العملات الرقمية

8 تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف

هل ترغب في ربح العملات الرقمية مجانا؟ حسنا, ستتعرف من خلال هذا المقال على أفضل 8 تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف.

في الوقت الحاضر, هناك الكثير من تطبيقات ربح العملات الرقمية مجانا, وسيستغرق الأمر شهورا لتجربتها ومعرفة الأفضل منها.

لهذا السبب قررت إعداد هذا المقال لمساعدتك في توفير الوقت عليك حيث اختبرت العديد من الخيارات بنفسي.

سأدرج أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف, وسأقوم بتضمين وصف موجز لكل تطبيق. بهذه الطريقة, يمكنك فقط اختيار التطبيقات التي تناسب احتياجاتك.

الربح من العملات الرقمية

قبل أن نتحدث عن أفضل 8 تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا, دعنا أولا نناقش كم يمكن أن تكسب و مقدار الربح من العملات الرقمية. لكي نكون واضحين, لن تجعلك هذه الخيارات ثريا, و لن تكسب الاف الدولارات بين عشية وضحاها.

يمكنك أن تتوقع ربح 10 دولار يوميا بالحد الأدنى لو اشتغلت على أكثر من تطبيق وقمت بتنويع خياراتك.

لذلك, تأكد من تعديل توقعاتك بما يتناسب مع الواقع. مع ذلك, فإن الشيء الجيد في هذه الخيارات هو أنك ستتمكن من ربح العملات الرقمية مجانا في أي وقت وفي أي مكان.

تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا

الآن بعد أن عرفت كم يمكن أن تكسب, فقد حان الوقت لمعرفة ما هي أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا. إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك, فإنني أوصيك بالانضمام إلى أكثر من تطبيق.

1. Pawns.app

pawns.app

يمكنك الربح من Pawns.app بطريقتين:

  • الربح من الاستطلاعات المدفوعة مقابل المال
  • الربح من مشاركة الانترنت

يمكن تحميل البرنامج على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو macOS, أو تحميل تطبيق Pawns.app على الاندرويد من Google Play.

إلى جانب الربح من الاستبيانات المدفوعة, يمكنك ربح 0.20 دولار لكل 1 جيجابايت عند مشاركة الانترنت.

يتيح لك موقع Pawns.app سحب الأموال عندما تصل إلى 5 دولارات, ويوفر طرق دفع مثل PayPal و Bitcoin وبطاقات الهدايا وما إلى ذلك.

مع الملاحظة أنه مملوك لشركة IPRoyal التي توفر خدمات البروكسي الذي يشبه ال VPN مع اختلافات بسيطة.

2. COIN App

coin app

COIN App هو أحد تطبيقات “geo-mining app” التي تتيح لك الربح من المشي والتنقل أثناء تشغيل التطبيق. كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق COIN App وتثبيته والسماح له بالعمل.

يمكنك اصطحاب هاتفك معك أثناء الخروج للجري, أو حتى عند ذهابك إلى العمل.

عندما يعمل التطبيق في الخلفية, سيبدأ في تعدين العملات بمجرد أن يكتشف أنك تنتقل من مكان إلى آخر. ستتمكن من ربح العديد من المكافآت مثل عملة بيتكوين و ايثريوم أو الهدايا.

إنه متاح في جميع أنحاء العالم تقريبا ويعمل مع كل من أجهزة Android و iOS.

3. Freecash

earn free crypto

Freecash هو موقع GPT يقدم لك عدة طرق لكسب المال من النت. يمكنك أن تكسب من خلال الإجابة على الاستطلاعات المدفوعة واستكمال المهام القصيرة ودعوة أشخاص آخرين للانضمام إلى الموقع.

يمكنك الحصول على الأموال عبر بايبال وبطاقات الهدايا والعملات المشفرة. بالنسبة للسحب عبر بايبال ستحتاج فقط إلى كسب 5 دولارات على الأقل. بالنسبة لعمليات سحب العملات المشفرة, ستحتاج فقط إلى كسب 0.10 دولار على الأقل إذا قمت بسحبها من خلال Coinbase.

أحد أسباب إضافته الى قائمة أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف هو أنه متاح في جميع أنحاء العالم ، لذلك ستتمكن من التسجيل في Freecash من أي مكان في العالم.

إضغط هنا لقراءة شرح موقع Freecash

4. Sweatcoin 

تطبيق sweatcoin

Sweatcoin هو تطبيق الربح من المشي المشهور الذي يدفع لك مقابل ممارسة الرياضة. سوف تكسب مكافآت مقابل خطواتك.

يعزز هذا التطبيق النشاط البدني, وهو أمر جيد إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح أكثر لياقة.

يمكنك الحصول على العديد من المنتجات بمجرد حصولك على نقاط كافية. لكنهم أطلقوا مؤخرا عملة SWEAT المشفرة الخاصة بهم والتي يمكنك كسبها باستخدام تطبيق سويت كوين.

أما بالنسبة للمنتجات التي يمكنك استبدالها, فستعتمد على ما هو متاح في المتجر. التطبيق متاح تقريبا في جميع أنحاء العالم, وهو متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS.

شرح تطبيق المشي وربح المال Sweatcoin

5. Honeygain

honeygain تطبيق

Honeygain هي عبارة عن منصة تسمح لك في الربح من مشاركة الانترنت الخاص بك الغير المستخدم مع عملائها وهو أحد تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف.

يتم استخدامه بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر, ولكنك يمكنك أيضا تحميل تطبيق Honeygain على الهاتف.

عليك فقط السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية وستكسب مكافآت بسهولة. بعد ذلك, يمكنك تحويل مكافآتك إلى نقود عبر بايبال أو يمكنك تحويلها إلى عملة بيتكوين. سيتطلب كلاهما ما لا يقل عن 20 دولارا من الأرباح للسحب.

يوجد خيار آخر للسحب بعملة JumpTokens التي لها بالفعل قيمة حقيقية, والشيء الجيد هو أنك لست بحاجة للوصول إلى حد أدنى لسحبها.

سيعمل تطبيق Honeygain مع كل من أجهزة Android و iOS وهو متاح في جميع أنحاء العالم.

للمزيد: شرح تطبيق Honeygain من أسهل طرق الربح من الانترنت

6. Cointiply

شرح موقع cointiply

إذا كنت تبحث عن مواقع و تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف, فلا شك أن موقع Cointiply هو الأفضل.

Cointiply هي عبارة عن منصة Get-Paid-To (GPT) حيث يمكنك كسب العديد من العملات المشفرة مثل بيتكوين و دجكوين و لايتكوين والمزيد.

لديك خيار استخدام موقع Cointiply أو يمكنك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم أيضا.

إنه من أفضل 8 تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف لأنه يوفر الكثير من فرص الربح مثل لعب وتنزيل ألعاب الهاتف, والإجابة على الاستطلاعات المدفوعة والعروض, والربح من مشاهدة الفيديوهات والنقر على الإعلانات, وغير ذلك الكثير.

يتم الدفع بالعملات المشفرة مثل LiteCoin و DOGE و DASH و Bitcoin, والحد الأدنى للسحب منخفض نسبيا, لذا يمكنك سحب أرباحك بسرعة.

أفضل شيء في موقع Cointiply هو أنه متاح في جميع أنحاء العالم, لكن التطبيق سيعمل فقط على أجهزة Android. إذا كنت من مستخدمي iOS, فسيتعين عليك استخدام الموقع فقط.

للمزيد يمكنك قراءة شرح موقع Cointiply

7. CryptoTab

cryptotab browser

CryptoTab Browser هو متصفح يمكن استخدامه على جهاز كمبيوتر والهاتف. سيسمح لك هذا المتصفح في تعدين البيتكوين. لن يؤثر بشكل كبير على أداء هاتفك المحمول أو حتى بطاريته, لذا يمكنك استخدامه بأمان.

إنه يتعامل فقط مع عملة بيتكوين, لذلك إذا كنت ترغب في ربح عملات رقمية أخرى, فهو ليس مناسبا لك.

يمكن تنزيل متصفح CryptoTab على أجهزة Android و iOS, وهو متاح عالميا بحيث يمكن لأي شخص استخدامه.

8. Peer2Profit

ربح العملات الرقمية

Peer2Profit هي منصة أخرى ستسمح لك في ربح العملات الرقمية مجانا من خلال مشاركة الانترنت غير المستخدم الخاص بك مع عملائها. ما يفعلونه هو بيعه للشركات التي تقوم بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو خدمات جمع البيانات.

ما يميز موقع Peer2Profit هو أنه يوفر الكثير من خيارات الدفع. يمكنك سحب الأموال عبر Webmoney أو Advcash أو حتى Payeer. بالطبع, يمكنك أيضا الحصول على الأموال بعملة بيتكوين و ايثريوم وغيرها من العملات الرقمية.

الحد الأدنى للسحب هو 2 دولار فقط, وهو مبلغ منخفض نسبيا في رأيي. الجانب السلبي الوحيد هو أنه متاح فقط لأجهزة Android. ومع ذلك, فهو متاح عالميا. لذا يمكنك التسجيل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

إذا كنت تبحث عن تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف من خلال مشاركة الانترنت, Peer2Profit.io خيار مناسب جدا لك بالإضافة الى تطبيق Honeygain و Pawns.app.

للمزيد إقرأ شرح Peer2Profit للربح من الانترنت

الخلاصة

الى هنا نصل الى نهاية مقال أفضل 8 تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا من الهاتف في 2022. ضع في اعتبارك أن جميع تطبيقات ربح العملات الرقمية المذكورة أعلاه صادقة ومجانية, لذا لن تضطر إلى استثمار أي أموال لبدء الربح من العملات الرقمية.

كما اقترحت سابقا, من الأفضل التسجيل في 6 الى 8 تطبيقات لربح العملات الرقمية بسرعة ومضاعفة أرباحك.

قد يهمك ايضا: أفضل 9 مواقع ربح العملات الرقمية مجانا 2022

إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة, فلا تتردد في كتابتها في التعليقات أدناه.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى