فرص

فرصة عمل في قطر Qatar Airways: أخصائي إدارة المحتوى

فرصة عمل في قطر لدى الخطوط الجوية القطرية Qatar Airways. كن سفيرا ومنسقا لشركة الخطوط الجوية القطرية للشحن الجوي رؤية 2027.

سيكون اختصاصي إدارة المحتوى مسؤولاً عن إجراء عمليات المحتوى على موقع qrcargo.com وتطبيق الجوال بهدف نهائي يتمثل في زيادة التركيز على العملاء عبر نقاط الاتصال الرقمية لشركة الخطوط الجوية القطرية للشحن.

يضمن المعيار الصحيح أن كل المحتوى الموجود على موقع qrcargo.com وتطبيق الجوال متوافق مع نغمة العلامة التجارية ويلتزم باستراتيجية الاتصال الخاصة بالشركة وإرشادات الكتابة.

فرصة عمل في قطر: المهام المطلوبة

تتضمن بعض المهام المطلوبة للحصول على فرصة عمل في قطر Qatar Airways ما يلي:

  • التنسيق مع الأقسام الداخلية والخارجية وشركات المجموعة ، من أجل تحديث المحتوى على الموقع الإلكتروني نيابة عن أصحاب المصلحة على مستوى الشركة ، مما يضمن الدقة والفائدة على المنصات الرقمية لشركة الخطوط الجوية القطرية للشحن بما في ذلك qrcargo.com وتطبيق الجوال.
  • التعاون وتقديم الدعم لفرق تطوير المنتجات في المشاريع عن طريق إنشاء محتوى لجميع نقاط الاتصال الرقمية عبر الإنترنت بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر موقع الويب للتسجيل المسبق والحجز بعد تسجيل الدخول وإدارة الحجز والملفات الشخصية وجميع صفحات المعاملات الأخرى على موقع الويب.
  • التعاون مع فريق التصميم لتطوير حملات مبتكرة وخلاقة وأفكار محتوى جديرة بالمشاركة ويمكن استضافتها على الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى الترويج لها على العديد من قنوات التسويق الإلكتروني بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قنوات التواصل الاجتماعي مثل Qatar Airways Cargo’s لينكد إن وانستقرام.
  • أنشئ محتوى للحملات أثناء تخصيص النسخة وفقًا للقناة والجمهور باستخدام أفضل الممارسات والإرشادات لكل قناة محددة عبر الإنترنت تلتزم بقيود الشخصية وتضمن ملاءمة المحتوى بمجرد استخدامه على العناصر المرئية.
  • أنشئ محتوى للتجارب الشخصية على موقع qrcargo.com حيث يرى العملاء محتوى ذي صلة بحالتهم.
  • أنشئ محتوى للتجارب المستهدفة على موقع الويب لمنح العملاء تجربة شخصية.
  • قم بإنشاء وثائق حول الإرشادات وما يجب فعله لمحتوى الويب لدعم المستخدمين في HO وفي المحطات الخارجية باستخدام CMS (Adobe Experience Manager).
  • راقب الواجهة الأمامية والخلفية وأبلغ الفرق الفنية عن أي أخطاء لمعالجتها بناءً على الخطورة.
  • مسؤول عن ضمان جودة المحتوى المنتج والذي يتضمن تدقيق القراءة والتحقق من الكتابة بالإضافة إلى أشكال أخرى من المحتوى من أجل الوضوح ولضمان الامتثال لإرشادات الاتصال بالعلامة التجارية.
  • إنشاء ومراجعة كتابة حقوق التأليف والنشر لتسويق المحتوى والحملات المدرة للدخل. يضمن امتثال المحتوى لإرشادات الاتصال بالعلامة التجارية ونبرة الصوت. إنشاء ومراجعة جميع النسخ الأخرى لكل من تسويق المحتوى الداخلي والخارجي وفقًا لتوجيهات رئيس القسم

احصل على فرصة عمل في قطر وكن جزءا من قصة غير عادية

مهاراتك, خيالك, طموحك هنا في Qatar Airways. لا توجد حدود لإمكانياتك والتأثير الذي يمكنك إحداثه. ستجد فرص عمل في قطر لا حصر لها للنمو والعمل على أكبر التحديات وأكثرها مكافأة والتي ستبني مهاراتك وخبراتك. لديك فرصة لتكون جزءا من مستقبل الخطوط الجوية القطرية, وأن تبني الحياة التي تريدها بينما تكون جزءًا من مجتمع دولي.

بالنسبة للخطوط الجوية القطرية, المستحيل هو مجرد تحد. انضم إليهم و احصل على فرصة عمل في قطر لتحقيق ما لم يتم القيام به من قبل. يمكنك أثناء التقديم البحث عن عمل في قطر أيضا.

المؤهلات المطلوبة

فيما يلي بعض المتطلبات والمؤهلات المطلوبة للحصول على فرصة عمل في قطر لدى Qatar Airways في وظيفة اخصائي ادارة المحتوى:

  1. درجة البكالوريوس في التسويق أو الاتصال أو الفنون أو إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذي صلة
  2. ما لا يقل عن 4 سنوات من الخبرة المماثلة.
  3. الخبرة في الإعلانات أو كتابة وإنشاء محتوى لمختلف الوسائط أو المدونات أو قنوات البيع عبر الإنترنت أو وكالة الإعلان.
  4. من ذوي الخبرة في تحسين المحتوى لتلبية أحدث الاتجاهات في تحسين محركات البحث
  5. سجل حافل (حافظة) لإنتاج جودة عالية.
  6. إظهار الفهم الأساسي للتجارة الإلكترونية B2B والبيئة الرقمية ونقاط اتصال العملاء B2B.
  7. فهم وسائل التواصل الاجتماعي والاعتبارات الإبداعية.فهم بيئة وسلسلة التوريد والشحن والخدمات اللوجستية.
  8. القدرة على التواصل والعمل على تسليم المواعيد النهائية للمشروع.
  9. المؤهلات المهنية في الإعلان / كتابة الإعلانات والكتابة الإبداعية ميزة إضافية.
  10. متحمس للغاية مع إتقان مهني قوي للغة الإنجليزية.

حول مجموعة الخطوط الجوية القطرية

بدأت قصة الخطوط الجوية القطرية بأربع طائرات. اليوم, تقدم Qatar Airways عبر 12 شركة مختلفة تجتمع معًا كواحد. لقد حققت نموًا سريعًا وحطمت الأرقام القياسية وحددت الاتجاهات التي يتبعها الآخرون.

تقديم طلب الحصول على فرصة عمل في قطر: Content Management Specialist

آخر مهلة للتقديم: غير محدد.

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى