نظرة على الأدوات.

1. InVideo

موقع invideo
تحويل نص الى فيديو موقع InVideo

يوفر InVideo عددا كبيرا من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بنتائج التحويل. يمكنك تحويل النص إلى:

هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها والتي تساعدك على تحويل نص الى فيديو. لذا, يجدر النظر في القائمة بأكملها. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو لأي مجال وفي أي بُعد.

ناهيك عن أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من القوالب وتجاوز 50٪ من العمل. سجل في InVideo وابدأ مجانا تماما.

للتعرف على الموقع بشكل أفضل, إقرأ شرح موقع Invideo

2. Lumen5

Lumen5
تحويل نص الى فيديو موقع Lumen5

تستخدمه شركات كبرى مثل Mitsubishi, يمكن أن يساعدك Lumen5 في إنشاء مقاطع فيديو احترافية من المحتوى الموجود لديك. يحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي الرائعة التي تسمح لك برسم أفكارك, وإضافة أفضل تخطيط, والعثور على الموسيقى الأكثر ملاءمة لإضافتها إلى الفيديو.

يمكنك أيضا إضافة عناصر أخرى مثل الصور والصوت والرسومات المتنوعة. يعد دمج اللون والموضوع والعلامة التجارية الخاصة بك بنفس سهولة السحب والإفلات. لجعلها تبرز أكثر, يمكنك الوصول إلى العديد من الخطوط المختلفة واستخدامها أيضا.

بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو على YouTube أو أي منصة وسائط اجتماعية, فهناك أحجام وأبعاد متعددة للفيديو يمكنك الإختيار منها.

3. Synthesia

Synthesia
تحويل نص الى فيديو موقع Synthesia

تتيح لك منصة إنشاء الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي Synthesia إنشاء مقاطع فيديو من نص عادي. يمكنك الانضمام إلى آلاف الشركات العالمية التي تستخدم هذا البرنامج لإنشاء مقاطع فيديو بـ 120 لغة. عندما تختار هذه المنصة, يمكنك توفير ما يصل إلى 70٪ من ميزانيتك ووقتك.

Synthesia هو موقع تحويل نص الى فيديو يمكنك الوصول إليه من أي متصفح . لا تأتي واجهته البديهية مع منحنى تعليمي حاد. وبالتالي, يمكن حتى للمبتدئين بسهولة استخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.

علاوة على ذلك, يمكنك تعديل أو تحديث مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي وقت. لذلك, من السهل جدا دمج أي تغييرات سريعة في التعليقات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة تضم أكثر من 100 صورة رمزية للذكاء الاصطناعي أو إنشاء صورة رمزية مخصصة لعملك.

4. Rawshorts Text to Video

rawshorts
تحويل نص الى فيديو موقع Rawshorts

يمكنك الجلوس ومشاهدة Rawshorts وهو يعد المحتوى الخاص بك في دقائق معدودة. بمجرد إضافة مقالتك أو أي نص في موقعهم, يقوم الذكاء الاصطناعي تلقائيا بمسحه ضوئيا والعثور على النقاط الرئيسية. بعد ذلك, يبحث عن الوسائط ذات الصلة ويضعها على الفيديو.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يولد أيضا تعليقا صوتيا بدلا من الموسيقى العشوائية فقط. بعد الانتهاء من ال Video بالكامل, يمكنك مراجعته وتحريره حسب رغبتك ومشاركته بين جمهورك المختلف.

أيضا: أفضل 10 مواقع تحويل النص الى صوت مجانا

كلمة أخيرة

يعد تحويل المقالات والنصوص إلى مقاطع فيديو جذابة طريقة رائعة للاستفادة من تسويق محتواك وتوسيع نطاق وصولك. آمل أن تساعدك الأدوات المذكورة أعلاه في تحقيق ذلك بسهولة ونأمل في توفير الوقت والمال في هذه العملية.

إن الشيء العظيم في معظم هذه الأدوات هو أن معظمها مجاني ويوفر فترة تجريبية, أو اشتراك واحد فقط يمكنك إنشاء العديد من مقاطع Videos كما تريد. قل وداعا للدفع مرارا وتكرارا.

قد ترغب أيضا في التحقق من كيفية تحويل الصور الى نص مكتوب أونلاين.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى