أندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون نت

ما هي افضل العاب الاندرويد بدون نت؟ يقوم أفضل مطوري التطبيقات الآن بإنشاء ألعاب اندرويد توفر تجربة لعب ممتازة, ولكن معظمها يتطلب اتصالا بالانترنت. ماذا لو كنت في إجازة حيث يمثل توفر الإنترنت مشكلة؟ لقد أعددنا قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير وكبير والتي يمكنك لعبها بدون أي اتصال.

وجدنا أن افضل العاب بدون نت هي الأكثر إثارة للإعجاب والأعلى تصنيفا في متجر Google Play.

ما هي العاب الاندرويد بدون نت؟

أول خطوة نقوم بها بعد أن تعجبنا لعبة ما, هي الذهاب الى متجر جوجل بلاي أو أب ستور لتنزيلها على الهاتف.

قد تكون افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير أو كبير – في كلتا الحالتين نحتاج الى الانتظار عدة دقائق أو ساعات ليكتمل التحميل.

عند الدخول الى اللعبة تحصل المفاجأة! نحتاج الى شبكة انترنت حتى نستطيع تشغيلها. إنها خيبة أمل أحيانا بعد الإنتظار الطويل. ماذا لو لم تكن في المنزل أو لا يوجد لديك انترنت في الهاتف!

فإذا, العاب الاندرويد بدون نت هي التي يمكن تشغيلها ولعبها بدون الحاجة الى أن تكون متصل بشبكة الانترنت, سواء شبكة الواي فاي أو انترنت الهاتف.

قد يعجبك أيضا:

تعرف على من يقوم بسرقة الواي فاي منك بهذه الحيلة البسيطة

أفضل 7 تطبيقات قياس سرعة النت بالجوال

افضل العاب الاندرويد بدون نت

لقد قمنا بتقسيم الألعاب إلى فئات مختلفة لاستهداف اهتماماتك وللعثور على افضل العاب الاندرويد بدون نت. هذه الفئات هي ألعاب اكشن بدون نت وحركة, وسيارات, ومغامرة, والغاز.

العاب اكشن

الشائع في ألعاب الاكشن والحركة هو القتال. عليك مهاجمة عدوك والفوز بمعركة لتنتقل إلى مستوى آخر. هناك العديد من المفاهيم, يمكنك اختيار الأفضل من هذه القائمة.

1. Cover Fire: Offline Shooting

لعبة Cover Fire

Cover Fire هي لعبة إطلاق نار وقنص في وضع عدم الاتصال بالانترنت تم تطويرها بواسطة Viva Games Studios. يمكنك القتال من خلال بناء فريقك واختيار أفضل سلاح لديك.

طريقة اللعب: شارك في العمليات الخاصة من خلال قيادة المعركة والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة للانتقال الى مستوى جديد.

2. Mini Militia – Doodle Army

Mini Militia

تم تطوير لعبة Mini Militia القتالية ثنائية الأبعاد بواسطة Miniclip.com وتم تنزيلها بواسطة أكثر من 100 مليون مستخدم. إنها لعبة متعددة اللاعبين, ووضع عدم الاتصال متاح للمستخدمين غير المتصلين بالإنترنت.

طريقة اللعب: معركة مكثفة في أكثر من 20 خريطة ساحة بين جيشك وجيش النظام, والشخص الذي يقف في النهاية يفوز باللعبة.

3. Dead Target: Zombie Games 3D

لعبة Dead Target: Zombie Games 3D

من إنتاج Dead Target ,VNG Game Studios هي لعبة اكشن وإطلاق نار تعتمد على القتال مع Zombie. يجب مراعاة الوقت والصحة للفوز باللعبة والانتقال إلى المستوى التالي.

طريقة اللعب: عليك القضاء على الزومبي باستخدام القناصة والبنادق المتاحة. سوف تهاجمك موجات من الزومبي ويجب أن تكون جاهزا لقتلهم.

4. N.O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy

تم تطوير لعبة N.O.V.A. Legacy من أفضل مطور العاب اكشن “Gameloft”, وهي من افضل العاب الاندرويد بدون نت. إنها لعبة اكشن و حركة الأعلى تقييما حيث يمكنك لعبها بعدة أوضاع مختلفة.

طريقة اللعب: Kal Wardin (Hero) و Yelena (AI Agent) يقاتلون معا ضد الغزاة الفضائيين لحماية البشرية وحل اللغز وراء الهجوم المفاجئ.

العاب سيارات

يتعيّن على اللاعبين المشاركة في العاب سيارات سباق والحصول في المركز الأول للفوز باللعبة.

هناك العديد من افضل العاب الاندرويد بدون نت, اليك بعضا منها.

5. Asphalt 8

لعبة Asphalt 8

تم تطوير Asphalt 8 من قبل Gameloft. هي لعبة سباق سيارات متميزة يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال. تم تحميل Asphalt 8 من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم, مع تقييم 4.5. إنها من أفضل العاب سيارات المفضلة لدي.

طريقة اللعب: تنافس مع المتسابقين الآخرين من خلال المشاركة في تحديات مختلفة وتحديات محدودة الوقت على مناظر طبيعية جميلة. مع أكثر من 300 سيارة ودراجة وأكثر من 75 مسارا.

6. Hill Climb Racing

العاب سيارات
Hill Climb Racing – Image Source: Google Play

إنها لعبة سيارات للاندرويد تم تطويرها بواسطة Fingersoft. تم تنزيل Hill Climb Racing أكثر من 500 مليون مرة ولها تصنيفات 4.6 نجمة على PlayStore.

طريقة اللعب: قم بالقيادة على تل من خلال تخطي العقبات وجمع المكافآت لفتح مستويات جديدة ومركبات قوية. يمكنك أيضا ترقية المحرك والإطارات وتخصيص سيارتك بإكسسوارات مخصصة.

7. CarX Highway Racing

لعبة CarX Highway Racing

تم تطوير CarX Highway Racing بواسطة CarX Technologies وهي من بين افضل العاب الاندرويد بدون نت وأفضل لعبة سباق سيارات.

طريقة اللعب: يمكنك اختيار الأوضاع المفضلة لديك. تحتاج إلى الدفاع عن المشاركين الآخرين والانتباه من الشرطة للوصول إلى نقطة النهاية والفوز بهذه اللعبة.

8. Beach Buggy Racing

لعبة Beach Buggy Racing

من تطوير Beach Buggy Racing .Vector Unit هي لعبة سباق سيارات ذات مفهوم مختلف ستحبها بالتأكيد.

طريقة اللعب: لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد على الطرق الوعرة حيث يتعين عليك التنافس مع مشاركين آخرين في 15 مسار سباق و 6 أوضاع لعب مختلفة. هذه لعبة سباق ومغامرة لجميع الأعمار.

العاب الغاز ومغامرة

تم تصميم معظم ألعاب الألغاز والمغامرات للاعب واحد لأن التركيز على القصة والشخصية يجعل الأمر صعبا على اللاعبين المتعددين.

إنهم من افضل العاب الاندرويد بدون نت المفضلة لديّ.

9. Tricky Doors

العاب الغاز
العاب الغاز – Image Source: Google Play

تم تنزيل Tricky Doors بواسطة أكثر من مليون لاعب. تبلغ مساحة اللعبة حوالي 400 ميجابايت, لكنك ستحبها بالتأكيد.

طريقة اللعب: عليك حل ألغاز ومغامرات صعبة للانتقال للمرحلة الأخرى. كل مرحلة لها قصة هروب فريدة, وستحب العثور على الأشياء المخفية.

10. Adventure Escape Mysteries

Adventure Escape Mysteries

يستمتع عشرات الملايين من اللاعبين بالألغاز الفريدة والقصص المشهود لها بالنقد. اكشف الألغاز في مغامرات مصورة بشكل جميل.

طريقة اللعب: سوف تلعب دور الشخصية التي ستبحث وتجد أدلة لحل جميع الألغاز.

11. Swordigo

Swordigo

Swordigo هي لعبة مغامرات طورتها Touch Foo. تم تنزيلها بواسطة أكثر من 10 ملايين مستخدم 780 ألف تقييم.

طريقة اللعب: لعبة ثلاثية الأبعاد حيث يتعين عليك تخطي تحديات الجري والقفز والوحوش والكنوز والأبراج المحصنة.

12. Nobodies: Murder Cleaner

لعبة Nobodies: Murder Cleaner

تم تطوير Nobodies: Murder Cleaner بواسطة Blyts, وتم تنزيلها بواسطة أكثر من 10 ملايين مستخدم, مع تقييم 4.5. إنهل من أفضل العاب الألغاز المتاحة على PlayStore, ومن افضل العاب الاندرويد بدون نت.

طريقة اللعب: عليك التخلص من الجثث وتدمير الأدلة وعدم ترك أي علامة على القتل عن طريق حل الألغاز.

13. BADLAND

لعبة badland
لعبة badland

مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل والفائزة بلعبة العام, كل المستويات المائة في Badland بها مغامرون فريدون. تم تصميمها بطريقة مختلفة ستحبها بالتأكيد.

طريقة اللعب: تحتاج إلى السفر من غابة ومعرفة الخطأ الفادح في الغابة. عليك اكتشاف الأفخاخ والعقبات الخيالية التي تعترض طريقك.

العاب استراتيجية للاندرويد

تعمل الألعاب الإستراتيجية على تحسين مهارات اتخاذ القرار حتى تتمكن من حل المشاكل.

في مثل هذا النوع من افضل العاب الاندرويد بدون نت، عليك التخطيط للحرب باستخدام عقليتك الاستراتيجية والموارد المتاحة. يلعب التخطيط الأولي دورا مهمًا في الألعاب الإستراتيجية.

14. Stick War: Legacy

لعبة حرب العصيان Stick War

مع أكثر من 100 مليون تنزيل, تم تطوير لعبة حرب العصيان Stick War: Legacy بواسطة Max Games Studios, وهي واحدة من افضل العاب الاندرويد بدون نت الأعلى تصنيفا في متجر Google Play.

طريقة اللعب: تحتاج إلى التحكم في تشكيلات وحركة جيشك. قم ببناء وانشاء الاسلحة لتدمير جميع الأراضي والاستيلاء عليها.

15. Great Conqueror: Rome War Game

Great Conqueror: Rome War Game

لعبة إستراتيجية لبناء إمبراطورية روما كجمهورية قوية. قم بتجنيد الجنود, وبناء الأساطيل للحفاظ على سيادة إمبراطورية روما.

طريقة اللعب: ستهاجمك الدول القوية, عليك القتال من خلال إنشاء إستراتيجية واستخدام الدفاع والجنود.

16. Plants vs. Zombies

العاب اندرويد بدون نت
Plants vs. Zombies لعبة – Image Source: Google Play

من افضل العاب الاندرويد بدون نت. النباتات ضد الزومبي Plants vs. Zombies هي لعبة استراتيجية جيدة جدا. أحب بشدة المفهوم الكامن وراء المعركة بين الزومبي وملاك الأراضي.

طريقة اللعب: ستهاجم الزومبي منزلك وعليك أن تدافع عنه قبل أن تصل إلى باب منزلك.

17. Game of Warriors

Game of Warriors

Game of Warriors هي لعبة إستراتيجية مميزة تم تنزيلها بواسطة أكثر من 10 ملايين مستخدم. تم إنشاء هذه اللعبة بواسطة Play365, وهي شركة رائدة في تطوير افضل العاب الاندرويد بدون نت.

طريقة اللعب: أنشئ دفاعا قويا عن طريق ترقية الدفاعات والجنود إلى أقصى مستوى. تحتاج إلى إعداد هجوم وتدمير قواعد وأبراج العدو للفوز باللعبة.

الخلاصة حول افضل العاب الاندرويد بدون نت

يحب الجميع ممارسة الألعاب. لذلك, قمنا بتقسيم افضل العاب الاندرويد بدون نت إلى 4 أقسام: ألعاب أكشن, وسيارات, والغاز واستراتيجيا. يمكنك اختيار نوع أو نوعين ومعرفة أفضل الألعاب التي تهمك.

في هذه القائمة, يوجد ألعاب مجانية للكبار وبعضها مناسب أيضا لكل من البالغين والصغار. سنقوم بإضافة أو تحديث هذه القائمة بشكل منتظم حتى تتمكن من لعب أحدث الألعاب وأكثرها عصرية.

إقرأ ايضا: أفضل العاب المتصفح (10 ألعاب بدون نت).

Mohamad Ali

هدفي من التدوين وكتابة المقالات ونشر الفيديوهات هو مساعدة الجميع على الوصول الى الحرية المالية, ونشر المعلومات المفيدة و القيمة التي تترك أثر ايجابي و يبحث عنها القارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى